قصص سكس محارم قصتي محارم لواط مع ابن خالتي هشام

5.00 نجوم
1 تصويت
يتم بالوقت الحالي عمل عدة تعديلات داخلية وادارية بالموقع نتمني ان يتم كل شيئ بأفضل شكل يقوم بخدمة جميع الأعضاء والمشاركين بالموقع
نرحب بكل اقتراحات الاعضاء الحاليين بالموقع بقسم الاقتراحات والشكاوي او من خلال الرسائل الشخصية للفريق الاداري وسيتم مراجعه جميع الاقتراحات المقدمة من خلالكم ووضعها ضمن اولويات تحديد النظام الجديد للموقع
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي

shehab2ali

عضوية محارم عربي
29 يناير 2019
455
838
93
Sanaa, Yemen
النوع (الجنس)
ذكــــر
اليوم راح احكي لكم عن اول تجاربي مع الواط مع ابن خالتي هشام ومحاولاته نيك طيزي وانا نائم .

download-2.jpeg


انا اسمي شهاب كان عمري 17 سنة جسمي ممتلى وناعم وطيزي بارزة للخلف ومربربة .
اسرتي مكونة من ابي وامي وانا واختي12 سنة واخي الاصغر 8سنوات .
ابن خالتي هشام 27 سنة وسيم جداً وجسم ممتلئ كان شاب مليئ بالشهوة لانه كان عازب .
هشام ساكن في مدينة اخرئ كان بعض الفترات يسافر في مهمات عمل للمدينة الي انا ساكن فيها وكان يجي ينام عندنا في بيتنا. انا كنت بنام في المجلس وهو كان عندما ياتي لزيارتنا ينام عندي في المجلس.
في احدى مرة هشام ظل اسبوع في ضيافتنا. وفي الليلة الثانية من مكوث هشام عندنا في نص الليل صحيت من النوم على احساس شخص يحاضني من خلفي (ظهري) كانت الغرفة ظلام في ظلام وكان يلهث ويتنفس بشكل سريع عرفت انه هشام . خفت كثير ولم اعرف كيف اتصرف عملت نفسي نايم .
حسيت بزب هشام يفحس بطيزي من فوق الملابس وكان زبه مقوووووووم زي الحديد. هشام ادخل يده داخل سروالي وبداء يمسك زبي و يلعب بزبي انا لما حسيت بيد هشام تلعب بزبي. قوووم زبي وكانت اول مرة شخص يلعب بزبي ويمسكه كان شعور ممتع وخاصه لما كان زب هشام يفحس بطيزي في نفس الوقت.
هشام بيده الاخرئ كان يبعد وينزل سروالي عن طيزي بينما سروالي يغطي زبي من الامام . هشام ادخل زبه بين فلقات طيزي وبدا يفحس زبه.
في هذه اللحظة خفت كثير منه وفي نفس الوقت كان احساسي بزبه الساخن وهو يدعكه بين فلقات طيزي احساس ممتع جداً وخاصتاً عندما كان زبه يلامس فتحت طيزي (خرم طيزي) .لا استطيع ان اوصف لكم هذه اللحظات الممزوجة بالخوف والمتعة والاثارة.
هشام حضنني وضم طيزي لزبه بقوووة و مد يده يلعب ويداعب زبي في نفس الوقت الذي زبه يفحسه ويلامس فتحت طيزي استمر هاكذا لبعض الوقت.
وبعدها تراجع هشام للخلف قليلاً ومد يده وبلل فلقات طيزي بلعابه ثم ادخل زبه بين فلقات طيزي ولكن هذه المرة زبه كان مبلولاً بلعابه.
زب هشام كان ينزلق ويتحرك بحرية اكثر داخل فلقات طيزي وكان زبه يلامس فتحت طيزي بسرعة اكثر واحسست بمحنة في فتحت طيزي وكانت هذه اول مرة احس بالمحنة في طيزي . ثم هشام مد يده وامسك زبه وحاول توجيه زبه ناحية فتحت طيزي واحسست براس زب هشام يلامس فتحت طيزي وبدا بدفع زبه بفتحتي محاولاً ادخال زبه بفتحتي . راس زب هشام شعرت به بفتحتي وكان راس زب هشام مدور وكروي وكبير على فتحتي ولم يستطع ادخله. فزاد خوفي جداً فبدات اقبض على فتحتي لمنع زب هشام من الدخول .هشام حاول مرة اخرى ولكن دون فائدة.
وفجاءة هشام ضم طيزي الى زبه بشكل قوووي جداً ووكان هشام يقذف منيه على فتحتي وبين فلقات طيزي. مني هشام ساخن جداً وكثيف الزوجة وكثييير جداً. استمر هشام بدفع زبه بين فلقات طيزي ومنيه يتقاطر منه حتئ هداء.
هشام امسك بزبي وبداء يداعبه ويرهط لزبي (يحلب زبي) حتئ قذفت المني وانزلت منيي على سروالي وكانت شهوتي وكثافة المني الذي قذفته كبيرة لم يسبق لي ان شعرت بها.
هشام سحب زبه الذي كان نائماً من بين فلقات طيزي. ورفع سروالي وغطئ طيزي وعاد هشام الى فراشة.
غادني هشام وانا غارق بمني هشام بين فلقات طيزي وزبي غارق بمنيي حتئ غلبني النوم.
هذه كانت اول تجاربي مع اللواط ومحاولات هشام لنيك طيزي
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: خالد
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا