قصص سكس شراميط عصابة النسوان

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة الوسخة, بتاريخ ‏12 يوليو 2016.

  1. الوسخة

    الوسخة عضو جديد

    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    مصر
    انني شاب طموح وسيم نوعا ما اعمل في مهنه تجعلني ازور معظم شرائح المجتمع
    في جميع فصائله الوقت يوم الاحد كنت في احد الدوائر الرسميه احضر اوراق
    تتعلق في عملي واثناء تواجدي شاهدت صديقي تم نقله الى هذا المكان حديثا
    دخلت الى المجمع الذي يحوي العديد من المكاتب سلمت عليه وطلب مني الجلوس
    وجلسنا نتحدث ونتكلم في المكتب يوجد العديد من الموظفات والموظفين واثناء
    الكلام انتبهت الى الى احدى الموظفات تنظر الي ونظراته فيه من الخجل المصطنع
    الذي يخفي خلفه الكثير من الاسرار من العواصف الجنسيه التي تجعلني اكون اكثر
    جرائة من حالة العاديه اخذت انظر اليها بطرف عيوني وهي تعرف انني انظر اليها
    وانها هي تنظر الي هذا جعل الامر اكثر من انني اقوم بطبيقها من اجل موعد او اي
    شيء ولكن كيف الطريقه التي تجعلها توافق عيونها شرسة جدا وجسمها جميل
    ولكن وجها ليس يالجميل ولكن المثل يقول لك غطي الوش وانزول على العش هذه
    كانت سياستي بالتطبيق قمت واثناء ان صديقي يتكلم على الهاتف كتب رقم موبايلي
    على ورقة ومسكت الورقه بيدي لتراها وعندما تاكدت انها رئتها وضعتها على
    الكرسي الذي بجانبي وافهمتها انها له وكل هذا كان بالنظرات فقط ولله ورحلت بعد
    ان اعتزرت من صديقي وغادرت الى عملي وفي اليوم الثاني وانا في جولتي اليوميه
    يرن موبايلي برقم غريب ولقد نسيت انني فعلت هذا الامر قبل بيوم من هذا
    الاتصال واذ ياتي صوت امراة ليس جميل بل عادي قلت من يتكلم قالت لي الم تعرف
    قلت لها لا ولله قالت سوف اسهل عليك الامر كيف تضع رقمك دون ان تضع اسمك
    بجانبها تذكرت انها هي وتحدثنا ببضع كلمات قالت لي نحن لسنا مراهقين ونحن
    ناضجين وهذا الامر يجب ان تضعه بحسبانك وانا كمصطول قلت لها نعم اعي ما
    تقولين وطلبت ان الغي الرقم وانه لصديقتها طبعا وافقت لاني لا اعرف مدى جودة
    الموضوع وراحت الايام وبعد خمسة ايام عدت الى ذلك المكان الذي اخذ منه اوراق
    تخص عملي ووجدتها سلمت ودخلت وافهمتها ان تتصل وبعدها خرجت هي وانا
    بقيت حتى انهيت اوراقي خرجت ووقفت انتظر السرفيس او النقل الداخلي واذا هي
    على الموقف تنتظر سلمت ووقفت قالت لي ممبتسمه كيفك قلت لها بخير وكنت
    كما قالت انني مغرور هي فهمت مني هذا وانا صراحت كنت خجول وقلت لها لماذا
    لم تتصلي قالت لي انها تخاف ان اتدايق اخبرتها انني لا انزعج من اتصالها واخبرتها
    انني اريد انت تتصل واعطيتها رقم موبايلي وغادرت وفي المساء يرن الموبايل رنه
    واحده قمت واتصلت على الرقم واذا هي واخذنا ننتكلم ونتحاور وقلت لها اثناء
    الكلام انني احب ان اعيش حياتي حرا وانني لي تجارب كثيره مع النساء وانا لا احب
    الالتزام ولا اريد الزواج وكل هذا كذب ونفاق ولكن اسلوب وقالت لي انها تتفهم
    موقفي واخذنا نتكلم يومينا حتى وصلنا الى موضوع الجنس وانني معجب بجسدها
    وانها تجعلني انثار وهذا الامر يزعجني كثير فسالتني عن سبب انزعاج قلت لها انني
    لا استطيع ان احصل على ماريد قالت لي لك ما تريد قلت لها انني اريد جسدها
    فسكتت وقالت لي كما تريد وهنا بدا كلام الجنس ما طول قضيبك قلت لها مابين
    17 و 18 سم قالت لي لا اصدق قلت لها انه قضيب عادي جدا وهناك الاكبر قالت
    انني ابالغ في الموضوع اخبرتها انني جاهز لاريها اياه وبعد فترة طلبت ان نلتقي
    فحدت مدينة غير مدينيت وانا اعرف انه هناك كفتريات من اجل العشاق حيث
    اضواء الخافته والعشاق الذين يجلسون اخذتها وغادرنا المينه وجلست جانبي
    وكاني لا اعرفه وجعلتها تسير خلفي كالجاريه لاني كنت خجول بها واخت ابحث عن
    المكان ولم اعرفه اتصلت بصديقي الذي اخبرني عنه ودلني الى المكان المطلوب
    ودخلنا وطلبت اثنان من العصير ودخلنا ونظرات صاحب المحل تلاحقني يتعجب من
    ها الزبون الذي يتكلم بنفسيه مكابره ومتعاليه ودخلنا كان المكان خافت جدا
    لدرجت انني كنت المح ان هناك خمسة طاولات يوجد اربعة اشخاص مع اربع بنات
    على كل طاولةالكل نظر الينا عند دخولنا كنت محظوظ انه الاضائه خافته حتى لا
    يتمكنوا من مشاهدة المراة التي معي جلسنا مقابل بعض واخذنا نتكلم وحاولت ان
    افهمها انني لست رومنسي ولا احب الرمنسيه وانا اكذب في هذا ايضا وانا جالس
    اصبحت ارى ان كل شب من الشباب يقبل الفتاة التي معه واخر يضع يده على صدرها
    يفرك بهه واخره تتعالا تنهيداتها وكنها تصل الى زروتها الجنسيه طبع انا لا ارى
    حركة الايدي من تحت الطاوله او اثناء الحضن والمعانقه غادره الشاب والفتاة التي
    خلفنا كان منظر الشاب وكانه مثار جدا او انه اوصل حبيبته الى زروتها الجنسيه
    نهضة هي ونظرت نحوي ثم نظرت انا الى جسمها عملات حرات تهندس هندامها
    ورحلت طلبت من الفتاة التي معي ان نتقل الى الطاولة التي كانوا عليها لان موقعها
    استراتيجي ونسيتكم بالكلام طلبت منها اثناء جلوسنا ان تفتح رجليها وانا نزعت
    حذائي وادخلت رجلي من تحت الطاولة حتى وصلت الى كسها واصبحت احرك اصبع
    قدمي الكبير على كسها وهي تعطيني المجال ولكن بغنج وبعد قليل حسست انها
    تضغط فخزيها على رجلي تعلن لي انها قد وصلت الى زروتها وانا كنت هائجا جدا
    لدرجة انني انزلت السحب البنطلون واخرجت قضيب وهو مغطى بغطاء الطاوله
    وطلبت منها ان تشاهده وبالفعل شاهدته وبعدها انتقلنا الى الطاوله المجاوره التي
    كان موقعها استراتيجي وعندما جلست الى جانبي واصبح ظهري الى الاخرين اخذت
    اقبلها وهي تقبلني واثناء تقبيلها قامت بعض شفتي لدرجة انها الالمتني وقلت لها
    بهدوء وتانعت الفرك والمصمصه ولكن لم استحمل الوضع نظرت الى حوليه وجدت
    انهم كل شخص ملتهي بنفسه وقررت ان اخرج قضيبي واضعا اجاكيت عليه كي
    استطيع ان استر نفسي باي وقت وطلبت منها ان تلعب به وبالفعل قامت هي بالعب
    به بحركات في البدايه كانت عشوائيع مما ذاد من شهوتي ثم انتظمت يدها حتى
    اقترب موعد القذف عندي اعطيتها منديل وقلت لها انه سيقذف صدقوني قذف
    بطريقة انا لم اشعر بها من قبل كان ظهري اثناءالرعشه قادر على ان يحرك
    الكرسي من تحتي بحركاته الااراديه وبعدها نظفت لي القضيب واغلقة السحاب
    وجلسنا نتبادل القبل واثناء التقبيل شعرت بها تعصني وتعانقني اكثر قترب موعد
    انزالها فتفاعلت معها حتى شعرت بها ترتخي انها المره الثانيه وقلت لها انني اريد
    ان اجيب ضهري مره اخره اخرجت قضيبي واخذت تلعب به وهنا طلبت منها ان
    تضع قليل من لعابه عليه وبالفعل اخذت تلعب به دون ان ينتبه احد لنا وطلبيت منها
    ان تمصه وبالفعل رمت على الارض حقيبتها وانزلت جسمها لتضع قضيبي في فمها
    وتمصه بسرعه وترتف الي وهنا استعدت هي بالمناديل من اجل القذف الذي جرى
    بعنف اكثرمن الاول
    وجلسنا نتحدث عن موعد جنسي حقيقي في شقة صديقتها التي هي حامل وسوف
    تلد في بيت اهلها وزوجه مسافر خارج المدينه في عمله ياتي يوم الخميس
    والجمعه وقلت لها مساء نتكلم عن شروط هذا اللقاء وبالفعل حاسبت الكارسون
    في الاسفل وغادرت وان مندهش لما جرى معي وهي ايضا اظن انها كانت مندهشه
    وفي المسا ء جرى اتصال بالهاتف
    الو مين معي
    انا-------
    اهلين
    كيفك
    انا جيد انت كيفك
    تمام
    وقالت لي انها مندهشه لما جرى معنا اليوم وانا قلت لها بتعالي انك لست سيئه و
    يمكن ان يكون ادائك افضل ,,, وعندها جن جنونها لانني لم امدحها وتعهدت
    بانها سوف تنهيني , قالت لي تعرف ان جميع الموظفات في الدائره الحكوميه تقول
    عنك انك مغرور وانك ايضا جميل قلت لها هم مجانيني ولا يعرفون ماذا يشاهدون
    انا وسيم وانا جميل انت تجعليني اصدق هذه الكذبه على هذا لا يهم وماذا يقولون
    لك ايضا قالت لا شيء وساد صمت لمدة دقائق وقالت لي هناك شقه جاهذه هي
    شقة صديقتي ليلى طبعا الاسم هذا ليس حيقيقي قلت لها ليش هي وينها مو بيتها
    قالت انها ذهبت الى بيت اهلها تريد ان تولد هناك وزوجها في عمله ياتي يوم
    الخميس واخذت تحكي لي عن قصتهم وكيف كانا يحبان بعضهما البعض وانه كان
    يمارس الحب على حد قولها معها وانه كانوا اهلها يسافرون وهو ياتي اليها الى
    البيت في القريه وقالت لي انه قام بنياكتها من طيزها وهذا مؤلم جدا ولكن تعودت
    عليه فيما بعد حيث اصبح يفرشيه وينيكها في طيزها قلت لها انت تحبين ان تجربي
    قالت بكل تاكيد قلت لها احضري معك كريم حتى يخفف من الالم قالت لا تخاف
    وبعدها اصبحت تحكي لي كيف قام بفتحها في الخطوبه وانها ركبت لولب قبل ان
    تتزوج لان اهل ليلى يسافرون او انها تذهب مع صديقتي سهام هي تنتظرهم وهم
    يمارسون الجنس وقلت لها هل شاهدت فلم سكس قالت لي نعم قلت لها اين قالت
    لي عند صديقتي التي كانت متزوجه في نفس المدينه وكان زوجها من محبين هذه
    الافلام حيث كان يوجد اكثر من سبعة بنات يشاهدون وقالت لي انهم اخذ بطريقة
    خجوله يحكون كساسهم من فوق الثياب حي تضع لك واحدة منهم مخده على
    فخذيها وقلت لها وانت ماذا اصابك قالت نفس الشيء ولكن كنت اوهمهم انه لا
    يهمني الموضوع وكنت اقوم احضر لهم الشاي واثناء دخولي المضبخ اخذت افرك
    كسي بعنف حتى سرحت مائه ثم رحلنا بعد نهاية الفلم قلت لها الم يكون قيه
    سحاق قالت لي نعم وقلت الم تلامس احدهن احدهن قالت لي لا لاننا كنا
    كثرواغلقت الهاتف بعد التحيه في اليوم الثاني يرن الموبايل واذا هي قالت انا اريد ان
    اكلمك مسائا قلت لها انا موجود في البيت مساءا وبالفعل مساء اتصلت وقالت انها
    تريد ان توقظني يومين الى العمل فقلت لها طيب ما في مشكله واخذنا الحديث
    وقالت لي انها تريد ان ترتب معي وضعية اللقاء قلت لها اتركيه على عفويته قالت
    لا ارجوك اريد منك ان تقبلني عند الدخول وان انام على صدرك لمدة عشرة دقائق
    وبعدها افعل لك ما تشاء قلت لها سوف اذبحك يا شرموطه وهي اول كلمة سيء
    اطلقها بحقها قالت مقبوله منك لو ان شخص اخر غيرك لكنت اقتلعت عيونه وانا
    قرائة الكثير من القصص التي تقول ان هذه الكلمات تزيد من اثارة وشهوة البنت
    وفعلا كان لها اثر حيث اصبحنا ننمارس الجنس على الهاتف عن طريق التخيل قلت
    لها سوف ادفع قضيبي بك دفعة واحده اريد ان اسمع صوت تنهيداتك وغناجك قالت
    لي ما تريد سيحصل ,,قلت ان في الموضوع ان وخصوصا انني قلت لها ان المتعه
    الجنسيه معها ناقصه لانها لاستطيع ان ادخل ايري في كسها قالت بتقدر بس تدخل
    راسه قلت لها كيف قالت انها وقعت باحد المرات ونزل قطرات من الدم وذهبت الى
    الدكتور وقال لها انها لا تخاف لان هذا الغشاء عميق وعمقه حوالي عشره سم
    وهذا هراء انا اعمل بمجال الصحه واعرف فيزيولوجيات الاجسام وانه هذا كذبه
    كبيره ولكن جاريتها لاعرف الى اين اصل معها وذهبت الايام وانا اكلمهاا على
    الهاتف والح عليها ان نحدد المعد مره عندها الحيض ومره عندها ان امها مريضه
    ومره اخرى انها هي مريض ولا اعرف وانا اعرف انها تريد ان توقع بي في شباك
    حبها اظن لانها تعتقد انا ممارسة الجنس مع الحب اجمل بكثير على كل حال هذا
    ليس بغريب علمت انها ذهبت الى الطبيب وانها اثناء زهابها الى الطبيب زارت احد
    صديقاتها المتزوجاه قرب مكان الطبيب بحوالي مئة متر واتصلت من هناك على
    الارضي ولكن لم تجدني وبعدها علمت لي ليلا واتصلت بها قالت لي انها تريد ان
    تعزمني على فنجان قهوه اعتزرة بسبب العمل قلت لها ليش ما نشرب القهوه
    والعرق والنبيذ واي شيء في الشقة صديقتك ليلى قالت انها لا تستطيع لان
    صديقتها منى القريبه من الدكتور تريد ان تذهب هي وحبيبها االى شقه قرب
    الكفتيريا التي تريد سهام ان تجلسني بها وقلت لها اليست متزوجه قالت نعم ولكن
    زوجها في دوله مجاوره ولا ياتي الا كل عدة اشهر وهي شبقه كثيرا طبعا رفضت
    الفكره ليس لاني لا احب ان اكون ناطور لاحد بل لاني لا اريد ان يراني احد معها
    وخصوصا انها اكبر مني بثلاث سنوات وقالت لي اريد طلب منك قلت لها ما هو ان
    تتصل بصديقتي منى وان تخبرها عني انك تريد ان تعرف ماذا حدث عند الطبيب
    مانعت في البدايه ولكن اخبرتني انها تعرف مدى فحولتك من صوتك واذا اعجبها
    صوتك سوف تلتقيه خلال اسبوع كان الكطلام ممثل السيف القاطع قلت لها انت
    تريدين ان تكسرين راسها اليس صحيح قالت لي نعم ولكن بشرط كل ما يحدث
    بينك وبينها يكون اما عيني وبارادتي مفهوم ,,,,, قلت لها كما تريدين وبالفعل
    اتصلت بالسيده منى
     
    أعجب بهذه المشاركة TheTiger
  2. راسبوتين العرب

    المشاركات:
    1,815
    الإعجابات المتلقاة:
    430
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
  3. مجرب كتير

    مجرب كتير عضو متفاعل

    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    25
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    egypt
    اين تكملة القصة؟
     
  4. TheTiger

    TheTiger عضو جديد

    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    cairo
    مثيرة فعلا.
    فين التكملة؟
     
  5. Number one

    Number one عضو برونزي

    المشاركات:
    259
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    بحاول الاقيها لسه
    مكان الإقامة:
    في عالمي الخاص وممنوع دخول اي شخص فيه
    جميل جدا جدا روعه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language