قصص سكس بالدارجة المغربية عائلتي السخونة – حلقة 26 : ليلتي الخاصة كتنتاهي بأقوى هزة جماع

يتم بالوقت الحالي عمل عدة تعديلات داخلية وادارية بالموقع نتمني ان يتم كل شيئ بأفضل شكل يقوم بخدمة جميع الأعضاء والمشاركين بالموقع
نرحب بكل اقتراحات الاعضاء الحاليين بالموقع بقسم الاقتراحات والشكاوي او من خلال الرسائل الشخصية للفريق الاداري وسيتم مراجعه جميع الاقتراحات المقدمة من خلالكم ووضعها ضمن اولويات تحديد النظام الجديد للموقع
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
214
43
عائلتي السخونة – حلقة 26 : ليلتي الخاصة كتنتاهي بأقوى هزة جماع

أخر حاجة عقلت عليها قبل منقذف هي صراخي باسم نهى و تواهات ديالها و حنا كنوصلو للرعشة الجنسية فنفس الوقت .. بقا زبي لداخلها شي 5 دقائق و حنا كنلهثو و فاش وقفات أنا بقيت متكي فبلاصتي و شفت المني الابيض كيقطر ليها من تقبتها فاش وقفات و مكنتش قادر نحرك جسمي دابا بقيت غير ناعت و كنشوف كيما العادة البنات كيلحسو المني من على بعضياتهم ..

هاد المرة كانت نهى فوضعية الكلبة هازة ترمتها لي عامرة بالمني ديالي و سلمى مدخلة فمها فيها كتمص المني من أعماقها و كتلحسها ليها حتى نقاتها بفمها و من بعد دقائق كانو جوج قحبات فالحضن ديالي كل وحدة معنقاني من جيهة و بزازلهم الطرية كانت على صدري و سلمى كان كتمرر صباعها على عنقي و هي كتلهث و كنت كنحس بواحد التعب كبير لدرجة أني فاللحظة لي غمضت عيني فيها صافي مشيت فنوم عميق و فاش بدا كدربني الفيقة قالصباح حسيت بمص على زبي و كنت كنظن بأني كنحلم و لكن فاش حليت عيني بانو ليا قحباتي السخونات فايقات و كيلحسو ليا زبي من بعد ماشافو قوة انتصابي الصباحي .. كانت أفواههم كتحرك ببطئ ة دلع على زبي الطويل و حتا يديهم على قلاويا كانت ناعمة و منين سمعو تنهيداتي و عرفو بلي أنا فايف دابا بالكامل يديهم الناعمة بدات كترحك بطريقة سرع على زبي حتا كبيت المني ديال ففم سلوى لي كبات ففم نهى باش يتشاركو الطعم و من بعد كل وحدة باستني و قالو ليا صباح الخبر أ سبعنا البارحة كانت أسعد و أسخن ليلة فحياتنا .. نتا تمتعتي قول بصراحة؟ .. قلت ليهم بلي هاديك اللية عمرها تنسى و شفت ف نهى و قلت ليها أول مرة شي وحدة تخشي صبعها ف ترمتي و تمتعني هاكا حشومة عليك دابا خليتيني نحماق على هاد الوضعية شكون غادي يقدر يمتعني بيها من غيركم دابا؟ و هي تقول ليا إوا صافي خلينا ديما معاك باش ديما تبقى متع أ حبي و بقات كضحك هي و سملى و أنا بداو كيجيوني شي أفكار كتيرة لي يخليوني نملكهم حياتي كلها و يبقاو حدايا بهاد الشكل ماشي غير فهاد العطلة ديال شهر العسل الواليد و صافي و لكن حاوت نمنع هاد الأفكار دابا حتال من بعد و نفكر فيهم ..

مشينا فطرنا و من بعد سلمى نهى خرجات و بقيت غير أنا و سلمى لي قالت ليا تنسناها باش نوصلها للجامعة و فطريق بدينا كنتافقو على شنو خاصنا نديرو فليلة نهى و كنت أنا متحمس بزااف بالخصوص منين قالت ليا سلمى بلي هي عارفة شنو كيعجب نهى و هي كتحماق على الحويان ديال الترمة و قالت بلي هي عندها فيديو ديال البورن فيه سكس جماعي و قالت ليا بلي غادي تصيفط ليا اللينك ديالو نتفرج فالوضعيات و الا كنت موافق هما لي نديرهم ل نهى .. منين شافت حماسي قالت ليا تحكم فراسك أ حبيبي را زبك بدا يقوم و حنا دابا فمكان عام منقدر حتا نمصو ليك بلا منتشوهو .. أنا شديت فزبي و حركتو باش ميبقاش باين منتاصب و بستها بسرعة فالسر و قلت ليها غير دخل للفصل تصيفط ليا اللينك ديال الفيديو لي كنت ناوي نمشي دابا للدار و نتفرج فيها بوحدي مزيااان ..

يتبع ..


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس عربي, سكس نار - وكلمات البحث عنها هي : حسناء مغربية, سكس مغربي, قحبة, قصص سكس, قصص نيك

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا