قصص محارم خالات الضحية خالتي

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة سلوى الحنين, بتاريخ ‏28 ابريل 2016.

قصص محارم خالات الضحية خالتي 5 5 1votes

  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. سلوى الحنين

    سلوى الحنين عضو متفاعل

    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    116
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    طالبة فى كلية الاداب لغة عربية
    مكان الإقامة:
    ليبيا
    5.jpg

    انا سهام بعمر 18سنه , خلصت الثانوية وعزباء , انا حلوة جدا وبيضاء البشرة وشعري دائما احب اقصه قصة الايمو , وجسدي ممشوق وملموم ومتقسم ,نهداي صغيران وخصري وسط وطيزي مثل كرة القدم مدور ,ودائما مبتهجه وفرفوشه وحركتي كثيره بالبيت نشيطه ومتونسة ,اسكن بمنزلنا الفخم والرائع مع ابي وامي وهم بمتوسط اعمارهم ولازال ابي نشيطا وقويا وامي كانها الهام الفضاله ولي اخ اسمه فايز عمرة 30سنه متزوج وعايش بمنزله الخاص وايضا منزله فيلا رائعه وبها حديقه ومسبح , وعائلتنا غنية جدا , بدات القصه لمن خالتي منيرة تطلقت من زوجها بعد سنه من زواجهم بسبب مشاكل مع اهل زوجها فجت لعندنا لان امي اختها الوحيده وهي مالها غير امي ,ثم سكنت بغرفة بجانب غرفتي وخالتي منيره بنت جميله جدا تشبة المذيعه لجين عمران بجمالها وجسدها وحتى نفس الطول ,حنا نسمها لجين عمران الي يشوفها يقول مابينهم فرق , ثم عشنا حياتنا وانا متونسة مع خالتي كثيرا تسليني وتسهر معي
    كنت منغلقه عن بعض الامور واجهل الكثير في امور الحياه , وخالتي دلوعه جدا وانيقه
    كنت اعتبرها قدوتي ودائما انصت لكلامها واستمع له , ثم بعد مرور شهر كنا كالعاده نسهر للساعه 12 وانام ,وبليله قالت لي خالتي الليله باوريك شيء وكانت موطبيعيه
    المهم سهرنا وكانت كل شوي تروح وترجع الين شفتها تركض نحوي وقالت يلا يلا تعالي فانا مشيت وراها وشفتها واقفه عند باب غرفة امي وابي فاندهشت !فسالتها ايش معك فقالت اسسسسسس ثم همست تعالي تعالي فاقتربت من الباب ثم بدات اسمع صرير الكرسي وهزات وتاوه امي وتقول اااي ااااه اااااه ااااااه ثم صرنا نسمع الصوت ارتفع وايضا حركة السرير وتالم امي وتنهيداتها ,فبدات ارتجف وقلبي يدق وانفاسي تتسارع
    موعارفه وش يصير فنظرت لخالتي منيره واشرت لها باصبعي يعني ايش هالشيء فاشارت لي ان التزم الصمت ثم استمرينا نسمع اصوات الكرسي وهزاته وأنين امي الين بعد مدة من الدقائق ثم انقطع الصوت فسحبتني خالتي لغرفتي واقفلت الباب ياااااه وجه خالتي محمر وعيناها صارت زرقاء وحمراء فقلت لها ايش الي سمعناه فقالت يووه موعارفه تعالي فاجلستني عالسرير وقالت لي ابوك كان ينيك امك فانا شهقت هيييي
    اشلون يعني فقالت ابوك ينيك بقوة وغنف سمعتي صوت امك واااو كل هالسنين ولساته بهالقوة الظاهر ان ابوك معه زب موطبيعي فخجلت انا وقلت عيب ياخاله فقالت مو عيب يا سهام انا وانتي مصيرنا نصير مثل امك لان الزواج مايصير الي بالنيك ,فصرت احس بنار بداخلي موعارفه ايش بس الي محيرني كنت افكر ايش بالضبط الي يسويه ابي بامي
    المهم صرنا كل ليله نسهر عشان نسمع وش يصير بين ابي وامي ,ثم قررنا ان نشوف الي يصير واشلون طبعا كان هالشيء تصميم من خالتي ,ومن الحظ كانت بالغرفه دريشة تطل عالحوش ولكن خفنا يشوفنا اي منهم ,فضلينا نفكر الين خططت خالتي ان نضع بالغرفة كاميرا فرحنا للسوق وبحثنا عن كاميرا تصور عن طريق الريموت من بعد وشريناها بالف ريال ثم رجعنا للمنزل فكانت خالتي فرحانه ومتشوقه لهالشيء كنا بالمغربية فاستغلينا خروج ابي وامي من البيت ثم دخلنا ووضعنا الكامير بمكان واخفيناها مايشوفها احد وطبعا وزنا التصوير عالسرير كاملا ثم جربناها واشتغلت وصورت المهم طلعنا وجلسنا ننتظر الساعات الين الساعه 12:30 بمنتصف الليل فخالتي كانت تتصنت على كلامهم الين سمعتهم بيبداؤ ثم نادتني وشغلت الكاميرا بالريموت وضلينا نستمع لهم لساعه وانا احس واشعر باشياء غريبه بداخلي وموعارفه بس كنت اسخن ويحمر وجهي كخالتي المهم انتضرنا الين خلصوا ثم اطفيناها وركضنا لغرفتي وحنا نرتجف وحالتنا غريبه ,فلم ننام الين طلع الصبح وراح ابي لاعماله وامي طلعت للحمام فركضنا واخنا الكاميرا ورجعنا للغرفه ثم وصلناها بالتلفاز واقفلنا الباب واطفينا النور لكي لاتحظه امي المهم اشغلناها وبدات الدهشه والتعجب من الي نشوفه
    اوف اوف ابي كالوحش وامي كالفريسه تحته فشاهدنا التصوير بصمت فكنت مرتبكه وارتعش واحس بدوخه وذبول وتخدر بجسدي حتى ماقدرت اتحرك وخالتي نفس الشيء
    فلمن انتهى التصوير قامت خالتي وعادت التصوير شوي ثم وقفته فقالت لي تشوفي ياسهام هذا فقلت ايوه فقالت مسكينه امك معها حق لو عانت شوفي هالمصيبه مع ابوك
    ثم انسدحنا معا فقالت لي انا شيء واحد محيرني فقلت لها ايش هو فقالت ابوك متزوج امك من 30سنه ومعقوله للان امك ماتعودت على زبه ,فقلت لها اشلون ياخاله فقالت
    اي وحده تتزوج ببالبدايه تتالم وتعاني بس بعد سنه او سنتين تتعود وتصير مهيئه لهالزب بشكل عادي بس امك غريبه للان وتتالم وتعاني ,ثم سكتنا فجلست واشغلت التصوير وضلت تناظر بزب ابي وتقول بصراحه ابوك فحل بمعنى الكلمه ,المهم صرنا كالمراهقين كل مانشوف امي نتخيل الي بالتصوير ونتهامس على كل جزء بجسدها ,فحصلت مشكلة بين اخي وزوجته فطلقها بسبب قلة ادبها وعدم احترامها له ,ورفض يجي يسكن عندنا يبي منزله واخي شاب وسيم جدا وابيض وهادئ وطويل عريض ,المهم قررنا انا وخالتي نزورة كل اسبوع ونرتب له المنزل فاول اسبوع رحنا ورتبنا المنزل ونظفناه واخي كان موموجود المهم بالاسبوع الثاني اتصل اخي بنا وقال بيجي ياخذنا ننضف له المنزل فخالتي اعتذرت عشان بتروح مع امي وانا رحت مع اخي لمنزله ثم رتبت البيت وانتهيت من التنظيف وطلعت للحوش احب الحديقه الي مسويها اخي وكان اخي فايز جالس على طاوله بين الحديقة وحوض السباحه فرحت جلست عنده وسولفنا شوي وفعلا حسيته متاثر من جلوسه لوحده المهم انا جذبني حوض السباحه فقلت فايز ودي اسبح عادي فضحك وقال طيب روحي لغرفتي وبتلاقي بالدولاب مايوهات سباحه فرحت اركض لغرفته وفتحت الدولاب وضليت ادور فلقيت مايوهات لساتها جديده مافتحت فقلت ماباخذ من الجيده فشفت مايوه ابيض ومطلطي فشلته للحمام وغيرت ملابسي وطلعت فشافني اخي وضحك فقال ليش ماشلتي غير هذا فقلت لا هذا عاجبني فكنا قبل المغربية فنزلت تدريجيا للحوض ثم توقفت بمكان مابي انزل ماعرف اسبح المهم ضليت العب بالماء واستمتع ببروده وفجاه باالتف يمينا فانزلقت رجلي وصرت اتخبط بيدي الين ماحسيت الى واخي شايلني ثم قال لي ليش ماقلتي لي انك مابتعرفي تسبحي فقلت لا اعرف بس انزلقت فضحك وقال يلا اسبحي فتورطت انا ثم كنت متطمنه بوجوده فرميت نفسي واخبط برجلاي ويداي ولكن ماعرفت فضحك وقال موكذا ثم استعرض امامي بالسباحه فقلت له تكفى علمني اشلون اسوي مثلك فقال طيب واقترب مني ثم قال انسدحي عالماء ثم وضع يده اليمنى تحت صدري ويده اليسرى تحت بطني وقال يلا حركي اطرافك فصرت احرك اطرافي الاربعه وانا مكاني ثم كان كل شوي يشيل يديه فاسقط بالماء ويرفعني وكررها عدة مرات يفكني ثم يمسكني المهم بمره فكني فسقطت داخل الماء من جهت راسي فاخي لمن كان بيمسك بي انزلقت يده من تحتي ثم حاول يمسكني فمسك بالمايوة من الخلف فانقطع وهو يحسب انزلقت يده المهم مسكني ورفعني وضحك بوجهي فانا منحرجه ياااه انقطع سير المايوه وانشق المايوه من على طيزي وبقي مثبت بركبتاي لانه مطاطي ياااه كسي وطيزي عاريه تماما ,المهم منحرجه اعلمه وهو موداري انه قطع المايوه لمن حاول يمسكني ,المهم فقلت ماني بطالعه الين بعد المغرب عشان الظلمه وقلت ممكن هو يروح لمكان او …وبفي …حوالي 30دقيقه ,المهم قال يلا نكمل فقلت لا خلص تعبت فقال لا لازم اعلمك وصمم وانا متورطه ياااه ومرتبكه وخجلانه موت المهم صمم ومسكني وقال يلا ارفعي جسمك المهم انا ماتوقعت ابدا ان اخي بيرفع جسمي فوق الماء ومانتبهت من الاول احسب جسمي مايطلع فوق الماء لمن يرفعني , ثم وضع يداه على صدري وبطني ورفع كالعاده وانا ماقدرت التفت للخلف احسب جسمي تحت الماء ,المهم رفعني وانا صرت اجدف بيداي ورجلاي واحس بهواء بطيزي بس ماهتميت فحسيت شيء كالانفاس الحاره بطيزي ثمن اثاري وهو رافعني بيديه كانت طيزي امام وجهه فانا موداريه بشيء ماحسبت طيزي مكشوفه الين انزلني اخي ببطء ونظرت لوجهه كان متغير ومحمر حتى عيونه محمره فقلت ايش فيك يافايز فقال لا ابد بس تعبت انا ثم سحب سرواله الطويل وعطاني وقال البسي وخلينا نطلع عشان اوصلك فلبست انا وكنت منحرجه وخجلانه موووت من اخي لانه شاف طيزي المهم طلع هو الاول ووقف يجفف شعره بالمنشفه وااااو كدت ادوخ لمن شفت زب اخي منتصب وحجمه كبير كان واضح جدا لانه كان لابس سروال داخلي قصير وهو مومنهتبه لي وانا اناظره ماقدرت ابعد عيوني حسيت غصب عني انظر لهالشيء من الدهشه الي فيني المهم راح لداخل المنزل وانا طلعت وركضت للحمام وغيرت ملابسي ثم طلعنا بالسياره واوصلني للبيت وراح ,فانا دخلت لبيتنا وشفت خالتي جالسه مع امي فناديت خالتي تعالي ابيك فلحقت بي خالتي لغرفتي ,ثم صرت ارجف ومرتبكه كالصدمه فيني فضلت تسال خالتي وش فيك ياسهام وش فيك الين التقطت انفاسي وقلت لها واااااو ياخاله لو شفتي الي شفته ماتصدقين فقالت ايش فقلت لها شفتي حجم زب ابي فقالت ايه ليش فقلت يوووه زب اخي مثله تماما بكل شيء
    فخالتي تحمست للموظوع وجلست وحكيت لها كل الموظوع ,فشفتها سرحت بتفكيرها المهم بالاسبوع الثالث خالتي قالت لي انتي ارتاحي وانا باروح انضف خلص فقلت تمام,
    فشفتها متزينه ومتجهزه بحماس كانها رايحه لمناسبه كانت ملابسه جميله جدا حق سهره
    ومكشوفه من بعض الاماكن المهم ماتحملت تنتظر طلعت من البيت طبعا منزل اخي موبعيد مسافه قريبه حوالي 500متر فراحت تمشيء وانا جلست بالبيت بس كنت قلقه جدا ومارتحت فقلت لامي انا بالحق خالتي فقالت خلص خير,ثم لحقت بها ووصلت انا ولقيت باب المنزل مازال مفتوح فدخلت وتخبيت بالحديقه وبعد نصف ساعه طلعت هي واخي يضحكون طبعا من الطفوله وهم معا المهم قال لها تعالي ودخلو ثم خرجوا لابسين مايوهات السباحه ونزلو للحوض وانا اقتربت منهم الين صرت بجانبهم ومتخفيه خلف حائط صغير من الاشجار المهم صارو يضحكون ويمزحون بالماء وخالتي طلبت منه ان يعلمها السباحه فصار يسوي نفس الي سواه معي حاط يداه تحت جسدها وهي تجدف بيداها يااااه شعر خالتي مغطي جسدها كانها حورية المهم سمعتها قالت له هذا الحوض للمطلقين مثلي انا وانت صح وضحكو فصارت تمازحه وهو يمازحها فانا كنت اشوفها كانت اجسادهم واضحه تحت الماء فشفتها تسحب بالمايوة لتحت الين وصلته لركبتيها ثم رجعت تمزح معه بيديها وفجاه جت يدا اخي بطيز خالتي وسحب يده بسرعه فقالت ايش فيك فقال ياخاله وش قصتكم تنقطع المايوهات معكم فضحكت وقالت لاتخاف مانقطع بس بصراحه يافايز المايوه ماريحني ضيق بشده على طيزي مرره فسحبته لتحت وارتحت فقال هاااه كذا ممكن بس المايوه مطاطي فقالت له خالتي هههههه لاتحسبني على خبرك قبل ماتزوج صح كنت نحيفه بس ماتزوجت صرت مربربه هههههههههه
    وانت ايشو اتغير فيك فقال ولا شيء مثل مانا فقالت اااخ منكم يالرجال اكيد ماتتغيروا وانتم ذبحتونا بالنيك ههههههه فقال اي نيك ياخاله هي 7شهور وخلص ,فاقتربت خالتي منه وقالت له طيب بايش كانت مقصره معك فقال بكل شيء فقالت خالتي يووووه مومعقول حتى بالجنس فقال ايه فقالت ماتستاهل …تصدق انا من تزوجت وانا مريحاه بكل شيء وبالجنس اسوي له كل شيء وامتعه ماقصرت معه بس اهله سببي والا كنت مرتاحه اااااه , تصدق يافايز صعب تتعود على شيء وتتركه فقال فايز مثل ايش فقالت كل شيء يهون الى الجنس ….ماتعبت لمن طلقت فقال الا اكيد بس وش اسوي هذا النصيب ,فقالت له عشان كذا جسمك ماتغير والا لو كانت تمتعك كنت غير اليوم ,فقال ياخاله وانتي ماشوف شيء فيك متغير فقالت طيب تعال فقال لوين فقالت اقرب مني وبتعرف فشفته اقترب منها ثم هي اقتربت منه الين بقي 5سم مسافه بين صدورهم ثم مسكت بيداه ووضعتها على طيزها وهزت وقالت هاااه شفت اشلون تغيرت
    فقال شوي بس موكثير فقالت لالا اصبرطيب ثم التفت وصار اخي خلفها مباشره فقالت عطني يديك فشالتها ووضعتها على طيزها وصارت تحركها على كل طيزها وتقول هاااه حسيت الحين فشفت اخي بنفس الحاله الي شفتها فيه بالاسبوع الي فات لمن كان معي المهم التفت وصارت امامه وقالت هات يدك ووضعتها بنهديها وقالت هاااه تحس بكبرها فقال هاااه ايه ,فقالت هههه بس ايش رايك جسمي صح رائع ,فقال ايه فقال حرام هالجسم والحلا الي فيني واكون مطلقه ثم سالته وقالت فايز بسالك سؤال وابي الصدق فقال اسالي فقال هل زوجتك كانت تمتعك بكسها وطيزها والا بس كسها فقال بكسها فقط فقالت ليش يووه تصدق انت غريب كل الرجال يستمتعون بزوجاتهم من قدام ومن ورى حتى انا كان زوجي ينيكني من قدام ومن ورى اااااه تصدق لو تذوق مره بس بتحس بلذة الجنس صح , وقالت تصدق ياناصر كنت امتع زوجي بطيزي واجننه , المهم اخي محمر وجهه وكانه باين عليه الارهاق ,فسالته اشلون تتصرف لو اشتهيت الجنس فقال ههههه ولاشيء احيانا اجلخ فقالت وااااااو ليش ,تصدق يافايز انا لمن اتذكر واترغب اتعب بشده كنت اترغب بطيزي وبكسي وموعارفه وش اسوي ااااه المس طيزي شوف اشلون ساخنه فلم يلمس فسحبت يده ووضعتها وقالت هاااه تحس بسخونتها ,فقال ايه
    المهم خالتي تحاول تغريه فانا كنت متفاجاه منها اشلون تسوي كذا لاااااااا مومعقول لالا
    ثم قالت له اااه يافايز تصدق شفقانه عليك فقال على ايش فقالت مدري بس انت ماتستاهل انك تجلخ تستاهل جسم يشبعك جنسيا تستاهل تستمتع بالنيك ثم قالت ودي اخدمك واساعدك بس مدري كيف فقال ماتقصري بس تعودنا عالتجليخ فقالت لا ارجوك لاتسويها عاد بازعل منك حرام تهلكه كذا فقال ههههه وش اسوي اروح لبنات الناس اقولهم تعالوا ابي انيك ,فقالت هاااااه صعب هالشيء وعيب ,فقال اجل وش اسوي فشفتها ناظرت بعيونه وقالت هاااااه بس بتلاقي بنات مطلقات محتاجين هالشيء اكثر منك
    فقال ومن وين اعرف هالمطلقات ياخاله ماني بفاضي ادور فقالت فكر وبتلاقي فقال ….ياخاله بحارتنا ماسمعت باي بنت تطلقت ابدا فقالت يوووه انت متاكد فقال ايه متاكد
    فقالت طيب من 6شهور للان ماسمعت باي بنت تطلقت فقال ماسمعت بقصه طلاق ابدا غيرك انتي الوحيده المطلقه ,اما البنات منهم تزوجوا ومنهم لسى فقالت يووه مافيه الا انا مطلقه فقط فقال هذا الي اعرفه بس لو تدرين علميني او ساعديني فقالت للاسف انا الوحيده مطلقه بالحاره فقال معناة حظي سيئ فقالت ليش سيئ ليش ماتقول حظك زين وحلو فقال اشلون حظي زين فقالت لاني الوحيده المطلقه فقال مافهمت وين الزين
    فقالت اسمع انت الحين مطلق صح فقال ايه فقالت وحميان وودك باي بنت صح فقال صح فقالت تخيل شخص مطلق وحميان وبالصدفه قابل فتاه مطلقه وحميانه وش بيصير فقال اوف يولعون ويحرقون بعضهم فقالت بس بيكون جنس روعه صح فقال ايه فقالت
    ااااااااااه وهذا حظك الزين فقال اشلون زين فقالت طيب تخيل فيه شاب مطلق ويدور يبي بنت ينيكها فهل يدور لبنت عزباء او مطلقه ايهم اسهل فقال مدري فقالت اكيد بيدورلبنت مطلقه عشانه يعرف انها جربت النيك وانقطعت عنه وبتكون ممحونه وحميانه وماراح ترفض صح فقال ايه لو كانت كذا صح بيدور للمطلقه فقالت طيب وهالشاب لوكان بالحاره تتوقع منو البنت المطلقه الي بيلاحقها فقال موعارف فقالت هنا بالحاره منهي المطلقه فقال مافيه الا انتي فقط فقالت معناته بيلاحقني صح فقال صح فقالت طيب معنات انت حظك زين فقال اشلون طيب فقالت مثلا انا مطلقه الحين وفيه شاب مطلق ومامعه الى انا الوحيده مطلقه اكيد بيلاحقني لانه عارف المحنه الي بالمطلقة
    صح فقال ايه فقالت طيب لو احد قالك يلا رح دور لبنت مطلقه الان والا اقتلك
    وش تسوي ومن بتجيب فقال مافيه الا انتي اجيبك ,فقالت طيب لو قال لك لازم تنيك الليله بنت مطلقه والا بتخسر كل املاكك وش بتسوي ولمن بتروح فضل اخي يفكر فقال باقله مالقيت فقالت اوووف طيب مثلا شفت شاب مطلق ومشتهي وخرمان للجنس وفتاه مطلقه وحميانه ومولعه شهوتها ودك يمارسون الجنس ويرتاحون ويطفون شهوتهم والا لا فقال ودي …فقالت له صح لانك مطلق وخرمان للنيك تحس بالي يحسه ,فقال صح
    فقالت طيب لو فيه احد منهم موفاهم ان الثاني يبيه وش تبي منه يسوي فقال على الثاني ان يفاتحه ويعلمه ,فشفتها نظرت لاخوي وقالت انا حميانه ومشتهيه للجنس انت تحس انك حميان ومشتهي للجنس فقال اكيد فقالت طيب كيف نطفي النار الي جواتنا شوف لنا حل ايش نسوي ,يااااه فانا سمعتها قالت لاخي هالكلام ومفهمت مقصدها حتى اني شفقانه عليها صرت منتظره اخي متى يفهم خالتي ,المهم اخي سكت شوي وقال مامعي حل انتي ايش حلك فقالت يووووه موعارف الحل الي يريحنا فقال لا فقالت اااااااااااااااااه …اشلون يافايز انت غبي لهالدرجه والا تستهبل علي فقال لا من جد موعارف حل لو عارف كان ادمنت التجليخ ,فنزلت خالتي راسها وهي مهمومه وبتنفجر شفتها على وشك انها تبكي , فرفعت راسها وهي زعلانه فقالت لو تصدق لو اني رجال ومترغب للنيك والبنت الي قدامي هو انت كنت انيكها مهما كانت هالبنت ومافكر باي شيء المهم اشبع رغبتي وبس ,فقال بس انا صح رغبان ولكن المشكله الي قدامي مو اي بنت قدامي خالتي فقالت انت رغبان والا لا فقال ايه فقالت زبك الان واقف والا لا فقال ايه واقف فقالت باسالك ولاتكذب زبك على ايش انتصب فسكت اخي شوي فقالت يلا علمني لاتخجل مني هل انتصب لمن لمست مكوتي والا انتصب من شيء اخر ؟ فقال طيب بس لاتفهمي غلط مو بكيفي اي رجل يلمس طيز او بنت اكيد ينتصب زبه فقالت يعني انتصب زبك على طيزي صح فقال ايه فقالت يافايز انت رغبان فيني والا لا علمني
    فقال بس لاتزعلي ايه رغبان فيك بس …. فاسكتته خالتي وقالت فايز لاتتعذر ولاتتاسف عادي انا مهماكنت فانا انثى وانت ذكر وهالشيء يصير انا مستعده اسلمك روحي وجسمي ومستعده امتعك اهم شيء اطفي نار شهوتك واعوضك عن الي فقدته ,
    فبعد هالكلام طلع اخي وخالتي من الحوض وكان فيه سجاده بوسط الحديقه فراحت خالتي واخي راح يقفل الباب ثم لحق بها وانا رحت متخفيه الين وصلت لمكان قربهم وجلست انظر,ياااااااااااااااااه لو شفتوا الي انا شفته كان كل منهم بياكل الثاني مثل مصارعة الافاعي يتدحرجون على السجاد وعريانين وانا ممسكه على فمي مابيهم يسمعون صوتي , واااااااااااااااه كنت مندهشه ومتعجبه من الي اشوفه منظر يثير حتى الجماد والاشجار , كعراك الوحوش كل منهم يفترس الاخر بالمص واللحس وعنف واثاره وحماس وجسد خالتي كالفراش لاخي ثم شفت اخي يرفع رجلاها بسرعه ويمسك بزبه وانا عيوني بتطلع من مكانها على هالشيء ثم وضع زبه بكس خالتي فشهقت خالتي بصوت عالي هييييييييييييييييييييييييييي ورفعت جسد اخي لفوق ثم شفت اخي يهز فوقها وزبه الضخم يفجر كسها بوحشيه وخالتي كالمذبوحه تحته لااشوف الى يداها تحرث العشب واقدامها تتراقص بجوار راسها كرقصه السامري اوف اوف اوف اخي ادخل زبه كاملا فصارت خصيتاه مثل الملاكم تضرب بطيزها فانا صرت احس كالتبول فيني
    وااائن مع خالتي فكل ماشوف اخي يخرج زبه ويدخله بقوه اااائن وافز من مكاني المهم ناكها اخي نيك الوحوش نيك بلا رحمه وماشفته هادي ابدا بالنيك بل يتزايد بسرعته وقوته فكانت عيوني متصلبه على زبه عندما يدخل ويخرج واكررر هالكلام اوووف ااااح ااااي اوووف واااااه امممم ااااي وافز المهم ناكها لساعه كامله ثم اخرج زبه وانا وقعت للخلف زين ماصارخت المهم رش منيه على نهديها ثم انسدح بجانبها فقالت له ياااااه ماتوقعت بيوم انتاك هالنيك فقال لها اخي ليش ماعجبك فقالت يوووه لا اقصد هالنيك خلاني مستعده اكون خدامتك للعمر كله ,المهم صارت خالتي كل يوم تروح لاخي لمدة اسبوعين ثم اقنعت امي هي واخي بان نسكن عند اخي فانتقلنا انا وخالتي لعند اخي وبعد شهر تفاجات بخالتي تغري اخي بان ينيكني المهم كنت اسمع وارتعش الين اقتنع ثم جت تغريني بالنيك وقدرت ان تقنعني ثم جاء اخي وخالتي لغرفتي وجلسوا وخالتي فسخت ملابسي وانا اتخيل زب اخي وارتعش فقلت فايز انا خايفه فقال لاتخافي ثم افترشني وصار يمص ويلحس بجسدي ثم قال لخالتي اطلعي ثم اقفل الباب وهجم علي
    ثم ذبحني بكسي بالحس ثم ابطحني ورفع طيزي لفوق ودهنه وضل يوسع باصابعه لربع ساعه ثم قال لي تحملي شوي بس 5سم ثم ربط فمي وبداء يدخله ببطء وانا انفك فمي ولم يقفل وماقدرت اصيح انكتمت انفاسي فصار يدخل شوي من زبه ويخرجه فناكني بربع زبه ياااه كان لعابي يصب ووجهي منتفخ المهم انتهى مني وحسيته صب شيء بداخلي واخرجه وانا فزيت مع نهده عالي اااااااااااااااااح ,فمسك بنهداي وقال مهما ناك الشخص من بنات الا ان البنات البكور لاشيء يقارن ينيكهم ابدا ثم من يومها صار يقسط زبه بداخلي شوي شوي الين بليله دخل الغرفه وقال لي الليله ياحلوتي ليلة اكتمال زبي بداخلك فقلت ايش تعني فقال هالليله بادخل زبي كله يلا افترشيء ,فافترشت له وبعد مامص ولحس ابطحني ودهن ثم قال تحملي بانيكك وممكن ماحس بالي اسويه خلص فقلت خلص فادخله كله وصار يخرجه ويدخله وانا كاني اسبح اعظ الفراش واصيح واااائن واتالم واخي يفترس طيزي بعنف عدة مرات كنت باطرش واتوسله وهو ينيكني بقوه حطم عضامي حسيت طيزي انشقت فناكني وذبحني بزبه الصارم القاسي التضخم
    ثم نزل منيه جواتي واخرجه وانسدح ثم ضمني من الخلف فقلت له خلص رح نام فقال الليله ليلتك وبكره لخالتك ياااااه ,فعلا اخي لم يفكر بالزواج وحنا معاه وللان وحنا من سنه نسكن معاه وهو ينيكنا ويستمتع بنا حتى انه راودني على نيك كسي فرفضت بشده
    فاقتنع بطيزي
    15.jpg
     
  2. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,596
    الإعجابات المتلقاة:
    386
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
  3. راسبوتين العرب

    المشاركات:
    1,827
    الإعجابات المتلقاة:
    437
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
    رائعععععععععععععععععععععععععععه وجنان
     
  4. اموت فى الجنس

    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    119
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    مشكووووووووووووووورة
     
  5. مجرب كتير

    مجرب كتير عضو متفاعل

    المشاركات:
    190
    الإعجابات المتلقاة:
    25
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    egypt
    لبوات فاتنات
     
  6. TheTiger

    TheTiger عضو جديد

    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    cairo
    دائما لك ذوق فى انتقاء مشاركاتك الملتهبة
    تحياتى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language