قصص سكس عربي قصص سكس عراقي ضرغام

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة امير اللحس, بتاريخ ‏23 أكتوبر 2016.

  1. امير اللحس

    امير اللحس عضو جديد

    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    بغداد، العراق
    هلاوو شباب بنات اني اسمي ضرغام طالب سادس عمري ٢١ سنة مواصفاتي ابيض كلش وطويل وجسمي ضعيف وأحب اكشخ يعني كشمشي اني اداوم بعدادية أهلية وداومنا كوله صباحي حتى البنات بس خالين حاجز بينا وبين مدرسة البنات يعني ما نتشاوف بس بالطلعة اكو طالبه مخيله عليه نص الطلاب الصدر مايا خليفه واكف والطيز راجع ومرفوع والخصر مو طبعي وناعمه مواليد ٩٩ المهم بقت مخيل عليها من بدايت السنة اخذت رقمها من صديقتها وخابرتها بالبداية تقلد ثكيله وكذا المهم صارت حبيبتي كمت اخابرها يوميه واحجي وياها وبعدين كمت احجلها وتنايج وياها ع موبايل كتلها اريد اجي لبيتكم كلتلي بس يطلعون اهلي اخابرك ورى مدى اَهلها طالعين لسوك وماكو احد بالبيت بس هيه وبت خالتها وبت خالتها تعرف كلشي خابرتني اني بدلت ورتبت ورحت دخلت لبيتهم طلعت لابسه بدّي حصر وبرموده والمكايج الا بشدة دخلتني لغرفتها وبت خالتها ضلت تراقب اخاف يصير شي واني هم خليت صديقي واكف برأس الشارع المهم دخلت لغرفتها وهيه لزمتني دك حلوك واني عليه شفة ونبي اذا تشوفها البنيه تذوب كام تأخذ مني حلوك وبعدين نزعتها البدي ما لابسه شي جوه وبديت امص بصدرها ونبي مو صدر اول مره بحياتي اشوف هيج صدر بس بالإفلام السكسية شايف هيج صدر المهم مصيتها من حلمات صدرها لمن كام تصيح وشلتها نيمتها ع جربايه بعدين نزلت الحس بطنها لمن ولصت نزعتها البرموده ما لابسه لاباس بس يووووووووووومه مو كس طركاعه ما بي ولا شعره واليكرم عبالك كس طفله بديت الحس بكسها لمن خدرت وكام صيح وتتاوه بصوت ناصي وبعدين خدرت وجبت بحلكي واني لحست الجبه مالتها طعم الجبة مالح يخبل بعدين فريتها ع طيزها لحست صرم طيزها وبعدين كلتلي دوري اني نزعت وكام تمص بعيري وتمص بالراسيه تمص مص مال وحده محرومة بحيث اني خدرت وجبيت بحلكها بدون ما حس كلتلي دخلة بطزي اني عاد اجيت ردت ادخله ما دخل دخلت إصبعي وهيه تصيح وبعدين تخلت الثاني وكام تصيح بصوت عالي رحت راحت جابت دهن زيت الزيتون وخليت ع عيري وع زرف طيزها ودخلته شويه شويه وهيه كام صيح بصوت خفيف وبعدين كام تكلي دخله كوله واروح وارجع بقيت هيج لمن ردت اجب كلتلي جب بطزي اني جبيت بطيزها كلتلي حاره لا طلع عيرك من طزي اني هم بقيت عيري ونايم عليها وامصص بركبتها وبعدين خلصت وبدلت وطلعت وكل مده اروح اتنايج وياها
    اتمنى القصه عجبتكم وانتضروا للمزيد من القصص
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language