قصص سكس محارم هبه زوجتي وعريسها صديق عمري يوسف 14 03 2019 م تاريخ مميز

5.00 نجوم
2 تصويت
يتم بالوقت الحالي عمل عدة تعديلات داخلية وادارية بالموقع نتمني ان يتم كل شيئ بأفضل شكل يقوم بخدمة جميع الأعضاء والمشاركين بالموقع
نرحب بكل اقتراحات الاعضاء الحاليين بالموقع بقسم الاقتراحات والشكاوي او من خلال الرسائل الشخصية للفريق الاداري وسيتم مراجعه جميع الاقتراحات المقدمة من خلالكم ووضعها ضمن اولويات تحديد النظام الجديد للموقع
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي

محب للمتعه

عضوية محارم عربي
29 نوفمبر 2017
8
43
13
41
Hesse, Germany
النوع (الجنس)
ذكــــر
لليلة خميس كانت هبه حبيبتي مع عريسها الجديد صديقي يوسف

مساء الورد اصدقاء

لليلة الخميس الموافق 14 / 03 / 2019 م

كانت هذه الليلة مميزه لنا انا وهبه زوجتي حيث لبيت لزوجتي

طلبها وحققه لها رغبة التغير حسب رغبتها في لليله كنت امارس

معها احلى انواع النيك في غرفتنا نزلت اللحس لها عسلها اللذيذ

وفجاء طلبت مني هبه طلب كان لي امنيه في داخل نفسي طلبات مني احضار صديقي وجاري واكثر من اخ يوسف للسهره معنا في أي يوم رديت عليها ممكن اعرف ليش اخترتي يوسف صديقي ردة عليها انا كنت جالسه مع جارتي امل مراة يوسف وكنا نتكلم في شوية امور لقيتها تشتكي من قوة يوسف في النيك وتقول انو عليه زبر مررة روعه وكبير ومتعب زوجته من النيك تقولي امل انو كل يوم ينيك اكثر من اربع مرات وصراحه نفسي اجرب النيك من يوسف ادا انت راضي يا زوجي اوك انت رافض وجود يوسف لك الحريه زوجي الغالي رديت عليها حاضر من عيوني اجبلك يوسف بس اعطيني اسبوع ارسم له خطه نمنا وفي الصباح طلعنا للعمل انا وهبه انا رجعت من عملي بدريه شويه صدفه وانا طالع للبيت لقيت يوسف في المصعد سلمت عليه وتكلمنا شويه عند باب الشقه احب اعرفكم مين يوسف هذا

يوسف صديق عمري لنا اكثر من عشرين سنه وانا وهو اصدقاء لكن يوسف انسان مررره روعه ممتاز في التعامل مع الناس خلوق يحب السفر كثير له في الكيف له في النسوان وخطير في النسوان اعتقد انه مارس مع نص نسوان الحاره في شبابه قبل لا يتزوج من امل المهم انا ويوسف لنا جلسات مع بعض كنا نشرب سوا ونحشش سوا ونفل سوا كثير بعد زواجنا انا وهو صار لقانا مره كل اسبوع نسهر سوا مره عنده في بيتها ومره عندي في البيت لما لقيت يوسف على باب المصعد عزمته يوم الاربعاء على السهره عندي في البيت قلت له تعال كل شيء موجود راحت انا محضر بعض المشروبات الكحولية واحضرت نوع من الحشيش الفاخر جهزة كل شيل لسهره من بدري ويوم الثلاثاء فأجة هبه زوجتي اني عزمت يوسف يوم الاربعاء للسهرة معي في البيت كانت بطير من الفرحة وهيا خارجه من الغرفة قلت لها هبه ممكن سوال وابي اجابه صدق رجعت لي وقلت لها في بينك وبين يوسف شيء انا ما ادري عنه ردة عليه قسم بالله ماقي بينا شيء بس انا اشتهيته من كلام زوجته عنه هنا انا قلت لها عن الخطة حقي اسمعي يا هبه الان احنا بن جرب جنس مع صديقي يوسف

لازم يكون هناك ترتيب للسهر انتي راح تكوني برا السهره في البدايه بس راح تلبسي شي مغري جدا وراح تجيبي لنا لاوازم السهر لنا وانا كل شويه راح انادي عليك تجيبي شي وانتي كل ماتجي لنا الغرفه حاولي تطلبي من دخان اول شي واعملي نفسك عندك الم في ظهرك وفي نص السهره تطلبي مني كاس مع الثلج واعطيتها كل التعليمات عشان نبداء مع يوسف سهره تكون حلوه اذا ما كانت يوم الاربعاء راح تكون لليلة الخميس نمنا بعد نيكه حلوه مني لها وهيا تحلم في نيك يوسف لها صحيت انا بدري قلت لها نمشي للدوام ردة هبه انا اليوم اجازة راح ارتب البيت لكم قلت لها وكمان جهزي نفسك لعريسك الجديد وطلعت للدوام وصلت الاولاد للمدرسه ورحت دوامي وانا راجع كلمت هبه عشان الاولاد قالت انهم رايحين لبيت اختي الكبيره الى يوم الجمعة بعد دوام المدرسة اخذة الاولاد لبيتي عشان نجهزهم لبيت اختي يوم الاربعاء بعد المغرب وديت الاولاد لبيت اختي ورجعت للبيت ومعي تلج للسهره دخلت للبيت لقيت هبه مسويه البيت شي روعه ومجهزه مجلس السهره في الصاله قلت له ليش جهزتي الصاله قالت لي احسن اكون قريبه منكم ادا تبي شي وادا طفشت اجيكم اجلس معكم قلت لها حلو ايش تلبسي له طلعت لها كم موديل من الدولاب لقيت طقم اسود عريان الى فوق الركبه وفيه اغراء جميل جدا دخل وقت صلاة العشاء اتصلتعلى يوسف اطمن عليها قلي راح يجي على الساعة تسعه باقي ممكن ساعتين لما يجي عندي رحت للمطبخ جبت ثلج وصبيت كاسين لي ولهبه مع الثلج رحت لها غرفة النوم هيا تتجهز فيها اعطيتها كاس تشرب من محنة على يوسف شربة الكاس مرة واحد وطلبت من كاس ثاني رحت للمطبخ جهزة لها كاس ثاني بس كاس ثقيل هذي المره واعطيتها تشرب ورجعت للصاله اجهزه كم سجاره حشيش وعملت السجائر ورحت لها غرفة النوم لقيتها ملكة جمال اعطيتها سجاره تشرب ودخلت جو مره روعه قلت لها اسمعي في اضافةشي على الخطه دام الجلسه في الصاله في بداية السهره اجلسي معنا واطلبي منا قناة الاغاني اعطيك الروموت انتي شغلي رقص مصري ومسحموح لك ترقصي لنا وانتي قولي ليوسف مين يرقص احسن انا ولا امل ابي اشوف ردة فعله معك وانا وهبه نتكلم في الصاله وجرس الباب يدق قلت لها جاء يوسف تعالي نستقبله سوا وبعدين انتي روحي جهزي لنا حاجات السهره استقبلنا يوسف وسلمنا عليه ورحبت به هبه وهو داخل راح معطي هبه هديه وانا هديه قلت لها ليش تتعب نفسك قلي اخوان احنا دخلته على الصاله وجلسنا شويه ناديت على هبه قلت لها بالله قربي لاوازم السهره وانا ويوسف نسولف اعطيته سجاره حشيش ولعها وقلي هذا الصنف الطيب يا صديقي قلت له يا يوسف انت انا وانا انت لازم نسهر سهره حلوه وجلسنا نسولف وهبه تقرب لنا اغرض السهر صبيت كاس ليوسف وشغلنا الدش وشويه جت هبه قالت لي هات دخان اعطيتها سجاره حشيش ورجعت لغرفة النوم هنا يوسف قلي اسمع هبه تحشش قلت له وتشرب معي كمان ترا هبه زوجه مرره روعه يا يوسف قلي تصدق انا سويت كل شي بس ما قدرت اخلى امل تشرب معي قلت له حاولت معها قلي كثير احيان بس تجلس جنبي وانا احشش بس قلت له بسيطه اعطيك طريقه تخليها معك مطيعه واحنا نتكلم ناديت على هبه قلت لها تعالي يا عمري اجلسي يوسف من اهل البيت اخويه يا هبه جلست وهيا مستحيه ويوسف يقولها حظك يا هبه معك زوج روعه ردت عليه تقوله وانت فيك الخير يوسف انت انسان طيب ومحبوب في العمارة بدانا السهر نسول فسوا وكان يوسف دايم يسئل هبه وهيا تتحور معه وكان مولعه عليه نفسها تقفز عليه من جنبي طلبت اصب لها كاس صبيت لها كاس دبل مع ثلج وطلبت الروموت اعطها هو يوسف وقلها شوفي لنا طرب على ذوقك يا هبه هيا تقلب انا اتكلم مع يوسف يقولي برافو عليك رديت عليها انا قلت له ترالو اقولها ترقص الان عريانه ترقص لك ايش رايك قلي لالا كدا كثير هو نفسه يشوف جسمها قلت له ها تتحدا قلي اتحدك قلت على ايش قلي انت اختار أي شي تبيه قلت تقدر تخلي زوجتك امل تسوي كل شي تسويه هبه الليله ايش رايك سكت شويه وقال ايش تقصد كل شي قلت له انا اقولك ادا انت طلبت من هبه أي شي تعمله لك مسموح لك بس امل تعمل لي نفس الشي الاسبوع الجاي سكت شويه وقلي موافق بس الاسبوع الجاي اخلي امل تجي معي لهبه قلت له اوك قلت لهبه قومي ارقص احلى رقص مصري مغري اقهري يوسف انك احسن من امل طلبت كاس وكانت هيا في جو سطال مررره روووعه اعطيتها كاسي واعطيتها نفس حشيش راحت جابت فلاش مومريه في اغاني رقص روووعه شغلته في الشاشه هبه بداءة ترقص جوها مررره حلووو واحنا مبسوطين اناو يوسف هنا قلي يوسف عارف مراتك تشبه مين قلت له مين يقولي تشبه مرات ابراهيم صاحبنا قلت له ول عليك جبت راسها قلي اكيد هبه سمعت الهرجه وقفت الاغنيه وجلست قدامنا كانت سكران على خفيف بس ممحونه كثير قالت سمعت هرجتكم تقصد ابراهيم مين لا يكون زوج سارة صديقتي سكت يوسف قلت له قولي حكايتها قلت لي حبيبي خلي يوسف يقولي حكاية سارة ارجوك وانا ارقص لكم عاريه وسكتت هيا يوسف قلي اقولها قلت له قولها بس اسمعي هبه يكون سر بينا يوسف من الان حبيبنا قامت هبه قالت ليوسف لاحظه وراجعه لكم دخلت غرفة النوم غيرة لبسها لبست طقم من قطعتين بس على الصدر وعلى الوسط بدون كلوت ورجعت قالت هااا ايش رايكم فيني الان انا قلت لها هذا احلى جنون فيك يوسف قال يا صديقي الحبيب انت متاكد هذي هبه زوجتك ولا واحدة ثانيه جايه معنا السهر انا قلت لهبه يا بنت انتي هبه زوجتي ولا مين ردة علينا وقالت زوجتك هبه مين انتم سكرتو انا جايه معكم الليله هنا معكم سهره بس لازم اعمل معكم قرعه مع مين السهر انتم اتنين وحوش قلت لها خلاص ندفع لك حق السهر انتي اطلبي لنا احنا الاثنين اشوف يوسف منبهر من حركات هبه انها تحولت من زوجة لبنت لليل قلت له ها كيف انا معك قلي انت معلم روضتها صح قالت هبه ليوسف انت باين عليك ضخم البنيه راح ازيد في سعر السهره معك ضحكنا الثلاثاء سواء وشويه يوسف ينادي هبه يقولها يا مزه تعالي اعطيك شي لك قربت هبه من يوسف طلب منها تجيب شنطه صغيره كانت معه لما جاء عندنا من بدري اعطيته الشنطه ورجعت هبه بتجلس جنبي نادها يوسف تعالي قلت لهروحي له انتي الليله عروستنا احنا الاثنين جلست جنب يوسف راح معطيها ظرف قلها هذا لك يا مزه حق السهره ضحكة واخذة الظرف وراحت لغرفتها يوسف يقولي انت صرت متطور كثير يا صحبي قلت له كل انسان يعيش الحياة الاي هوا يريدها كملنا السهر سوالف وضحك الى الساعه خمسة الفجر قلي يوسف وين هبه لايكون زعلات مني قلت لححظه اشوفها رحت لها الغرفه لقيتها ممده على سرير النوم بدون أي ملابس قولت لها ها كيفك انا معك لو تبي الان اقوله كلمها عوزاك هبه واطلع انا وهو يحقق لك شهوتك عليه ردة عليه قالت لي خليها بكره احسن عندي مفاجه له طيب البسي واطلعي ورايه وقولي له يجي بكره يسهر معنا طلعت انا لقيته مولع عليها قال لايكون زعلت مني هبه قلت له هيا جايه الان تبيك الممحونه هبه لبسة روب نوم شفاف جدا وقصيره مره وجت جلست جنب يوسف وباسته على خذه وعلى شفته بوسه طويله شويه وضحكت معنا وقالت يوسف حبيبي انت لازم تجي عندنا الخميس نكمل حفلة زواجنا احنا الثلاثه رد عليه يكون احسن الان الوقت متاخر والفجر قرب قلت يوسف البيت بيتك انا صديق عمري العزيز على الساعه سته طلع من عندنا يوسف لبيته وانا رجعت للممحونه حقي لقيتها مقلعه ملاط وتتمحن في مكان يوسف خففت الاضاه في الصاله وجلست اولع فيها بكلام صار في السهره زي اقولها كنتي مرره ممحونه وكنتي نفسك تقولي يالله بس انتي تراجعتي شوفت عيونك تقول شويه

صح كلامي قالت صح هو انت ماقصرت وصلتني الى عند زب يوسف بس انا كنت متردده شويه لكن الليله اخلي لكم خميس مميز ايش رايك حبيبي لك الحريه يا قلبي الى على فكره ايش كان في الظرف تصدق يوسف مجنون قلت لها ايو مجنون كم اعطاك قالت الموجود في الظرف اربعه الف ريال سعودي وفيه خمسمايه دولار امريكي يعني لازم ينك الليله ايش رايك يا عمري يا هبه ادا انتي مشتهيه يوسف لك هذيه من جوا قلبي عشان انتي ترضي راغبتك انتي عندي كل شي في الدنيا

نكتها من طيزها اروع خيط لنا في الفترة الاخيرة ونمنا الى الساعه 6 المغرب صحيت على جوال زوجي يرن شوفت مين يتصل لقيته يوسف رديت عليه قلت له دوبي صاحيه اعطيني ساعتين واتصل ممكن قالي لك العمر كلو اسميع ممكن سوال يوسف يسئل هبه عني قالت قول قلها صاحبي راضي عني اكون شريك له فيك قالت هو يحبك كثير يا يوسف حتى قدمني لك سكت يوسف وقال بعد ماتنتهي اتصلي بي اوك قلت هبه ابشر من عيوني يا عريس الخميس انتهت المكلمه بين هبه ويوسف جت تصحيني من النوم حبيبي اتصل عليك يوسف قلت لها ردي عليه قالت كلمته راح يخلص مشوار وبيرجع يتصل عليك قلت لها هبه حبيبتي ممكن سوال تفضل حبيبي لو يوسف ناكنك وقال بيجيب امل في يوم تسهر معنا انتي توافقي انا اقولك كدا عشان هو قلي امس انو يريد منا انا وانتي دخل امل معنا في الاجواء وانا ما اتصرف في شي لما اكلمك انتي حياتي انا شوف ميدو حبيبي نكون الاربع سوا ممكن انا وانت وامل ممكن انت امل لوحدكم ممكن بس يكون يوسف وقتها عندي المهم هو يقول من الان لسه امل راسها ناشف ردة عليه هبه تقولي مين ناشف والله يا ميدو لو ابي اجيبها اجيبها انت مجنون انا هبه قلت لها حلو الان خليها برا سهرتنا الليله ايش تبي اجيب يا عمري لحظه اشوف واكلمك انا قمت اخذت شور وطلعت لقيت الجوال يرن كان يوسف رديت عليه هلا حبيبي يوسف كيفك وينك انا في الطريق لكم حياك **** اسمع لما تجي بنروح مشوار قريب سوا اوك لما اوصل تحت العمارة اكلمك هبه طلبت ثلج وعصير منوع ومكسرات منوعه نزلت ليوسف ورحنا نجيب الطلبات وحنا راجعين قال لي يوسف قول للعروسه حقنا لا تتعب نفسها انا جهزة جميع طلبات العشاء هيا الليله عروس ضحكنا وصلنا للبيت لقيت يوسف يقولي تعال شيل معي اقوله ايش لقيت يوسف جايب معه 2 شيفاز 2 فودكا 3 بلاك لايبور 2 لتر قلت له انت مجنون قلي لا هذا لكم مني انت يا صديقي تستاهل اكثر وجبت لك معي احلى كيف حشيش طلعنا للبيت دخلت معي مفتاحي دخلت يوسف للصاله على بالي حتكون زي امس سهرتنا هبه كانت في الحمام الدخالي مقابل الصاله دخلنا الاغراض للمطبخ واحنا طالعين كانت هبه طالع من الحمام عملت نفسي ما اشوفها خليت يوسف شافها تجنن دخلت لغرفة النوم بسرعه رجعت ليوسف لقيته يقولي ميدو محتاج شي ناقص عليك شي قلت له انا مبسوط جدا وبوجودك يوسف اكثر قلي انا شفت عروسة الليله ممكن تزوجني عليه ضحكت معه وقلت له مبروك يا عريس بس كل شي بوجودي اوك قال اوك قلت له شوف ايش وصلتك يا صديقي هيا باقي عليك انت وانا اعطيك الوقت الكافي تجهز امل نكون الاربع سوا جهزنا ليلة الخميس من بدري جلسنا انا ويوسف نسولف ونلف سجائر حشيش وهبه كانت تتجهز لزب يوسف طلعت من غرفتها ملكة جمال مررره رووووعه قمت مسكتها من يدها وزفتها الى جنب يوسف جلست بينا انا ويوسف وبداء السمر سوالف وشرب ورقصة هبه ورقص معها يوسف سويت كاس لهبه شراب مشكل فودكا وشيفاز وبلاك ليبول شربة معنا من 10 في الليل الى الساعة 3 فجر وكانت سهره جدا روووعه هبه حششت وشربت حتى حسيت انهاء خارج وعيها قمت قلت لهم هيا يا عرايس الزفه فرحت هبه وكانت مررره مولعه شغلت لهم اغنيه روووعه ودخلتهم الى غرفة النوم وباركة لهم على الزواج وقلت لهبه يا عروسه تبيني اكون جنبك ولا اطلع برا سكتت شويه هنا قال لنا يوسف ميدو خليك معنا هبه خجلة بس ممجونه خففت الاضاءه خق الغرفة وجلست على جنب اشوف اروع فلم سكس لزوجتي هبه مع يوسف المبداع بداء في بوس لشفتها مدة نص ساعه ونزل على رقبتها ونزل لنهودها رضع منها حتى شوفت هبه اول مره تتلوى متى الحيه على السرير نزل على بطنها وفضل يلعب لها حتى صارة زي الزبده وهنا نزل على اخطر منطقه نزل لكسها الوردي يلحس لها بطريقة انا اول مرة اشوفها اول مرة اسمع صوت محنة زوجتي الحقيقي انين حتى نادة عليه ميدو تعال جنبي قربت منها وبوسة في شفتها لقيت نفسها حاره جدا قلت لها عمري كيف مبسوطه قالت لي وربي روعه اول مره كدا جنس صراحه انا كنت ادكر انو يوسف زب كبير هنا طلب يوسف من هبه تمص له تصدقو انو اول مره اشوفها تبي تنصرع من زب كان زب يوسف بالنسبه هبه شي خيالي لانهاء اول مرة تشوف زب بهدا الكبر حاولت تدخله في فمها ما قدرت يوسف هنا قلها يا عروسه عدلي نفسك انا اشوف منظر مرره روعه اخذ يرفع رجولها على كتفه وفرش لها كنت اشوف وجها يتلون قلت ليوسف بشوش عليها ماتقدر عليه قلي اسلها هيا ايش تقولك قلت لهبه تقدري يا عمري ردة عليه بمحنه جنان اتحمله ذا زب جنان بدا يوسف يدخله لها وهيا راحت في عالم ثاني كانت تصحيح على خفيف بعدين اختفى صوتها صرت اقرب منها ابوسها ويوسف يدخل ويخرج زبه فيها على خفيف وبعد شويه لقيت يوسف يقولي شوف اطل عليها لقيه مدخله لها كله قلت ليوسف خليك شويه رحت عند راس هبه اقولها كيف مبسوطه ردة عليه تقولي ميدو حبيبي زوب يوسف وصل حتى قلبي انا جنتي رعشه وفضيت جنبها وبدا يوسف في رحلة النيك كان ينيك فيها بسرعة رهيب لاهي سرعيه ولا هي بطيه وانا امسح لها شعرها وخدها لقيت يوسف يقولها ممكن تعدلي فرنسي بدون كلام لقيتها تعدل نفسها ودخلو لها في كسها من ورا حسيت روحها بتطلع اقولها تعبتي تقول خليه ينيك لا يواقف هيا نزلت 4 مرات وراء بعض وهو لسه دخلنا على الساعه خمسه الفجروهو لسه مانزل هبه صارت زي الخرقه فاقده الوعي من النيك ومن الشرب قلت له يوسف انت ايش تسوي عشان تطول قلي لكل زب مميزات له سكت قلي هات زيت اقوله ليش قال هات دي عروستي الليله اعطيته الزيت وحطه على طيزها عرفت انو راح يدمر طيزها قلت لها لا تفجرها طيزها خليها لي قلي الليلة لي انا انت متفرج ولك وعد اجبلك امل بنفسي تركبها لما قال لي كدا تركته يا ناس لما دخلراس زبه في طيز هبه حسيت انا بالعداب كانت تتلوه تحته وهو متبتها صح ودخلو لها كلو ورا لقيتها تبكي قلت ليوسف اهداء عليها تبكي قلي ميدو حبيبي اليوم مع مين هيا قلت معك قلي لما انتهي اسئلها ايش شعورها هنا انا تركتها وجلست اتفرج عليهم انتهاء منها الساعه 7 الصباح لقيته قايم يبي يروح الحمام وديتهورجعت لهبه اكلامها تقول فين يوسف اقولهافي الحمام تقولي ارجوك لا يروح ابيه كمان ينيكني هنا انا قلت لها ما شبعتي تقولي زب يوسف ما ينشبع منه يا ميدو وينه رحت له في الحمام قلت له يوسف هبه لسه تبي نيك منك روحلها الغرفه انا رجعت للصاله جلست اشرب كم كاس وكم سجاره حشيش قمت رحت لهم غرفة النوم لقيت هبه جالسه على زب يوسف في وضعيت الخيل تجننت انا من شكلها وهيا داخله عالم ثاني نادت عليه تعال ميدو قربت منها ابوسها اشفشف معها حتى خلاص يوسف المره دي نزل يوسف جواء كسها كنت ماسكها اتنفضت بشكل انا زوجها ما صرت معي منها نامت على السرير هنا دق جوال يوسف كانت امل مراته تسئل عنه قالها جاي في الطريق قريب من البيت جهزي نفسك لنيكت عمرك قلت له كمان رايح لامل قلي لازم هدا حقها طلع من عندي 9 الصباح يوم الجمعه رجعت انا لهبه لقيتها تتمحنعلى السرير قلت اكمل محل يوسف دخلت زبي في كسها ضاع وفي طيزها اختفاء شوفتها تعبان جلست جنبها اجلخ شافتني قرابت تمص لي وصار هنا شي بينا اول مره يصير من يوم تزوجتها وهيا تمص لي انا قربت انزل قلت لها قربت انزل على صدرك قالت لي يوسف قلي اشرب لبنك ومصة كل المني حقي لاخر قطرهوطمتها ونمنا الى الساعه 10 في الليل صحينا لقيتها في قمة نشاطها هيا صحيت قبلي لما خرجت من غرفة النوم جت تجري عليه وتبوس فيني وتقولي انت عمري يا زوجي الممتع قلت لها كيف كانت دخلتك تقولي تحس انهاء كانت البارح اول لليله لها تتناك بجد .

هذا حبايبي كل التفاصيل ليوم الخميس يوم العريس

لنا لقاء قريب
 

عاشق محارمك١١

Banned
عضوية محارم عربي
عضوية محظوره
20 يناير 2019
24
11
3
31
Hesse, Germany
النوع (الجنس)
ذكــــر
لليلة خميس كانت هبه حبيبتي مع عريسها الجديد صديقي يوسف

مساء الورد اصدقاء

لليلة الخميس الموافق 14 / 03 / 2019 م

كانت هذه الليلة مميزه لنا انا وهبه زوجتي حيث لبيت لزوجتي

طلبها وحققه لها رغبة التغير حسب رغبتها في لليله كنت امارس

معها احلى انواع النيك في غرفتنا نزلت اللحس لها عسلها اللذيذ

وفجاء طلبت مني هبه طلب كان لي امنيه في داخل نفسي طلبات مني احضار صديقي وجاري واكثر من اخ يوسف للسهره معنا في أي يوم رديت عليها ممكن اعرف ليش اخترتي يوسف صديقي ردة عليها انا كنت جالسه مع جارتي امل مراة يوسف وكنا نتكلم في شوية امور لقيتها تشتكي من قوة يوسف في النيك وتقول انو عليه زبر مررة روعه وكبير ومتعب زوجته من النيك تقولي امل انو كل يوم ينيك اكثر من اربع مرات وصراحه نفسي اجرب النيك من يوسف ادا انت راضي يا زوجي اوك انت رافض وجود يوسف لك الحريه زوجي الغالي رديت عليها حاضر من عيوني اجبلك يوسف بس اعطيني اسبوع ارسم له خطه نمنا وفي الصباح طلعنا للعمل انا وهبه انا رجعت من عملي بدريه شويه صدفه وانا طالع للبيت لقيت يوسف في المصعد سلمت عليه وتكلمنا شويه عند باب الشقه احب اعرفكم مين يوسف هذا

يوسف صديق عمري لنا اكثر من عشرين سنه وانا وهو اصدقاء لكن يوسف انسان مررره روعه ممتاز في التعامل مع الناس خلوق يحب السفر كثير له في الكيف له في النسوان وخطير في النسوان اعتقد انه مارس مع نص نسوان الحاره في شبابه قبل لا يتزوج من امل المهم انا ويوسف لنا جلسات مع بعض كنا نشرب سوا ونحشش سوا ونفل سوا كثير بعد زواجنا انا وهو صار لقانا مره كل اسبوع نسهر سوا مره عنده في بيتها ومره عندي في البيت لما لقيت يوسف على باب المصعد عزمته يوم الاربعاء على السهره عندي في البيت قلت له تعال كل شيء موجود راحت انا محضر بعض المشروبات الكحولية واحضرت نوع من الحشيش الفاخر جهزة كل شيل لسهره من بدري ويوم الثلاثاء فأجة هبه زوجتي اني عزمت يوسف يوم الاربعاء للسهرة معي في البيت كانت بطير من الفرحة وهيا خارجه من الغرفة قلت لها هبه ممكن سوال وابي اجابه صدق رجعت لي وقلت لها في بينك وبين يوسف شيء انا ما ادري عنه ردة عليه قسم بالله ماقي بينا شيء بس انا اشتهيته من كلام زوجته عنه هنا انا قلت لها عن الخطة حقي اسمعي يا هبه الان احنا بن جرب جنس مع صديقي يوسف

لازم يكون هناك ترتيب للسهر انتي راح تكوني برا السهره في البدايه بس راح تلبسي شي مغري جدا وراح تجيبي لنا لاوازم السهر لنا وانا كل شويه راح انادي عليك تجيبي شي وانتي كل ماتجي لنا الغرفه حاولي تطلبي من دخان اول شي واعملي نفسك عندك الم في ظهرك وفي نص السهره تطلبي مني كاس مع الثلج واعطيتها كل التعليمات عشان نبداء مع يوسف سهره تكون حلوه اذا ما كانت يوم الاربعاء راح تكون لليلة الخميس نمنا بعد نيكه حلوه مني لها وهيا تحلم في نيك يوسف لها صحيت انا بدري قلت لها نمشي للدوام ردة هبه انا اليوم اجازة راح ارتب البيت لكم قلت لها وكمان جهزي نفسك لعريسك الجديد وطلعت للدوام وصلت الاولاد للمدرسه ورحت دوامي وانا راجع كلمت هبه عشان الاولاد قالت انهم رايحين لبيت اختي الكبيره الى يوم الجمعة بعد دوام المدرسة اخذة الاولاد لبيتي عشان نجهزهم لبيت اختي يوم الاربعاء بعد المغرب وديت الاولاد لبيت اختي ورجعت للبيت ومعي تلج للسهره دخلت للبيت لقيت هبه مسويه البيت شي روعه ومجهزه مجلس السهره في الصاله قلت له ليش جهزتي الصاله قالت لي احسن اكون قريبه منكم ادا تبي شي وادا طفشت اجيكم اجلس معكم قلت لها حلو ايش تلبسي له طلعت لها كم موديل من الدولاب لقيت طقم اسود عريان الى فوق الركبه وفيه اغراء جميل جدا دخل وقت صلاة العشاء اتصلتعلى يوسف اطمن عليها قلي راح يجي على الساعة تسعه باقي ممكن ساعتين لما يجي عندي رحت للمطبخ جبت ثلج وصبيت كاسين لي ولهبه مع الثلج رحت لها غرفة النوم هيا تتجهز فيها اعطيتها كاس تشرب من محنة على يوسف شربة الكاس مرة واحد وطلبت من كاس ثاني رحت للمطبخ جهزة لها كاس ثاني بس كاس ثقيل هذي المره واعطيتها تشرب ورجعت للصاله اجهزه كم سجاره حشيش وعملت السجائر ورحت لها غرفة النوم لقيتها ملكة جمال اعطيتها سجاره تشرب ودخلت جو مره روعه قلت لها اسمعي في اضافةشي على الخطه دام الجلسه في الصاله في بداية السهره اجلسي معنا واطلبي منا قناة الاغاني اعطيك الروموت انتي شغلي رقص مصري ومسحموح لك ترقصي لنا وانتي قولي ليوسف مين يرقص احسن انا ولا امل ابي اشوف ردة فعله معك وانا وهبه نتكلم في الصاله وجرس الباب يدق قلت لها جاء يوسف تعالي نستقبله سوا وبعدين انتي روحي جهزي لنا حاجات السهره استقبلنا يوسف وسلمنا عليه ورحبت به هبه وهو داخل راح معطي هبه هديه وانا هديه قلت لها ليش تتعب نفسك قلي اخوان احنا دخلته على الصاله وجلسنا شويه ناديت على هبه قلت لها بالله قربي لاوازم السهره وانا ويوسف نسولف اعطيته سجاره حشيش ولعها وقلي هذا الصنف الطيب يا صديقي قلت له يا يوسف انت انا وانا انت لازم نسهر سهره حلوه وجلسنا نسولف وهبه تقرب لنا اغرض السهر صبيت كاس ليوسف وشغلنا الدش وشويه جت هبه قالت لي هات دخان اعطيتها سجاره حشيش ورجعت لغرفة النوم هنا يوسف قلي اسمع هبه تحشش قلت له وتشرب معي كمان ترا هبه زوجه مرره روعه يا يوسف قلي تصدق انا سويت كل شي بس ما قدرت اخلى امل تشرب معي قلت له حاولت معها قلي كثير احيان بس تجلس جنبي وانا احشش بس قلت له بسيطه اعطيك طريقه تخليها معك مطيعه واحنا نتكلم ناديت على هبه قلت لها تعالي يا عمري اجلسي يوسف من اهل البيت اخويه يا هبه جلست وهيا مستحيه ويوسف يقولها حظك يا هبه معك زوج روعه ردت عليه تقوله وانت فيك الخير يوسف انت انسان طيب ومحبوب في العمارة بدانا السهر نسول فسوا وكان يوسف دايم يسئل هبه وهيا تتحور معه وكان مولعه عليه نفسها تقفز عليه من جنبي طلبت اصب لها كاس صبيت لها كاس دبل مع ثلج وطلبت الروموت اعطها هو يوسف وقلها شوفي لنا طرب على ذوقك يا هبه هيا تقلب انا اتكلم مع يوسف يقولي برافو عليك رديت عليها انا قلت له ترالو اقولها ترقص الان عريانه ترقص لك ايش رايك قلي لالا كدا كثير هو نفسه يشوف جسمها قلت له ها تتحدا قلي اتحدك قلت على ايش قلي انت اختار أي شي تبيه قلت تقدر تخلي زوجتك امل تسوي كل شي تسويه هبه الليله ايش رايك سكت شويه وقال ايش تقصد كل شي قلت له انا اقولك ادا انت طلبت من هبه أي شي تعمله لك مسموح لك بس امل تعمل لي نفس الشي الاسبوع الجاي سكت شويه وقلي موافق بس الاسبوع الجاي اخلي امل تجي معي لهبه قلت له اوك قلت لهبه قومي ارقص احلى رقص مصري مغري اقهري يوسف انك احسن من امل طلبت كاس وكانت هيا في جو سطال مررره روووعه اعطيتها كاسي واعطيتها نفس حشيش راحت جابت فلاش مومريه في اغاني رقص روووعه شغلته في الشاشه هبه بداءة ترقص جوها مررره حلووو واحنا مبسوطين اناو يوسف هنا قلي يوسف عارف مراتك تشبه مين قلت له مين يقولي تشبه مرات ابراهيم صاحبنا قلت له ول عليك جبت راسها قلي اكيد هبه سمعت الهرجه وقفت الاغنيه وجلست قدامنا كانت سكران على خفيف بس ممحونه كثير قالت سمعت هرجتكم تقصد ابراهيم مين لا يكون زوج سارة صديقتي سكت يوسف قلت له قولي حكايتها قلت لي حبيبي خلي يوسف يقولي حكاية سارة ارجوك وانا ارقص لكم عاريه وسكتت هيا يوسف قلي اقولها قلت له قولها بس اسمعي هبه يكون سر بينا يوسف من الان حبيبنا قامت هبه قالت ليوسف لاحظه وراجعه لكم دخلت غرفة النوم غيرة لبسها لبست طقم من قطعتين بس على الصدر وعلى الوسط بدون كلوت ورجعت قالت هااا ايش رايكم فيني الان انا قلت لها هذا احلى جنون فيك يوسف قال يا صديقي الحبيب انت متاكد هذي هبه زوجتك ولا واحدة ثانيه جايه معنا السهر انا قلت لهبه يا بنت انتي هبه زوجتي ولا مين ردة علينا وقالت زوجتك هبه مين انتم سكرتو انا جايه معكم الليله هنا معكم سهره بس لازم اعمل معكم قرعه مع مين السهر انتم اتنين وحوش قلت لها خلاص ندفع لك حق السهر انتي اطلبي لنا احنا الاثنين اشوف يوسف منبهر من حركات هبه انها تحولت من زوجة لبنت لليل قلت له ها كيف انا معك قلي انت معلم روضتها صح قالت هبه ليوسف انت باين عليك ضخم البنيه راح ازيد في سعر السهره معك ضحكنا الثلاثاء سواء وشويه يوسف ينادي هبه يقولها يا مزه تعالي اعطيك شي لك قربت هبه من يوسف طلب منها تجيب شنطه صغيره كانت معه لما جاء عندنا من بدري اعطيته الشنطه ورجعت هبه بتجلس جنبي نادها يوسف تعالي قلت لهروحي له انتي الليله عروستنا احنا الاثنين جلست جنب يوسف راح معطيها ظرف قلها هذا لك يا مزه حق السهره ضحكة واخذة الظرف وراحت لغرفتها يوسف يقولي انت صرت متطور كثير يا صحبي قلت له كل انسان يعيش الحياة الاي هوا يريدها كملنا السهر سوالف وضحك الى الساعه خمسة الفجر قلي يوسف وين هبه لايكون زعلات مني قلت لححظه اشوفها رحت لها الغرفه لقيتها ممده على سرير النوم بدون أي ملابس قولت لها ها كيفك انا معك لو تبي الان اقوله كلمها عوزاك هبه واطلع انا وهو يحقق لك شهوتك عليه ردة عليه قالت لي خليها بكره احسن عندي مفاجه له طيب البسي واطلعي ورايه وقولي له يجي بكره يسهر معنا طلعت انا لقيته مولع عليها قال لايكون زعلت مني هبه قلت له هيا جايه الان تبيك الممحونه هبه لبسة روب نوم شفاف جدا وقصيره مره وجت جلست جنب يوسف وباسته على خذه وعلى شفته بوسه طويله شويه وضحكت معنا وقالت يوسف حبيبي انت لازم تجي عندنا الخميس نكمل حفلة زواجنا احنا الثلاثه رد عليه يكون احسن الان الوقت متاخر والفجر قرب قلت يوسف البيت بيتك انا صديق عمري العزيز على الساعه سته طلع من عندنا يوسف لبيته وانا رجعت للممحونه حقي لقيتها مقلعه ملاط وتتمحن في مكان يوسف خففت الاضاه في الصاله وجلست اولع فيها بكلام صار في السهره زي اقولها كنتي مرره ممحونه وكنتي نفسك تقولي يالله بس انتي تراجعتي شوفت عيونك تقول شويه

صح كلامي قالت صح هو انت ماقصرت وصلتني الى عند زب يوسف بس انا كنت متردده شويه لكن الليله اخلي لكم خميس مميز ايش رايك حبيبي لك الحريه يا قلبي الى على فكره ايش كان في الظرف تصدق يوسف مجنون قلت لها ايو مجنون كم اعطاك قالت الموجود في الظرف اربعه الف ريال سعودي وفيه خمسمايه دولار امريكي يعني لازم ينك الليله ايش رايك يا عمري يا هبه ادا انتي مشتهيه يوسف لك هذيه من جوا قلبي عشان انتي ترضي راغبتك انتي عندي كل شي في الدنيا

نكتها من طيزها اروع خيط لنا في الفترة الاخيرة ونمنا الى الساعه 6 المغرب صحيت على جوال زوجي يرن شوفت مين يتصل لقيته يوسف رديت عليه قلت له دوبي صاحيه اعطيني ساعتين واتصل ممكن قالي لك العمر كلو اسميع ممكن سوال يوسف يسئل هبه عني قالت قول قلها صاحبي راضي عني اكون شريك له فيك قالت هو يحبك كثير يا يوسف حتى قدمني لك سكت يوسف وقال بعد ماتنتهي اتصلي بي اوك قلت هبه ابشر من عيوني يا عريس الخميس انتهت المكلمه بين هبه ويوسف جت تصحيني من النوم حبيبي اتصل عليك يوسف قلت لها ردي عليه قالت كلمته راح يخلص مشوار وبيرجع يتصل عليك قلت لها هبه حبيبتي ممكن سوال تفضل حبيبي لو يوسف ناكنك وقال بيجيب امل في يوم تسهر معنا انتي توافقي انا اقولك كدا عشان هو قلي امس انو يريد منا انا وانتي دخل امل معنا في الاجواء وانا ما اتصرف في شي لما اكلمك انتي حياتي انا شوف ميدو حبيبي نكون الاربع سوا ممكن انا وانت وامل ممكن انت امل لوحدكم ممكن بس يكون يوسف وقتها عندي المهم هو يقول من الان لسه امل راسها ناشف ردة عليه هبه تقولي مين ناشف والله يا ميدو لو ابي اجيبها اجيبها انت مجنون انا هبه قلت لها حلو الان خليها برا سهرتنا الليله ايش تبي اجيب يا عمري لحظه اشوف واكلمك انا قمت اخذت شور وطلعت لقيت الجوال يرن كان يوسف رديت عليه هلا حبيبي يوسف كيفك وينك انا في الطريق لكم حياك **** اسمع لما تجي بنروح مشوار قريب سوا اوك لما اوصل تحت العمارة اكلمك هبه طلبت ثلج وعصير منوع ومكسرات منوعه نزلت ليوسف ورحنا نجيب الطلبات وحنا راجعين قال لي يوسف قول للعروسه حقنا لا تتعب نفسها انا جهزة جميع طلبات العشاء هيا الليله عروس ضحكنا وصلنا للبيت لقيت يوسف يقولي تعال شيل معي اقوله ايش لقيت يوسف جايب معه 2 شيفاز 2 فودكا 3 بلاك لايبور 2 لتر قلت له انت مجنون قلي لا هذا لكم مني انت يا صديقي تستاهل اكثر وجبت لك معي احلى كيف حشيش طلعنا للبيت دخلت معي مفتاحي دخلت يوسف للصاله على بالي حتكون زي امس سهرتنا هبه كانت في الحمام الدخالي مقابل الصاله دخلنا الاغراض للمطبخ واحنا طالعين كانت هبه طالع من الحمام عملت نفسي ما اشوفها خليت يوسف شافها تجنن دخلت لغرفة النوم بسرعه رجعت ليوسف لقيته يقولي ميدو محتاج شي ناقص عليك شي قلت له انا مبسوط جدا وبوجودك يوسف اكثر قلي انا شفت عروسة الليله ممكن تزوجني عليه ضحكت معه وقلت له مبروك يا عريس بس كل شي بوجودي اوك قال اوك قلت له شوف ايش وصلتك يا صديقي هيا باقي عليك انت وانا اعطيك الوقت الكافي تجهز امل نكون الاربع سوا جهزنا ليلة الخميس من بدري جلسنا انا ويوسف نسولف ونلف سجائر حشيش وهبه كانت تتجهز لزب يوسف طلعت من غرفتها ملكة جمال مررره رووووعه قمت مسكتها من يدها وزفتها الى جنب يوسف جلست بينا انا ويوسف وبداء السمر سوالف وشرب ورقصة هبه ورقص معها يوسف سويت كاس لهبه شراب مشكل فودكا وشيفاز وبلاك ليبول شربة معنا من 10 في الليل الى الساعة 3 فجر وكانت سهره جدا روووعه هبه حششت وشربت حتى حسيت انهاء خارج وعيها قمت قلت لهم هيا يا عرايس الزفه فرحت هبه وكانت مررره مولعه شغلت لهم اغنيه روووعه ودخلتهم الى غرفة النوم وباركة لهم على الزواج وقلت لهبه يا عروسه تبيني اكون جنبك ولا اطلع برا سكتت شويه هنا قال لنا يوسف ميدو خليك معنا هبه خجلة بس ممجونه خففت الاضاءه خق الغرفة وجلست على جنب اشوف اروع فلم سكس لزوجتي هبه مع يوسف المبداع بداء في بوس لشفتها مدة نص ساعه ونزل على رقبتها ونزل لنهودها رضع منها حتى شوفت هبه اول مره تتلوى متى الحيه على السرير نزل على بطنها وفضل يلعب لها حتى صارة زي الزبده وهنا نزل على اخطر منطقه نزل لكسها الوردي يلحس لها بطريقة انا اول مرة اشوفها اول مرة اسمع صوت محنة زوجتي الحقيقي انين حتى نادة عليه ميدو تعال جنبي قربت منها وبوسة في شفتها لقيت نفسها حاره جدا قلت لها عمري كيف مبسوطه قالت لي وربي روعه اول مره كدا جنس صراحه انا كنت ادكر انو يوسف زب كبير هنا طلب يوسف من هبه تمص له تصدقو انو اول مره اشوفها تبي تنصرع من زب كان زب يوسف بالنسبه هبه شي خيالي لانهاء اول مرة تشوف زب بهدا الكبر حاولت تدخله في فمها ما قدرت يوسف هنا قلها يا عروسه عدلي نفسك انا اشوف منظر مرره روعه اخذ يرفع رجولها على كتفه وفرش لها كنت اشوف وجها يتلون قلت ليوسف بشوش عليها ماتقدر عليه قلي اسلها هيا ايش تقولك قلت لهبه تقدري يا عمري ردة عليه بمحنه جنان اتحمله ذا زب جنان بدا يوسف يدخله لها وهيا راحت في عالم ثاني كانت تصحيح على خفيف بعدين اختفى صوتها صرت اقرب منها ابوسها ويوسف يدخل ويخرج زبه فيها على خفيف وبعد شويه لقيت يوسف يقولي شوف اطل عليها لقيه مدخله لها كله قلت ليوسف خليك شويه رحت عند راس هبه اقولها كيف مبسوطه ردة عليه تقولي ميدو حبيبي زوب يوسف وصل حتى قلبي انا جنتي رعشه وفضيت جنبها وبدا يوسف في رحلة النيك كان ينيك فيها بسرعة رهيب لاهي سرعيه ولا هي بطيه وانا امسح لها شعرها وخدها لقيت يوسف يقولها ممكن تعدلي فرنسي بدون كلام لقيتها تعدل نفسها ودخلو لها في كسها من ورا حسيت روحها بتطلع اقولها تعبتي تقول خليه ينيك لا يواقف هيا نزلت 4 مرات وراء بعض وهو لسه دخلنا على الساعه خمسه الفجروهو لسه مانزل هبه صارت زي الخرقه فاقده الوعي من النيك ومن الشرب قلت له يوسف انت ايش تسوي عشان تطول قلي لكل زب مميزات له سكت قلي هات زيت اقوله ليش قال هات دي عروستي الليله اعطيته الزيت وحطه على طيزها عرفت انو راح يدمر طيزها قلت لها لا تفجرها طيزها خليها لي قلي الليلة لي انا انت متفرج ولك وعد اجبلك امل بنفسي تركبها لما قال لي كدا تركته يا ناس لما دخلراس زبه في طيز هبه حسيت انا بالعداب كانت تتلوه تحته وهو متبتها صح ودخلو لها كلو ورا لقيتها تبكي قلت ليوسف اهداء عليها تبكي قلي ميدو حبيبي اليوم مع مين هيا قلت معك قلي لما انتهي اسئلها ايش شعورها هنا انا تركتها وجلست اتفرج عليهم انتهاء منها الساعه 7 الصباح لقيته قايم يبي يروح الحمام وديتهورجعت لهبه اكلامها تقول فين يوسف اقولهافي الحمام تقولي ارجوك لا يروح ابيه كمان ينيكني هنا انا قلت لها ما شبعتي تقولي زب يوسف ما ينشبع منه يا ميدو وينه رحت له في الحمام قلت له يوسف هبه لسه تبي نيك منك روحلها الغرفه انا رجعت للصاله جلست اشرب كم كاس وكم سجاره حشيش قمت رحت لهم غرفة النوم لقيت هبه جالسه على زب يوسف في وضعيت الخيل تجننت انا من شكلها وهيا داخله عالم ثاني نادت عليه تعال ميدو قربت منها ابوسها اشفشف معها حتى خلاص يوسف المره دي نزل يوسف جواء كسها كنت ماسكها اتنفضت بشكل انا زوجها ما صرت معي منها نامت على السرير هنا دق جوال يوسف كانت امل مراته تسئل عنه قالها جاي في الطريق قريب من البيت جهزي نفسك لنيكت عمرك قلت له كمان رايح لامل قلي لازم هدا حقها طلع من عندي 9 الصباح يوم الجمعه رجعت انا لهبه لقيتها تتمحنعلى السرير قلت اكمل محل يوسف دخلت زبي في كسها ضاع وفي طيزها اختفاء شوفتها تعبان جلست جنبها اجلخ شافتني قرابت تمص لي وصار هنا شي بينا اول مره يصير من يوم تزوجتها وهيا تمص لي انا قربت انزل قلت لها قربت انزل على صدرك قالت لي يوسف قلي اشرب لبنك ومصة كل المني حقي لاخر قطرهوطمتها ونمنا الى الساعه 10 في الليل صحينا لقيتها في قمة نشاطها هيا صحيت قبلي لما خرجت من غرفة النوم جت تجري عليه وتبوس فيني وتقولي انت عمري يا زوجي الممتع قلت لها كيف كانت دخلتك تقولي تحس انهاء كانت البارح اول لليله لها تتناك بجد .

هذا حبايبي كل التفاصيل ليوم الخميس يوم العريس

لنا لقاء قريب
روعة.
اتمنى لكم سهرات ممتعة
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: Vini
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا