قصص محارم اخوات سعودي ينيك أخواتة البنات الجزء الثالث

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة Majed sxx, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2015.

  1. Majed sxx

    Majed sxx عضو جديد

    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Saudi arabia
    الجزء الثالث انا واختي ام جسم الشرموطه نغتصب اختي الثانية. اختي نهى قحبتي المطلقة واختي ندى.
    بعد ماحكيت لكم كيف نكت اختي نهى المطلقه الممحونه وصاحبتها اليوم راح احكي لكم قصتي مع اختي الثانية .
    مرت على علاقتي الجنسية مع اختي نهى تقريبا سنة كلها نيك في نيك بعدها اضطريت اني انتقل لمدينة ثانية لأسباب عمل وهناك كنت اشتاق لأختي ونيكها وهي بعد وصرنا نتواصل سكس كام انا وهي وبين كل فترة وفتره ارجع اجلس أسبوع عند اهلي وانيك اختي وبعد ثلاث شهور اختي الثانية اسمها ندى عمرها 28 جسمها كتكوته كأن عمرها 18 ماهي متزوجة جسمها نحيف وأقصر مني وطيزها بارزه شوي ونهودها مثل التفاح واقفه .
    جاء لأختي عرض عمل في المدينة اللي انا فيها وجات أكيد سكنت عندي وكنت دايم أدلعها واحضنها على خفيف وهي عادي وبعدها صرت اتجسس عليها في غرفتها وبعض الأحيان أجي القاها ترقص بقميص عريان وبعض الأحيان كنت أراقبها من تحت باب الحمام ومره من المرات حست اني أراقبها من تحت الباب وارتبكت وخلصت دش على السريع ولبست الروب وطلعت لغرفتها وفي اليوم الثاني كانت تتكلم معي عادي وتضحك وتسولف المهم انا كلمت اختي الثانية قحبتي وقلت لها عن الموضوع وإني ابي انيكها وابي طريقة أوصل لها قالت لي لاتسوي شي الين اني بعد أسبوعين وأسافر لكم قلت لها اوكي وعدت الاسبوعين ببطئ الين وصلت اختي نهى المطار واستقبلتها وندى كانت في عملها وعلى طول رحت البيت واخذت اختي نهى شفشه ومصمصه ورضع نهودها واقولها اشتقت لك يامنيوكه وهي تقول لي وانا بعد منيوكتك اشتاقت لك ونزلت مص في زبي كأنها اول مره تمصه واكت المني في فمها وهي تبلع فيه الى اخر قطره وقتها زبي نام بعد الكميه اللي طلعت منه وهي رجعت تدخله في فمها تمصه وتقول انا لسى ماشبعت ابيه في كسي وطيزي اختك قحبتك تبيه وانا بعد المص والكلام والمص والعيون اللي كلها شرمطه قام زبي وقلبتها ودكيت كسها وطيزها بقوووووه وهي بس تصيح نيكني نكيني ابييييه اقووووى حبيبي دخله اححححح قطع كسي وقعدت ساعة وانا مره ادخله في كسها ومره في طيزها وبعد ماخلصت تركتها على السرير مخدره من النيك ورحت اجيب اختي ندى من الدوام ووصلنا وتقابلت ندى مع اختى والوضع عادي ولا كأني كنت أنيك في اختي الثانيه اللي كانت تعطيني نظرات واحنا جالسين كأنها تقول انا لسى ماشبعت عدا اول يوم طبيعي ثاني بعد ماوصلت ندى العمل رجعت البيت وعلى طول في احضان اختي الثانيه اللي بدات اشرح لها القصه وانه انا مشتهي ندى وابي انيكها وابي الطريقة قالت اذا تبي الطريقة اول شي نيكني طفي ناااار كسي المولعة وإذا شبعت من زبك وقتها أقولك الطريقة وراح أساعدك فيها انا اول ماسمعت كلامها على أخذت زبي وحطيته على كسها واقولها راح انيكك نيكه ماقد ذقتيها وهي تناظر في وتعض شفايفها وبدات ادخله واطلعه لكن صرت أنيك بعنف مررررره وهي اسمع منها بس اااااااححححح بشووووووويش لااااااا ااااااحححححح اااااااااه ايههههههه حبيبي نيكني كذا وصرت أزيد من عنفي في النيك واسبها واقولها تبين زب مين يامنيوكه ياقحبه انتي عندي عبدتي واضربها كفوف وهي تقول انا عبدتك قحبتك شرموطتك اللي ماتشبع نيك دخللللله في كس اختك وانا صرت أزيد وهي صوتها صياااااح عالي ودكيت فيها ربع ساعه وفضيت بكسها وطلعته ودخلته في فمها بعد واقولها اشربي حليبي وهي تشرب تقريبا دقيقه ووقتها قالت ابي اشرب حليب زبك مره ثانيه وحطيت زبي بين نهودها الكبار افركه ابي زبي يصحى مره ثانيه وهي كانت تتشرمط بكلامها لي تبي زبي يولع وتقول اختك نهى تبيك تنيكها تبي تنيكنييي هااااااه حبيبي انا كلي لك ولا تبي تجيب رجال من برى ينيكني انا اول ماسمعتها قالت الكلام ذا زبي صار مثل الحديده وبدات انيكها وهي ممحونه تقول زبك احلى من 100 زب في كسي مره واحده صرت أزيد من قووووة نيكي لها الين خليتها تبكي من الالم وتقول ارحمنيييي وخلصت معها بعد تقربا ساعه وهي تقول هذا النيك ولا بلاش بعدها اخذنا دش ورجعنا للصاله عريانين وبدات تقولي مافي حل مع ندى الا حل واحد قلت لها ايه هو. قالت تغتصبها وانا راح أساعدك واوعدك اني راح أمسك زبك بيدي وانا ادخله في طيزها قلت طيب كيف الطريقة
    قالت هي عادة متى تأخذ شاور .قلت لها في الليل خاصة اذا انا خرجت من البيت لانه عرفت اني اتجسس عليها وكنت دايم أجي من برى القاها مأخذه شاور
    قالت حلو طيب اذا جاء الليل انت سوي نفسك راح تخرج وانا راح أكون وراك على أساس اني أقفل الباب من وراك وانت روح خش ورى الكنب علشان ماتشوفك ووقت ماتدخل الحمام راح ندخل غرفتها ونكون خلف الباب وإذا خلصت شاور نهجم عليها سوى اول ماتدخل الغرفة اوكي .قلت لها اوكييييي
    جات الساعة 9 وقتها قلت انا ابي اخرج وراح ارجع بعد الساعة 1 وسوينا اللي اتفقنا عليه انا واختي وبعد 50 دقيقه ندى راحت تأخذ شاور وقتها اختي جات وقالت هااااه جاهز قلت لها ايه ثم قالت اهم شي تثبتها بسرعه وانا راح اركب فوقها واكتم صوتها وانت على طول دخل زبك في خرقها ولا توقف اهم شي اتفقنا .قلت لها اتفقنا
    بعدها اختى نهى طلعت القميص اللي عليها وقالت لي طلع ملابسك بندخل الغرفة وراح نكون عريانين ورى الباب .
    دخلنا الغرفة وكانت مظلمة ووقفنا ورى الباب في الظلام وجلسنا نسخن لبعض أصابعي بكس نهى ويدها تلعب بزبي وبعد 30 دقيقة طلعت ندى من الشاور وفتحت الباب ولا على بالها اللي راح يصير وقتها كانت لابسه روب لنص فخذها وبعد اول خطوة دخلت فيها الغرفه مسكتها بسرعه وسحبت الروب بقوه وهي منصدمة وظلام ماتشوف بعد ماسحبت الروب حظنتها من ورى وحطيت وزني على جسمها وطاحت على الارض واسدحها على بطنها وزبي على مكوتها وماسك اياديها ولاويها وقتها اللمبه ولعتها نهى وندى تصيح من الخوف وجات نهى وحطت يديها على فمها وكتمت الصياح وندى تطالع مصدومة انا راكب فوقها عريان ونهى عريانه وكاتمه عليها وبدات تبكي ودموع واسمع همهمه مو واضحه وتحاول انها تفك نفسها بس ماهي قادره بعدها نهى قالت دخله في خرقها وندى مو مصدقة اللي تسمعه ونهى قربت رأسها عند زبي زبي تمصه وندى مفجوعة من اللي يصير وعيونها مبقبقه مسكت زبي وبدات ادخله في خرقها اللي كان ضيق وندى تحتي تصيح من الالم ودخلته كله للخصوه وهي تتلوى تحتي وانا قمت احركه على جميع الاتجاهات علشان أوسع خرقها وتتعود عليه بعد دقيقتين صرت أطلعه وادخله و تشد جسمها من الالم ونهى ترفع صوتها تقولي نيكها وسع خرق القحبة ذي دخله كله كله وندى تصيح بصوت مكتوم وتبكي ونهى طفشت من بكي ندى وقالت لها ان ابي اشيل يدي من فمك لو اسمع بكاء منك ولا حركه تبين تسحبين نفسك او تصيحين راح أمسك زبه بنفسي واخليه يفتح كسك تفهمين ولا لا وبعدها بدات تسكت ندى ورفعت نهى يدها ثم قالت كمل نيك فيها وبدات نيك وندى تغيرت أصواتها من بكى ل اااااح طلعه تكفى ااااااح يعور كبير طلع شوي ما اقدر أتحمل كله ونهى تقول لاتطلعه خله جوه وندى وجهها كله دموع وانا صرت اخذ راحتي في النيكه بدون ماتتحرك بعدين نهى مسكت ندى من فكها واخذت تمص شفايفها وانا اتهيجت اكثر من الوضع اللي هم فيه وبعد 10 دقايق من النيك في خرقها كنت خلاص ابي انزل وطلعت زبي من خرق ندى وكان لونه احمرررر بعدها قلبت ندى وطلعت بجسمي فوق صدرها وبدات أكب حليبي على وجهها وهي متقرفه وع وع وع ونهى بدات تلحس وجهها تشرب حليبي الى اخر قطره بعدها قامت وقالت ايش اللي سويتووه في يا كلاب قمت وثبتها على الجدار وقلت لها الليله ذي راح تتذكرينها طول عمرك لانه الليله اللي خرق طيزك اتناك من زبي ياكلبه ونهى تضحك وقامت قالت الليله صرتي قحبه وراح تنفذين اللي نبيه منك غصبن عنك ولا راح تنفضحين بعدها أخذناها للشور وصرت أمص شفتها ونهى جلست تمص كسها وهي بدات تتمحن وتتأوه اااااه اممممم وانا أمص رقبتها واهمس في إذنها نكمل وهي تقول اييييه تكفى كمل ونزلت أمص نهودها وندى تشفشها وهي داخله جوووو بعدها وقفت اتفرج على ندى وهي تتساحق معها وزبي صار مثل الحجر وكأنو حاضنين بعض كنت احضن ندى من ورى ودخلت زبي في طيزها الكبيرة وبدات انيكها على الواقف بشويش وهي تقول دخله كله حبيبي نيكني ابييييييييه بعدها سحبت ندى وجلستها واقولها شوفي كيف يدخل الزب في طيز اختك القحبة وهي مره مركزه مره على زبي وعلى خرق نهى وهي تحمست صارت تقول دخله فيها نيك الشرموطه المتناكه وانا كنت أظن انك ما انتي راعية الحركات ذي وبدات أسرع في نيكتي لها وفي نص النيكه وقفت ندى ورى نهى واخذت ادخله فيها وصرت انيكها بقوه وبسرعه وهي تصيح حرام عليك مو كذا بشويش تكفى كبير ماتحمل ونهى لفت نفسها جهتها صرت انا ماسكها من ورى ونهى حاضنتها من قدام وتقول نيك الشرموطه المبتدأه ذي قطع خرقها وانا قربت انزل حليبي كانت نهى تمسك ندى مع شعرها وجلستها عند زبي وبالقوه بدات تدخله في فمها وهي متقرفه صرت انيكها من فمها وكبيت جووووه ونهى بسرعه حطت فمها بفم ندى تشرب حليبي وغصبتها تشرب بعد وانا تعبت من النيك وأخذنا دش وأقول لندى من اليوم ورايح بالبيت ماتلبسي ولا شي وهي تبتسم لي .
    للقصة بقية .
    ردودكم وآرائكم ولايكاااات اكثر
     
  2. saramoro

    saramoro عضو مشارك

    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    170
    نقاط الجائزة:
    33
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    مصر
    عاشت ايدك روعة بجد مرسي مرسي ااااااااااااااه انا ولعت خالص اسلوبك حلو خاصة المسبات والشتم وياريت تزيد الكلام الوسخ ده حبيبي بحبك موت
     
    أعجب بهذه المشاركة اموت فى الجنس
  3. اموت فى الجنس

    المشاركات:
    516
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    روووعة
     
    أعجب بهذه المشاركة saramoro
  4. saramoro

    saramoro عضو مشارك

    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    170
    نقاط الجائزة:
    33
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    مصر
    كمان اكتر ديث على خواتك وتمتع حبيبي
     
  5. اموت فى الجنس

    المشاركات:
    516
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    بموت فيكى يا احلى أخت ياسارة تعالى ريحى زب اخوكى
     
    أعجب بهذه المشاركة saramoro
  6. اموت فى الجنس

    المشاركات:
    516
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    انتى فين يالبوة ياسارة
     
    أعجب بهذه المشاركة saramoro
  7. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    376
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
     
  8. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    376
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
     
  9. Sqrooot

    Sqrooot عضو جديد

    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نبي تكملة كمل نبي اجزاء ثانيه
     
  10. راسبوتين العرب

    المشاركات:
    1,791
    الإعجابات المتلقاة:
    424
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language