قصص محارم خالات انا وخالتي ونيك كل يوم

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة aboziib, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2015.

قصص محارم خالات انا وخالتي ونيك كل يوم 5 5 1votes

  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    375
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    انا وخالتي ونيك كل يوم


    8b5e1240079933c72d4a6b7e50ea617d.gif


    انا عمري 18 ساكن بالسعوديه ..

    وعندي خاله حلوووه مووت ..
    صدرها كبير ..
    وطيزها اكبر
    وبما اني ولد اختها
    فهي عادي تلبس قدامي جينزات وبلايز ..
    المهم انا من زمان اجلخ عليها وافكر فيها
    لكن ماجتني الجرأه اني اسوي شي او اتحرش فيها
    او اغازلها لاني كنت واثق
    انها بترفض ..
    المهم كان يوم الاثنين
    .. ورحت انا اودي بناتها وعيالها المطار
    لأنهم بيسافرون عند عمتهم بما انه
    جا الصيف وابوهم ماكان موجود علشان كذا انا وديتهم ..
    المهم رحت وديتهم
    وساعدتهم بعدين رجع عند خالتي ..
    لبيتها وكانت لحالها .. يوم رجعت لقيتها
    لابسه جينز ظييق كالعاده وبلوزه عاديه ..
    وقعدنا نسولف ونتكلم لكن هذي
    المره مب طبيعيه خالتي ..
    قاعده تلعب بشعرها وتتغنج على خفيف ..انااستغربت
    منها لكن قلت عادي نحسن النيه ..
    المهم يوم جت بتصب لي شاهي نزلت علشان
    ناخذ الفنجال وكان صدرها على وجهي ..
    وانا بالغلط بدون ما اشعر تنحت وقعدت
    اطالع فيه لمدة تقريباً خمس ثواني ..
    وحست هي ورفع بلوزتها .. المهم قاعده
    تسألني عن اخباري والدراسه قلت لها بخير وتمام ..الخ ..
    وقالت تبي نشوف فلم
    .. قلت اي والله ..
    فراحت شغلت التلفزيون وقعدت جمبي ..
    وشوي انسدحت على كتفي
    وصدرها احس فيه يحك بيدي كل ما ضحكت
    وقوم زبي وتورطت استحيت ما عرفت وش اسوي ..
    فمسكت المخده وغطيته على طول بحركه سريعه
    فناظرت فيني وقاعدة تضحك وقالت ليش قومت …
    استغربت انا هنا وانبسطت شوي
    لان حسيت ان حلمي بيتحقق اخيراً المهم ..
    فقلتلها لا بس حشران شوي بروح
    الحمام رحت الحمام ويوم رجعت لقيتها فاتحه الزرار حق البلوزه حقتها ..
    عاد
    انا هنا فهمتها ورحت جلس جمبها
    وقلت ماشاء **** جسمك كانك ام عشرين سنه
    وقاعده تضحك قالت ليش ..
    قلت اقصد الصدر الارداف ..
    وقامت هي تهز صدرها على
    سبيل المزاح
    وانا قومت اقوى من المره الي راحت وانتبهت هي وقالت بدينا
    قلت وش اسوي جسمك اغراء ..

    فقامت مسكت زبي فجأه وقالت طيب افصخ .. وقمت
    وفصخت البنطلون وطلعت زبي وقاعده تلحس وتمصه
    وانا العب بكسها المشعر .. وهي
    تطلع آهات وتقول دخله زيااده دخل اصبعك ..
    وكسها قام يطلع المني .. وقمت
    وقعّدتها وضعية الكلب ودخلت زبي من ورا
    وقعدت انيك فيها وهي تفرك بكسها وتقول اقوى اقوى ..
    وانا انيك وانيك اشدها
    مع شعرها والعب بديوسها وهي تطلع الآهات ..
    وبعدين حسيت بنشوه ودفقت بفمها
    وبلعته كله ماشاء ا*** خالتي خبره
    وبعدين قعدت تنظف زبي وتلحسه ...
    ورحنا تروشنا مع بعض ورحنا
    المطعم ويوم رجعنا نكتها مره ثانيه
    وظليت كل يوم اروح عند خالتي و انيكها
    ف كسها وطيزها واقذف لبن زبي فيها
    وتشربه لي وانا الحس لها كسها الناعم اللذيذ
    فديت خالتي وكسها وطيزها وديوسها الكبار
    أأأأأأأأأأح افكر اتزوج بنت خالتي
    علشان اكون قريب من خالتي...
    واشبع فيها نيك واشبعها هي وبنتها.
    ..................
     
    أعجب بهذه المشاركة حب سكس
  2. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    375
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
  3. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    375
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
  4. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    375
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
  5. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    375
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    ..لاول مرة بحبها بطريقة جديدة و بستلطفها
    بهالمقدار..
    لدرجة رجعت لصورها الخاصة و صور كسها و انا بتأمل فيهم شلحت ملابسي و صرت
    العب بزبي و افركه و اتأوه و اتنفس بعمق و بسرعة و عيوني مركزة بشي
    واحد..الابيض المثير الي كله انوثة الي نفاصيل كل مكان فيه اجمل من الاماكن
    الثانية..
    تخيلت اني بشم جسمها..
    سعادتي كبيرة لاني اول مرة اعيش تجربة الاحساس بالعشق و الهوى والحب
    المجنون وانه يكون الي اخيرا فتاة احلام اتخيلها و اظل ارسم احلام اليقظة
    بكل لحظة و كل قبلة حارة و لمسة ناعمة فيها و مع سحر حلمي المجنون الي صرت
    اتمنى يكون حقيقة و بوادر هالشي صارت جزء من الواقع الي احلى من الخيال..
    فكرت كيف ممكن الحلم يكون حقيقة و شو ممكن اعمل..بكل متعة الدنيا و باحساس
    مثل احساس الطفل بفرحة العيد و هداياه..
    باحساس اجمل من اني اقدر اقاومه.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language