تبادل زوجتي حكاية شقيقين و زوجتيهما

الموضوع في 'قصص تبادل الزوجات' بواسطة سلوى الحنين, بتاريخ ‏18 ابريل 2016.

  1. سلوى الحنين

    سلوى الحنين عضو متفاعل

    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    116
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    طالبة فى كلية الاداب لغة عربية
    مكان الإقامة:
    ليبيا

    زوجتى نانا فتاة جميلة في الثلاثينات تملك جسما جميلا وكنت أراها ولا أصدق أنها مليكتي وحبيبتي خصوصا وأنني أيضا في الثلاثينات وتعشقني ومغرمة بي.

    بعد زواجنا بستة أشهر التحقت بعمل لدى شقيقي من أبي وأمي سعد وقامت بينهما صداقة قوية لدرجة أنها كانت تعلم أدق التفاصيل عن حياته الجنسية مع زوجته سلوى وكم كان شقيقى تعيسا معها إلى أن تطورت الأمور إلى الغزل غير العفيف وكم يتمنى أخى سعد أن ينيكها و لو مرة واحدة .
    وكانت الصراحة بيننا كاملة فكل ما يدور بينهما ترويه لي بالتفصيل ورأيت الشهوة واضحة فى كل حواسها وهى تقص على ما يدور بينهما قلت لها و بكل صراحة أنه ليس هناك ما يمنع أن تستمتع معه .
    فوجئت في البداية لكن كان من الواضح أن الفكرة قد راقت لها وبعد القليل من النقاش وافقت شريطة أن أكون موجودا معهما وهذا ما أريده.

    فجاءت فى اليوم التالى وأخبرتنى أنها دعته على العشاء معنا فى يوم الخميس وجاء شقيقى سعد وكانت زوجتى فى انتظاره على نار و قد لبست ثوبا يكشف عن جميع مفاتنها وكأنها دعوة مفتوحة لنيكها ولا تتخيلون مقدار الشوق و الشهوة التى كانت فى عيون كلاهما رغم محاولتهما كبت ذلك.

    أكلنا و شربنا حتى الثمالة وطلبت منى زوجتى أن أضع موسيقى راقصة لكى يرى أخى كم هى راقصة ممتازة وذهبت لتبدل ملابسها وعندما عادت فاجأتنا بالتغيير و قدومها شبه عارية وما يغطى جسمها فقط شال أسود و كولوت شفاف يبرز طيزها و كسها بكل وضوح وهنا وصلت الأحداث لمرحلة يصعب السيطرة عليها وقلت لهما : سأجلس أتفرج وخذا راحتكما كأننى غير موجود. تفضلا Help yourself.
    و طبعا لم يمانعا.

    جلست أتفرج ورقصت زوجتى حوالى خمس دقائق ثم رمت بالشال و أصبحت فقط بالكولوت.

    ما أن رآها أخى على حالتها هذه حتى قام بمساعدتها و خلع عنها ما تبقى من ملابسها . شعرت حينها وأنا أرى زوجتى عارية مع رجل آخر إضافة لكونه أخى من لحمى ودمى بتهيج كبير و انتصاب هائل لم يعرفه زبي منذ سنوات.

    خلع شقيقى ملابسه وما أن رأت نانا زبه الكبير المنتصب حتى ركعت على ركبتيها و انهالت على زبه مصا و لحسا تبتلعه كله في فمها وتخرجه لتقبله و تلحس رأسه و تداعبه برأس لسانها . استمر الحال حوالى عشر دقائق وهى ترضع و تمص زبه و تهمس له بأنها فى قمة التهيج وكم هى متشوقة لأن ينيكها فى كل مكان من جسدها ولم يترك شقيقى الفرصة وأخبرها بأن طيزها تجنن و بزازها يهبلوا وكسها الغارق فى عسله يريد فمه ولسانه وأنامها على الموكيت و نزل بلسانه ينهل من كسها و بدأ فى نيك كسها و طيزها بأصابعه.

    لم أسمع فى حياتى صوت زوجتي مثلما سمعتها وهى ترجوه أن ينيك كل خرم فى جسدها كانت تصرخ : آه ه ه ه ه ه ه ه ه ه نيك كل مكان في جسمي زبك موووووووووت نار ولعت كسى .
    إلى أن صاح : خلااااص مانيش قادر هأنزل لبنى هأنزل .
    فطلبت منه أن ينزل منيه على وجهها ونهديها . أمسكت زبه بين شفتيها إلى لحظة الانفجار و مصت كل نقطة مما كان به و رأيتها لأول مرة تبتلع المنى , استمرت تمص زبه إلى أن أتتها رعشتها من نيكه فى كسها و طيزها بأصابعه.
    أدمنت زوجتى النيك من شقيقي وأدمنت أنا على الاستمتاع بمشاهدتها تتلوى و تتأوه بين يديه ولكي أكون أمينا أقول لقد تركت لها كامل الحرية لكى أستمتع بمشاهدة أحلى أفلام سكس على الطبيعة فقط كنت أتفرج عليهما فى الطابق الأرضى وكانت تغريه أمامى و تقول له أن يعتبرنى غير موجود و أن الأولاد نيام بالطابق العلوي وتقول له : نكني هنا أحسن .
    وكنت أستمتع جدا برؤيتها وصوتها وآهاتها وهى تتناك .
    وفى أحد الليالى أتى أخى كالعادة وكانت فى انتظاره كالعادة أيضا أحلى من أى عروس لابسة بيبى دول شفاف و كولوت استرنج (ثونج) ونهود عارية تكاد تصرخ من الشهوة وتقابلا بالقبلات الساخنة و العناق بصورة هستيرية وكانت فى قمة الهياج الجنسى و هو كان أكثر هياجا وقال لها : أنا واخد عشانك قرص و نص – فياجرا – وعايز أنيك فيكِ لغاية ما أشبع .
    ردت بدلال : يا ريييييت تنيك فيا لغاية الصبح أموت فى زبك وأعبده .

    ونزلت إلى سوستة بنطلونه وأخرجت زبه تلاعبه و تلوكه بين شفتيها و استمرت تمص فى زبه فترة راكعة على ركبتيها وهو يتأوه : آااه ه ه ه ه ه مصى كماننننننننننن زبى مشتاق ناااااااااااااار عليكى.

    قالت له : كسى مشتاق لك أكثر- لك يومين ما نكتوش – .
    فهمت وقتها كم أصبحت زوجتى تدمن زب شقيق زوجها وتنتظره على نار .
    المهم شقيقى لم يضع الوقت و قلبها على الأرض فى وضع الـ69 بعد خلع البيبى دول و الكولوت بطريقة الأفلام فطار البيبى دول على المقعد و الكولوت إلى مروحة السقف التى أرسته على الأرض واشتعلت الشهوة بكل منهم و لحسن حظى كانت طيزها فى مواجهتى حيث أراها من مكانى المستتر.

    كانت تمص زبه بجنون و تقول : رأس زبك بتموتنى عمرى ما شفت زب واقف كده . نااااااااااااااار.
    وكان ينهل من كسها بلسانه و أصابعه اثنين أو ثلاثة ينيكوا كسها وكانت تصرخ من الشهوة : حرام عليك ما أقدرش أستحمل أكتر من كده . نكنى . اركب عليا . خلي زبك يقطع كسى.

    وسمعتها تصرخ بشدة : لألألألألألألألأ كده هاموت كسى وبزازى ناااااااااااااااااااااار.

    فلاحظت أنه أدخل إصبعه الأكبر فى كسها و بدأ فى نيكها به و ازداد صراخ وغنج حبيبتى : أرجوك نكنى فى كسى وبين بزازى هتجنن عمرى ما اتناكت بين بزازى.
    فما كان من أخى إلا أن قال لها : بزازك جميلة وكبيرة قوى. عايز أدهنهم بالكريم. هاتى كريم.
    قالت لى : عايز ينيكني بين بزازى.
    صعدتُ إلى غرفة النوم وجلبت لها زيت تدليك .
    قلت لها : خذى بيبى أويل.

    دهن زبه بالزيت وبزازها و بدأ فى دعك بزازها بأصابعه و مع صرخاتها و توسلها لكى يرحمها و ينيكها بزبه فى بزازها. وازداد صراخها بطريقة جنونية مع دخول زبه بين بزازها و بدأ فى نيك بزازها وشاهدتها وسمعت صوتها كما لم أسمعه من قبل كانت تترجاه : نكنى بين بزااااااااااااااااااااااااااااااااازى عايزة زبك كله ينيك بزازى .
    و كانت من فرط شهوتها و هياجها تضرب رأسها فى إيدها و هو نازل نيك فى بزازها و استمر على كده حوالى نصف ساعة إلى أن صرخ : خلاص وصلتتتتت هأنزل لبنى هانزل .
    أسرعت بوجهها وشفتيها وبزازها لتتلقى دفقات الحليب على بزازها ووجهها وفمها و مصت كل نقطة منه حتى الثمالة ودعكت اللبن الوفير الباقى على بزازها بجنون ولهفة.
    و جاء أخى مساء يوم السبت التالى و كالعادة كانت زوجتى فى انتظاره شبه عارية ولكن فى وجودى غير المرات السابقة وجلسنا و تحدثنا وكانت زوجتى تجلس ملاصقة له و أكاد أرى الرغبة تقفز من عينيها ثم التفت إلى قائلا : إيه رأيك نخليها رباعية ؟
    فهمت فورا قصده و لكنى سألت للتأكد : يعنى إزاى ؟ .
    قال : يعنى انت بتتفرج علينا كل مرة بننننننننـ .. وعارف إنى —
    استكملت عبارته فقد أحس بحرج و قلت : عارف إنك بتنيك نانا ومبسوطين جدا بعلاقتكم.
    قال : أيوه ونفسي انت كمان تنيك سلوى- زوجته- ونستمتع جميعا فى نيك جماعى رائع …
    قلت له : بس إزاى وأنا ما أعرفش مراتك ولا حتى شفتها ؟
    قال : أنا كلمتها و هى موافقة و مرحبة بالفكرة عشان نخرج من حالة الملل الزوجى خصوصا بعد فترة زواج طويلة و كنت ناوى أجيبها معاي بس فضلت نتكلم سوا الأول ..
    وافقت طبعا بل وجدت نفسى متهيجا لمجرد الفكرة وفرقعت كئوس الخمر فى صحة نيك سلوى زوجة أخى المرة القادمة فقالت نانا : خلاص تبقى فى صحة نيكى أنا الليلة نحتفل مع بعض إحنا الثلاثة و الويك اند القادم تكون سلوى معنا.

    وكأنها إشارة وتصريح وجاءت نانا راكعة أمام مقعدى و فى ثانية أخرجت زبى من الشورت وبدأت بمصه جاء أخى سعد من خلفها و بخفة خلع عنها ثوبها و كانت عارية تماما كما لو كانت تعلم فلم تكن ترتدى أى ملابس داخلية وبدأ فى لحس ظهرها و ملاعبة بزازها وحلماتها الجميلة وسريعا خلع شقيقى سعد كل ملابسه و ركع خلفها واضعا زبه مواجها لطيزها وأصابعه من الأمام تعبث ببظرها و شفرات كسها لم تصمد طويلا و بدأت فى صرخات الشهوة .
    انقلب الوضع. نامت نانا على الأرض وركع أخى سعد ملاصق لوجهها لينال زبه حظه الوفير من فم نانا التى كانت و كأنها أول مرة تشوف زب وتبدأ بمداعبة رأسه حتى يختفى فى فمها .. ازداد هياجى جدا برؤيتها و نزلت بين فخديها وجدت كسها غارقا فى عسله وأنا أمص و ألحس فى كسها و بظرها وفمها بين التأوهات و بين مص زب شقيقى سعد ولم أستطع المقاومة وبدأت فى نيكها و ما زال زب أخى سعد فى فمها و أصابعه تعبث ببظرها وزبى إلى آخره ينيك فى كسها المتورد إلى أن انفجرت بالمنى فى أعماقها و أتتها رعشتها و سألتها لتنظفه بفمها الجميل.
    انقلبت إلى وضع الكلب. فمها يمص زبى مرة أخرى بينما كسها و طيزها فى مواجهة أخى سعد. أحسست أننى على وشك إنزال المنى مرة أخرى فأخرجته من فمها و فضلت المشاهدة لبعض الوقت رأيت أخى سعد يبلل أصابعه من منيى فى كسها ويدعك بالسائل حلماتها وبزازها إلى أن استرخت و بدأت فى التأوه مرات عديدة وزاد شقيقى سعد من تدليك ثدييها وأصبح ينيك فى كسها ويدعك بزازها بأصابعه فى وقت واحد إلى أن ازداد صراخها : خلالالالالالاص موتنى بس أرجووووك نكنى الـلـه يخلييييييييييييييك دخله فيا.
    وسمع رجاءها و بدأ فى نيك كسها و كلما ازداد صوتها و هياجها ازداد هو فى نيكها ثم أنامها على ظهرها ولاعب كسها برأس زبه لمرات عديدة وهى تصرخ: دخله دخله أرجوك.
    وظل ينيك فيها حوالى 20 دقيقة وهى تأتيها رعشتها لمرات كثيرة . و كنت من ناحية أخرى قد بلغت نهايتى يكاد زبى الانفجار اقتربت من فمها و لم أستطع المقاومة فنزل المنى على وجهها الجميل وشقيقى سعد أيضا قذف منيه على شفتيها فضحكت قائلة : شبعتوني حليب قبل النوم.

    فى اليوم والموعد المحدد جاء شقيقى سعد وزوجته سلوى لتمضية السهرة معنا أنا وزوجتى نانا.
    زوجة أخى سلوى لأول مرة أراها امرأة مثيرة جدا على عكس ما سمعت من أن أخى سعد لا يراها جنسية و يفضل زوجتى نانا فى ممارسة الجنس. كانت سلوى ترتدى جونلة قصيرة جدا و بلوزة كاشفة معظم بزازها و لأول وهلة أحسست بأننى راغب فيها و فى إمتاع نفسى منها – ولم تكن نانا تستر جسدها إلا ببيبى دول وورقة التوت.
    وما أن رأت سعد حتى تعانقا بدون صبر ويداه على بزازها و طيزها.
    سلمت على سلوى وقبلتها قبلة خاطفة و ما أن جلست حتى راحت الجونلة القصيرة فى خبر كان وأطل الكولوت الأبيض الممتلىء بكس يكاد ينطق بما فيه وزوجها – أخى – يقول أنها باردة فى الجنس؟؟؟ أحسست مما رأيت أنه كان كلاما فقط ليصل إلى كس نانا وطيزها اللى جننوه لأن سلوى هى الأخرى لا تقل أبدا عن نانا فقد كانت أشبه بقنبلة جنسية و غير موقوتة جاهزة للانفجار فى أى لحظة .
    وضع شقيقى سعد شريطا فى الفيديو و قال: الشريط ده يجنن .
    وكان جميلا فعلا لامرأة شبقة جدا مع أربعة شباب وبدأت أسمع التعليقات من سعد و نانا وسلوى فسلوى أعجبها الزب السميك اللى كان فى كس البنت أما نانا فكان إعجابها بكمية المنى اللى نزلوها الأربعة على وجه البنت وأووووف وأحححح و يا ريتهم عليا أنا .
    وترد سلوى : ولا النيك اللى كان فى كسها نااااار .
    وأنا أسمع و كدت أنزل على روحى من كلامهم.
    فى أقل من دقيقة رأيت نانا وشقيقى سعد تحتها وقلعها عارية و بدأ وصلة نيكها بأصابعه مع لحس كسها و فتحة طيزها و الصرخات تتوالى من نانا : أاححححححححح كسى ناررررررر .
    و أنا أنظر وأسمع بدون وعى تام لما يحدث حولى إلى أن فاجأتنى زوجة أخى سلوى : إحنا يعني بس بنتفرج عليهم كده ؟

    قلت : لأ أنا مستنيكى يا سلوى.
    ولم أكمل كلامى ويداى تعبث فى بزازها الرائعة ووجدت نفسى أخلع عنها كل ملابسها وأصبحت فى حالة هيجان لم أشعر بها من قبل وبدأت سلوى وأنا بتبادل القبلات النارية و انتهت راكعة على ركبتيها تمص زبى وأخى سعد راكب نانا على الكنبة بجوارى ورأيت أرجلها فوق أكتاف شقيقي سعد و زبه كأنه يقسم كسها نصفين ولم أتمالك نفسى , وسألت زوجة أخى سلوى أن تجلس على زبى فجلست و مالت للأمام و ظهرها يواجهنى و ظهر بظرها أمامى ووجدت نفسى أدلك بإصبعى بظرها و إصبعى الآخر يدلك بظر نانا لأول مرة رغم فترة زواجنا الطويلة.
    لم نكتشف متعة دعك البظر ونيك البزاز إلا مع أخى سعد وزوجته سلوى.

    و عند رجوعى الصالة لاقيت سلوى بتدعك فى بظر وبزاز نانا و سعد ما زال نازل نيك فى كسها ونانا صوتها يكاد يكون واصل للشارع : ناااااااااار أحححححححح نيك فيا لبكرة .
    و رعشاتها تتوالى و كلما ازداد هياجها و صراخها زاد سعد من سرعة النيك فيها و طلبت منى سلوى زيت التدليك ووضعت على أصابعها ووضعته ودلكته على بزاز نانا التى أخذت تصرخ وتغنج فى استمتاع.
    قلبها سعد إلى وضع الكلب و باعد بين أرجلها وابتلع كس نانا زب أخى سعد بكامله مرة أخرى وهى تتأوه من الهياج. واستأنف نيكها.
    سألتنى سلوى بدلع : اتعلمت يالا ورينى.
    وجاورت نانا على الأرض فى نفس الوضع وكانت طيز سلوى من أجمل ما رأيت وكسها ضيق مثل كس نانا وكانت الممارسة معها فى كسها ممتعة كثيرا جدا.
    استمر الوضع لفترة ثم أصبحت أنا وأخى سعد نتبادل الكسين والبزاز إلى أن أتت رعشات كل من نانا و سلوى مرات عديدة و أنزلنا منينا كل منا فى كس زوجة الآخر وعلى بزازها وأصبح تبديل زوجاتنا هو المتعة الأولى , أصبح الويك إند اما فى بيتنا أو بيتهم لسنوات وإلى اليوم. 88419844.jpg
     
  2. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,596
    الإعجابات المتلقاة:
    386
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    أعجب بهذه المشاركة اموت فى الجنس
  3. اموت فى الجنس

    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    119
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
  4. merna

    merna عضو مشارك

    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    31
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    القاهرة
    مثيييييييييرة جدا
     
    أعجب بهذه المشاركة راسبوتين العرب
  5. راسبوتين العرب

    المشاركات:
    1,827
    الإعجابات المتلقاة:
    432
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
    رائعه جدا ومثييييييرة جدا
     
  6. Rainooo3

    Rainooo3 عضو برونزي

    المشاركات:
    398
    الإعجابات المتلقاة:
    194
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Egypt
    رووووووووووووووووعة
     
    أعجب بهذه المشاركة omar omar
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - حكاية شقيقين زوجتيهما
  1. عاشق عسل كسك
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    8,686
  2. سلوى الحنين
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,934
  3. العنتيل
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    33,461
  4. العنتيل
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    73,762
  5. العنتيل
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    11,699

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language