نيك محارم عائلة زوجة عمي ج 1

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة Joon, بتاريخ ‏14 مارس 2016.

  1. Joon

    Joon عضو جديد

    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Jordan
    انا محمد ابلغ من العمر 19 عامآ وزوجة عمي تبلغ 29 عاما وهيه سورية الاصل كانت تقيم بالشام وهيه الان في الاردن وتقيم معنا في عماره هيه وعمي زوجة عمي كانت جميلة وصدرها جميل وكبير وطيزها رائعه وكبيره وشفتان جميلتان جدا وكان لديها اقدام رائعة جدا في يوم من الايام اطلعت عندها على البيت في الطابق الثاني عشان اجيب ليمون فتحت باب بيتها بسرعه وهيه لا تعلم اني انا الطارق وكانت تلبس فستان نوم قصير جدا فوق الركبه وكانت في غاية الجمال وسيقانها رائعة جدا واقدامها جميلة جدا. ولما رائتني انا الطارق اختبئة خلف الباب وقالة لي ماذا تريد قلتلها ليمون قالة استنا شوي ولحسن حظي انها تركت باب المنزل مفتوح شويومقابل الباب كان المطبخ ولما دخلت عشان تجيب ليمون انا فتحت الباب شوي وطلعت عليها وهيه تبحث عن ليمون وكانتمطمله راسها وجسمها لتحت عشان اتجيب ليمون وكان طيزها مقابلالباب وكانت طيزها رائعة وجميلة ولم تكن لابسه كالوتفتحت تلفوني وصورتها وهيه في هذه الوضعيه الرائعه وكان زبي نار ومنتصب مثل القضيب وكل يوم عندما تنزل للاسفل ع حديقة المنزل صرت اطلع عليها وع طيزها وع اقدامها الجميلة واقوم بتصوير اقدامها وطيزها وجيب ظهري ع صورها وكلما اشتقت لها انظر الى صورها وفي يوم من الايام صرت هايج كثير وبدي امسك طيزها او احسس عليها من كثر الشهوه... ثم نزلت الى الاسفل وكانت جميله ولم استطع المقاومه اقتربت منها كثير ووضعت يدي ع طيزها بنعومه... ولم تنتبه او تحس بشئ وبعدين شلت ئيدي بسرعه وانا خائف ان تمسكني وانا فرحان لانها لم تمسكني وبعد ذلك تجرئت وصرت كلما امشي بجانبها اضع يدي وهيه كانت تفكر انو مو بالعمدا وبالغلط خبطت فيها وكانت اضل ساكته وصرت كل يوم اضع يدي على طيزها اكثر من 5 او 10 مرات وانا كنت كل يوم اجيب ظهري عليها وفي يوم من الايام نزلت وكانت لابسه شبه فيزون كان رائعأ عليها وانا لم استطع المقاومه وذهبت عليها وحطيت يدي بقوة عليهاهيه لفت وقالة لي محمد شو هذا انا ضليت ساكت وحكتلها بالغلط مش شايفك كنت بدي اخد الكرسي وخبطت فيكي حكتلي انا كنت تعملها اكثر من مره وانا كنت احس عليك وما كنت احكي بس انتا هيك زوتها كثير انا مرة عمك واكبر منك وعيب تعمل هيك معي ومره ثانيه ما تعملها بلاش احكي لعمك وابوك وهمه بشوفو شغلهم معك.... حكتلها لا خلص اخر مره وصرت اسبوع وانا ما اعمللها شي ولا المسها بس كنت اطلع ع رجليها لما تكون ئاعده قبالي وهيه بتلعب فيهم وكنت استمتع فيهم وكان زبي يوقف عليهم كانت حاطه منكير احمر ع رجليها ورجليها كانت جميله جدا كان نفسي اقبلهم وانا بطلع ع رجليها وهيه شافتني وانا بطلع وضلت مراقبيتني وانا لسا بطلع برجليها وهيه ضلت تحركهم وبعدين غططهم بالشرشف انا رفعت راسي عليها لقيتها بتطلع فيه وبتجحر فيه انا وقفت وطلعت برا الغرفه وكان زبي مبين انو واقف وهيه كانت بتطلع وبعدين يوم من الايام كنا قاعدين كل العيله برا في الساحه وبضحك وبنحكي وانا كنت اطلع عليها والف وجهي وهيه كانت تطلع علي وتلف وجها واحيانا كنا نتطلع ع بعض بنفس الحظه وكانت تبتسم ما بعرف ليش... بس انا كنت امفكرها حاقده علي المهم لما وقفت عشان تطلع ع البيت انا لحقتها وكانت ماشيه قدامي وكانت طيزها حلوه كثير وهيه بتتحرك انا قربت عليها بدون ما يشوفني حدا وبدون ما تحس هيه وضربتها ع طيزها كف هيه من كثر الوجع صرخت الكل اجا صار يحكي شو فيه انا خوفت وصرت ارجف راحت هيه حكت شفت صرصورالكل ضحك عليها ورجع قعد وهيه طلعت ع بيتها وانا اطلعت ع بيتي ونحنا ع الدرج طالعين حكتلي ليش هيك عملت مش حكيتلك ما تعمل هيك بلاش احكي لعمك وابوك شفت هلاء لما صرخت شو صار الكل اجاني عشان يعرف شو فيه بس انا ما حكتلهم انك حطيت ئيدك ع طيزي وسألتني: انتا ليش هيك ليش بتحط ئيدك وبتعمل معي هيك شو بدك حكتلها انا بحبك وبدي ياكي ئلي صارت تضحك وتحكيلي بس انا لعمك وعيب تحكي هيكحكتلها ما دخلني بدي ياكي وانتي ئلي وصرت اقرب منها وهيه تبعد وكانت بتضحك انا اقرب وهيه تبعد ولما جيت امسكها عشان ابوسها ركضت ع بيتها وهيه بتضحك وبعد 4 ايام رنت علي وكانو ولادها في المدرسة وزوجها كان بالشغل حكتلي تعال عندي بس بدون ما حدا يعرف وانا اطلعت عندها وكان الباب مفتوح ومكتوب ورقة ع الباب... ادخل وسكر الباب راكو بالمفتاح...وانا دخلت وسكرته وكنت خايف انها تكون عامله مقلب فيه اني دخلت اغتصبها ولما وصلت غرفت نومها فتحت الباب ولقيتها نايمه ع التخت ولابسه احمر وكلسون خيط وكانت ريحت الغرفه عطر وكانت حلوه كثير انا لما شفتها هيك طرت من الفرحه وما عرفت شو اعمل حكتلي تعال قرب انتا نفسك تكون زوجي حكتلها اه لو مره وحده بس حكتلي طيب بدي اجربك اذا كنت كويس بضلني معك هيك واذا ما كنت نافع ما تقرب علي حكتلها طيب ماشي وحكتلي انا ما بدي اعمل شي انا اعمل لحالكبدي اشوف شطارتك... انا قربت عليها وهيه كانت نايمه ع ظهرها ومسكت رجلها وصرت اشمهم والحسهم واقبلهم وكانو ريحتهم حلوه كثير وطعمهم زاكي وهيه كانت تغار واخيرااجت الحظه يلي شفت رجليها عن قريب وبوستهم ولحستهم وهيه حكتلي شكلك بتحب رجلي كثير لاني شفتك اكثر من مره بتطلع عليهم وكان زبك يوقف لما يشوف رجلي حكتلها انا بعشق رجلك وكل شي فيكي... بعد ما خلصت من رجليها رحت ل شفايفها وصرت الحسهم وابوسهم وامزعهم بسناني وكانت زاكيه كثير ولا عمري ذقت احلى من هيك شفه وانا ببوسها كنت العب بصدرها بئيدي واعصرهم وهيه كانت تتوجع شوي وبعدين صرت ابوس صدرهاوالعب بحلماتها بالساني وهيه كانت مبسوطه وبتحكيلي كمان كماااان وانا ابوسهم وامصهم واعصرهم بئيدي وبعدين انزلت ع كسها وكانت لابسه كلسون خيط حلو كثير صرت الحس الكلسونوابوسه وهيه كانت تقول اااااه وانا مسكت الكلسون بسناني وشلحتها ياه وشلت كسها لاول مره وكان كبير ومنظره حلو وناعم صرت احسس عليه واشوفه واطلع عليه... وهيه تحكيلي شكلك اول مره بتشوف كس حكتلها كسك حلو كثير وشكله حلو بتحكيلي طيب يالله ورجيني شو رح تعمل فيه مسكت رجليها ورفعتهم وبعدتهم عن بعض عشان يين الكس كله ولما شفته انصدمت من شكله شكله كان حلو كثير ومنظره بجنن نزلت راسي وصرت الحس واحرك فيهوهيه صارت تغنج وتقول ااااااه ووووولللللللي مش قادره وانا الحس لمدة 10دقايق وانا الحس فيه وما تعبت شكله حلو كثير وطعمه زاكيوبعدين حكتلها لفي حكتلي ليش حكتلها بدي اشوف طيزك حكتلي لا طيزي ابعد عنها حكتلها طيب ماشي ونزلت الحس كسها وانا مطمل وبلحس شلحت البنطلون وكان زبي واقف بس هيه ما نتبهت لما شلحت لانها كانت مغمضه عينها وببتوجع ولما خلص لحس وقفت بسرعه وهيه فتحت عينها وطلعت علي عشان تشوف ليش وقفت لحس ولما شافت زبي وقفت ومسكته حكتلي هذا حقيقي حكتلها اه ليش حكتلي اول مره بشوف زب طويل وضخم هيك..... عمك زبه اصغر منكومسكتني ورمتني ع التخت ونطت علي وصارت اتمص زبي وكانت اتمص مص كثير حلو وسكسي مثل الافلام السكسوبعدين حكتلها خلص وانا مسكتها ورميتها محلي ولحست كسها شوي وبعدين مسكت زبي وحطيته عند باب كسها وحكتلي دخلو شوي شوي لانو كبير حكتلها ماشي دخلت راسه شوي وهيه كانت تتوجع بصوت واطي ولما حسيت انو دخل شوي دخلته مره وحده في كسها وصرت ادخله وطلعه بسرعهولما دخلته بسرعه هيه صارة اتصرخ وتتوجع وتقول ااااااااه وااااااي بوجععععع شيلوووو شيلووووووو خلللللص بكفي شيلو وهيه بدمع من كثر الوجع وبعدين شلتو وهيه كانت بتضحك وكانت بدمع من الوجع ئعدنا شوي ع التخت وبعدين حكتلي ارجع وجعني مثل اول.... وانا الحسلها كسها شوي وخليتها اتمصه شوي وبعدين اعملت مثل اول حطيت راسه وبعدين دخلته كله بسرعه... وهيه صارت تتوجع وتحكيلي اسرعه دخلو كلو كلو وتقول اااااااه ااااااه ااااااه اول مره بجرب هيك ااااااه بوجع مش قادره اااااه كمان كمان دخله كله اااااه..... وبعدين مسكت رجلها وقربتهم ع بعض وانا زبي بكسها بنيكها مسكت رجليها وصرت الحسهم واحط اصابعها في تمي والحسهم وهيه تتوجع من كثر النيك وبعدين صرت بدي اجيب ظهري... حكتلها بدي اجيبه.... حكتلي جيبه ع صدري وتمي وانا وقفت وجبته ع صدرها وثمها وغرقتها بالعسل تبعي وهيه صارت تلحس فيه وبعدين حطت زبي في ثمها وصارت اتمصو وبعدين حكتلي يالله البس اوعيك ونزل تحت حكتلها طيب كيف كنت حكتلي مش كويس... انا ازعلت لاني ما رح اقرب عليها.... ولما البست وخلصت اوصلت باب البيت وقفتني وباستني وحكتلي تعال عندي الخميس الصبح انا كيفت كثير وفرحت كثير وبوستها ونزلت تحت ويوم الخميس اطلعت عندها وانا كنت بستناه ع نار ولما طلعت فتحت الباب مسكتني ودخلتني جوا بسرعه وصارت اتبوس فيه وتحكيلي اشتقتلك شلحتني بلوزتي وصارت اتبوس بعضلات صدري ومعدتي وبعدين شلحتني البنطلون وانا كنت مبسوط كثير ومسكت زبي وصارت اتمصه وتلحسه وبعدين نمنا ع التخت هيه مدة راسها لعند زبي وصارت اتمص وانا الحسلها كسها وضلينا هيك حوالي ربع ساعه وبعدين مسك رجليها وكانت حاطه منكير لون اسود وكانت رجلها حلوه كثير صرت الحس رجليها وادخل اصابعها جوا تمي والحسهم وهيه كانت اتمص وبعدين رفعت راسها وحطت رجلها ع زبي وصارت تلعبلي فيه وتحرك بسرعه حكتلها رح يجي ظهري حكتلي طيب جيبه ع رجلي وانا وقفت بسرعه وجبته ع رجلها وبعدين حكتلي تعال نتحمم جوا دخلنا اتحممنا وحطت شامبوع زبي وصارت تدعك فيه وتحركه حكتلها رح يجي ظهري حكتلي طيب جيبه وبعدين حطت تمها ع زبي وجبته كله جوا تمها وبلعته كله وهيه مبسوطه وبتضحك وكانت مكيفه وتحممنا مع بعض ونحنا حاظنين بعض وبعدين خلصنا حمام ولبسة اواعي ونزلت تحت ع بيتي وحطيت راسي ونمت
    ...
    تابعوني بالجزء الثاني
     
    #1 Joon, ‏14 مارس 2016
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏15 مارس 2016
  2. aboziib

    aboziib عضو ماسي

    المشاركات:
    1,579
    الإعجابات المتلقاة:
    377
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    España
    حلوووووووة جوون
     
جاري تحميل الصفحة...
الكلمات الدليلية للبحث:

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language