قصص محارم اخوات سمر واخواتها (الجزء الثامن)

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة عاشقة المحارم, بتاريخ ‏23 مارس 2016.

  1. عاشقة المحارم

    عاشقة المحارم عضو متفاعل

    المشاركات:
    130
    الإعجابات المتلقاة:
    68
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    دبي , الإمارات
    سمر
    الجزء الثامن

    تكمل سمر حكايتها
    فجأه رأيت مقبض الباب يتحرك و باب الغرفه ينفتح, تخيلت أن أختي ساره عادت أخيراً لتحل وثاقي بعد أن تركتني عاريه مقيده لظهر السرير بعد تجربتي الجنسيه العنيفه الثانيه على التوالي وفعلاً دخلت ساره كما غادرت الغرفه من قبل عاريه تماما يتجاوب صدرها الضخم لدلال خطوتها مرتجاً في فخر لفرط ليونته ومن ورائها الصدمه التي أذهلتني أخي سمير وهو على حالها عاري أيضا و قد أحكمت ساره قبضتها على قضيبه الضخم لتجره منه لداخل الغرف في إتجاه مرقدي حتى توقفا مباشرة أمام السريرمن ناحية قدماي لتلف ساره وتحتضن جسم سمير من الخلف و ذهبت يدها اليسري تمتد لتقرص حلمات صدر سمير و يدها اليمني تدلك قضيب سمير في نشاط شهواني و تحولت بشرة سمير البيضاء إلى لون وردي من الهيجان و نظراته الشره تتجول على جسدي العاري, شلت الصدمه عقلي تماماً, لم أعرف ماذا يحدث , كيف أستر جسدي العاري أمام أخي و كلا ذراعاي مربوط بإحكام لطرفي ظهر السرير, هذا الوضع الذي ترك صدري بدون مقاومه عرضه لكرباج ساره منذ دقائق قليله و الآن يسلم صدري الملتهب من آثار كرباج أختي الوحشي و كسي الحليق الذي يلمع تحت بقعة من شهد شهوتي.
    هل هذا أخي سمير المتشدد الذي لم يطق ليله أمس أن يحتضني أنا أخته الصغرى عندما إستقبلني في المطاربعد غياب عام كامل؟ هل هذا أخي الذي لم يسمح لعينه أن تقع علي و أنا مرتديه الكم الطويل و البنطلون الواسع المتهدل؟ ماذا حدث لسمير؟ و أين لحيته ؟ الصراحه كانت لحيته الكثه تخفي ورائها رجل ذو وسامه طاغيه ,و كم جميل جسده المتخم بالعضلات مغطى بشعر غزير, أكتاف عريضه, صدر ضخم كلاعبي الملاكمه, وأحلى ما في جسده هو قضيبه الضخم الذي يتعدي العشرون و سنتيمتراً طولأ و يقترب محيطه من محيط مزيل رائحة العرق و قد بدا قضيبه الضخم في يد أختي كقرموط ضخم خرج يتلوى باحثاُ عن جحر يسعي فيه الأمان من برد الشتاء, هل ستجعل ساره كسي الساخن مقراً دافئاً له؟ و إن فعلت هل سأتحمل هذا القضيف العملاق في كسي البكر الضيق؟
    أفقت على تأوهات سمير و هو عل وشك إتيان شهوته و ضحكات ساره محدثه إياه: قربت تجيبهم مش كده؟….. لسه شويه
    أنت فاكرني هاخليك تجيبهم على جسم أختك ولا إيه؟
    رفعت رأسي لأجدها لازالت تداعب قضيب سمير و لكن بهدوء ثم تمد يدها لتخنق رقبته من الخلف لتنزله أرض على ركبتيه لتنحني هامسه في أذنه في صوت يصل لأسماعي: عجبتك أختك ؟ أجابها بخجل: قوي.
    عادت لتسأله: كنت متخيل جسمها نار كده؟ تعالى و سحبته من قضيبه لجوار السرير و قضيبه الضخم منتصب في وجهيي يكاد يلمس شعري و قفزت هي لتجلس على فخذاي و وشفتاها تقترب من شفتاي و في اللحظه التي تصورت أنها ستلتقط شفتاي في قبله طاحنه أستارت لسمير قائله في هدوء لكن في حزم أوعى تلمس زبك و إلا هاقطعهولك…. إيدك جنبك و عادت إلى و شفتاها تكاد تلمس شفتاي و تتحدث هامسه بصوت مثير موجه كلامها لسمير: أيه رأيك في الشفايف المصاصه دي؟ ما نفسكش تاكلها ؟ و أخرجت لسانها تلحس شفتاي و سمير يجيبها :نفسي
    فتلتقط شفتاي في قبله شره طويله ثم أخذت تمص في شفايفي في شبق و تشرب من لعابي ثم تلحس خدي في طريقها إلى رقبتي حيث أخذت تلحس رقبتي صعوداً و هبوطاً, أحسست بنفسي في عالم آخر و نسيت وجود أخي و لم يعد في مقدوري كتم تأوهات الهياج لنزل ماسحه خدها الناعم في نهداي و هي تنظر لسمير تحدثه بنفس الصوت الخفيض المثير: و البزاز الملبن دي مانفسكش تغطس فيها؟ فأجابها بصوت مرتعش هائج: أيوه نفسي, لتتحرك يدا ساره تمسح صدري و تعتصر ثدياي
    برفق تمتحن ليونتها ثم تنطلق يداها في تعصير مثير لثدياي تهيجني فأغمض عيناي و تنطلق تأوهاتي بحريه و يتحرك وجهي يميناً و يساراً في شهوه ليلمس قضيب سمير المنتصب في وجهي لتقترب ساره بفمها لصدري تنفخ برفق على صدري فلم تطفئ ناري و أنما لتزيدها إشتعالاً ثم تحدث سميرو يداها لازالت تعجن في ثدياي قائله و الحلمات الواقفه زي الزب الصغنن دي هاتعمل معاها أيه يا مسكين؟ والتقطت حلمتي اليسرى في فمها الشهي تمصها و أصابع يدها اليمني تلتقط الحلمه الأخري تداعبها في رفق و تجذبها للخارج تتبادل يداها مع فمها على حلماتي في هياج واضح و تفنن فمها بين مص و عضعضه رقيقه و إشتعلت بي نار الشهوه و أنطلقت تأوهاتي أقرب للصرخات فنزلت تجاه كسي المشتاق قائله: أما الكس اللي محصلش ده هاقولك عليه إيه,أزاي تشبع منه فوجدته يفيض من شهده و قد إنفتحت شفاتيره في إنتظار فمها بشوق و قد فتحت بين فخذاي و تقوس جسدي لأعلي تعجلاً للقاء فمها فلبت نداء كسي و التقى شفتاها بكسي في قبله شره طويله و أخذت تلحس بلله من الخارج متلذه حتي لعقته كاملاً فرفعت رأسها و هي تمرر لسانها عل شفتيها لتتطول ما بقي خارج فمها قائله: أحلى من كده ما فيش, ثم تعود ثانية إلى كسي و أصابعها تباعد بين شفاتيره و لسانها يدخل كسي يمسحه من أسفل إلى أعلى و يعود ثانيةً ليبدأ من أسفل إلى أعلى يلعق سوائلي المنهمره ثم يستقر طرف لسانها في حركه سريعه يرفرف كجناحي طائر في قفص ضيق بيت جنبات كسي فيشعل في كسي النار و أطلق لصرخات الشهوه العنان فتمد يداها تلاعب ثدياي و لسانها على نشاطه داخل كسي و يزداد تقوس ظهرس لأعلى و أسمع تأوهات سمير كما لو كان علي وشك إتيان شهوته و يصعد فم أختي قليلاًً لتحوط شفتاها بظري في قبل رقيقه سريعه و بالتأكيد أعجبها إنتصاب بظري فتمصه كما لو كان رأس قضيب صغير فسرت كهرباء قويه من بظري إلى كامل جسدي فتواصلت صرخاتي تعالياً و جسدي كله يتلوى من قرب إتيان الشهوه و و جهي يتقلب يميناً و يساراً لأجد قضيب أخي يقترب من فمي يتمنى أن يشارك هذه الحظه الساخنه و رغم إشتهاء فمي أن يلتقط هذا القضيب فقد آثرت الإستمتاع بالحظه و تعالت صرخاتي في الطريق للصرخه الكبرى …..
    و فجأه توقفت ساره و رفعت رأسها تلحس شفتيها و قامت من فوقي لتتجه لأخي الهائج تقبله في شفتيه قبله عنيفه و هي تمسك قضيبه المحتقن قائله:
    أيه رأيك في طعم كس أختك مش روعه ؟
    أجابها و هو في قمة الهياج: رووعه.
    أستمرت في تدليك قضيبه بابتسامه خبيثه و هي تنظر لي كما لو كانت سعيده بحرماني من الشهوه التي كنت على أعتابها لتجدني ألتقط أنفاسي و في داخلي بركان من الغضب يلقي بالدماء لتصطدم بقمة رأسي فتستدير بوجها ثانية لسمير هامسه بصوت مثير:أيه رايك؟
    نظرت وجه سمير يشتعل شهوة و قد بدا عليه أن تدليكها لقضيبه قد قربه من شهوته للمرة الثانيه هذه الليله و أخذت ركبتيه في الإنثناء قليلاً و أجاب ساره و هو يتأوه صارخاً كما لو كان يأمرها غاضباً أن تتوقف عن مداعبة قضيبه:
    عايزهاا.
    صفعته على وجه بعنف صارخه بحزم: غلط ... إجابه غلط.
    ماذا ستفعل ساره مع أخيها و أختها؟؟؟
     
  2. اموت فى الجنس

    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    119
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    انتى رائعة جدا فى قصتك
     
  3. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,596
    الإعجابات المتلقاة:
    386
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    حلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه

    [​IMG]
    عاشقة المحارم....................
    ............................................
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - سمر واخواتها (الجزء
  1. عاشقة المحارم
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    15,699
  2. عاشقة المحارم
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    10,697
  3. عاشقة المحارم
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    9,513
  4. عاشقة المحارم
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    9,645
  5. عاشقة المحارم
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    10,552

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language