قصص محارم عمات قصة محمد وعمتة صاحبة اجمل بزاز

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة عاشقة المحارم, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2015.

  1. عاشقة المحارم

    عاشقة المحارم عضو متفاعل

    المشاركات:
    130
    الإعجابات المتلقاة:
    68
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    دبي , الإمارات
    f5749d24eee36602210fc926782033de._.jpg



    أنا محمد عمري 24 ساكن بمطقة راقية بأحد البلدان العربية وساكن لوحدي لأنو أهلي كلن برا البلد وانا حالياً مقيم لحتى خلص دراستي الجامعية واهلي بيبعتولي مصروفي لهون ( يعني احوالي المادية منيحة كتير ). بالطابق يلي تحتنا ساكنين بيت عمي المكونين من عمي فراس 60 سنة ومرت عمي فايزة 45 سنة وبنتها نجلاء المطلقة 26 سنة وابن عمي عزيز عمرو كمان 24 واخوه نصري عمرو 16 سنة . وكنت صحاب أنا وعزيز كتير وطول الوقت منضل بالبيت عندي عم نتسلى ونشرب وندخن وما كنا تاركين بنت من شرنا بالحارة وكنا دائمة نعاكس البنات ( يعني حركات الشباب ) .

    المهم مرة كنت انا وعزيز واقفين على البلكون وبتطلع مرات عمي فايزة لتنشر الغسيل . صرنا انطلع عليها انا وابنها عزيز وكانو كل بزازها مبينين . انتبه عزيز عليي وقلي : يا كلب على شو عم اتطلع انا صرت اضحك . وقلتلو خلص أسف . قلي عم اتطلع على بزاز امي يا عرصا . قلتلو شو اعملك اذا هنن مبينين . قلي : خلص لا تحكي هالحكي . قلتلو حاضر وفتنا قعدنا جوا . قلتلو عزو زعلان مني شي . قلي لأ . قلتلو شو رأيك نحكي حكي شباب . قلي اوكي . قلتلو بصراحة امك حلوة كتير وجسمها أحلى من أي بنت بالحارة ونيال أبوك فيها . هون سكت وما حكا شي . قلتلو احكي شبك ساكت قلي معك حق انا بلاحظ هالشي على أمي وكأنها بنت 20 سنة . قلتلو اذا بسألك بتجاوب بصراحة . قلي اوكي . قلتلو بتتلصص على امك بالبيت؟؟؟ . قلي أحياناً . قلتلو أيمت. قلي وقت تكون عم تغير اتيابها . قلتلو وشو شفت . قلي ما دخلك . قلتلو ولو عزوز مو على اساس تحكي بصراحة بعدين نحنا صحاب ومتل الأخوة . قلي ماشي هاد يا سيدي شفتا وهيي بتغير اتيابها كذا مرة وعليها جسم بجنن بزازها كبار وناعمين وخصرها نحيف أما طيزها تحفة كبيرة ومدورة وواقفة قلي بتجنن . انا صرت اضحك وقلتلو بصراحة ما استنميت عليها ولا مرة ؟؟ . ضحك وقلي بصراحة من أول ما صرت اتلصلص عليها وانا بستنمي عليها وصورة طيزها ما بتفارق بالي وعلى فكرة مرة انتبهت اني عم اتلصلص عليها بس هيي ما عملت شي وما حكت شي . قلتلو حلوووو ما بتتمنا تلمس جسمها شي نهار . قلي عيب عليك خراس . قلتلو شكلك متمني . سكت وما حكا شي وقلي عيب عليك هي امي . قلتلو أي واذا بعدين انت عم تقلي انو هيي مرة انتبهت عليك وما حكيتك شي يعني ما عندا مشكلة وصرت حكيه من هالحكي واضغط عليها ليحكي . اخر شي قلي مبلا متمني بس كيف . قلتلو خلص عندي انا رح خلك توصلا انا بعلمك كل شي . قلتلو : بصراحة حابب تنام معها . زلق لسانو وقلي أي بعدين قال لأ لأ . انا صرت اضحك . وقلتلو خلص عندي لا تخاف وهالشي رح يبقى بياتنا . قلي اوكي شو لازم نعمل . قلتلو اول شي لازم نعرف كيف علاقتها مع ابوك واذا عم يشبعها جنسياً . قلي كيف رح نعرف . قلتلو أحسن شي انو نحط كامرا بغرفة نوم ابوك وامك وهيك ومنوصلها على الكمبوتر هون ومنشوف وبعدين بتصر تتلصص عليها على كيفك . قلي : مستحيل شو عم تحكي انت . قلتلو يا عزو ما في غير هالطريقة . قلي أي خلص لكن الغي الموضوع . انا هون سكتت قلتلو بكيفك . سكتنا شوي وقلي : محمد ما في طريقة تانية نعرف فيها كيف علاقة ابي وامي مع بعض قلتلو للأسف ما في . قلي طيب ماشي موافق . قلتلو لكن بكرا مننزل على السوق منجيب كمرا صغيرة وبس ومنركبها بس يفضى بيتكن . قلي اوكي .

    وتاني نهار صار متل ما خططنا وركبنا الكمرا وقعدنا عندي بالبيت وصرنا نراقب . رجع عمي من شغلو وفات وغير تيابو وشفنا ايرو وصرت انا اضحك قلتلو اير ابوك صغير وأكيد امك بدا واحد أكبر منو . قلي يلعنك واحد عرصا خلص ما بقا بدي كل هالشغلة . قلتلو شبك يا زلمة لسا كل ما حكينا كلمة بدك تعصب بعدين انت بدك تنيك امك ما لازم تحكي هالحكي فا خلينا بشغلنا وبلا أكل هوا . قلي طيب أسف . المهم كانت الأحداث كلها عادية لحتى اجا الليل وفات عمي ومرات عمي لينامو وعمي فوراً نام ومرات عمي عم تقلو شو بدك تنام قلها أي قالتلو طيب ونامو بلا ما يعملو شي ومرات عمي ضلت تتقلب شي نص ساعة حتى نامت . الصبح فاق عمي وغير تيابو راح على شغلو . ومرات عمي راحت ودخلت أخدت دوش ودخلت على الغرفة وهيي لافة البشكير على جسمها . بعدين شالت البشكير وبين جسمها الملبن شي بيخوت خوت انا وعزيز انصدما وقلتلو معك حق تحما على امك شو هالجسم يا رجل . قلي عجك ؟؟ قلتلو مرعب يا عزو انشا **** بتتهنا فيه وصرنا نضحك . بعدين صارت تحت كريمات على جسمها وتدهن حالها . قلتلو امك بتهتم بحالا مظبوط وحرام هالجمال كلو ما حدا يستغلو . قلي انا رح استغلو لا تخاف . قلتلو حلال عليك يا عم . وبعدين لبست مرات عمي سوتيانة وكيلوت لون أحمر وبيجاما سودا وطلعت بتهبل هبل فيهن وطلعت برا الغرفة .

    المهم ضلينا على هالحالة شي اسبوع ونفس الشي عمي ما عم يقرب على مرتو ( طبعاً انا بكل مرة بعد ما يروح عزيز راجع التسجيلات واستنمي على امو لأنو هوي ما بيعرف انو انا عم سجل كل شي بحكم انو ما كتير بيعرف يشتغل على الكمبيوتر )

    قلتلو : يا عزو الأمور منيحة وامك بحاجة لحدا يدللها لهيك ما في غير انت تنقذها من هالشي ولازم نحط خطة حتى توصلها . قلي شو هيي . قلتلو خلينا ندرس الوضع وانا بخبرك بالتفاصيل . قلي اوكي . ( طبعاً نحنا عم نتحدث وعم نراقب بنفس الوقت ) وبعد شوي لاحظنا انو نصري دخل على الغرفة وفتحت خزانة امو وشال منها سوتيانة وسيترنغ وصار يشمهن . انا وعزيز انصدمنا وقلي ليك الحيوان شو عم يعمل . قلتلو شكلو نفس الشي بيتلصص على امك وعم يحما عليها . قلي انا ولا مرة فكرت انو اعمل متلو رغم كل الحماوة يلي حميانها عليها . قلتلو خلص معناها انا عندي فكرة قلي شو هيي . قلتلو لازم نوقع بين امك واخوك مشان ينيكها نصري بعدين بتواجهها انت وبتنيكا . قلي مستحيل معقول اخوي ينك امي . قلتلو ما انت كمان حابب تنيكا فا لا تعتب عليه وبعدين هي فرصة اجتك على رجليها ما ترفضها . قلي اوكي شو لازم نعمل . قلتلو اليوم لازم نحط كمرات بكل البيت مشان نعرف شو عم يصير قلي ماشي . وقلتلو اليوم بالليل بتفوت على الحمام بتستنمي على كلاسين امك الوسخة يلي محطوطة للغسيل وبتجيب المني تبعك على الكلاسين . قلي اوكي . وتاني نهار عملنا كل هالشي وصرنا نراقب فاتت امو على الحمام وشاف المني على كلاسينها وصارت تشمهن وتقول مين يا ترى عزيز ولا نصري يلي عمل هالشي لازم اعرف وصارت تحف كسا . انا هون قلتلو حلو الخطة مشيانة وامك عم تحمى أكتر واكتر . قلتلو مشان نخلها تعرف انو نصري عمل هالشي لازم اليوم بس تصير فرصة تدخل على غرفتها وتاخد سيترينغ الها وتحطو على تخت نصري ولازم وبس تشوفو رح تعرف انو نصري هوي يلي عمل هالشي . قلي طيب ليش ما بحطو على تختي وخليها تشك فيني . قلتلو : بس ما بتعرف شو رح تكون ردة فعلا وبعدين هيك أحسن وبصير هالشي متل المسلسل ورح تنبسط فيه . قلي اوكي انا رح انزل على البيت وحاول اعمل هالشي . وبالفعل نزل على البيت وتم هالشي وعرفت مرات عمي انو نصري هوي ورا كل شي . وبعد نهار لما كنا عم نراقب لاحظنا انو مرات عمي عم تتقرب من نصري وعم اتدللو وتعملو يلي بدو ياه وضلينا على هالحالة شي 4 أيام وصارت مرات عمي صحبة كتير مع نصري . ونحنا استمرينا بوضع كلاسين مرات عمي على تخت نصري . وبيم ونحنا عم نراقب مرات عمي نادت على نصري وكانت اول مو طالعة من الحمام وحاطة على جسمها البشكير وعم تبلس السوتيانة دخل نصري وشاف امو بهالمنظر قلها نعم ماما . قالتلو : فيك تساعدني بربط السوتيانة ما عم تنزربط معي قلها اوكي حبيبتي تكرمي واجا وشبكلا ياها من ورا وبعدين تركت البشكير تنزل عن جسما وصارت طيزها المربربة مواجهة لأير نصري وصارت ترجع لورا حتى صار اير نصري من جوا بنطلونو بين فلقات طيزها وهون قالتلو اسفة حبيب قلها عادي ماما . وبعدين قالتلو يل اطلاع برا بدي كمل لبس . قلها ما بدك ياني ساعدك بشي تاني . صارت تضحك وقالتلو لأ ما في داعي بلبس لحالي بعدين بشو بدك تساعدني ؟؟؟ قلها أي شي بدك ياه بس المهم ضل هون . قالتلو جايي عبالك اتضل هون . قلها أي كتير . قالتلو ليش ؟؟ قلها ماما بصراحة انتي كتير حلوة وجايي عبالي اتفرج عليكي وانتي عم تلبسي تيابك . صارت تضحك وقالتلو بس انا كبرت بالعمر واترهلت وصرت بشعة . قلها بالعكس قلها انتي احلى من الزهر . هونمرات عمي قربت عليه وحضنيتو وباستو على خدو وقالتلو يا حياتي طيب خليك هون . وبعدين راحت تشيل تيابها من الدولاب وقالتلو شو بتحب البس تعال ساعدني بالإختيار . قرب لعندها وقلها شو رأيك تلبسي البيجاما البيضا أنا كتير بحبا عليكي . قالتلو كيف يعني . قلها جسمك بيطلع فيها كتير حلو وسيكسي ( طبعاً انا وعزيز عم نتفرج ومصدومين بيلي عم يصير ) ضحكت مرات عمي وقالتلو اوكي وهون شالت كيلوت لون ابيض كلاسيكي حتى تلبسو قلها نصري ماما ما عندك غير هالكيلوت . قالتلو مبلا في بس شبو هاد ؟؟ قلها هاد كلاسيكي اذا بتلبسي سترينغ بتطلع البيجاما أحلى . قالتلو اوكي بس ما عندي سيترينغ ابيض والبيجاما شوي شفافة وهيك رح يبين اليسترينغ قلها أي واذا بالعكس بتطلع أحلى . هون ضحكت مرات عمي وقالتلو شو هيي اللي رح تطلع أحلى . هون نصري اتلبك وقلها البيجامة . قالتلو البيجاما ولا وسكتت واشرت على طيزها . قالها أي نفس الشي . هون ضحكت وقالتلو كيف بتشوف طيزي حالو . قلها ماما كتير حلوة طيزك وناعمة . قالتلو شو عرفك انها ناعمة . قلها هيك مبين . قالتلو بس ما بصير تحكي بلا ما تتأكد بلكي مو ناعمة . قلها وكيف بدي اتأكد . قالتلو انت شو رأيك . قلها ماما فيني المس طيزك قالتلو تعال المسها وقرب ناصر وحط ايدو على طيز امو وصار يمسدها وقلها كتييييير ناعمة وبتجنن . قالتلو انت بتحب طيزي . قلها أي كتير ودائماً براقبك وانتي بالمطبخ وكان حلمي اني المسها . قالتلو بس هيك . قلها وبوسها كمان . قالتلو وبدك تبوسا هلا . قلها اذا بتسمحيلي . قالتلو اوكي . قرب نصري وجهو على طيزا وصار يشم طيز امو وبعدين صار يبوسا ويحط وجهو بين فلقاتها ويلحسها ويطبطب عليها . بعدين فتلت امو وضميتو على صدرا وصار هوي يبوس صدر امو بعدين صار يبوسها من وجها وشفايفها وكان حايش طيزها وعم يعصرها عصر ويضربها كفوف . بعدين بعدتو عنها وقالتلو حبيبي مو انا خليتك تشوف يلي بدك ياه . قلها مبلا . قالتلو وان ابدي اطلب شوف شغلة فيك . قالها حبيبتي انتي ما بتطلبي انتي بتأمري . قالتلو بد يشوف ايرك . قلها اممم . قالتلو بزعل منك ها . قلها خلص . وشلح نصري تيابو وكان ايرو واقف متل الحجر . قالتلو يا حبيبي أيمت كبرت وصار عندك هالأير الحلو . قلها عجبك ؟؟ قالتلو أي كتير بدي بوسو . قلها بوسيه وعملي يلي بدك ياه . وصارت امو تبوس راس ايرو وتمصلو ياه . بعد شوي قلها ماما شو رأيك ننام على التخت وانتي بتستمتعي بإيري وانا بستمتع بطيزك يلي بحبا . قالتلو اوكي . بعدين نامو على التخت بوضعية 69 وصارت هي تمص ايرو وهوي يلحس كسا ويلعب بطيزها ويضربها كفوف . وبعد شوي اجا اير بتم وامو واجا كسا بتمو . وصارو يرضعو بعض . بعدين نام نصري ورا امو وكان حاضنها عم يبوس رقبتها وقلها بحبك ماما بموت فيكي انتي عمري انتي حياتي . قالتلو وانا بحبك يا حبيبي من زمان كان نفسي بهاليوم لأنو ابوك ما عم يريحني لأنو كبر بالعمر . قلها من اليوم ورايح انا بريحك ايمت ما بدك وبهالأثناء كان اير نصري عم يزحف ويتمدد بين فلقات طيز امو حتى رجع اتحجر وهيي حست بهالشي مدت ايدها ومسكت ايرو ودحشيتو بكسها بفرد مرة وصار نصري ينيكها وهيي تتأوه وتقلو كمان كمان حبيبي كمان اسرع اسرع . وبعد شوي قلها ماما رح يجي وين بجيبو . قالتلو خليه جوا بدي حس بمنيك جواتي يا عمري . وفعلا صار نصري يرتجف واقشعر وجاب جوا امو . وضلو هيك شوي حتى طلع ايرو من كسها . قالتلو انا رح اتحمم وانت كمان روح اتحمم وبس اطلع من الحمام رح البسك اللبس يلي اخترتلي ياه . قلها اوكي حبيبتي . طبعا انا وعزيز كل واحد فينا كانت ايدو على ايو وعم يجلخ ومو منتبهين على بعض بعدين جبنا انا وياه جوا تيابنا ولما انتبهنا على بعض صرنا نضحك . وقلي عزيز ليك نصري العرصا هوي ناك أحلى طيز . قلتلو معك حق طيز امك حلوة كتير قلي أي والله كتير بعدين تضرب انت وهالخطة تبعك انا حميت كتير وبدي نيك امي بقا يا زلمة مو معقول نصري ينيكا وانا قاعد عم اتفرج . قلتلو طول بالك رح تنيكا أحلى نيكة خلي هلا الأمور مشيانة . قلي طيب متل ما بدك انت هون القائد . قلتلو يا عيني عليك وبعد ما تنيكا انت بنيكا انا . قلي خراس يا حيوان انت ما الك علاقة . قلتلو شبك ولو عم امزح معك معقول نيك امك انا بكفي شفت طيزها الحلوة . قلي خراس . قلتلو بعدين مو انا اخوك وحبيبك اذا طلبت هالشي عن جد ما بتخليني . قلي لأ ما بخليك . قلتلو طيب تتهني بطيز امك الكبيرة . وصرنا نضحك . بعدين شفنا على الكمبيوتر بعد ما طلعت مرات عمي من الحمام راحت عم تحضر الغدا وبعدين اجا عمي وقعد بالصالون ناطر الغدا ونصري دخل على المطبخ وصار يلعب بطيز امو من برا التياب وهيي قالتلو هلا بشوفنا ابوك وبيدبحنا . قلها لا تخافي شايفو ومراقبو ما رح يتنبه بعدين انا ما بقى بقدر عيش من دون طيزك الحلوة وصارت تضحك بصوت واطي وهوي عم يبوس ويعضعض بهالطيز الدهبية .
     
  2. Rainooo3

    Rainooo3 عضو برونزي

    المشاركات:
    398
    الإعجابات المتلقاة:
    194
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Egypt
    رووووووؤووووووووعة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language