قصص سكس بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 16 : ايمان كتعلم كيفاش تلحس و ترضع زب عمر الممحون

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏16 سبتمبر 2018.

  1. واحد

    واحد عضو برونزي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    397
    الإعجابات المتلقاة:
    149
    نقاط الجائزة:
    43
    المخيم الصيفي – حلقة 16 : ايمان كتعلم كيفاش تلحس و ترضع زب عمر الممحون

    فالحقيقة ايمان كان معندهاش تجارب فخطرة و عمرها شافت زب فالحقيقة و لكن هي مبغاتش تبين هادشي لعمر و لكن هو من اول قبلة عرفها بلي هي معندهاش تجارب هاداكشي علاش قررات باش تتعلم اي حاجة يقولها ليها و تنفذ ليه اي حاجة بغاها هذا هو السبب لي خلاها تطلب منو انو ياخذو حياتهم الجنسية مع بعض خطوة خطوة باش متخيبش ليه املو و تخليه يمشي عند بنت اخرى حت فالمخيم هو كانت عندو شعبية كبيرة مع البنات و ايمان من اول نهار شافتو فالمخيم عجبها و ولات كتحلم بيه و متبعاه بعينيها فينما مشا .. و فاش اول مرة هضر معاها و حاول يتقرب ليها كانت غادا طيو من الفرحة ..

    من بعد ما لحس ليها عمر طبونها و خلاها تجرب نشوة عمرها توقعات تحس بيها كان طبونها مبلل و كينبض و من مور التنزيلة القوية لي حساتها كان جسمها مسترخي بزاف و لكن جسم عمر كان باقي منتاصب و فاش عييها طاحو على حجرو شافت انتصاب زبو من تحت سروالو لي كان كيبحال غادي يتقلو ليه و هي بتردد حطات يديها على حجرو و قالت ليه بغات تمصو ليه و لكن هي حيت معارفاش بغاتو يأمرها و هي تنفذ كل كلمة كيقولها بالحرف ..

    فالاول عمر قاليها تحل السلسلة و تخرج ليه زبو من السروال و منين نفذات كلامو بان زبو قدامها و بقات كتشووف فيه و هو كينبض و مكانتش متيقة بلي كتشوف زب حقيقي قدامها شداتو بتردد و احساس التقل و السخونية ديالو بين يدها عجبها بزاف و منين قال ليها عمرو تحلبو ليه بدات بحركات خفيفة و لكن هو قال ليها متخافش و تعصرو بشوية و هي نفذات و سمعات تأوه كيخرج منو و هادشي خلاها تحرك يديها بحركات متابعة كتخبط يديه و تطلعا و منين لمسات القلاوي ديالو جاوها ناااعمين و قالت ليه واخا نلحسهم و هو قال ليها ديري لي بغيتي بفمك غير متعضينيش و هي قالت ليه واخا و انتباهها كان على زبو هبطات راسها بشوية و منين قربات لقلاويه خرجات لسانها و لقعاتو بحال المثلجات من الفو لتحت اااه ااااه شوية شد ليه فشعرها و بدا يحرك ليها راسها فين بغاها تلحسو و هي كانت كتلحس و تلحس و مستسمتعة بهاد الاحساس اهممم و وشوية جبدها من شعرها و نوضها من على زبو و قال ليها حلي فمك مزيان و هي نفذات و خرجي لسانك و منين نفذات قال ليها انا غادي ندخل زبي ففمك متعضيش و رخي حلقك وانا غادي نتفكل بالباقي كانت عرفاه غادي يحويها من فمها و طبونها بدا ينبض و جسمها بدا يرتاعش من الحماس و بغات تثير انتباه عقلات على كل كلمة كيقولها باش تبقى ديما تمتعو و منين دخلو زبي لي كان كبير شوية على فمها و كن رخات حلقها و بدا يدخلو و يخرجو منها و هو كيتأوه و شوية حسات برغوة المني كتهبط على حنكها و عنقها و هو مستمر كيحويها و كيمتع زبو باجمد جنس فموي ااه اااه اااه حتى قذف ففمها و منين بغات دفلو قال ليها لا بلعيه و هي تنفذ و بقات كتشوف فيها بعينيها الكبارو هو يربث ليها على راسها بحال شي قطيطة و قال ليها برافو عليك ..

    يتبع …


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس عربي, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : سكس, سكس مغربي, قحبة, قصص سكس مغربية, مراهقة كتمص الزب

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
  2. ميبون تونسي

    ميبون تونسي عضويه محظورة
    عضويه محظورة

    إنضم إلينا:
    ‏19 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    271
    نقاط الجائزة:
    53
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    سالب متناك تونسي ، أريد زب كبير و غليظ ينيك ترمتي
    مكان الإقامة:
    Tunis, تونس, تونس‎
    أنا آدم فرحاني ، تونسي ، 32 سنة ، سالب متناك ، ناعم و نظيف ، أريد فحل هايج و سخون و زبه كبير و يفرغ كثيرا ينيك ترمتي
    أنت فحل و زبك و تريد التواصل معي و اظهار صدقك معي أنشر صوري على صفحتك و اكتب عليها كلام سكسي و يهيج مع ذكر ميبون تونسي
    و يمكنك ارسال ارسالية قصيرة على رقمي : ******** 216 +
    Skype : Adem_Farhani(Gay-Passif)
     

    الملفات المرفقة:

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - المخيم الصيفي حلقة
  1. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    1,816
  2. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    311
  3. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    190
  4. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    259
  5. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    269
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language
جاري تحميل الصفحة...