قصص سكس بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 7 : احساس عمر من بعد ما فقد الغذرية ديالو مع مدام لبنى

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2018.

  1. واحد

    واحد عضو برونزي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    397
    الإعجابات المتلقاة:
    149
    نقاط الجائزة:
    43
    المخيم الصيفي – حلقة 7 : احساس عمر من بعد ما فقد الغذرية ديالو مع مدام لبنى

    فاش دخل عمر زبو حس بحال تيارات من الكهرباء كتصعد مع كل جسمو فاش زبو كيحتك مع طبون مدام لبنى لي كان حمر و كبير بقا كيدخل زبو و يخرجو و يتمتع بأصوات التغنيجات الجنسية لي كطلقها مدام لبنى القحبة و هي كتمتع بالزب و بزازلها الكبار كانو كينقزو من بلاصيصهم و شوية عمر حس بالرعشة كتطلع مع زبو لي نتصاب كثر و شوية قبل ما يقذف مدام لبنى تحركات باش تخرج زبو من ثقبتها و بسرعة قذف ليها على شفرتيها و كرشها و بلا ما يحس سقط جسمو لي كلو كيقطر بالعرق فوقها و كان كيرتاجف شوية و هي عنقاتو و كانت حتا هي كتلهث و بقا كيسمعها كتقول كلام يهدأو و هو مكان حاس بوالو من غير النبض ديال جيسمو و زبو لي دابا ترخى و شوية شوية مشا فنوم عمييييق لي فاق منو من بعد ساعة و نصف منين مدام لبنى كان كتبوسو من فمو و عنقو و كتقول ليه بتنهيدات راه خاصو يمشي دابا لبيتو حيت بدا يطلع الصباح و عمر شط بزولتها اليسرية و مصها ليها و هاد المرة هو لي قال ليها تسنايني اليوم فالليل غادي نجي عندك و مشا تسلل و رجع لبيتو قبل ما يشوفو حتا واحد ..

    عمر لاحظ بلي ولات عندو ثقة فالنفس كبيرة بزااف من بعد ما حوا مدام لبنى معرفش شنو لي خلاه يولي هكا يمكن حيت فقد عذريتو و حوا طبون بنت و لا حيت مدام لبنة كانت كتغنج بسبابو و خلاها ترتاعش بين يديه و لا حيت صافي حس برجولتو و لكن باقي اليوم كان كيغني و فرحان و منين قالو لي بلي اليوم المخيم كلو غادي يمشي لبحر يدوزو نهار كلو تما فرح كتر و مشا دوش و وحد راسو و مشا البحر و عينيه كانو لاصقين على مداد لبنى لي كانت معاهم حاضية البنات و مرا مرا كيشوفها كتشوف فيه و كضحك معاها بطريقة خلاتو يعرف بلي هي كتفكر فلي طرا البارح بحالو ..

    منين وصلو البحر عمر عيد تيركوع و بقا بشورط و منين شاف مدام منى كتشوف فعضلات جسمو بطريقة بحال باغا تاكلو هو ضحك طريقة سكسية و هي هاديك الساعة بغات تغويه كيما دار ليها هو و هي تحيد كسوتها لي كانت لابسة تحتها مايو جوج بياس و عمر لاحظ بلي كلشي فالمخيم كيسوف فجسمها البيض السكسي و حتا المؤطرين كانو كيشوفو فصدرها و مؤخرتها المشهيين و عمر كان زبو بدا يقوم بالخصوص فاش مشات تعوم و كانت كتنقز حتى كينقزو بزازلها و ترمتها و الما ديال البحر كيقطر من كل مكان فجسمها عمر صافي سخن بزاف و وزبو بدا يقوم و فاش خرجت من البحر بدا كيأشر ليها بعينيه و كيقول ليها تمشي مور الصخر و هي فهماتو و مشا هو الأول و من بعد شي عشرة ديال الدقايق بانت ليه جاية فواحد لبلاصة مخبية مور الصخر و هو كان في قمة حماسو مع كل خطوة كتقرب ليه كتر زبو كيبدا ينبض كثر و منين ولات واقفة حداه قالت ليه حماقيتي كون شافنا المدير ديال المخيم .. فاش كانت كتهدر كان نتباه عمر مركز على بزازلها لي بلا ميحس حط يديه عليهم ..

    ..يتبع


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : بزاز كبيرة, سكس, قصص سكس - وكلمات البحث عنها هي : المخيم الصيفي, سكس مغربي, شرموطة مغربية, قحبة, نيك المدام

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - المخيم الصيفي حلقة
  1. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    1,816
  2. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    311
  3. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    190
  4. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    259
  5. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    269
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language
جاري تحميل الصفحة...