قصص بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 15 : عمر كيتذوق حلاوة جسم ايمان لاول مرة فأسخن ليلة

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏16 سبتمبر 2018 في 08:22.

  1. واحد

    واحد عضو برونزي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    132
    نقاط الجائزة:
    43
    المخيم الصيفي – حلقة 15 : عمر كيتذوق حلاوة جسم ايمان لاول مرة فأسخن ليلة

    عمر كان كيهضر مع صاحبو فالبيتو و غير سمع تيلوفونو كيصوني هو ينوض بزربة حتا صاحبو قال مال هادا و مشا كيتخبا حتا وصل لبيت ايمان لي لقاها كتسناه و منين وقف قدام الباب شدات ليه فيديه و دخلاتو بزربة لبيتها و سدات الباب و كانت كتنفس بطريقة مرتفعة حيت كانت متوترة و متحمسة تكون معاها .. عمر حل يديه و هي جات كتجري لعندو باش يعنقها و قال ليها فيناهي ناموسيتك من بين هاد الجوج و منين وراتو ديالها مشا عمر نعس فوقها و هي جات فجنبو و بداو يقربو لبعضياتهم بشوية بشوية حتا بدا كيبوسها و يفلورطي معاها كيما علماتو مدام لبنى و شوية شدها من بزازلها لي كانو بحال تفاحات و واخا كانو صغار من بزاز مدام لبنى و لكن حمقوه و عجبوه بزاف كان كيدلكهم ليها من فوق الحوايج وهو كيبوسها و شوية سمع كتقول ليه بصوت خافت عمر واخا ناخدو علاقتنا بشوية بشوية و كل مرة نزيدو لخطوة لقدام . عمر شاف فيها ة قال ليها مفهمتش .. قالت ليه كنت كنهضر مع البنات و قالو لي كاين شحال من حاجة اخرى البنت و الولد يقدرو يديروها من غير ينعسو مع بعضياتهم و انا باغا نجرب معاك هادوك الحوايج الاخرين حتا نولي جاهزة باش نسلم عذريتي ليك ..

    هو فهمها شو باغة تقول كانت باغة يجربو متعة اخرى قبل متخيه يحويها بزبو و هو وافق و قرر اليوم غادي يتذوق حلاوة جسمها بكل الطرق الممكنة بفمو و يديه .. فالاول حيد ليها قميصها و كانت لابسة سوتيان زرقين كيبيوني ليها بشرتها البيضا كثر و هو بدا كيلحس ليها ففرقة صدرها و كيشم ريحة بزازلها هي بدات كتسخن و مستسلمة ليه يدير فيها مابغات هاديك الساعة عمر حل الستيان ديالها و عراها من الفوق و شد بزازلها التفاحيين و دلكهم و لعب بيهم بين يديهم و شوية شد كل بزولة و مصمصها ليه و رضعها بجوع و يديع بدات تهبط على خصرها النحيف حتى وصل لتنورتها لي هزها ليها و خشا يديه من تحت كيلوتها المبلل و بدا كيدلك ليها فشفراتها لي كانو سخونين على يديه الكبار و بدات كتنهد و كتجرك جسمها على يديها و هو كيرضع ليها فبزازلها و منين سمع اول تغنيجة منها لاول مرة فحياتو مقدرش يصبر كتر و ولا باغي يسمع تنهيداتها و تغنيجاتها كتر .. هاداكشي علاش هبط ليها الكلسون و فتح ليها رجليها و شاف طبون وردي و صغيور و منين ذوقو بلسانو سمع اااه عمررر ااه زبو بدا كينبض و مذاقها الحلو جننو و خلاه يبدا يلحس و يلحس و يمصمص و نسا بانها باقا عذراء و نسا بلي خاصو يكون ناعم معاها فالاول و كلا ليها طبونها حتى هبطات الما ديالها على كل وجهو و بدات كترتاعش و هو حس برجولتو منين شافها بهاد الحالة غير بسباب فمو و هو دابا منين عرف الفرق كاين فمذاق الطبون و كيفاش بلي كل وحدة و عندها حلاوتها ولا مدمن على اعطاء الجنس الفموي للبنات و هادشي كلو بفضل مدام لبنى ..

    عمر عنق ايمان الخجولة و من بعد شوية ديال الوقت منين هدات شافت ليه فحجرو و كان زبو باقي مقوم من تحت سروالو و قالت ليه بغيتيني نعاونك و شوية بخجل قالت ولكن خاسك تعلمني كيفاش ندلكو و نمصو ..

    يتبع ..


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, قصص سكس, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : المخيم الصيفي, جنس فموي, عذراء ساخنة, قحبة, قصص سكس مغربية

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - المخيم الصيفي حلقة
  1. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    72
  2. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    36
  3. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    102
  4. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    62
  5. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    38
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة
جاري تحميل الصفحة...