قصص بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 11 : مدام لبنى كتبدا تحس بالغيرة و كتعاقب عمر بأهيج اغراء

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2018.

  1. واحد

    واحد عضو برونزي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    132
    نقاط الجائزة:
    43
    المخيم الصيفي – حلقة 11 : مدام لبنى كتبدا تحس بالغيرة و كتعاقب عمر بأهيج اغراء

    عمر كان مزال معنق مدام لبنى فاش حس بالصباح بدا كيقرب و هو يشد بزازلها و مصمصهم ليها حتى فاقت و هي كضحك و قال ليها بلي الوقت بدا كيتعطل و خاصو يمشي و اول مرة قالت ليه مسخيتش بيك أ حبيبي متقدرش تبقا شوية و هي تفلورطي معاه حتى نساتو شنو كان يقول و فاش شافتو فهاد الحالة ضحكات و قالت ليه يالاه سير و لكن عنداك متجيش غدا فالليل عوتاني غادا نكون كنتسناك و هو شاب فجسمها البيض و قال ليها كوني هانيا 2 تلقياني عندك و باسها و مشا ..

    مدام لبنى نهار كل و هي كتفكر فعمر و كيفاش حواها فوضعية الكلبة من ترمتها البارح و متعها حتى خلاها ترتاجف و هادشي ماكانش كيوقع لمدام منى بسهولة و منين كانت مع البنات لي حاضية سمعات ايمان لي عندها 17 سنة و سهى لي عندها 16 كيهضرو على ولد بوكوس كاين فالمخيم و كيفاش هما معجبات بيه مدام لبنى كانت مضحك و هي كتسمع ليهم و كتفكر ايام المراهقة ديالها و كانت ناوية تساعدهم بلا ميحسو باش يتلاقاو مع هاد الدري ولكن فجأة سمعات سمية عمر و طلعات معاها نار ديال الغيرة و هي تقول ليهم يالاه باراكا من الهضرة الخاوية و تضياع الوقت سيرو جمعو ناموسياتكم و قادو حوايجكم قبل ما يبدا التفتيش و معرفاتش علاش مدام لبنى هاد الغيرة كلها منين جات و لكن ماكانتش قادرة تخيل ان عمر يشوف فشي بنت من غيرها و بالخصوص وحدة قريبة ليه كتر منها فالسن ..

    نهار كامل و هي حاضية عمر بطريقة سرية و حتى المدير لي كانت هي مصاحبى معاه السنة لي فاتت عمرو جذب انتباهها بهاد الطريقة و بدات كتلاحظ ضحكة ديالو و طريقة حركة جسمو فاش كيتمشى و لا كيهز شي حاجة تقيلة و كانت مع كتحس بنبض و بلل فطبونها و هي كتخايل امتا يجي الليل باش يحويها بزبو الكبير و يمتعو بعضياتهم كيما كل ليلة .. فاش جا وقت العشا مقدراتش تسنا كثر باش تكون قريبة لعمر هاداكشي علاش مشات فالطابلة لي جالس فيها عمر و صحابو و قالت ليهم واخا نجلس معاكم نوسنكم .. دراري بداو يبتاسمو بحماس و كحازو بزربة باش يديرو ليها مكان .. لاحظات بلي كلهم كيشوفو ففتحة صدرها و كانت كتبتاسم معراسها حيت هي كيعجبها هاد الانتباه بزاااف و لكن هي انتباهها كان مركز على عمر لي مكان كيقول حتا حاجا واخا دراري كلهم هضرو معاها هو مقال والو ..

    مدام منى حيدات الطالو لي كانت لابسة فرجليها و قربات لرجل عمر من تحت الطاولة و بدات كتحكها ليه بطريقة كتهيج كطلعها و تهبطها و هي كتشوف فيها كيبحال شي قطة شرسة و منين شاف فيها بعينين سخونين عضلات على شلقومة ديال فمها التحتانية و غمزاتو بلا ميشوف حتى واحد و كانت كضحك مع راسها حيت من طريقة حركة جسمو كانت متأكدة بلي دابا زبو الكبير كان مقوم بزااف لدرجة انو كان دابا كيتخايلو راسو كيحويها فوق الطابلة .. و هاديك الساعة ناضت مدام لبنى و قالت لدراري يالاه تصبحو على خير و كان غادة و هي فرحانة بلي هو دابا سخون و ممحون و غادي يجي لعندها فالليل هااايج و فاش كانت غادة حركات مؤخرتها باغراء و دلع عن قصد باش تزيد تحمقو بجمالها

    يتبع …


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, قصص سكس, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : سكس, سكس مغربي, سلسلة قصص, قصص سكس, مغربية قحبة

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - المخيم الصيفي حلقة
  1. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    71
  2. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    35
  3. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    102
  4. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    61
  5. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    38
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة
جاري تحميل الصفحة...