قصص محارم قصتي مع ابن عمي - سكس محارم عراقي

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة امير اللحس, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2016.

  1. امير اللحس

    امير اللحس عضو جديد

    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    بغداد، العراق
    اني اسمي ميار عمري 16 سمره طولي وسط مربربه صدري چبير ومرفوع وطيزي راجع يخبل وكسي مربرب فدوة . راح احجيلكم قصتي ويه ابن عمي حيدر عمره 27 اسمراني طويل جسمه يشگ شگ سكسي الى درجه وهو متزوج صارله سنتين المهم فديوم اني اروح لاخته نور تدرسني هيه طالبه كليه اروحلهه اذا مافاهمه فد شغله وتدرسني واني نجحت وردت اروح اشكرهه واسويلهه مفاجأه دزيتلهه مسج العصر كلتلهه انتي بلبيت لو وين...حصري لقناه شلة ساقطة...كالت اي كلتلهه ها زين كالت ليش كلت لابس هيج اسأل ماردتهه تعرف اريد اجيلهم كلت لابويه يوديني الهم كال اوك اخذني هيج المغرب تقريبا المهم وحدي عافني هناك وراح هو رجع دكيت الباب طلعلي حيدر سلمت عليه ومن هل حجي دخلت للبيت كلتلهه شو ماكو اي احد لامرت عمو ولا نور كال والله من شويه خالتي تخربطت وراحو الهه كلت ياا لعد اني اجيت علمودهه كال هسه اخابرلهم خابر نور كالتله احنه نبقى اليوم يم خالتي باجر نرجع كلتله لعد اني اروح كال لا ابقي شويه اشربي شي كتله تمام ف راح هو للمطبخ واني بقيت بل صاله وراهه هو اجه وكعد يمي سوالف وضحك جان تطفه الكهرباء وصارت ضلمه حيل اني خفت وكعدت يمه كال لتخافين اني يمج...حصري لقناة شلة ساقطة...ورأسا حضني اني محجيت شي وراهه كام يفرك بزروري وجرني بحظنه وجان يبوسني من رگبتي اني خدرت وكلتله شدسوي وخر عني وهم باسني اني اتأوى بصوت ناصي اكله ااه عوفني حيدر ميصير كال اششش نومني ع القنفه ونام عليه وضل يبوس بشفتي ورگبتي واني هم ابوس بشفته وحاطه ايدي على عيره وافرك بيه جان ينزعني التيشيرت والستيان صدري جبير او واكف وحلماتي جوزي فاتح اووف يموت شاف حلماتي واكفه تخبل ونزل دگ رضع وعض واني اااه حياتي لتعض قوي يأذيني ااااي ونزل ع بطني بوس لحس ونزعني البنطلون والباس شاف كسي مبلل تخبل...حصري لقناة شلة ساقطة... ونزل مص ولحس اااه حياتي لك اييي راح تموتني اووف دخل لسانه ب كسي وضل يمص واني متت حيل اووف وجبيت بحلكه لحسهه كال هاي جبه لو عسل خرب وينج من زمان وكلتله نام نومته ع ضهره ونزعته القميص والبنطلون وشفت عيره واكف صاير تيل اووف طويل وعريض واسمر يموت وكعدت اموطله والحس راسيته بلساني وامشي لساني على عيره ودخلته كله بحلكي واضل امصه وادخله للأخير ونزلت ع الخصاوي ودك مص اااوف خليته يجب بحلكي كال نداري ادخله كلتله ولك يأذي كال ما أذيج حبيبي...حصري لقناة شلة ساقطة... جاب دهن خله ع طيزي وعلى عيره طبب راسيته ويطلعه واني اشتهيته حيل كلتله اااه دخله وهو ضل يعذبني ولك دخله اااه وكبل /هو دخله كله واني صرخت حيل وضل يرهز كلتله ااه ولك طلعه راح تموتني ااااخ حبيبي وميرد عليه اااااه طلعه وبعدين احس صارت حراره بطيز تچوي كلتله هاي شنو عمري كال جبيت كتله اووف كمت مصيتله عيره ولحسته اله واخذنه راسين بعد وخلصنه وفتنه سبحنه سويه واخذنه حلك وسوينه راس وطلعنه وكلتله صار لازم اروح ولبست ورحت وصرنه كل مانشوف بعض نتنايج
     
    أعجب بهذه المشاركة Number one
  2. Number one

    Number one عضو برونزي

    المشاركات:
    254
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    بحاول الاقيها لسه
    مكان الإقامة:
    في عالمي الخاص وممنوع دخول اي شخص فيه
    عن جد اللغه مره غريبه وصعبة الفهم الظاهر ان هي خليجيه بحته
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language