قصص محارم اخوات سعودي ينيك أخواتة البنات

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة مريام المصرية, بتاريخ ‏2 نوفمبر 2015.

  1. مريام المصرية

    مريام المصرية عاشقة محارم عربي

    المشاركات:
    597
    الإعجابات المتلقاة:
    426
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    سخنة دايماً
    مكان الإقامة:
    مصر
    06a8dc2d7f53962ba892224bc4fa3361.jpg
    انا انيك 2 من اخواتي واحدة مطلقه والثانيه لسى نبداء مع قصة الاولى عمرها 33 سنة مسكت في جوالها صور مخفيه لها وهي عريانه ومقاطع تتمحن فيها ومره جبتها الشقه عندي ووريتها الصور وجلست تبكي وقالت اي شي تبيه راح أسويه لك بس اهلي لا يدرون وهي عندها ولدين وكانت مره خايفه قالت تبي فلوس سيارة راح اعطيك إياها طبعا هي مدرسه وعليها جسم مره مووووت حق نيك وبعدين قلت لها انا ابي شي غير الأشياء اللي قلتيها
    قالت اللي تبيه راح اعطيك اياه
    قلت ابي انيكك وواضح من المقاطع اللي شايفها انك محرومة والمحنة زايده عندك قالت كيف تنيكني انا اختك الكبيرة قلت ذا شرطي وجلست تبوس رجلي اني اشوف شرط غير ذا واصريت عليها قالت اخليك بس تلعب من برا وتشوف جسمي عريان قلت اللي يشوف جسمك وهو عريان لازم ينيكه غصبن عنه لانه يدوخ وحق نيك هي كأنها عجبها كلامي قالت لذي الدرجة قلت وأكثر كسك ذا لازم يتناك اقل في اليوم مرتين بدات تبتسم قالت اوكي بس ماحد يدري بالموضوع
    قلت لها سرك في الحفظ والصون طبعا هي في شقتي انا وهي وبس رحت أقفل الباب وكلمت اهلي انها راح تجلس عندي بتنظف البيت وبعدها بنتفرج على فيلم وأنها راح تسهر عندي وأولادها كانو عند ابوهم المهم هي كانت لابسه برمودا جنز مره ضيق وتي شيرت مرسم على جسمها وخفيف اقدر اشوف السينتيانه ووقتها اخذتها على غرفة النوم وجلست على طرف السرير وقلت لها تعالي اجلسي جلست وهي جنبي مستحيه وعلى حطيت شفتي على شفتها وهاتك مص خمس دقايق ويدي على نهودها وعلى كسها من فوق الملابس وهي مره انمحنت وقامت حطت يدها على زبي من فوق الملابس وكنت مره مقوم وطبعا زبي كبير طوله 21 سنتي وقالت ابي اشوفه وطلعته يوم شأفته فتحت فمها وقالت هذا كله زب قلت لها امسكيه وحطت يدها عليه وهي ترتجف وتقول ياحظ اللي تتزوجها وقلت انتي الليله زوجتي وحبيبتي وشرموطتي وقحبتي وجلست تضحك انا بوستها مره ثانيه على الشفايف وهي جالسه تلعب بزبي وبعدين همست في إذنها وقلت لها تُحبين تمصيه لانه في المقاطع اللي مسكتها كانت تتكلم عن انها تحب المص وتحب تتناك من طيزها وحلمها انها تتناك من ورى وقدام في نفس الوقت كانت شرموطه صح بعد ما همست لها في إذنها هزت رأسها انها موافقه وعلى طول مسكت رقبتها من ورى وقربت فمها من زبي وبدون اي تردد فتحت فمها وبدت تمص مص احترافي وجلست تقريبا خمس دقايق في فمها كأنه ايسكريم وانا خلاص ماصرت أتحمل وقلت لها راح افضي ووين تبينه قالت جوة فمي باشربه انا سمعت الكلمتين ذي خمس ثواني وانا بدأت اكته جوة فمها وهي ضاغطه بفمها ماتبي ولا قطره تطلع بره وجلست دقيقه وهي تبلع وطلعت من فمها وزبي نظيف وهي تبتسم وتعظ شفايفها وتقول يازين طعمه وَذَا كله حصل وانا وانا لسى ماطلعت ملابسها وانا وقتها أخذت حبة فياغرا وراحت للحمام وطلعت بعد دقايق كانت حاطه مكياج ومتزبطه اخذتها للصاله وشغلت المسجل وقلت لها ارقصي وقامت ترقص رقص مجنون وهي مكوتها ناقزه لورى وتتمحن وهي ترقص المهم قمت رحضنتها من ورى وحطيت يدي على نهودها العب فيها وهي تتاوه وبعد دقيقتين سحبتها لورى انا جلست على الكنب وجلستها فوقي وقمت حطيت يدي على مكوتها وهي تشفشفني ويدي الثانية على نهودها وهي تقول تبي تنيك قحبتك تبي تنيك اختك قلت ايه وقتها هي طلعت التي شيرت وهي تقول تعال أرضع نهودي وجلست أرضع ونهودها مركوزة مثل الرمان وانا جالس افتح ازرار الجينز وأول مره أحط يدي على كسها بدون ملابس وبديت اسحب الجنز وهي تساعدني وكانت لابسه كلسون ابو خيط وطلعته وذي اول مره اشوف كسها على الطبيعه وكان روعه منفوخ وكان غرقان وهي تقول ايش رأيك بكسي قلت لها الكس ذا لازم يتناك اقل شي في اليوم ست مرات قبل وبعد كل وجبة وضحكت بشرمطة وبعدين خليتها توقف وتحط يديها على الجدار وخليتها ترجعا لورى قلت ابي اشوف الطيز من ورى وقربت منها وأشد المكوة ابي اشوف المكوه من ورى واحييييه طلع خرقها مفتوح ووسيع مره وحظنتها من ورى واقولها انتي تتناكين من ورى قالت زوجي كان يحب النية الخلفي وواحده من صديقاتي في العمل نتساحق انا وهي بزب صناعي قلت لها بعدين نتفاهم لفيت جسمها علي وحنا واقفين صدري على صدرها وزبي على كسها ولفت رجليها على وسطي وشلتها وأخذتها على السرير قلت لها تعرفين وضعية96 قالت أكيد قامت تمص زبي وانا العب بكسها وخرقهاجلسنا كذا دقيقتين قالت انا مااقدر أتحمل وفكت لي رجليها وعينها تقول نيكني وأنام فوقها وزبي على كسها وجلست افرش على كسها وهي تترجاني ادخله تقول نيكني تكفى دخله انا منيوكتك من اليوم قطع كسيييي نيك اختك القحبة همست في أذنها اذا تبينه انتي بيدك دخليه وعلى طول قربت كسها من زبي وأخذته وبدات تدخله كله وهي في أذني تقول احبك وأحب زبك الكبير ثم بدأت أنيك بشويش وهي بس تتاوه اااااااه ه اححححححح اقووووووى اسرررررررررررع نيكني بقووووووه نيكني بعنف هي بس قالت بعنف وبدات آدك كسها بأقوى وأسرع ماعندي وهي تصيح صياح مره عالي أعطيتها المخده قلت لها عظي فيها صوتك لايطلع وبدات اكمل وهي تصيح بصوت مكتوم ويدها ورجولها ملفوها على جسمي وغارسه اضافرها علي ظهري وحاس بالم وكل ماترد باضافرها انيكها أقوى طبعا هي تحتي وانا فوقها وصرت أنيك بسرعة ومن قوة النيك صوت الخبط بدا يعلى طع طع طع ومر علي انيكها بذا الوضع عشر دقايق اخر دقيقتين بدأت عيونها تدمع من قوة النيك وقتها وقفت وقلت اجلسي عليه انسدحت على ظهري وهي جات فوقي بس أوضح شي جسمها من عند الخصر كان مليان المهم بدأت تمص زبي دقيقة وهي تقول لي انت فينك من زمان زبك من اليوم ورايح لكسي وبس وبدأت تجلس عليها وتهمس في أذني تظن انك انت بس اللي تعرف تنيك بقوه شوف ايش راح أسوي بدأت تطلع وتنزل بسرعه وانا اقولها أسرع وهي تزيد صراحة منظر طيزها يجنن مررررررره ثم فجاءه لفت جسمها يعني نص جسمها عند رجلي ومكوتها قدام وجههي وبدات تطلع وتنزل عليه خمس دقايق وانسدحت على ظهرها وجئت فوقها مره ثانيه وجلست ادخله وأطلعه وهي جابت شهوتها مرتين ومبسوطة على الاخر ثم انا بعد قربت افضي قلت لها ترى قربت انزل قامت شدتني عليها ولفت رجولها ويديها وقالت نزل جوووووووا طفي نار كسييييي انا سمعت كذا على طول بدأت انزل تقريبا دقيقة وهي بس تقول احححح اووووف اييييييه ياحلاته وبداء زبي ينام وحنا فوق بعض جلسنا خمس دقايق بدأت تقول انا احلى نيكه في حياتي أكلتها ذي انت طلعت فحل وزبك كبير اكبر من زب طليقي وتنيك بعنف بعدها دخلنا ناخذ دش سوا ومصمه تحت الدش ونلعب مع بعض المهم الساعة كانت على تقريبا 2 بالليل والوقت تاخر دقيت على اهلى وقلت لهم ان اختي رنا راح تنام عندي وبكره راح نروح لمدينة جده للتسوق وتوسيع صدر خاصة إنّو اولادها مو موجودين وان نفسيتها تعبانه بخصوص الطلاق اللي حصل قبل شهرين بسبب زوجها المدمن على المخدرات قالو اهلي اوكي المهم انا وقتها قلت لها وهي مره انبسطت وجرت لحظني فرحانه وخرجنا اخر الليل وديتها للبيت بحجة انها بتاخذ ملابس وأخذت لبس لها فستان سهرة وقميص نوم لانجري وأخذنا وأخذا أغراض من الماركت ورجعنا بدأت تطبخ اكل وبات تأكلني بيدها لازم تتغذى صح على شان تنيك صح على بالك اني خلصت السهره توها تبدأ ماراح اخليك الليله ذي وخلصنا اكل وبعدها قالت انتظر في الصاله ودخلت غرفة النوم تقريبا نص ساعة في ذاك الوقت انا كاميراتجسس صغيرة وركبتها في الصاله وشغلتها بعد ثلاث دقايق وطلعت لابسه فستان سهره الظهر مفتوح والصدر ثلاث أرباعه طالع ويغطي لحد الطيز وجلست أصفق وهي )
    بد)
    تبتسم ومنزله رأسها لتحت تتدلع وبدات تمشي بدلع احييييه الحمار لو يشوف الجسم راح يركبه انا اقولها وهي مبتسمه وجلستها في حظني وقتها سويت كوبين شاي وحطيت في واحد ثلاث حبات حبوب منشطه وكوبها حطيت واحده الحبوب ذي تخليك صاحي يومين ثلاث وتخليك تسولف المهم هي شربت الشاي وبدات اسألهاعن حياتها قبل الطلاق قالت اخر سنتين طليقي له علاقات مع بنات وكنت أمسك عليه رسايل ويطلب السماح ويبكي واسامحه ويرجع مره ثانيه وكان ماينيكني الا في الشهر مره ومرتين وبدون نفس قلت لها جسمك ذا مكينة نيك ولو عندي مثل جمالك ماراح أدور غيرك قالت يسلموووا حبيبي بس هو مايقدر الشي ذا قلت كملي اخر فترة صار يتعاطى بزيادة ومره أخذني للاستراحة لوحدنا والأولاد تركناهم بالبيت وقال اليوم راح انيكك صح وانبسطت ودخلت لغرفت النوم وبداء ينيكني وهو كان جايب خويته للاستراحة ومخبيها في الغرفة اللي جنبي وكانت هي صاحبة الفكرة قالت تبي تنيكني شرطي اشوفك تنيك زوجتك يعني كان ينيكني علشان كس ثاني في نص النيكه الباب غرفة النوم كان مفتوح لانه مافي احد وقتها كان هو فوقي وهي دخلت وانا مادري وكانت عريانه شفتها انفجعت جات تضحك وقربت منى وانا مصدومة وحطه فمها على فمي وبدات تشفشف ماننتبهت الابعد نص دقيقة وادفها بقوه وهي تضحك وأحاول أقوم وهو فوقي مثبت يديني ولا اقدر أتحرك ويقول راح انيككم سوى قلت له لا طبعا قال غصبن عنك وجات خويته ثبتت راسي وبدات تشفشف وانا مو قادره أتحرك وبداء نيك مره ثانيه وانا الشهوه لعبت في لي فتره ما اكلته وانا خلاص غصبن عني بدأت أتجاوب معها ونزلت تمص نهودي وعلشان الشي ذا جديد انه فيه واحده معي تشاركني في النيك تضاعفت شهوتي شوي نزلت عند كسي وبدات تمصه وانا زوجي جلس يتفرج ويصورني بكاميرا الجوال وانا مادري وذي كانت فوقي وانا داخله جوووو مرررره يدوخ دقايق جاء زوجي سدح خويته جنبي وبداء ينيكها وهي سحبتني أمص نهودها وانا مثل المخدره وبعدين نزلت تحت أمص كسها وزب زوجي بعدين خلاني اركب فوقها صار ينيكني دقيقه وينيكها دقيقه وبعد مارجعنا للبيت قلت له ماراح يتكرر اللي صار قال راح يتكرر تدرين ليه ووراني مقطع الفيديو يبتزني فيه المهم استمر الحال ذا 8 شهور الين في لقيت الذاكرة اللي كان فيها المقطع وكسرتها وقلت له طلقني وحاول يهدد قلت الذاكرة كسرتها اللي كانت تحت الفراش قال عندي مقطع ثاني قلت اشوفه وبداء يتهرب ههههههههه وجهه كان يضحك ورفعت عليه قضية طلاق في اليوم الثاني انا وقتها تعرفت على صاحبتي في العمل مطلقه شوي شوي بدأت اتساحق معها وبس
    قلت لها يبيلي يوم أنيك خويتك قالت مرررره راح اضبطها لك وقتها هي جالسه في حضني على الكنب وانا مقوم مررررررره وهي حاسه فيه قالت حبيبي اللي تحت يبيني تقولها بدلع قلت لها تعرفين ترقصين دقني قالت أكيد وقامت ترقص رقصصصصص ردح ردح انا خلاص ماعاد اصبر وهي حست بالشئ ذا قامت تطلع الفستان وهي ترقص وكانت لابسه تحته لانجري اسود مخرم انا قمت ورآها وهي ترقص وهي تحك مكوتها على زبي وانا وقتها لابس شورت خفيف وأمسكها واشيلها على غرفة النوم بس المره ذي برومانسية حطيت شفايفي عليها وهي مره متفننه وامص نهودها وهي اهاات ثم نزلت لكسها وبدات العب فيه وادخل أصبعين وهي تتلوى تحتي احححح امممممممم ايييييييه اكثررررررر ثم انسدحت وجات هي تمص زبي بدلع وتلحس بيوضي انا زبي صار حجر واقف وحضنتها وسدحتها وقالت حبيبي دخله بزوجتك حبيبتك وبدات ادخله شوي شوي اللين دخل كله وهي تتاوح ااااااح اححححح ياززززينه بدأت أنيكها بقوه وهي مرررره ذابت على الاخر وفي نص النيكه قالت دخله من ورى ابيه في خرقي وألفها وطلعت طيزها قدامي واقفه مثل الجبل وبدات ادخل أصابعي وخرقها وسيع حطيت عليه من ريقي اللين غرقته ورحت لجهة فمها ودخلت زبي فيه دقيقة ورجعت ورى وبدات ادخله في خرقها بدأت تصيح وانا منبطح فوقها مثبتها تقول طلع شوي زبك كبير وانا قمت ادخل اكثر واحرك جسمي على شكل دائري علشان تتعود عليه وهي تصيح تقول حرام عليك عذبتني وانا قلت لها انتي اللي طلبتيه وجاك بعد خمس دقايق بدأت تتعود عليه وصرت ادخله وأطلعه وهي اححححح اااااااي يعور اووووووه ياكبره اححححححححح بعد دقايق صرت أقول أطلعه وهي تقول تكفى لاتطلعه دخله يجنن قلت لها انتي منيوكة تحبينه من ورى قالت انا منيوكة اخوي وقحبة اخوي وشرموطة اخوي تبي تنيك اختك تبي تقطع كسها تشق خرقها وانا ايييييييييييه قمت اخذتها نيك على الواقف من ورى وهاتك شغل وصوت طيزها طع طع طع وصرت اضربها على طيزها وهي ااااااااححححححح ورجعتها على السرير وقلت اجلسي عليه وبدات تدخله في خرقها وجسمها كأنه يرقص على زبي وبعد دقايق حطيت زبي بين نهودها وغاص جوتها واحكه وطرف زبي يوصل لفمها وهي تطلع لسانها وتضحك صرت اقرب اكثر ودخلت كله في فمها بقوه وهي ماهي قادره وادخله وأطلعه عيونها دمعت طلعته على طول قالت دخله ولا توقف وادخله مره وانا ماسك رأسها تقريبا وبدات انزل في فمها كميه اول مره أطلعها وهي تبلع كل قطرة رجعت تمصه تنظفه وهي فرحانه وحظنتها وشلتها وأخذنا دش نكتها تحت الشور مره ثانيه وطلعنا عريانين وولعت سيجارة حشيش وخليتها تدخن معي علشان الحبوب يروح تأثيرها ورحنا نمنا وهي في حضني عريانه وزبي على باب كسها ....للقصة بقية بعد الردود والاراء اذا عجبتني نزلت الجزء الثاني من القصة انا مع صديقة اختي وأختي الثانية
     
  2. tabookay

    tabookay عضو مشارك

    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    egypt
    مشكوره والى الامام دائماً
     
  3. جودت محارم

    جودت محارم عضو جديد

    المشاركات:
    17
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    3
    مكان الإقامة:
    عراق
    الف عافية عليك ماكو احلا من نيج محارم بلاخص اخ واخت تشكر على قصه . ومزيد من قصص محارم وشكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language