قصص سكس بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 12 : عمر من كثرة المحنة ديالو كيمشي كيجري لبيت مدام لبنى

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2018.

  1. واحد

    واحد عضو برونزي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    397
    الإعجابات المتلقاة:
    149
    نقاط الجائزة:
    43
    المخيم الصيفي – حلقة 12 : عمر من كثرة المحنة ديالو كيمشي كيجري لبيت مدام لبنى

    فاش كان عمر كيتعشا مع صحابو و جات مدام لبنى و هيجاتو برجليها من تحت الطابلة خلاتو كيغلي بالمحنة و فاش صحابو كمول العشا و مشاو هو مقدرش ينوض معاهم حيت زبو كان باقي مقوم , و كان ناوي يعذبها حويان فاش يمشي لعندها هاد الليلة مغاديش يكون ربط معاها و غادي يدفع زبو قثبتها حتى يترفع جسمها ..

    فالعادة كان عمر كيتسنى حتال 2 عاد كيمشي لعندها و لكن اليوم ضربات الوحدة مبقاش قادر يصبر و ناض قبل الوقت و فاش كان غادي بانت ليه ايمان خارجة و قالت لي و هي كضحك بخجل عمر سلام باقي مجاكش نعاس قال ليها بغاؤ يتمشى شوية قبل مينعس و هي تقول ليه ااوه انا وياك بحال بحال حتا انا كيعجبني نتشمى و باينة كانت كتسناه يقول ليها يلاه نتمشاو انا و ياك و شاف فشعرها الاسود الطويل لي كيوصل ليها حتال المؤخرة ديالها و بشرتها البيضا و شاف بلي جسمها زوين بزااف و لكن تفكر بلي القحبة مدام لبنى السخونة لي هيجاتو و علماتو كلشي على النيك كتسناه دابا فبيتها و هو يقول ليها دابا انا صافي عييت من المشي و غادي نشمي نعس و لكن المرا الجاية ضروري ا زين و هي تمشي حشمانة كتجري لبيتها هادشي لوقت مع ايمان زاد ليه فالتقة فنفس ديالو و مشا لبيت مدام لبنى و هو مستعد ..

    دخل بالزربة و تلاح فوقها و باسها بعنف و هي واجدة و مستسلمة ليه ااه ا حبي توحشك هو مقال ليها حتا كلما حيت دابا كان غادي يعاقبها بزبو و لكن هي كانت كتعنقو و تبوسو و هو هبط على بزازلها البيضين الكبار كيرضهم بكل قوتو و يمصمصهم و يعضهم حتى يسمعها تتغو و فنفس الوقت هبط يديه ما بين فخادها و بدا كيداعب ليها كسها و شوية بدات حركة يدو كتحرك بشكل سريع على طبونها اااه اااه كانت كتحاول تهرب من يديه من قوة اللنشوة لي حسات بيها فنفس الوقت و لكن هو كان كيمنعها و شوية غوتها زاد مع حركة يدو ااه ااه اه اه اه ااااه حتى فجأة بدات تقفز و هاديك كانت أول مرة غادي تنزل فهاديك الليلة و لكن هو كان باقي غادي يعذبها ركثر خلاها واحد 30 ثانية باش تنفس و من بعد هبط راسو ما بين فخادها و بدا يحرك بسانو بشوية على لسانها حتى هاجت مرة اخرى و كان مبللة و معسلة بزاف مشبعش من هاداك مذاق الطبون الحمر الغزال .. منين غرسات يديها فشعرو الكحل عرف بلي دابا هي مستمتعة و ولات واجدت لجنس فموي قوي لي كان ناوي يديرو ليها ..

    بدات كيحرك لساني بشكل سريع على شفرتيها و من بعد دخل جوج صباع فثقبتها و بدا يداعب ليها طبوها من الداخل اااه ااه صافي مقادراش اااه ااه عمر اهمم اااه و مع صريخها كانت صرخاتها كتزيد كتر و كثر و محبسش حتى لوا كترتاعد و شاد طبونها الحمر الكبير كيقفز بشكل واضح خلاها يفرح بزااف و كانت هادي ثاني مرة كتنزل فيها اليوم ولكن باقا مرة ثالثة لي كان ناوي يخليها تجربها هاد المرة بزبو و لكن فالاول عطاها وقت بيما ترتاح و هو وقف و بدا كيقلع حوايجو …

    يتبع ..


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, قصص سكس, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : الفتاة المغربية, المخيم الصيفي, جنس فموي, قصص سكس, قصص نيك

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - المخيم الصيفي حلقة
  1. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    1,818
  2. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    311
  3. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    190
  4. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    260
  5. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    269
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language
جاري تحميل الصفحة...