قصص محارم اخوات أختي ميسو والجيم 2

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة مريام المصرية, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2015.

  1. مريام المصرية

    مريام المصرية عاشقة محارم عربي

    المشاركات:
    597
    الإعجابات المتلقاة:
    432
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    سخنة دايماً
    مكان الإقامة:
    مصر
    0018ae2d3fa58634f094bea3a4951eee.jpg
    بعد ما حكيتلكن قصتي مع اختي ميسو رح احكيلكن التطورات يلي صاربت بعدين .
    كنا ومتل العادة كل يوم تقريباً نلتقي يا عندي بالبيت يا أما عندها وبأحد المرات كانت عندي وقلتلي حبيبي حميدو جاي على بالي نقضي أنا وانت شي اسبوع كامل مع بعضنا قلت يا ريت يا ميسو بس كيف قالتلي خليها عليي قلت شو رح تعملي ؟؟؟ . قالت رح اطلب من زوجي انو نطلع انا وياه شي اسبوع ليش محل لأني مليت من جو البيت . قلت أي وبلكي طلع معك . قالتلي ما رح يطلع هالفترة شكلو عندو شغل وما كتير عم يقعد بالبيت متل ما عم تشوف . قلت أي وشو الحكمة بالموضوع . قالت أنا رح نق عليه وقلو رح اطلع مع اخي أحمد لكن وأكيد هوي رح يوافق مشان يخلالو الجو . قلت اذا هيك ليش لأ جربي . وبالفعل راحت على بيتها وبالليل حاكتني وقالتلي حبيبي زوجي وافق انو اطلع انا وانت . قلت أي كتير حلو . قالت جهزلي حالك بكرا رح مر لعندك ورح نطلع على الفيلا ( زوج اختي كان عندو فيلا بالمنطقة الشمالية من البلاد ) قلتلها أي ممتاز . بس بلكي شي نهار طلع لهنيك قالتلي ما رح يطلع . قلت اوكي .واجا تاني نهار اجت ميسو لعندي فتحتلا الباب قامت حاشتني وباستني من شفافي قمت انا سحبتها لجوا وقلتلها يخرب بيتك رح تفضحينا بلكي حدا شافنا من الجيران . قالت : حبيبي مشتاقتلك كتير ومو مصدقة انو رح نقضي اسبوع مع بعضا وناخد راحتنا على الأخر . صرنا بعدين نرتب امورنا ونضب الغراض قامت قالتلي حبيبي في مشكلة قلت شو هيي قالت بالفيلا في مسبح كبير مع تراس وانا جايي على بالي اسبح واعمل برونزاج قلت أي ووين المشكلة منسبح . قالت بس انا جايي على بالي اسبح بالمايوه وما عندي ميوهات . قلتلها هلا هي المشكلة رح انزل اشتريلك أحلى ميوها وعلى زوقي . هون ضحكت وقالتلي أي موافقة وعطيتني مبلغ كبير كتير من المال . قلتلها هيك كيتر ما بيطلع حقتن هالقد . قالتلي هدون المصاري عطاني ياهن زوجي مشان اصرفهن خليهن معك وانت صرفهن بمعرفتك . قلت اوكي . نزلت على السوق ورجعت وكنت جايب 10 مايوها من أحلى ما يكون وبكل الألوان وأصغر بنمرة من قياسها مشان يكنو ديقين على جسما متل ما بحب وفرجيتا ياهن وعجبوها كتير . قالتلي رح جرب واحد قلت لأ خليها للفيلا هنيك أحسن بخاف احمى وبلش فيكي ونتأخر بالروحة وهون هيي فرطت من الضحك وقالت اوكي حبيبي .
    وصلنا للفيلا وكانت كتير حلوة وكبيرة وفسيحة شفناها وكان معنا ناطور الفيلا وبعدين قالتلو فيك تروح اجازة اسبوع وراح وضلينا لوحدنا بالفلا وبلشنا نوضب غراضنا وبعد شو شالت المياهوات وقالتلي أي واحد حابب تشوفو عليي نقي واتدلل . قمت انا شلت مايوه لونو فوسفوي بيهبل هبل وقلتلها هاد فاتت على الغرفة ولبسيتو وطلعت وكان منظر خيالي بزازها كانو وقفين وطيزها بالعة نص الميوه وقالتلي حاسستو ضيق حبيبي قلت معليش هيك أحلى وقالتلي يلا نسبح رحت انا لبست شورت ضيق كمان وكان ايري مبين بوضوح وكان واقف متل الحديد وقلتلي يقبرني الحلو هجمت عليها وبست شفايفها وانا عم اعصر طيزها عصر وحملتا ونزلنا للمسبح وزتيتها فيه ولحقتا وهيي ما كتير كانت بتعرف تسبح قالتلي علمني السباحة حبيبي وصرت علمها وفوشها على ضهرها بالمي والعب بطيزها من تحت المي وهيي عم تضحك وبعدين صرت غوص تحت المي وعضلها طيظها بعدين وقفتها وفكيت الميوه ونزلت الميوت تبعي وصرت حف ايري بشفار كسها وهيي صارت تبسلي شفايفي وتعضلي لساني وبعدين دخلت ايري كلو دفعة وحدة داخل كسها وصرت نيكها بعنف وهيي تقلي كمان حبيبي كمان وانا قلا بأمرك حياتي وصرت نيك بعنف أكبر هيك حتى اجت رعشتها ونزلت انا بكسها وكانت أحلى نيكة بالمي. وهون حضنا بعض بالمي وصرنا نبوس بعض بعدين رجعت ربطلها الميوه وقلتلا خلينا نطلع نكفي بالغرفة قالتلي لأ حبيبي أنا جعت مناكل بعدين منكفي قلت ما بقدر اتحمل قالت مشاني حبيبي وصارت تضحك وطلعت من المي وكان منظر المي عم تنساب على طيزها الكبيرة بجنن ركدت وراها وحشتها من ورا وصرت شم طيزها وحطيت وشي بين فلقات طيزا وهيي صارت تحاول تبعدني بس ما قدرت وانا كنت عم الحس كل طيزا وصرت بوسها بعدين تركتها ومشينا ورحنا للمطبخ وكان المطبخ أميركي مفتوح على الصالون . راحت لبست كيلوت وسوتيانة ناشفين وكان الكيلوت غايص بطيزا ومنظرو مرعب بعدين راحت على تعمل تحضر الغدا وانا قاعد عم استمتع بمنظر طيزا وهيي عم تحضر الأكل وكل شوي صارت تعيين عليي وتتغمالي وتعملي حركات بطيزا بتحمي أكبر زلمة وهون أنا ما قدرت اتحمل حالي . هجمت عليها وصرت بوسلا طيزا وقلا يا أم طيز حلوة يا ميسو وهيي تضحك وتقلي خليني كمل شغلي قلتلها وانا عم اضحكي كملي شغلك لكمل شغلي . وفعلا كملت هيي تحضير الأكل وانا كنت على قاعد على ركبي وعم بوس طيزها الحلوة وصرت اضربها كفوف عليها وشما وبعدين لما صارت طيزا حمرا متل الدم نزلتلها كيلوتها وكان عالق بشفار كسا ورفعت اجرها على المجلى وضلت اجر على الأرض وصرت نيكا من كسا وبعد شوي رفعتها على المجلى لحتى صارت طيزا مقابل ايري وصرت نيكا من طيزا وصارت طيزا تهز متل الجيلي كل ما يضرب بطني بطيزا وضليت هيك قلتلها رح نزل قالتلي ما تنزل جوا وتوسخني هلا كب برا . وفعلاً سحبت ايري وركضت على الحمام ونزلت يلي بضهري . ولما رجعت كانت رجعت لبست الكيلوت وقالتلي انت ما بتشبع نيك . قلت : طول ما في وحدة قدامي الها طيز متل طيزك رح ضلني حميان ومولع نار . قالت ليش طيزي حلوة هالقد ؟؟؟ . قلتلها طيزك بتهبل هبل يا ميسو ام طيز حلوة وصارنا نضحك . وبعدين حطينا الأكل وصرنا ناكل وكنا حايشين بعض متل أي تنين عشاق وكل شوي اطعميني بإيدا وانا نفس الشي . وكنا انا وهيي كتير مبسوطين .
    وبعد ما خلصنا أكل قالتلي شو رأيك نحضر شي فلم على القيلولة . قلت موافق بس بشرط قالتلي شو هوي قلتلا أنا بدي لبسك تياب على زوقي ونحنا عم نحضر الفلم قالتلي اوكي . فتنا على الغرفة وشلحت كل تيابا وقالتلي اتفضل يا مصمم الأزياء . قلت : مو قصة تصميم أزياء بدي لبسك شي بسيط بس سيكسي . ورحت فتحت الخزانة وشلت سوتيانة حمرا وكيلوت أحمر وصرت لبسها السوتيانة وربطلها ياها بعدين عتطني ضهرا وانا نزلت على ركبي وصرت لبسها الكيلوت وكان الكيلوت سترينغ من النص وعلى الجوانب ومن الأعلى عريض ومزخرف وطلعت طيزها فيه بتهبل قمت حشت طيزا على وشي وبعدين رحت جبت البيجاما البيضا الديقة ولبستها البلوزة وصارت السوتيانة بزازها مخايلين من تحت البلوزة . وبعدين لبستها البنطلون وكل شوي طلعو على طيزا وارجع نزلو وهيي عم تضحك وتقلي شكلك بتب طيزي اكتر مني .قلت : انا بحبك إلك ولعيونك ولشفافك وبزازك وكسك وطيزك وكل شي فيكي . بعدين رحنا على الصالون وحطينا فلم رومنسي ونيمتا على بطنا وانا نمت على طيزا وصرنا نتفرج على الفلم وانا عم اتفرج على الفلم صرت لحمسلها على طيزا وصرت عضا من فوق البيجاما ورصت حف راسي وانفي ولساني فيا وهيي عم تتأوه . وبعد شوي طلع مشهد بالفلم البطل عم يقبل البطلة رحت طلعت لعندا وصرت بوسا من شفافا بعدين نامت على جنبا وانا وراها . قمت شلحت البوكسر وخليت ايري ينام بين فردات طيزا من فوق البيجاما وكان هالشي كتير بحمي وصرت بوسا على رقبتا وايدي على بزازا . وبعدين خلص الفلم بمشهد ساخن قامت فتلت وشها لعندي وبلشت تمصلي شفافي ولساني وبعدين صرت مصلها بزازها هيك وانا نازل على كسا صرت الحسو ومصو لحتى حمت كتير وصارت تشد راسي على كسا وبعدين قلبتا على بطنا وصرت عض طيزها حبيبة قلبي وقلك دخيل **** طيزك أحلاها يا ميسو وصارت تضحك بمحن وتقلي انت الحلو حميدو حبيبي وحياتي وكمل عض بطيزا وبوس وما خليت محل فيها إلا بستو وعضيتو لحتى صارت طيزا حمرا وبعدين قعدت على طيزا وحطيت ايري بين فلقتيها وصرت حفو وكاني عم نيكا بس من بسر وبيضاتي صارو يضربو بكسا وضليت هيك حتى اجا ضهري على ضهرا وصل لعند رقبتا وهون هيي حمت كتير وصارت تقلي حبيبي حميدو نيكنييييييييي . ومتل ما هيي على بطنا شلت ايري وحتيطو بكسا وصرت نيكا بعنف وانا عم استمتع بمنظر طيزا الكبيرة الحلوة وصارت تقلي أكتر حبيبي أكتر وانا قلا تكرمي حياتي وضليت نيكا من الساعة 6 العصر للساعة 1 باليل وجبت ضهري أكتر من خمس مرات وهيي كمان ولا هيي كانت تشبع نياكة ولا أنا بعدين حملتا وانا عم بوسا على شفافا وهيي كمان واخدتا على التخت قالتلي حبيبي ما شبعت قلتلا ولا أنا . قالتلي خلينا نعمل واحد بالحمام وبعدين منروح على النوم قلتلها اوك اخدتا على الحمام وصرنا نتحمم سوا وصرت نيكا من كسا على الواقف وخلصنا ورحنا على النوم وبعد ما لبسا السترينغ قلتلا حياتي بدي منك شغلة قالتلي شو قلتلا جبت شورت لونو احمر وقلتها بدي ياكي تلبس هاد فوق السيترينغ قالتلي ليش . قلت من دون ليش . قالت حاضر حبيبي بس انت لبسني ياه . وفعلا عطتني طيزا وصرت لبسها ياه . وبعد ما دخلت طيزا فيه بصعوبة لأنو كان ديق جبت المقص وقصيت بأسفلو دائرة صغيرة . وبعدين نيمتها على جبنا ونمت أنا وراها ودخلت ايري بالثقب لحتى استقر بين فلقتي طيزا . وقلتلا : ما بدي ايري يفارق طيزك حتى ونحنا نايمين . صارت تضحك وقلتلي يعني ايري بحب طيزي . قلت فوق ما تتخيلي . وبعدين نمنا وايري كان عم يتنعم بنعومة طيزا . ولما فقنا الصبح كان كنت مستنمي على طيزا جوا الشورت . وهيك قضينا كل هالعطلة نياكة بنياكة . ولما كنت عم وصلها على البيت قلتلا ايري زعلان . قالت ليش . قلت لأنو رح يفارق حبيبتو يلي هيي طيزك . صارت تضحك وقالتلي كل يوم رح اعملك زيارة مشان يفرح ايرك بطيزي . وصرنا نضحك وطلعت معها على البيت وشفت زوجها علي وقعدنا شربنا قهوة وسألنا عن العطلة وقالتلو ميسو انو كتير انبسطنا ويا ريتك كنت معنا وصارت تضحك . قلا كنت مشغول . وهيك صار .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language