قصص محارم اغتصبني.. بارادتي

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة ninaa, بتاريخ ‏6 أغسطس 2016.

  1. ninaa

    ninaa عضو جديد

    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    البقاع, لبنان
    انا فتاة من البقاع اللبناني عمري 17 سنة و بشوف حالي حلوة بشرتي ناعمة شوي و لونها مايل للابيض شعري بني فاتح ..جيت احكي لكم علاقتي الجنسية الاولى اللي صارت من اسبوعين
    انا ما كان معي موبايل بين كل صديقاتي بالمدرسة و بحس بملل شديد بلا موبايل رغم انو عندنا وايرلس بالبيت بس احيانا اخي بعيرني جوالو مشان اتسلى عالنت .. ترجيت البابا يشتريلي موبايل بس رفض وقلي لتصيري راشدة .. المهم من اسبوعين اجا لعندنا عمي ( اللي شفتو بحياتي كلا مرات قليلة ) و مابعرف عنو كتير اشيا .. اجا عبيتنا كان هربان من الامن من ضريبة و نام عندنا يومين .. و بعتوني اهلي لاقعد معو فوق بالطابق التاني و هن راحو على خطبة كنت بتمنى روح لشوف صاحبتي بس كان لازم اقعد معو.. المهم قعدنا ساعة او اكتر ما حكينا مع بعض انا كنت عالتي في و هو كان مسترخي .. عملتلو فنجان قهوة قلي بشربها بس لاعمل دوش .. فات ليعمل دوش قمت شفت موبايلين بنفس الحجم و اتنينهم بشاشة كبيرة و الوان حلوة و قعدت مترددة كتير اذا باخد واحد منهن بدون ما يحس هيك بصير معي وبايل خاص فيني و بتسلى عالنت بالطابق فوق ايمت ما بدي .. فكرت كتير و اخدتو و انا رح بول بملابسي من الخوف قمت شلت السيم كارد و حطيت الموبايل بالمطبخ ورا الميكروويف و انا كلي خوف و رجعت عالتي في وهو طلع من الدش .. قعد شرب القهوه و ما حكاني شي كمان .. اتمدد شي نص ساعة .. بعدين صار اللي انا خايفه منو ! قام ليشتغل عالموبايل و ما لاقى التاني ... سألني عن الموضوع قلتلو ما بعرف عمو و انا عم ارجف من الخوف قام حس علي خايفة و قلي كنت حاطو عالخزنة ومافي غيرك هون .. وبلش يرفع صوتو قمت خفت زيادة و رجفت كتير قام اجا لعبلي بشعري و قلي ما معك موبايل ماهيك ? قلتلو لا وانا رح ابكي قام حط ايدو على وجهي بحنان و قلي ما بقول لاهلك .. قلتلو **** يخليك عمو لا تضربني سامحني و انهرت من البكي و اعتذرت منو قام ضمني على صدرو و قلي لا تخافي حبيبتي مارح اضربك .. ضليت عم ابكي بحضنو و اعتذر و نزلت لبوس رجلو قام مسكني من رقبتي و قلي مافي داعي انا مسامحك و استغرب ليش عم ابكي هالدرجة .. صار يمسح دموعي و يحسس على وجهي ّ.حسيت بحنان و انو مارح يأذيني هيك حتى وقفت بكي و هديت .. قلتو رح جبلك الموبايل و بعتذر منك مرة تانية ..قلي جيبي بس الكارد سيم .. استغربت و سألتو ليش قلي جيبيه و منحكي .. رحت لجيبو وانا عم فكر شو بدو يعمل
    عطيتو السيم و اطلعت فيه بخوف .. حط ايدو على وجهي و سألني انتي بدك موبايل صح ?
    جاوبتو صح عمو و رجعت اعتذر قام حط ايدو على فمي مشان اسكت .. قلي رح اعطيكي الموبايل بس اذا بتسمعي كلمتي ..شردت شوي و انا فكر بالموبايل ومواصفاتو العالية كان موبايل سامسونج بس فكرت بنفس الوقت شو بدو قلتلو أمرني عمو .. قلي بدنا نعمل اشيا حلوة .. كلامو ما خوفني لانو مافهمت بالبداية شو بدو .. قلتلو تحت امرك عمو منعمل اللي بدك ... قام ضل مطلع بعيوني شوي و مسكني من شعري و قرب علي و باسني من خدي .. قلتلو عمو **** يخليك قلي شو رح تعمل قام باسني من شفايفي بقوه لدرجة اني ماحسنت ابعد عنو .. كان ماسكني من شعري و عم يمص شفايفي بقوه و انا حاول ابتعد بعدين نفضت راسي و بعدت عنو صرت اترجاه ما يعمل فيني شي و بوس رجليه و اعتذر منو .. بس مسكني من شعري و رفع راسي قلي : معناه رح خبر اهلك و ما اعطيكي الموبايل .. بلشت ابكي و نوح و بوس ايديه و اترجاه بس بلا فائدة بعدين مسك ايدي وقلي مارح ااذيكي وما حدا رح يعرف .. بدنا نستمتع مع بعض منشان اعطيكي الموبايل و وعدني ما يوجعني .. ترددت شوي بعدين وافقت بشرط ما يوجعني و ما يقول لحدا .. رجع باسني على شفايفي و مسكلي رقبتي و صار يبوس خدودي و يلحسها و يبوس رقبتي قام حملني من خصري و حطني على الكنبة و صار يلحس رجلي و كانو صغار و ناعمين و يمص اصابع رجلي و يبوسها بعدين صار يلحس سيقاني و يفرك رجليي و سحبني بقوة و صار يلمس افخادي و انا بقمة الخجل و الشهوة و الخوف .. رفع فستاني وصار يلحس فخادي و يطلع قريب من كسي و انا امسك راسو و بعدو عني بس مسك ايدي ورماها بعيد و قلي ما تقاوميني ابدا و الا بيخرب الاتفاق .. اعتذرت منو و قلتلو سامحني و اعمل اللي بدك اياه .. قام مسكني من ضهري و قلبني على جنب و رفع فستاني حتى بين كلوتي كان كلوت اصفر .. صار يلمس فردات طيزي و يلحسها .. قام مسك رجليي و حطهن على ايرو من فوق البنطلون و امرني افركهن .. صرت افرك ايرو و كان ضخم كتير متل عمي بالضبط هو ضخم طويل و سمين ..بينما هو شلحني الكلوت و مسك فردات طيزي بايديه و بعدهن عن بعض و لحس فتحة طيزي لمدة طويلة و انا افرك ايرو برجليي و حسيت بمتعة كبيرة .. ضل فترة يلحس فتحة طيزي و حولها حتى صار يدلك الفتحة باصبعو و يدخلها ببطئ حسيت بشوية ألم اول شي لانو اصبعو كبير و زاد الالم لما دخلها اكتر بفتحة طيزي و انا اصرخ من الوجع بصوت ضعيف حتى دخلها كلها صرخت صرخة قوية بس ما رد و دخل اصبع تانية صرت اترجاه يطلعها لاني ما اتحملت الوجع بس ما رد علي دخل اصبعين جوا طيزي و صار يدخلها و يطلعها حتى صرخت كتير و بلشت ابكي.. قام طلعها فورا من طيزي و قلبني على ضهري و صار يمص شفايفي بقوة و يبوس خدودي و رقبتي .. قلي ما بدك تشوفي ايري قلتلو اي بصوت ضعيف .. قام شلح البنطلون و كان ايرو ضخم خفت كتير من منظرو بس اشتهيتو بنفس الوقت قام امرني ارضع ايرو و ما قاومت لانو ما بتوجع .. دخل ايرو بتمي و صرت ارضعو بس حسيت رح اختنق من كتر حجمو و فعلا كنت رح اختنق طلع ايرو و رجع دخلو عالاخر و حسيت بالمني عم ينزل بتمي .. قرفت كتير و حاولت اسحبو بس منعني و مسك راسي بقوة و نزل مني زيادة و انا حاول اصرخ و كنت رح اختنق حتى سحبو مرة تانية ... حملني و حطني بحضنو و صار يدلك كسي باصابعو و يمص شفايفي و خدودي حتى حسيت بشهوة غريبة و استمتعت كتير صرت بوسو غصبا عني من الشهوة و حرك خصري بدون ارادة حسيت كسي اتوسع و صار يحكني و هو يدلك بزيادة و يمص رقبتي و شفايفي و انا لا اراديا مسكت ايرو و صرت العب فيه حتى قلبني على جنب و شال الكلسون من رجليي و دخل اصبعو بطيزي بعنف حسيت بوجع كبير و خوف من القادم .. و فعلا كان خوفي بمحلو .. بصق على فتحة طيزي و دخل اصبع تانية و وسعها بعدين شلح القميص و نام وراي و دخل راس ايرو بطيزي حسيت نار **** شعلت بطيزي و من الصراخ دخل اصابعو بتمي و صرت عضهن من الوجع و ما رحمني دخلو ببطئ بفتحة طيزيو دموعي ملت وجهي من الوجع و انا امص اصابعو و عضهن حتى دخل ايرو بالكامل جوا طيزي تركني على هالوضع خمس دقايق و هو يمص شفايفي و يفرك كسي و انا انتفض من الوجع و اصرخ اصرخ حتى هديت شوي صار ينيكني بطيزي حوالي تلت ساعة و يضربني على طيزي و يبوسني حتى دخلو عالاخر و قذف المني جوا و بسبب تدليكو لكسي اثناء نياكتي ارتعشت على ايدو بكميات عمري ما نزلتها حتى هديت شوي طلع ايرو من طيزي و نزل كميات كبيرة من المني من الفتحة و ضل جزء جوا طيزي بعدين حطني بحضنو و صار يبوس شفايفي و انا بوس شفايفو و قلو بدون ارادتي بحبك عمو من كتر المتعة و النشوة.. حملني على الدوش و غسلني بايديه و عطاني الموبايل و دولارات و وعدني انو نعيد العلاقة

    بتمنى تكون القصة عجبتكن
     
    أعجب بهذه المشاركة عاشق عسل كسك
  2. SexMaster

    SexMaster عضو برونزي

    المشاركات:
    270
    الإعجابات المتلقاة:
    115
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    البحث عن كس ممحون ومولع لأغوص في أعماقه الدافئة
    مكان الإقامة:
    Canada
    يسلمو أيديكي يا نينا. قصة حلوة كتير. يا ريت تبقي تحكيلنا شو بيصير معك بالمستقبل. اسلوبك مثير ومهيج. بس أنا لو كنت محل عمك كنت لحستلك كسك وكنت بجيب ضهرك عدة مرات في تمي قبل ما افوت ايري في تمك وطيزك.
     
    أعجب بهذه المشاركة ninaa
  3. راسبوتين العرب

    المشاركات:
    1,791
    الإعجابات المتلقاة:
    424
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
    نينا قصتك حلوه ومثيره
    هيجتيني
    شكرالكي
     
    أعجب بهذه المشاركة ninaa
  4. عاشق عسل كسك

    عاشق عسل كسك عضو مشارك
    عضوية مخالفة

    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    45
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    نياك مراتك
    مكان الإقامة:
    القاهرة
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - اغتصبني بارادتي
  1. سلوى الحنين
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    12,871

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language