طرق وأساليب تدخل الأخت خلال الإغتسال محارم اجنبي

يتم بالوقت الحالي عمل عدة تعديلات داخلية وادارية بالموقع نتمني ان يتم كل شيئ بأفضل شكل يقوم بخدمة جميع الأعضاء والمشاركين بالموقع
نرحب بكل اقتراحات الاعضاء الحاليين بالموقع بقسم الاقتراحات والشكاوي او من خلال الرسائل الشخصية للفريق الاداري وسيتم مراجعه جميع الاقتراحات المقدمة من خلالكم ووضعها ضمن اولويات تحديد النظام الجديد للموقع
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي

arabfuck

عضوية محارم عربي
10 يناير 2019
1
0
1
30
Cairo, Egypt
النوع (الجنس)
أنـثـي
تدخل الأخت خلال الإغتسال

كان يوحنا يستحم بعدما رجع إلى المنزل من الشغل عندما سمع باب الحمام مفتوحاً. سعى أن ينظر بواسطة الزجاج المصنفر لأبواب الحمام عندما يركض الشامبو على وجهه ودخل عينيه. ضغطت عيناه بإحكام في الوقت الذي كان يشطف وجهه في مسعى لشطف الصابون من عينيه وتمزق القنوات.

"اللعنة ، هذه اللسعات" ، صرح جون بصوت مرتفعٍ.

أطفأ الماء وفتح باب الحمام وأبقي عينيه مغمضتين بإحكام في الوقت الذي كان يبلغ على نحو أعمى إلى حامل المناشف بحثا عن المنشفة. شعرت يده على طول الجدار غير قادر على إيجاد منشفة له.

"سقطت منشفة على الأرض. إنها على يمينك ".

تعرّف على صوت شقيقته الأصغر. ماذا كانت تفعل في الحمام خلال الإغتسال؟

جون انحنى وفتش إلى يمينه ووجد المنشفة. وقفت وسحب المنشفة إلى وجهه وفتحت وجهه وعينيه ثم فتحت عينيه اللعينتين والساويتين لرؤية شقيقته تجلس بهدوء على غطاء مقعد المرحاض المقفل يراقبه.

"آه أختي ... أنا عارية هنا."

"نعم ، مما لا شك فيه أستطيع أن أشاهد هذا" ، أجابت شقيقته ابتسامة عريضة.

كارين لم تتحرك لترك. كانت عيناها تسافران على نحوٍ مُتجانس تزايدًا وانخفاضًا في لياقة أخيها.

"هل هناك شيء يمكنني أن أفعله لك يا كارين؟"

"أنت تفعل هذا فعليا."

"ماذا أفعل ... ماذا تفعل هنا؟
افلام سكس
"لم أر قط أي فرد عاري من قبل. حسنًا لم أكن فردًا ، رأيت صوراً ومقاطع مقطع مرئي على الإنترنت ، لكنني لم أشاهد في الواقع فردًا عاريًا من قبل. بصيرة الرجال العراة شخصيا أكثر تهييج للإعجاب من مشاهدتهم على شاشة مسطحة ".

"أعتقد أنك من الممكن أن تكون أصغر من أن تخاف من البصر إلى الرجال العراة."

"يافع بشكل كبير؟ أكثرية البنات اللاتي أعرفهن يقولن إنهن شاهدن بشكل فعلي الرجال العراة ... القلة يدعي أنه رأى حتى الانتصاب. زعم الكثير من البنات أنهن قد لمسن من العسير على الرجل. وقد أخبر زوجان من المغامرين أكثر الروايات التي تدعي أنها ذهبت إلى أبعد من مجرد البصر ولمس انتصاب الرجل ايضا.

"هل تصدقونهم؟" أفاد جون في الوقت الذي كان يقف هناك يقطر الماء في حين يحمل المنشفة في مواجهة أعضائه التناسلية. وأتت مفاجأة كاملة لجون أن شقيقته الصغرى كانت معنية برؤيته عارياً. وتساءل كيف أن فضولها عن الرجال العراة سوف يسمح لها بالذهاب.

"تحدثت جانيت إنني أستطيع الذهاب إلى منزلها إذا أردت بصيرة رجل عاري. يظهر أن مظاهرات شقيقها بخصوص البيت عارية مدار الساعة. يَبقى عارياً حتى عندما تكون هناك ، وحتى عندما تجلب صديقاتها ايضاً. وتقول إنه سوف يسمح لها ولأصدقائها بمشاهدته وهو يقوم برفع صوته إذا أظهر له ثديته خلال قيامه بهذا ".

"هل ستأخذها على دعوتها وتذهب إلى هناك وتشاهد أخاه جاك؟"

"لقد أخبرت جانيت أنني لا أعتقد أني أريد أن أرى أخاها ، أو حتى نشاهده عارياً. أود كثيرا أن أراك عاريها ثم سمينها من الشقيق. وافقت جانيت معي ، وقالت إنها تفضل أن أراك عارية كذلك.

ففكرت أخته في مشاهدة رجل عاري فاجأ يوحنا. أخذها كمجاملة أن صديقتها وصديقها يريدان أن يشاهده عارياً. كان ينظر فضوله. هل أخبرته شقيقته عن أخ جانيت السماح للفتيات بمشاهدته وهو يستمني لأنها توميء إلى أنها ترغب في أن تراه وهو يجرع؟

"لهذا جئت إلى هنا لاغير كي تستطيع من رؤيتي عارية؟"

"لم أكن أفكر سوى في رجل واحد أردت أن أشاهد عارياً. أنت لا تمانع إذا قمت بتحليل جسمك ، أليس أيضاً؟ لقد قلت دائمًا أنه يمكنني أن أسألك أي شيء عن الجنس وأنك ستخبرني بالحقيقة ".

ضحك جون قائلاً: "لا أتذكر أنك سألتني عن السماح لك برؤيتي عارية".

"اكتشفت أنني لو سألتك عما إذا كنت أستطيع رؤيتك عاريًا ، فأنا متأكد جدًا من أنك قد قلت نعم. لهذا جئت إلى هنا لأطلب منكم إذا كنت ستسمحوا لي برؤيتكم عارية "، ابتسمت كارين مرة ثانية نحو شقيقها.

وضحك جون: "تلك حجة قاطعة" ، لكنني سأتركك تفلت من تلك المرّة لأنك على حق. لو كنت قد طلبت ، سأقول نعم. حتى تقدر من التيقن من جسدي إذا كنت ترغب في ، أنا لا أمانع حقا إذا نظرت. إلا أن اعمل لي معروفاً ، اذهب للوقوف من الباب ولا تقول أي شيء. سأفعل ما أفعله عادة سأضطر إلى مسعى الفعل وكأنك لست حاضرًا هنا. "

"لماذا يلزم أن أقف بقرب الباب؟"

"نظرًا لأنك لا يمكنها أن تقترب مني تلك المرة عندما أكون عارية أو قد ينبثق شيئًا لم تتوقع مشاهدته".

"حسنا! إلا أن ... ما الذي يجعلك تعتقد أنني لا أريد مشاهدة هذا أيضًا؟ "

وثبت كارين ازديادا واندفعت إلى باب الحمام وتحولت ووجهت ظهرها ضدها ، ابتسمت ابتسامة عريضة وأخذت تحدق في أخيها العاري.

إيقاف جون في كشك الدوش وبذل أفضل ما لديه لمسعى تجاهل حقيقة أن شقيقته الضئيلة كانت تحدق في جسمه العاري. هل اعترفت بأنها ترغب في أن تشاهد انتصابه؟

رفع جون المنشفة إلى شعره وغطى رأسه وبدأ يدعك المنشفة على قمته. أخذ زمانه كي تستطيع شقيقته من الاستحواذ على نظرة جيدة
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا