قصص محارم أختي وغشاء البكارة الأمريكاني

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة عصر يوم, بتاريخ ‏6 ابريل 2016.

  1. عصر يوم

    عصر يوم عضو جديد

    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر القاهرة
    أختي و غشاء البكارة الأمريكاني


    انا اسمي عادل و سأحكي لكم كيف نكت أختي و هي نائمة بعدما خدرتها و قد فتحت كس أختي حين أدخلت زبي فيه و صرت انيك أختي يوميا إلى أن اكتشفت الحقيقة و صارت أختي زوجتي تتركني انيكها كلما اشتهيتها و هذه القصة التي حدثت معي هي قصة حقيقية و ليست مثل أي قصة أخرى و أريد أن اذكر أن القصة حقيقية ماعدا الأسماء فيها و ذلك أمر بديهي .

    أنا شاب اسكن في الريف و لدي اختي رنا التي تصغرني بسنتين فهي عمرها 18 ربيعا و اختي تملك جسد خيالي حيث طولها 180 ووزنها 70 وهي تملك طيز أروع منا الخيال و بزازها حبتان من الرمان و هي تملك عيون عسلية جميلة جسمها ابيض لأنها لا تخرج من البيت و شعرها اسود داكن و هذا جعلني أهيج جنسيا عليها و لكن هي كانت فتاة محترمة و مهتمة بدروسها و كنت دائما أتطلع إلى بزازها التي كنت أراها خلسة و لكن خوفي منها جعلني بعيدا عنها ..

    في يوم من أيام الصيف الحار لما نكت اختي و كانت ترتدي فيزون اسود و شلحة حمراء و هذا المنظر انتصب له زبي مترا كامل . و لم اصدق ما أرى طلبت منها النوم بجانبها فلم ترفض و في منتصف الليل تقربت منها و وضعت يدي على بزها فأحسست بقساوة خفيفة و لكن كانت ردت فعلها سريعة فانقلبت على الجهة الأخرى فخفت منها و ابتعدت عنها و في صباح اليوم الثاني كنت مهووس في التفكير كيف انيك اختي رنا ؟ و خطرت في بالي فكرة جهنمية و هي ان أخدرها عن طريق الحبوب و فعلا وضعت لها الحبوب في الليل داخل كاس الماء بجانبها و بعد ساعة اقتربت منها ببطئ و قلبي يدق بشكل لا يوصف و حاولت ان أوقظها لكي اتاكد من نومها و فعلا لم يكن هناك أي حركة و مباشرة رفعت الشلحة و شاهدت سونتيان اسود فلم أتمالك نفسي و نزعت لها السونتيان ببطئ فكان أجمل منظر أراه بزاز اختي أمامي فبدأت أمص بزها بقوة و بدأت اجن أكثر .

    و من شدة هيجاني رضعت بزازها و لحست حلمتيها و نكت اختي نيكة سطحية حيث كنت احك زبي على طيزها و أنا ارضع حتى قذفت المني على طيزها فوق الكلوت لكني بقيت هائجا و زبي منتصب و لم اشبع من النيك ثم بعد ربع ساعة قررت الانتقال الى كسها خاصة و ان الشهوة ظلت مرتفعة و زبي منتصب جدا و لكن كنت خائف جدا و فعلا نزعت الفيزون و وصلت الى كلسون احمر جميل و بسرعة أنزلت الكلسون لأرى كس عليه شعر متوسط الطول و بدات اشعر بشعور لا يوصف لما نكت اختي رنا فقربت فمي من الكس و بدأت اقبله بل آكله فلاحظت حركة بطيئة من رنا و لكن كنت مشغولا في الكس الجميل و بحركة غبية مني وضعت زبي على باب كس رنا و دفعته الى الداخل و تحركت رنا أكثر و لكن المصيبة كانت اني قذفت داخلها و أخرجت زبي بعدما نكت اختي من كسها الصغير جدا و لكن متأخرا و هو مبلل بالدماء و الماء .

    و بسرعة نظفت كل شيء واعدت كل شيء و خرجت من الغرفة مسرعا الى غرفتي و كنت مرعوبا جدا و بقيت حتى الصباح . و في الصباح سمعت رنا تقول لامي ان الدورة قد جاءت و لم تعرف رنا ماذا حصل و بعد مرور شهر من أول مرة نكت اختي و فتحت كسها حاولت من جديد بما ان كس رنا اصبح كسا مفتوحا و كررت هذه العملية على مر اشهر وأنا أخدرها و أنيكها في كسها . رنا لاحظت أشياء غريبة تحدث عند شربها للماء ليلا من الكاسة التي بجانيها على السرير ..و في يوم من ايام الشؤم تظاهرت بشرب الماء و لكن لم تشربه.. و عندما اقتربت من بزها الوردي أمسكت يدي و قالت ماذا تفعل يا أخي فقلت اني أحبها فطلبت مني الخروج و لكن بحركة سريعة رميتها على السرير و مزقت الفيزون و وصلت الى الكس و أدخلت زبي داخله و نكت اختي بكل قوة و انا منتشي بها و بكسها . و لكن هذه المرة كانت رنا واعية و كانت تقول يا كلب يا كلب انا أختك .

    و لكن عندما سمعت ذلك تهيجت أكثر و رنا لم تستسلم لي و بعد محاولات إستسلمت و أصبحت تصدر صوتا غريبا جدا لم اسمعها مثل أح ..أوف..بيحرق..آه..أح..آه.. من قبل عرفت انها وصلت الى المحونة .. و صارت تضمني و تلف يدها على ظهري و تبادلني القبلات الحارة و أحسست ان رنا اختي أعجبها زبي الذي كان يدخل و يخرج في كسها مثل المنشار و كان كسها حارا جدا و لم اشعر بحرارته من قبل لانني نكت اختي من قبل و هي نائمة و لم تكن تفرز من كسها ماء الشهوة على عكس هذه المرة التي كانت متجاوبة معي .. و برغم اني كنت ادخل زبي في كسها و المس طيزها و امسك فلقتيها بكلتا يداي الا انها طلبت مني ان ترضع زبي لكن حلاوة الجنس و حرارته جعلتني لا اقدر على اخراج زبي من كس اختي رنا و انا ازداد هيجانا في كل لحظة تمر بعد دقائق افرغت لبني كله في كسها بعدما نكت اختي بقوة و هي تقول ااااااه اممممممممممممم اههههه ياااااااااا و بعد دقائق خرجت من الغرفة مسرعا و رنا تبكي بصمت . لكني لم اتركها و اقتربت منها في اليوم التالي حيث احتضنتها بحنان و دفئ و أخرجت لها زبي كي ترضعه و لم تتوانى في مصه بكل قوة حتى انها كانت تعضه بطريقة شهوانية جدا و أحسست بحلاوة عجيبة تجتاح زبي خاصة و انني نكت اختي من قبل دون علمها و اليوم صارت مثل زوجتي ..

    و كانت أكثر محنة مني و لهفة الى الجنس و الزب حيث قذفت لبن زبي على وجهها بسرعة و أنا أرى رنا تلعق المني بلسانها و هي تقول أنت حبيبي و زوجي و نياكي . وقالت لماذا قذفت لبنك داخلي أنا ممكن أحمل منك مش كفاية خرقتني؟ وقالت لن تقربني حتى آخذ وسيلة لمنع الحمل لأنك لا تستطيع أن تتمالك نفسك في القذف داخل كسي.. وإستطعت أن أوفر لها وسيلة مناسبة كما إشتريت لها (كبسولتين بيوتي فيرچن الحمراء)الغشاء الأمريكاني وطلبت منها أن تحتفظ به حتى يوم دخلتها ثم تستعملها وهي تتميز بسهولة التركيب و لا تحتاج لمساعدة طبيبة أو مراجعة عيادة نسائية , عند إخراج كبسولة الغشاء من مغلفها الخاص توضع بشكل فوري داخل فتحة المهبل , تبدأ الكبسولة بالتفاعل مع الإفرازات المهبلية و تبدأ بالتمدد و التشابك و الإلتحام مع أنسجة المهبل من الداخل ليتشكل غشاء بكارة صناعي في خلال 15 دقيقه و يكون الغشاء الصناعي مكتمل ويمكنك وضع الغشاء و التحرك بحرية بعد تركيبه مباشرة ..وعند حدوث جماع يتمزق الغشاء الصناعي و ينزل بعض الدم ..

    قالت أختي ممكن أجربه قلت هو يباع شريط به 2كبسولة واحدة للتجربة والأخرى للإحتفاظ بها عند الدخلة .. وجربته وإستغربت للنتيجة التي حصلت عليها وكافأتني بأن نكتها يومها ثلاث مرات حيث كانت النيكة الثانية من كسها كالعادة و تفاجأت حين رايته محلوقا و نظيفا جدا و لحسته و لعقت ماء شهوته ثم أدخلت زبي كاملا في كسها و أفرغت ماء زبي داخلها لكن أختي رنا طلبت مني ان انيكها من طيزها و لم اصدق انني سانيك الطيز . و عادت رنا الى رضع زبي مرة أخرى كي تجهزه و حين انتصب و اشتد انتصابه وضعت على فتحتها كريم و أدخلت زبي في طيزها و نكت اختي من الطيز حيث كان خرم طيزها اصغر من كسها و كانت من أحلى النيكات في حياتي و منذ ذلك اليوم أصبحت رنا حبيبتي و عشيقتي نمارس الجنس مع بعض و نحن كالأزواج و هذه قصتي الحقيقية و كيف نكت اختي و صارت حبيبتي و عشيقتي..
     
  2. اموت فى الجنس

    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    119
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
  3. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,596
    الإعجابات المتلقاة:
    386
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    واااااااااااااااااو رؤؤؤؤؤؤؤعه بجد :*
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language