قصص سكس بالدارجة المغربية عائلتي السخونة – حلقة 23 : كنتفرج فالبنات كيعملو السحاق من بعد ما حويتهم

يتم بالوقت الحالي عمل عدة تعديلات داخلية وادارية بالموقع نتمني ان يتم كل شيئ بأفضل شكل يقوم بخدمة جميع الأعضاء والمشاركين بالموقع
نرحب بكل اقتراحات الاعضاء الحاليين بالموقع بقسم الاقتراحات والشكاوي او من خلال الرسائل الشخصية للفريق الاداري وسيتم مراجعه جميع الاقتراحات المقدمة من خلالكم ووضعها ضمن اولويات تحديد النظام الجديد للموقع
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
214
43
عائلتي السخونة – حلقة 23 : كنتفرج فالبنات كيعملو السحاق من بعد ما شبعت فيهم نيك

كان زبي دابا مرتخي و باقي كبنبض من التنزيلة القوية لي يالاه مريت بيها دابا و مشيت أنا جلست فوق الكنبة لي كانت قبل جالسة فيها سلمى و بديت كنشاهد أسخن المشاهد لسحاقية بين القحبات دياولي .. كانت نهى وسملى باقين على الأرض عريانين و سخان و كانت نهى مركزة كتلحس المني ديالي من على بزازل سملة بطريقة سخونة بزااف كون مكنتش يالاه قاذف كنت متأكد بلي كنت غادي نقوم بسهولة و سلمى فهاداك الوقت كانو يديها على طبون نهى كتحكو ليها بصبعها الوسطاني الطويل و كتحرك بحركات دائرية حتا ولا جسم نهى كيقفز من مكانو و مبقاتش قادر تركز على رضع البزاز ..

منين سلمى حسات بلي نهى مبقاتش كترضع من بزازلها نعساتها على الأرض قدامي و سلمى شافت فيا و حسيت بيها فرحات منين شافتني كنتفرج فيهم بحب و إعجاب و سخونية و هي تهز رجلين نهى على كتافها بنفس الوضعية لي يالاه حويتها بيها أنا دابا و نهى كان طبونها حمر بزااف منين سلمى مررات يديها البيضا الناعمة بحركة خفيفة على طبونها بدا كينقز من بلاصتو و كيرتاعش ليها كانت القحبة ديالي سخونة بزااف بزاااف ..

سلمى هبطات راسها و بدات كتلحسها و كتمصها و كانت كتخليني نشوف كل حاجة دارتها عن قصد باش تعذبني اووه صوت المص و اللحس و الرضع و التغنيجات ولا قوي لواحد الدرجة كبيرة بالخصوص فاش دخلات سلمى جوج صباع رقاق فطبون نهى ااه ااه ااه و لسانها كان فبضر نهى كتلحسها بواحد السرعة بحال شي رعاش على شفراتها ااه اااه اااه ..

حيت سلمى كانت عارفة شخال نهى مدودة فترمتها حبسات من لحس الطبون و قلباتها على كرشها فالأرض و من بعد سملى شافت فيها و بدات كتصفع ليها فترمتها السمينى حتا كتنقز بإغراء قدامي و شوية حلاتها ليها على الأخر و بدات كتداهب ليها قفبتها المدودة بصبعها و كتقول ليها شنو باغة دابا أ حبيبة باغاني نلحسك من داخل ترمتك هاااه نهى بدات كتغنج بسمية سلمى و كترجاها تنفذ هادشي لي قالتو ااه سلمى ااه عافاك ا حبيبة متخلينيش عافاك ااها اهممم …

منين هبطات سلمى وجهها فترمة نهى و دخلات لساتها فاعماق ثقبتها لي كتبض من المحنة التعنيجة ديالها خلات رعشة و التبوريشة طلع ليا مع جسمي أنا كنت مستمتع بهادشي لي كبوقع قدهم و يمكن كتر .. سملى بقات كتحوي نهى من ترمتها حتا حسات بيها صافي قربات و هي تعاودد تقلبها على ظهرها مرة أخرى و هبطات لأخر مرة على بطونها و لحساتها لسانها حكات بصباعها حتا نزلات الما ديالها على كل وحه سلمى لي خطات راسها على كرش نهى و بداو كيتنفو و كيرتاحو من التعب و من بعد دقيقة جات لعندي سملى و جلسات على حجري و حنا عريانين و باستني بفمها لي باقي عامر بعسل طبون نهى..

كانت بوسة خفيفة و سخونة و حنينة و محبساتش حتا جسينا بنهى كتجلس فحيهة الأخرى و كتعنقني و تحط راسها على صدري عمري حسيت بهاد الحنان و الحب كلو .. قالت لينا سملى شكرا على اسخن و احلى ليلة جنسية دوزاتها فحياتها و قالت بلي غادي ترجع لينا ها دالخدمة فالليالي الخاصة بينا و كنت فرحان حيت المرة الجابة نوبة ديالي أنا ..

يتبع …
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا