قصص محارم كيفيه اقناع امي

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة meme5, بتاريخ ‏17 ابريل 2016.

  1. meme5

    meme5 عضو جديد

    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    مكان الإقامة:
    المانيا
    مرحبا انا اسمي ماهر عمري 16 سنه وتبدا قصتي في الصيف عندما كنت في المنزل وكان والدي عند والديه واغلب اوقاته ينام عندهم وانا كنت انام مع اختي وامي في المنزل .. امي اسمها سوسن وكانت في 38 من عمرها امرأة جميله بيضاء جسمها مليان شوي ولكن كان جميلا بالنسبه لي .. وكنت اعشق صدرها كثيرا .. وكانت تفعل لي كل ما اريد من حاجات ومتطلبات .. وفي يوم من ايام سمعتها تحكي مع خالتي انها اصبحت لا تنام مع ابي الا نادرا .. وهي اصبحت بحاجه للجنس كثيرا ولا تعرف ماذا تفعل ..انا ارتبكت واصبح العرق في وجهي .. واول مره اسمع امي تقول هذا الشي مع خالتي .. ولم استطيع اتمام استماع باقي مكالمه .. ومرت ايام وانا لا استطيع افعل شي .. ذات يوم طلبت من امي ان تتدخل الي الحمام لكي تمسح ضهري بالصابون .. وكنت لا افكر باي شي انا افعله .. وعندما دخلت وجدتها تلبس فيزون احمر وكنزة مفتوحه عند الصدر بيضاء .. وانا كنت ارتدي الكلوت فقط... فاعطتيتها ضهري لكي تمسحه .. وابتدأ قضيبي بالانتصاب .. وعندما انتهت قالت لي اعطني ايدك حبيبي .. فقلت لها انا بكمل .. فقالتلي عطيني ياها انت بتخجل مني .. فتوجهت اليها واعطيتها يداي .. وعندما نظرت الى اسفل وجدت قضيبي منتصب .. فضحكت وقالتلي مشان هيك ما بدك تدير وجهك .. اي عادي حبيبي انت هلأ بعمر الشباب ..ولازم يصير معك هالشغلات .. وانا كنت خجلان وبنفس الوقت انظر الى صدرها .. فاندهشت عندما قالتلي حبيبي انت لازم تريحو ..والا بصير بيجعك بليل .. انا رح اتركك واطلع وانت اعمل الواجب .. وانا اتلبكت ولم اعرف ماذا اقول لها .. فتركتني وذهبت .. وبدات اريحو لارى انه يكب بشكل كتير .. ثم خرجت وتوجهت الى غرفتي لبست وقعدت مع امي واختي .. ونظرت لي امي وقالت باذني ريحتو .. فخجلت .. فقالتلي تمام .. وباستني .. ثم سهرنا وجاء ابي ونام فورا .. ورايت امي مرتبطه واصبحت عصبيه .. لانها لم تسطيع ان تنام معه وتشبع رغباتها .. وبعد بضعه ايام .. استيقظت ع صوت امي وهي تفيقني وتقلي فطورك جاهز .. اختك راحت مع ابوك .. قوم اتحمم وتعى افطار .. دخلت الحمام .. ثم ندهت علي امي انها سوف تدخل كي تمسح لي جسمي ... فلبست الكلوت فورا ... ودخلت علي وكانت مرتديه قميص نوم لعند الركبه .. وشفاف عند الصدر وبارز لصدرها دخلت ومسحت لي جسمي .. وقضيبي انتصب لهول المنظر .. فنظرت اليه وقالتلي يا ابو الشباب انت .. ريحو حبيبي ريحو فنظرت الي ومنت اتلصص على بزازها .. فمسكته بيدها وقالتلي ريحو وتعى افطار وشدت عليه بقوة .. ثم خرجت .. وانا اكملت حمامي وخرجت ولم افعل شيء وذهبت الى المطبخ وفطرت وقالتلي ريحتو فقلت لها لاء .. فاندهشت ليش ما ريحتو .. قلتلا دايق خلقي ما عم يرتاح بهيك شغلات .. وقمت من على الفطور .. واصبح المسا واتصل ابي وقال انه لم ياتي وان اختي معه .. فقلت لنفسي ان هذه هي الفرصه .. فقعدت بالصالون وبلشت اوهم امي انو قضيبي يوجعني .. فقالت لي لانك ما بتسمع الكلمه قلتلك ريحو الصبح .. قوم فوت ع غرفتك وريحو يلا .. فقلت لها ما لي قدران .. وبلشت اتوجع اكثر فاكثر .. وامي ارتبكت ولم تعرف كيف تتصرف .. مسكت راسي وضممته الى صدها .. وقالتلي هدي شوي وراتاح حبيبي .. فقلت لها ماما ساعديني انتي فاندهشت وقالتلي كيف .. قلتلها ريحي انتي وشلحت فورا امامها وبقيت عاريا من الاسفل .. فتفاجئت بما وجدته منتصب ورأسه احمر .. فقالتلي تعى معي الى غرفتي .. فدخلنا وقالتلي اتسطح ع ضهرت واحضرت كريم وضعت ع قضبيبي وبدأت تفرك عليه .. وما للحظات حتى قلتلها رح جيبو .. فقامت لكي تحضر محارم حتى اجى ع ايديها وملابسها وبقوة وبكثره .. فتفاجئت هي بالكميه .. وقالتلي كل هاد كان جوا مع حق تدايق .. انت طلع من زبك اكتر من ابوك .. ثم قالتلي قوم اتحمم واتركني انا غير قواعيي .. فقلت لها انو لساتو عم يوجعني .. فاندهشت وقالت لسا .. حبيبي ليش لسا في شي .. قوم هلأ خليني اشلح اواعي وغسل وبعدين منشوف .. ثم وقفت وقلتلها امي بما انك ساعديني فانا رح ساعدك بتغيير اواعيكي وضحكت .. فضحكت هي وقالتلي طيب . فشلحتها كنزتها وبنطلونها .. فرايتها بالكلوت وبدون شلحه .. فانتصب قضيبي من جديد .. فقالتلي وبدين مه زبك هادا يلي ما عم يرتاح .. فضحكنا سوى .. واحضرت لها محارم معطره ومسحت يديها .. وجدت كلوتها غرقان بالمياه من كسها .. فضحكت عليها .. فقالتلي يلا حبيبي اطلع لبرا .. لاني كتير تعبت .. وانت صار بامكانك تريح حالك بحالك شفت اليوم كتير من مناظر .. فانا زعلت وقلتلها ما بدي اتركك .. وبعدين معك حبيبي انا تعبت من زبك كتير .. رح ريحك وبعد عني ولا تورجيني ياه .. فوافقت وقلتلها خليني ريحو انا فيكي .. فقالتلي كيف .. سطحتها ع ضهرها وبدات امص بزازها .. فقالتلي حبيبي لاء ما بصير هيك .. فقلتلها انا بدي ريح زبي وانت امي مالي غيرك خليني ريحو ع طريقتي .. وقبلت شفتيها فورا رقيتها وبزازها وهي تتأوه ومبسوطه .. ثم وضعت على زبي كريم .. فقالتلي شو بدك تعمل .. قلتها هلأ بتشوفي .. ووضعت زبي بين صدها وبدأت افركو .. وهي بتقلي حبيبي انت ايمتى بدك ترتاح .. وانا اضحكت وقلتلها حتى ترتاحي .. وقلتلها امي مصيلي ياه شوي .. فقالتلي وبعدين مع هالليله .. وقامت وبدأت تمصه وكانت فنانه بالمص .. حتى اقترب يجي .. قلتلها ماميتي رح يجي .. قالتلي جيبو ع صدري وغمزتني ... واجى ع بزازها وبلشت تفرك صدرها بالمني وتاكل اصابيعها ... وانا انظر اليها .. وكنت متعب جدا لاني اول مره اعمل هيك شغلات ... ثم خرجت هي الى الحمام .. وانا ذهبت في النوم غريقا .. واستيقظت ع صوت امي قوم يا ابو الشباب .. قوم اتحمم وتعى افطر .. وتحممت وذهبت الى المطبخ لارى صفرة مليئه بالاكل .. قالتلي كول انت مبارح اشتغلت كنير وغمزتني .. واتتهينا وقالتلي انا بدي روح ع كوافيرا ما بتطول بخلص وبرجع .. ثم عادت مع المسا وهي بكامل زينتها واحضرت معها اللحم والفواكه .. وتغدينا وقالتلي انا عندي سهرة عند جارتي .. رح البس وروح لعندها .. ثم دخلت ع غرفتها ولبست روب سهرة وهي متمكيجه وكانها عروس ... دخلت عليها ورأيتها وقلتلها احلى ام بالدنيا .. فباستني وقالتلي ما بتطول انا .. قلتلها بدك تروحي وتتركيني لحالي طول النهار والمسا كمان . فقاتلتي حبيبي ما بهون علي بس انا تمكيجت ولبست مو حلوة ما روح .. كنت ما عملت هيك انا .. فقلتلها اسهري معي وما بروحلك شغلك على فاضي .. وبعد فتره من نقاش وافقت .. طيب لنشوف شو بدك تسهرني وقعدنا بالصالون وضعنا الفواكي وسهرنا ع فلم .. ثم اخذتها الى غرفه نوم . وقلتلها حبيبيتي عجبك شغل مبارح .. فضحكت وباستني وقالتلي حبيبي مبارح كانت حاله استثنائيه .. وقلتلها اليوم كمان هيك .. وبدات امص شفيفها ورقبتها وهي تقول لي ما لي قدرانه ماما .. حتى اتسطحت وانا فوقها ارضع من صدرها وهي تتأوه بكثرة .. فقلت لها ماما ارضيلي ياه فمسكته بيدها وبدات تلحسه وتمصه بقوة .. فقلتلها رح يجي ففتحت فمها وبدأت تبلع كل المني .. ثم نظفت زبي وقالتلي ارتحت هلأ .. قلتلها لاء بدي كمل معك . فضحكت وقالتلي طيب كمل بعدين نام واتركني لحالي متل مبارح .. ففهمت انو انيكها من كسها ... قلتلها حبيبتي زبي عم يجيب دغري شو اعمل .. ففتحت درج وضعت كريم ع زبي وقالتلي هيك رح يتأخر وضحكنا معا .. وشلحت وبقيت بالكلوت .. ثم بدأت اشلها الكلوت وقالتلي لاء ما بدي لهون وبس .. اتركيني ريحك وجربي .. ثم شديته بقوة .. حتى رأيت كسها ينقطر منه مياهها .. وهي خجوله وبدها الحسه وهي تصرخ بالعالي بس ما عم اقدر ااااه .. ثم قامت فجاة و مصت لي زبي وقت فوقه حتى دخل بكسها كاملا وهي تهتز فوقه ثم ارتعمت ع تخت وبدات ادخله بقوة وهي تصرخ وتقلي اكتر اكتر حبيبي .. وانكتها باكثر من وضعيه .. فقلت لها رح يجي فقالتي جيبو جوا .. وضغطت علي بارجلها وضمتني اكثر .. حتى بدا المني يخرج من كسها .. وهي تصرخ وتتاوه من المتعه .. ثم ارتميت ع التخت وانا متعب .. وهي كانت بشدة المتعه .. وقالتلي هادا رح يبقى سر بينا .. ونمنا بجانب بعض لحتى الصباح عاريين .. الى اللقاء للجزء القادم
     
  2. kader

    kader عضو متفاعل

    المشاركات:
    132
    الإعجابات المتلقاة:
    49
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    اعمال حرة
    مكان الإقامة:
    الكس والطيز
    جامد كثير
     
  3. الرايق

    الرايق عضو جديد

    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    سحاقيه
    مكان الإقامة:
    القاهره حلوان
    هل اعجبك يالى انا مستنيكى
     
  4. راسبوتين العرب

    المشاركات:
    1,791
    الإعجابات المتلقاة:
    424
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    دمشق / جده
    حلوه
    ومشكور على المجهود
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - كيفيه اقناع امي
  1. سلوى الحنين
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    26,935

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language