قصص محارم انا وعائلتي الجزء الاول

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة teleb, بتاريخ ‏5 فبراير 2016.

  1. teleb

    teleb عضو جديد

    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    اولا هذه قصة حقيقية 100% وانا فكرت كثيرا قبل كتابة هذا الموضوع لانه موضوع في غاية الخجل لي (سابقا) فاما الان انا شرموطة كبيرة بالنسبة ليس لعائلتي فقط بل لتجمعي السكني كله
    عندما كنت في الثامنة عشر من عمري كنت اصغر اخواتي سننا .فنحن اسرة مكونة من خمسة افراد و هم (ابي و امي واخي سامح واخي الاخر حسن و اختي نها وانا اسمي سارة)كنا اسرة في غاية الحب والمودة ونحن اسرة في غاية الجمال و الاثارة فامي وابي هم من ورثو الجمال والاثارة في اجسامنا فامي كانت في غاية الجمال وكان لها جسم متناسة ليس في عيب كان لها صدر لا هو كبير ولا صغير وكان لها طيز كبيرة منظر جسمها وهي لابسة الروب لا مثيل له
    واختي كذالك وانا ايضا فنحن اسرة رائعة
    اولا انا اخر العنقود فانا الدلوعة وكان ابي لا يرفض لي طلبا وابي كان في غاية الجحمنة على طول فكان بينيك امي و انا لم اكن افهم تصرفات امي وابي لما كنت صغيرة لم اكن افهم لما كانت تكتبلي اشياء في ورقة وتقلي اذهبي للصيدلية ةلا تفتحي الورقة او الكيس|
    لكن عندما اكنت اذهب لاشتريها لها كنت عندما اشتريها كنت انظر اليها هنا كانت الصاعقة فوجت كيس لم افهم استخدامة فاخذت اقرا فوجتة حلاوة الزالة الشعر لم افهم لما امي كانت تريد انت تزيل شعرها فلما اتى الليل لم اتمكن من النوم فاخذت افكر لما امي تريد هذا فسمعت صوت خارج غرفتي فجريت ونظرت فوجت امي داخلة الحمام وماسكة الكيس الذي اشتريته لها فذهبت وانا انظر من فاتحة الباب ووجت امي نايمة على ظهرها وماسكة الحلاوة وتزيل شعر كسها ففوجأت وفسمعت صوت ابي في غرفتة فجريت ناحية باب الغرفة فوجت ابي ماسكا بزبرة يتفرج على افلام وكان يدندن ويقول اسرعي يا هاجر (امي) فتعجبت وسمعت صوت امي قادمة ناحية الغرفة فجريتت الي غرفتي وعندما دخلت امي غرفتها جريت الي الغرفة واخذت انظر فوجتها عارية تماماهي وابي ملتصق بها ويقولها اية رايك في السكس ده هالتلو يخرب عقلك يا جامد انت لسه في شبابك وهو يقولها يلا يا شرموطة يامتناكة يا لبوة جسمك زي ما هو كانو لسة في اول نيكة ليكي وفاجه لقيته مكلع زبرة من كس امي واخذ يطلع اشياء من زبره على فم امي وتبلعة امي وتقولة اديني اكتر من لبنك فجريت ناحية غرفتي واخذت افكر في ما فعلة ابي بامي
    وفي الصباح دخلت الحمام واخذت الحلاوة واخت اشيل في شعر كسي ونسيت الباب مفتوح فسمعت صوت احد عند الباب فلقيت اخي حسن ماسكا بزبرة ويدعكة وينظر عليا فعندما شاهدني انظر علية جري ناحية خرفتة فخفت ان يقول لامي او ابي
    وعندما خرجت وجتة قاعد مع امي وابي واخواتي فخفت ان يكون قا لهم ودخلت غرفتي وقفلت الباب ولم افكر في اخي وتوجهت الي الايباد بتاعي وبحثت عن السكس فوجت اشياء صدمتني وامتعني في نفس الوقت ورايبت فتاة بدلك كسها فاخدت اعمل زيها وخلعت هدومي كلها واخذت ادلك كسي وفاجة دخل اخي حسن وكنت مغمضة عيني واحسست باحد يلعب ببزازي ففتحت عيني ووجت زبر اخي عند كسي فصوعقت فكتم اخي فمي وجري ناحية الباب وقفله بالمفتاح واتىى عندي وقالي يا اختي ياىحبيبتي انت جحمانة وانا كذالك فهيا تمتع بعضينا فقلت له عيب انت اخي وايضا بكارتي هل جننت ؟
    ولم اكمل كلامي فلقيته هاجم علي بوقي بالبوس في شفاتي ويبوس في ياههههههههههههههههههه
    شعور كان في غاية الجمال والاحلاوة فاخذت اسي نفسي معاه ايده على بزازي بيلعب فيها والايد التانية بتفعص في طيزي ياه وانا اوووووووووووووووووووووووووووووووو اهههههههههههههههههههههههههههههه لم استطيع ان اكتم صوتي وقالي يا شرموطة كتي فين من زمان انا كنت بدور عليكي من زمان يا يا احبة يا متناكة واخذ بزبرة ناحية بوقي وقالي يلا مصي قلتلة لا فحشر زبرة ناحية بوقي بالعافية واخذت امص اتمتع وامتعة وهو يقول ايوة كده يا شرموظة دانتي مراطي وحبيبتي يا متناكة وعندما خرج زبرة اخذ يدلكة على شفتاي كسي ودخلة بالعافية فخرج الدم وبكارتي منه اخذت اضربة واشتمه وقالي اهدي في بكارات صناعية صينية مغرقة البلد فقلتلو هيا كمل تمتيعي واخذ يدخل ويخرج زبره من كسي وانا اتأه اهه ه ه ه ه اوفففففففففففففففففففففففففففف كمل يا خول يا عرص واخذ يكمل جامد وعندها قالي هنتر قلتلو يعني اية فطلع زبره بسرعة وحطة على بقي واخذ يبطر جو بقي وقي ابلعيهم وبلعتهم وقالي مصي كل لبني
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language