قصص محارم اخوات انا و اخوتي البنات ، انتهكنا الحدود (الجزء الاول)

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة tunisiancat, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2016.

  1. tunisiancat

    tunisiancat عضو جديد

    إنضم إلينا:
    ‏21 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    Tunis, تونس, تونس‎
    بدأت الحكايه عندما هجرنا ابي بحثا عن فرص افضل للعمل في احدى بلدان الخليج كان عمري حين هجرنا 14 سنه ترك لي ذمة 3 خوات بنات و امي لم اكن افهم مالذي يحدث داخل المنزل عندما ترك ابي الرساله ليعلمنا بانه ذاهب و لكن اذكر ان فرح و امال و هما صاحبتا الجسم الملبن و المؤخرات المستديره و كانت الاولى تبلغ 19 سنه من العمر الشهر القادم و الاخرى مايقارب 21 سنه اما الكبرى و هي اميره كانت الاخت الاكثر حكمة و رزانة بين اخوتي الثلاث و كانت قد بلغت 25 دون ان يتقدم اليها احد رغم ان جسمها انا ذاك كان ممشوقا لا تعاني من السمنه و كان بزازها ليست كبيره بل مستديره و جذابه و كانت داءما تحافض على اناقتها و نضافة جسمها. مرت السنة الاولى بدون ابي كانت اختي اميره تعمل بشركة و امي خياطة لتوفير حاجيات البيت و كنت اقضي معضم الوقت وحيدا لانى امال و فرح كانتا تدرسان معضم الوقت و انا ادرس بنصف دوام. الحقيقة اني لم الحض اي شذوذ جنسي لدي او ميلان للاناث ولكن الحكاية بدأت مع القرص الليزري الذي وجدته تحت مخدة اختي امال . في تلك الفتره لاحضت ان زبي اصبح اكبر و انه ينتصب من فينة الى اخرى عند رايت فتاة جذابه في الطريق و كانت الرغبة الجامحه في ان انقض عليها توقفها المروءة و الخوف و لكن يوم وجدت قرص امال وضعته فالحاسوب لاشاهد . انصدمت اختي امال التي لا تفارق الحشمة وجهها تشاهد فيديوات سحاق و سادية . الصدمة تلاها التساؤول حيث انا كنت دوما متواجدا فالبيت متى؟؟ و كيف؟؟ لم اكن افكر سوى في ان كان مايشاع صحيحا فقد كثر الكلام عن ان غياب ابي سيجعل من اخوتي و امي محط اعين المفترسين و الراغبين في مشارمة اللذة و الشهوة و انا داخل هذا التفكير وجدت نفسي منتصبا جدا اماوهذا العالم الجديد و كان ذلك الكس الابيض الجميل في واجهة الفيديو يشعل النار داخل ذكورتي فاخذت اخض زبري و ما راعني ان امال دفعت الباب و قد نسيت احد كراساتها رفعت سروالي و كان زبري ضاهرا و كانت النضره في وجه امال تعبر عن كل شيئ.
     
    أعجب بهذه المشاركة Magdy Sameer
  2. اموت فى الجنس

    إنضم إلينا:
    ‏2 فبراير 2016
    المشاركات:
    614
    الإعجابات المتلقاة:
    172
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    فى انتظار باقى الأجزاء مشكوووور
     
  3. راسبوتين العرب

    إنضم إلينا:
    ‏22 مايو 2016
    المشاركات:
    2,177
    الإعجابات المتلقاة:
    588
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
  4. Magdy Sameer

    Magdy Sameer عضو جديد

    إنضم إلينا:
    ‏29 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    القاهرة
    كمل يا برنس هيجتنا قوي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language