فيلم شرموطة شرموطة تصور نفسها وهي عريانة.. بطلب من

5.00 نجوم
2 تصويت
- تم فتح المنتديات للتسجيل الأن يمكنك تسجيل عضويتك وتفعيلها عن طريق البريد الإلكتروني
- تم إتاحة خاصية الدردشة للعضويات المفعلة فقط وجاري العمل فى تطويرها
نتمني من الأعضاء الجدد عند وضع تعليق او رد على موضوع ان يكون فى نطاق الموضوع وليس كلمات مبهمه نحن نأسف للحظر النهائي للعضويات المخالفة
نشكركم على انضمامكم ومشاركتكم معنا بموقع محارم عربي
جاري العمل على تفعيل اضافة الارباح النقدية لأعضاء موقع محارم عربي ,, جميع الأعضاء المشاركين سيكون بمقدورهم تحقيق أرباح مادية كبيرة من خلال كتابة المواضيع المميزة والحصول على زيارات لهذه المواضيع
سيتم الإعلان عن التفاصيل خلال الايام القادمة

عجبكم الموضوع؟؟

  • نعم

    الأصوات: 8 100.0%
  • لا

    الأصوات: 1 12.5%

  • مجموع المصوتين
    8
ي

يونس المغربي

كان يدردش بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.. وبدا يشاهذ صور بنات مثيرات، ويعمل لهم لايك.. وكومنت طالب منهم يراسلوه على الخاص عشان يعرض ليهم زبو ويعرضولوا كسهم واهاجته بكلامهم الحنين.. لكن ما في حد يرد عليه في الخاص ولا حد شايف محنتواا في تعليقات التي كان يعلق بيها على الصور والفيديوهات الشعلة نااار ودلع لبنات مشتهيهم..
في يوم كان بدا يدور في التطبيق ويتصفح الجميلات لحد ما وصلتو رسالة..
c3fc586967d257ee60af4c91b3771d7a.jpg

هي : "هاي"
جاوب عالسريع : "كيفك"، "نورتي على حسابي"..
جاوبتو : "نورك"
دخل لحسابها وبدا يتصفح صورها وفيديوهاته فيديوهات وحده من ميولاتوا.. وحده تعرض نفسها. الفيديوهات كانت غير مصورة بجسمها كامل، بس الحساب به صور وفيديوهات تظهر فيها رجليها او بزازها نصف عاري.. بس الولد حب يوصل معاها لحد انها تعرضلو جسمها.
رجع للحساب.. وبدا يسأل؟؟، كم عمرك؟؟ من وين انتي؟؟
جوبتو : "من مصر.."
رسل وهو متعصب : "ليش دائما ما عندي حظ.. انت مكتوب عليا حظ تعيس مع بنات؟؟..اااااف.. انا من المغرب، اسف، لكن بصراحة انا هنا بحسابي لمدة شهر وانا بهالتطبيق ما لقيت بنت تفهمني وتكون من ميولي.."
وبدا يسرد ليها قصصوا العثره مع بنات.. وقصصوا الفشلة في البحث على بنات.. وهي بس بتقرى رسايلوا وقصصوا.. حن عليها..
وقالت لوااا : " حبيبي أنت "، "ما تزعل انا راح اريحك.. حبيبي ونعرض لبعض ونرتوي مع بعض.. لحد ما تمل مني"..
جاوب على السريع وبتعبيرات ايموجي حب، فرح، وسرور.. ايش؟؟ عن جد تكلميني؟؟؟ انااا باحلم ولا ايه!!؟؟؟ سامحني يا حضي ظلمتك؟؟!!
وهي بتضحك.. وتقول لواا : " اي حبيبي حضك جلبني ليك."
وهيك بدا بتعرف على صحبتواا الأولى بحياتوا ولوا على تطبيق.. فطلب منها طلب وقال ليها حبيت اشوفك حبيبتي.. بس بالأول كان شوية خجل.. وبداا يرسل ليها وضعيات لو سكسية مع قضيبواا.. وهي معجبه بيه وكأنها لأول مره تشوف زب واحد، لكن الحقيقة لطفواا وتعاملواا هو اللي خلاها تحبوااا وترتاح ليه لحد وتراسلواا رسائل عن حياتها الجنسية وتسترسل ليه..
بعد مرور ايام كالعادة وصلوا رسالة ترحيب مدلعه "هاي حبيبي"، "اشتقلت ليا"،
ويجاوبها "اي حياتي"، "حبيتك وشوقي اني اراكي.."
وهي تقلواا.. "حبيبي.. شو رأيك نرسل لبعض ؟؟"، بلهفة يجيب عليها "كم انتظر هاللحظة حياتي؟؟"
فبدواا يرسلوااا لبعض صور وفيديوهات.. وهما كلهم شوق لبعض..
البنت، شعلت ناار قالت لو "حبيبي اصبر علي أدخل الحمام"، قالها اوكي حبي"
دخلت.. وحطت الهاتف وكام الهاتف متقابل معاها.. وبدت تصور نفسها.. وهي تزيل ملابسها وحده وحده وهو يشوف فجسمها اللي كان يحلم يشوفواا.. لحد ما خلصتهم.. وبدت عارية جميلة جسها.. وهي حاميا بدت تدلعواا على جسمها.. ببزازها وكسها المشعر...(شاهد الفيديوا اللي في الأسفل)

القصة انتهت هناا هذه القصة فقط من كتاباتي.. ليست حقيقية، بس هي تحفيزية حتى تخليك تشوف الفيديوا اللي تحت.. وتعيش معاه اللحظة.. انقر الفيديوا وشاهدواا.. لا تنسو تخبروني بالتعليقات ايش رأيكم بالقصة.. وكيف أثرت عليكم بعد ما شفتوا الفيديوا.. تابعوني حتي تترقبواا دائما جديد كتاباتي (يونس المغربي).


الفيديوا :
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا