طرق وأساليب مختلف اوضاع الجنس للوصول للنشوة العظمى

الموضوع في 'منتدي جنس المحارم العام' بواسطة funny_man, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

طرق وأساليب مختلف اوضاع الجنس للوصول للنشوة العظمى 5 5 1votes

  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. funny_man

    funny_man عضو فضي

    إنضم إلينا:
    ‏17 مارس 2016
    المشاركات:
    597
    الإعجابات المتلقاة:
    343
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    ما ارتاح حتى ترتاحي انتي و تغرقي في عسلك
    مكان الإقامة:
    بين احضانك يا ساحرتي
    هناك أكثر من 150 وضعية لممارسة الجنس لا يمكن شرحها كلها. المهم هو أن بإمكان الزوجين معا اختيار الوضعية الملائمة على حسب ما يريحهما وما يمتعهما مع الاهتمام بفترة المداعبة والملاطفة والقبلات والضم واللثم قبل الإيلاج. ونذكر منها:
    ( 1 ) طريقة الفارسة: طريقة تعشقها كل الزوجات، طريقة تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعة. وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها على صدر الزوج او تضعهما على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات.
    ( 2 ) الطريقه العالمية العادية: وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما.
    ( 3 ) طريقة الجماع العميق: وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين، وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكنها عمل ذلك بشكل سليم.
    ( 4 ) طريقة وجها لوجه: وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج، وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج.
    ( 5 ) طريقة الاحتضان العلوي: وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا، وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما، والزوج هو الذي يتحكم. وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذا الضيق.
    ( 6 ) طريقة العجلة: وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد.
    ( 7 ) طريقة الجلوس الخلفي: هذه الطريقة ممتعة وتجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة، كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه.
    ( 8 ) طريقة التراكب: هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة، وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما. وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين. ويتحكم الزوجان بالجماع بحيث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها.
    ( 9 ) طريقة المواجهة الخلفية: هذه الطريقة تحتاج لمقعد يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع.
    ( 10 ) الطريقة الخلفية وقوفا: هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا. طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات.
    ( 11 ) طريقة الوضع الخلفي: طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها. وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع.
    ( 12 ) الطريقة الرومانسية: هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء. وتكون بالمواجهة وجها لوجه من الجنب، وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج.
    ( 13 ) طريقة الفرس العكسية: هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة.
    ( 14 ) طريقة الجلوس وجها لوجه: هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج. وهذه الطريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج.
    ( 15 ) طريقة الساق الممدودة: وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع.
    ( 16 ) طريقة الجماع الخلفي الرومانسي: وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها.

    دة ايميلى للتعارف
    [email protected]
     
  2. WESAM FAWZY AMIN

    WESAM FAWZY AMIN عضو جديد

    إنضم إلينا:
    ‏17 ابريل 2016
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    ALEXANDRIA
    المقال اكثر من رائع شكرا للمجهود
     
    funny_man و نايك عاشق المشقوق معجبون بهذا.
  3. funny_man

    funny_man عضو فضي

    إنضم إلينا:
    ‏17 مارس 2016
    المشاركات:
    597
    الإعجابات المتلقاة:
    343
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    ما ارتاح حتى ترتاحي انتي و تغرقي في عسلك
    مكان الإقامة:
    بين احضانك يا ساحرتي
    مشكورة على مرورك العطر
     
  4. دينا الهيوجة

    دينا الهيوجة عضو مشارك

    إنضم إلينا:
    ‏12 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    84
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    لبنان
    صراحة كلهم جربتهم ومتعتي هي التنوع لانه يقتل الروتين
     
  5. Black One

    Black One عضو مشارك
    عضوية محظوره

    إنضم إلينا:
    ‏10 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    منك نستفيد
     
  6. راسبوتين العرب

    إنضم إلينا:
    ‏22 مايو 2016
    المشاركات:
    2,244
    الإعجابات المتلقاة:
    608
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
    صراحه كلهم حلوين وكما قلتي التنوع من اجل قتل الروتين لكن افتراش الانثى والجلوس بين شعبها الاربع لذيذ ايضا ركوبها من الخلف ووضع القضيب في المكان المخصص له واحتضان مؤخرتها والفم على الفم ايضا وضعيه لذيذه
     
    أعجب بهذه المشاركة funny_man
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - مختلف اوضاع الجنس
  1. funny_man
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    5,653
  2. funny_man
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    7,512
  3. مشاكس افندى
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    97
  4. ramon86
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,366
  5. ramon86
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    2,834
الكلمات الدليلية للبحث:

مشاركة هذه الصفحة

  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language