قصص محارم اخوات أختي الهايجة والممحونة خلتني أنيكها

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة مريام المصرية, بتاريخ ‏24 نوفمبر 2015.

  1. مريام المصرية

    مريام المصرية عاشقة محارم عربي

    المشاركات:
    597
    الإعجابات المتلقاة:
    431
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    سخنة دايماً
    مكان الإقامة:
    مصر
    f1fbc5a94524983674ca7500d4e783e6.jpg
    كان عمري 24 سنة اسكن في احد احياء بغداد و اختي عمرها 29 سنة تزوج من رجل اكبر منها ب 15 سنة و بنفس المنطقة يعمل ظابط بالجيش في كركوك.
    عندما يلتحق بالجيش اما انا ابات يم اختي او هي تجي يمنا او تروج يم اهل زوجها.
    في احد الايام ذهبت الى بيت اختي حتى ابات عدها لكيتها منظفة البيت و مخليته على احلى شي و لابسة ملابس التنظيف بالبيت بس كانت ضيقة و صدرها مبين قسم منه منظرها هيجني…. سلمت عليها و قلتلها محتاجة شي من السوق اجيبه وياي من ارجع بالليل قالتلي : لا سلامتك
    كنت مخيل من زمان على اختي و خاصة بعد ماتزوجت لان صار جسمها ….. يخبل … اشرد ….
    رحت للسوك و صورة جسمها ما تفارق خيالي خلصت شغلي بالسوق بسرعة و رجعت للبيت لكيتها بالحمام تغسل كنت انضر الها من فتحة بالباب جسمها و لا اروع من عاري ابيض ثلج و هي طويلة و متروسة.
    من طلعت من الحمام كانت محضرة العشاء صبته و تعشيت معاها و بعد العشاء بدئنا بالحديث عن الحياة الزوجية لان اهلي كانو يردون يخطبولي بنية من المنطقة فسالت اختي انت مرتاحة بالزواج
    كالتلي على كيفك لاتكون قليل الادب … ووياها ضحكة مال كحاب.
    اصريت على سؤالي … هي كالت هو محسوب علي زوج اني افتهمت بس سويت نفسي اثول ….. شنو يعني محسوب عليج زوج.
    كالتلي يعني الي يروج 25 يوم و يجي 5 ايام شستفاد منه
    هي ضاجت وراحت نامت …. بس اني اغلي من داخلي ….. و بعد مرور نصف ساعة تقربت الى غرفتها و نضرت من فتحة الباب لكيتها متغطية بس الاغطة يتحرك و اسمع صوت انات خفيف …. صوت اناتها هيجني رحت للحمام و عملت العادة السرية على ملابسها الداخلية و قذفت على ملابسها متعمد.
    كنت يوميا اتعمد اتلصلص عليها بالحمام و بغرفة النوم و هي بدت تلبس ملابس النوم قدامي يعني ملابس خفيفة شبه عارية يبين من خلالها ملابسها الداخلية و حتى احيانا ما تلبس سوتيان.
    حسيت انها حست اني اراقبها و هي بدت تغريني بملابسها.
    في يوم ما رحت على غرفة نومها دكيت الباب عليها و صاحتلي كالتلي طب حبيبي انب صاحية.
    طبيت عليها كلت اني ما اكدر انام على هذا الفراش كالت نام يمي اني ما صدكت نمت يمها بس كلتلها بس هذا مكان زوجك …. كالت عادي اصلا انت مستفادة منك بالبيت اكثر من زوجي.
    هي عدلت من نومتها و فتحت التلفزيون و بدينا ننظر على عيون بعض كالتلي : اشو دا اشوف ملابسي الداخلية عليها بقع بيض بالحمام شنو هاي؟
    كلت ما اعرف شنو هاي ….. هي كالتلي … هااااااا ما تعرف؟؟؟!!!!
    اني نحرجت بس هي كالتلي ظهري يوجعني تكدر تسويلي مساج ….. كلتلها تأمريني لان اني منتظر اي فرصة منها.
    بديت افرك بظهرها على كيييييييييييف و هي تكلي انزل بعد بعد بعد الى ان وصلت الى طيزها هنا سكتت بقيت افرك بطيزها على كيف و بعدين صعدت على رجليها و عصرت طيزها حيييييييييل و مديت ايدي على لباسها و اياد لامست طيزها لاول مرة بديت افرك بطيزها و هي سرحت بعالم ثاني و سحبت اللباس الى الخارج و بين طيزها بوجهي و كسها مسدود يخبل اني هجت .
    افرك بفتحت طيزها و بكسها كالتلي ارحمننننننيييييي حبيبي اممممممممممم …. اه اه اه اه اه اممممممممممممممممم
    قلبتها على ظهرها و رفعت رجليها و بديت بلحس كسها
    كسها كان مدبدب و كبير نوعا ما و العنابة كبيرة و لونه وردي يخبل و بديت الحس بيه و هي تأن …. امممممممممممممممم الحسه حبيبي عظه مص العنابة حبيبي …. اه اه اه …. اممممممممممم اممممممممممممم اووووووووووووووووووووف الى ان بدت بالقذف و اني الحس عسلها كله.
    و بعد ما هاجت حطيت عيري بداخل اشفار كسها و بديت افرك بكسها صعودا و نزولا و هي تصيح على كيف ….. نيييييييييييجني .
    خليت رجليها على اكتافي و دفعت عيري دفعة واحدة بكسها و هي مسكت بطيزي حتى ما افلت منها و هي تصرخ و تكول عبارات وحدة هايجة …. نيجني حبيبي نيج قحبتك حبيبتك حبلني حبيبي اه اه اه اه ……. و ضليت انيك بيها قرابة الربع ساعة قربت اقذف …. ردت اطلع عيري كالتلي لا حبيبي ….. جب بكسي حياتي
    جبيت بكسها و هي تتلوى و تكلي …. ييييياااااااااااي حيل دافيه تخبل
    طلعت عيري و بدى كسها يسيل و هي تاخذ من كسها و تضعه في فمها و تقول …. طييييييييب جدا.
    و بعد ما غسلت قلتلها انا خايف عليكي لا تحبلي مني…. قالت لا تخاف قبل يومين خلصت الدورة …. يعني خارج منطقة الخطر… ههههههههه
    بقينا على هذا الحال لغاية اليوم و صارلنا قرابة الاربع سنوات.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language