قصص سكس بالدارجة المغربية حكايات قحبة – حلقة 22 : جاري المتزوج كمال كيحاول يتقرب ليا

يتم بالوقت الحالي عمل عدة تعديلات داخلية وادارية بالموقع نتمني ان يتم كل شيئ بأفضل شكل يقوم بخدمة جميع الأعضاء والمشاركين بالموقع
نرحب بكل اقتراحات الاعضاء الحاليين بالموقع بقسم الاقتراحات والشكاوي او من خلال الرسائل الشخصية للفريق الاداري وسيتم مراجعه جميع الاقتراحات المقدمة من خلالكم ووضعها ضمن اولويات تحديد النظام الجديد للموقع
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
214
43
حكايات قحبة – حلقة 22 : جاري المتزوج كيحالو يتقرب ليا

من بعد الليلة السخونة كنت أنا ( سارة) أول وحدة كنفيق و كانو شادين جوج عيالت من بزازلي و يد واحدة حطاها على طبوني بعدتهم عليا بشوية بشوية و من بعد مشيت فيقت البنات و بشرى عدباتني باش فاقت حيت سكرات البارح بزااف من بعد بدات كل وحدة كتفيق بشوية بشوية و ناض كل واحد فين مشا لغرفة يدوش و يلبس و فاش تجمعنا فالأخر بقاو العيالات يقولو معندي متسالكم البنات .. نتلاقاو المرة الجاية أ حبي .. لهلا يخطيكم عليا أ سخونات ههه .. و حنا برعناهم شكير و حب و فالأخر قالت لينا مدام صونيا لي كانت هي مولات الدار نتبعوها مشينا لبيتها كيما العادة و خلصات كل وحدة فينا و أنا قالت ليا مدام سلوى تهلات فيك قالت ليا نعطيك هادشي كلو وفاش شديت الكمشة ديال الفلوس فيدي ضحكت و قلت ليها قولي ليها بلي عجباتني الليلة معاها بزااف و فوقما حتاجاتني أنا ديالها ..

صافي من بعد عشر دقائق كنا برا الفيلا راكبين فطبوموبيل لي جابتنا باش ترجعنا لدار و منين قلت البنات واش دبرتو على شي حاجة هلا جبدات خاتم ديال الذهب و أنا وريتهم سلسلة و من بعد وز هي ضحك بشرى و قالت لينا هذا هو جهدكم و هي تجب سرتلة ديال الدبالج كلهم كانو ذهب و حنا نقولو ليها نتي مساهلاش خصوصا فالسحاق و هي تقول ليا ماشي غي جي و كول الطبون أ حبيبة و بدينا نضحكو حتا وصلنا للدار ..

حيت منعسناش البارح كل وحدة دخلات لبيتها و نعسنا ما فقنا حتا الستة ديال العشية و من البعد البنات عيط شي زبون على البنات و مشاو و بقيت غير بوحدي فالدار و أن نقول ننظف شوية الدنيا و كنت طالقة الموسيقى كنظف و نشطح و لابسة غير بيبي دول وردي قصير و أنا نسمع الباب كيدق و سحابني شي وحدة من البنات نسات شي حاجة و رجعات منين حليت الباب لقيت جارنا كمال لي كان مزوج و يالاه تحول هادي 4 شهور للعمارة و أنا نقول ليا بضحكة سي كمال سلام كاين ما يتقدا هو قال ليا غير كنت دايز قلت نسلم عليك و كانت عينيه كيدور فداخل الدار بحال إلا كان باغيني نقول ليه يدخل و منين بقا فيا قلت ليه دخل مرحبا و هو بزربة دخل و قلت ليه غير سمح ليا ملابساش را غير بوحدي فالدار و كنت كنجمع شوية و هو يقول لي لا لا بلعكس أصلا نتي أي حاجة لبستيها و لا ملبستيهاش كتجي معاك و أنا نضحك و قلت ليه هي كنتي حاضيني على هاد الحساب و هو قال ليا بلي واخا الزوجة ديالو كتعامل معانا ببرودة و لكن هو كيرتاح لينا و كنعجبوه بزااف قلت لي شكرا سي كمال راك حتا نتا عزيز و هو يقول بصح؟ و شوية الراجل ناض و بدا يتقرب ليا و حط يديه على دراوعي و بدا كيشوف فيا و أنا خليتو كنتسنا شنو غادي يقول و من بعد ما تلمس ليا فدراعي قال ليا بلي أنا كنعجبو بزااف و اليوم جمع الجرءة باش يجي عندي و يعتارف ليا و أنا نقرب شوية و قلت ليه هاد شي فخبار لالة حنان ( زوجة ديالو) قال ليا مكاين علاش تعرف هي ..

يتبع ..


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس عربي, سكس نار - وكلمات البحث عنها هي : استمتع بزوجة جاري, بيت دعارة, سكس عربي, سكس مغربي, قحبة

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا