قصص سكس محارم امهات كيف رضعت حلمات أمي

- تم فتح المنتديات للتسجيل الأن يمكنك تسجيل عضويتك وتفعيلها عن طريق البريد الإلكتروني
- تم إتاحة خاصية الدردشة للعضويات المفعلة فقط وجاري العمل فى تطويرها
نتمني من الأعضاء الجدد عند وضع تعليق او رد على موضوع ان يكون فى نطاق الموضوع وليس كلمات مبهمه نحن نأسف للحظر النهائي للعضويات المخالفة
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي

مريام المصرية

عاشقة محارم عربي
عضوية محارم عربي
10 أكتوبر 2015
811
1,733
93
مصر
النوع (الجنس)
أنـثـي
b31e232c2a1afec63b7792aa9303a2b3.jpg

انا شاب عمري 19 سنة وانا طالب سنة اولى جامعة اسكن مع عائلتي التي تتألف من ابي وامي واخوتي الصغار 12 سنة و8 سنوات و4 سنوات . سافر ابي قبل فترة الى الخارج في اطار عقد عمل لمدة سنة قابل للتجديد . انا متيم بأمي واحبها حبا شديدا والبي كل طلباتها واساعدها في كل شيء ، وهي ايضا وللامانة تحبني حبا جما . كنت جالسا قبل اسبوعين مع امي مع التلفاز نشاهد بعض البرامج وكان اخوتي قد اخلدوا للنوم فاذا بالمذيع يتحدث عن قصه إمرأه ترضع إبنها رغم كبر سنه واثناء مشاهدتنا البرامج وبعد بعض النقاش بيني وبينها حول هذا الموضوع . قلت لامي فجأة: على فكرة يا ماما هل رضعت انا رضاعة طبيعية في طفولتي ؟ فأجابت كلا لان وضعي لم يكن يسمح لي بذلك بسبب صحتي وعملي آنذاك ، ثم ابتسمت وقالت يبدو انك مشتاق للرضاعة فقلت فورا اتمنى ذلك فأاجابت لن احرمك يا شادي. وعلى فكرة امي في السادسة والثلاثين من عمرها ، بيضاء البشرة مشربة بحمرة خفيفة ممشوقة القوام ممتلئة الجسم تعتني بأناقتها ونضارتها فتبدو مثل ابنة الثلاثين او اقل وابي يغار عليها كثيرا بسبب جمالها ولم
يسافر الا بعد ان اطمئن على حمايتي لها واعتنائي بها في غيابه لان اخوتي صغار . وبعد قليل وكانت الساعة حوالي الحادية عشرة قبل منتصف الليل قالت لي تعال يا حبيبي شادي لارضعك في غرفة نومي ولكن بالطبع لا تخبر احد خاصة اخوتك الصغار فوعدتها بذلك وقلت مؤكدا هل يمكن ان تعطيني هذا التكريم والمحبة لادع الغير يشاركوني فيه ؟؟ وذهبنا حيث جلست واسندت ظهرا الى حافة السرير وكانت ماما عادة تلبس الجلباب عند خروجها من البيت اما في داخله فانها دائما وخاصة بعد غياب والدي تلبس طوال النهار حتى ذهابها الى النوم تنورة قصيرة او بنطلون ضيق يظهر استدارة طيزها او بنطلون برمودا قصير يظهر جمال كاحليها وقدميها . ، وعندما جلست على السرير انكشف جزء من فخديها اضافة لساقيها الناعمتين الملفوفتين واخرجت نهديها الجميلين واخذت اقبلهما وامصهما حتى نزل الحليب الذي اخذت العقه بنهم واثناء ذلك قلت لها هل تستلذ الام – اي ام – حين يرضع طفلها منها فقالت نعم فأنا اشعر بلذة كبيرة تسري في جسمي فاستمريت في ذلك وفي تلك الاثناء كان زبي قد انتصب بشكل بارز فقالت ماما ارى انك تهيجت يا شادي فقلت لها هذا ليس بارادتي وكنت
راكعا فوقها اي في وضع يسمح لي بالسيطرة الكاملة عليها دون ان تتمكن من ابداء اي حركة فهويت فجأة عليها اقبل خديها وبطنها ثم فخديها ورجليها واحسس عليهما بل واعتصرها فاحتجت ماما وقالت لا يحق لك يا شادي ان تتصرف بجسمي فجسمي ليس ملكا لك فأجبتها انا ابنك وقد خرجت من رحمك الجميل هذا وانا احبك حبا جنونيا واحلم منذ زمن ليل نهار بهذه اللحظة ، ومن ثم رفعت ساقيها الى كتفي ونزعت كلسونها فظهر كسها الوردي واخذت اقبله بجنون ثم بدأت احكه بزبي حتى اهتاجت وجئت بوسادة سميكة ارتفاعها حوالي 15 سم ورفعت طيزها الى الاعلى ثم اولجت زبي المنتفخ مرة واحدة الى اعماق كسها فصرخت من جراء الدسر الفجائي ولكنني تابعت ارهز داخلها وعندما قاربت على قذف حليبي اخرجت زبي وقذفت على نهديها ثم فركت المني بهما . وبعد استراحة قليلة عاد زبي الى الانتصاب فقلبتها على بطنها ويا لروعة ما رأيت طيز بيضاءمستديرة شهية مع حمرة خفيفة اما خرم طيزها فكان ضيقا وصغيرا جدا ومن الواضح ان بكارتها الشرجية لم تفض بعد ولم تمارس الجنس من الطيز . فأخذت اتحسس فلقتي طيزها وفتحتها الزكية الرائحة بحنان واقبلهما وفجأة قالت ماذا تنوي يا شادي ان
تفعله هذا لن اقبل به ولكنني تابعت عملي وكنت قد جلبت خصيصا قبل ذلك شيء من الفازلين وضعته على خزانة قرب السرير فوضعت منه على فتحتها وادخلت اصبعي رويدا رويدا في فتحتها فاحتجت وحاولت التملص ولكنني كنت ممسكا بجسمها باحكام بينما كانت تستلقي على بطنها وقلت لها لا تخافي انا لن اؤذيك اطلاقا ثم وضعت اصبعين حتى اعماق طيزها النظيفة اللذيذة ثم بدأت في ادخال زبي الضخم السميك فصرخت بشدة من الالم ولكنني تابعت الايلاج وبدأت ارهز في طيزها وانا اقول لها ما الز من اللزيز الا النيك من الطيز ، يا حبيبتي اذا كان الكس من فضة فالطيز من الذهب والنيك من الطيز مثل الذهب الابريز . في تلك الاثناء بدأ الدم يتسرب من فتحتها بسبب التمزق والجروح التي احدثها زبي داخل فحتها واخيرا قذفت حليبي في اعماق طيزها والذي بدوره بدأ يتدفق من غازرته الى خارج الفتحة وعلى افخادها البيضاء الممتلئة التي تجنن العاقل . وقمت بسرعة بمسح المني والدم قبل ان تراه ونجحت في ازالة معظمه ولكن الالم كان شديدا واخذت تبكي فقلبتها مرة اخرى لتستلقي على ظهرا بحيث اواجه وجهها الجميل فأخذت اقبلها واقبل رجليها وانا اتصنع الاسف والندم
(والحقيقة انني اهوى السيقان والارجل الجميلة الناعمة وليس من باب الحنان والعطف !!!) وطلبت منها مسامحتي ولهذا ولكوني الابن البكر الذي يعتني بها في غياب ابي سامحتني على شرط ان لا اعود الى الممارسة الجنسية خاصة من الشرج . استمرت متوعكة بضعة ايام جراء فتح طيزها ولكن لحسن الحظ التئمت الجروح فيه بدون ان نضطر للمعالجة الطبية . غير ان علاقتنا لم تنقطع اطلاقا فبعد بضعة ايام اشتاقت الى زبي واشتقت انا الى كسها وافخادها العارية فاستأنفت الممارسة من الكس ، وعادة اقذف على نهديها او ساقيها او اقلبها على بطنها واقذف على طيزها وافخادها وادهنهما بالمني او اقوم بمص كسها ولعق سائلها اللذيذ ، ولكن اغلب الليالي انام في حضنها حيث تحضنني بيديها وصدري ملاصقا لنهديها بينما اتحسس طيزها المستديرة بيدي حتى لو لم تتم ممارسة جنسية . وهي على اي حال عندها مانع للحمل ولكن اخشى ما اخشاه ان اقرر يوما ما ان انام معها ليلة ولا اتركها الا بعد ان تحمل مني
 

الزبير2015

عضوية محارم عربي
1 يونيو 2016
37
5
8
44
لاابلابل
النوع (الجنس)
ذكــــر
الى كل امراة تهوى المتعة …..انا هنا لاروي عطش جسدك الثائر …..ستجديني دائما بجوارك..اشبع رغباتك الملتهبة سواء كنتي بنت او متزوجة او مطلقة ستجدينني في خدمتك لن ادير لك ظهري بعد افراغي كما يفعل زوجك … بل ستجدي حضنا دافئااحمل قوة جنسية قاسية وقذفة منى لبن ساخنة ملتهبة ترتطم بجدار مهبلها وتادفق حليبى المشتعل فى رحمها لمن تجروء على تحمله ،اللى عاوزه تضيفنى ، عاوز وحده عايزه تتناك اوى اوى فى منتهى السرية والحنيه والمتعه تكون مصريه اومقيمه بمصرللجااااااااااااااااااااااااااااااااااادات فقط……بدون حوارات ولو ديوث يحب انه يتمتع بزوجته وهى بتتناك منى ويسمع اهاتها يبعت رساله بس يكونو جادين وعندهم استعدد للمقابله منتظركم
ابحث عن انسانه تكون عايزه تتمتع بجد والمتعه طبعا مش مجرد جنس وبس لا المتعه اكبر من كده بكتير يعنى لازم يكون في راحه نفسيه بينالطرفين عشان يحسو بمتعه فعلا,, لو كنتى تبحثى عن المتعه والجنس اهلا بيكى ايا كان سنك على فكره انا خبير فى جسد النساء واتمنا ان اجد الانسانه الى تعرف معنى المتعه الحقيقيه مطلقه أو ارمل او متزوجه أو انسه مع الحفاظ على انها بكر اهلا بيكى ابعتي اضافه ssss_129@yahoo.com او رقم التليفون صفر واحد واحد واحد ثمانية ثمانية ثمانية ثمانية ثلاثة صفر واحد كل ذلك فى سرية تامة ولو حبة تلبس نقاب وانكه وهى لابسة عشان ما اشوفش وشه مفيش مانع وعندى مكان مناسب او لو حبة عنده مفيش مانع كل ذلك فى سرية تامة رنى وانا هتصل بيكى
 

بربوكة

عضوية محارم عربي
24 ديسمبر 2017
2,657
759
113
44
Île-de-France, France
النوع (الجنس)
أنـثـي
قصة مثيرة وحلووووة انك فتحت بكارة طيزها ولم تثن عليها الا من كيها الرؤؤؤؤؤعه..
يسلمووووز
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا