تعارف لا للكبت

الموضوع في 'منتدي التعارف والإهداءات' بواسطة Fjstub4u, بتاريخ ‏14 يوليو 2016.

?

هل انت مع نقاش الجنسي بين افراد اسرتك

  1. نعم

    2 صوت
    100.0%
  2. لا

    0 صوت
    0.0%
  1. Fjstub4u

    Fjstub4u عضو جديد

    إنضم إلينا:
    ‏25 مايو 2016
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Data it
    مكان الإقامة:
    Sweden
    موضوع للنقاش عام
    انا شاب اسكن في دول غربية منذ زمن بعيد و دارس علم اجتماع , متخصص في قضايا الاسرة و المراهقين. من خلال تجربتي التحرر هو فكر راقي يجتاح جدود التفكير المغلق . وراح اكتب ببساطة
    الانثى خلقت لكي تنجب والذكر خلق لكي ينتج..
    الانثى هي امي و امك اختي و اختك وعمتي و عمتك والخ
    الذكر هو انا وانت والدي ووالدك اخي و اخاك خالي وخالك والخ..
    اين تكمن مشكلة في النقاش بهكذا مواضيع تعتبر حساسة في مجتمعنا .. تكمن في العادات و التقاليد التي تكبح وتكبد جماح التفكير في الجنس . ولذلك تجد الاخ يسرق النظر على اخته وهي نائمة او في الحمام او يتحسس ملابسها داخلية و في المقابل الاخت تسرق النظر على اخيها ايضا . فلغريزة الجنسية هي ذاتها في الجنسين.
    هل سالت نفسك لماذا يستطيع الشاب ان يطلب من اخته رقم هاتف صديقها او يقول لها بانها جميلة و يريد مصاحبتها و الاخت تفعل ذلك و تتحدث وتقنع صديقتها في مصاخبة اخيها . السبب لانها عاطفية و تستجيب لعواطفها وفطرتها .
    وتخيل نفسك تاتي اختك وتقول لك انا معجبة في صاحبك واريد مصادقته .؟؟ من طبيعي قبل ان تنتهي جملة تكون البنت اصبحت في العناية المشددة ..
    يا ريت بس نفهم اننا لنا نفس طلبات وحاجتنا للجنس مثل الماء و الحواس .. لا تكبت افكارك فانها سوف تتحول الى هلوسات وعندها يحصل الانحراف عن مسار وتكتر حالات التحرش و الاغتصاب..
    مع تحياتي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - لا للكبت
  1. هاني ماما
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    42
  2. ramon86
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    41
  3. مرهف الاحساس
    الردود:
    49
    المشاهدات:
    507
  4. ramon86
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    28
  5. سامي محارم
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    34

مشاركة هذه الصفحة

  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language