قصص سكس محارم مسلسل طبيبة العشق والهوى – الحلقة 17: قضيب ابني في خرم طيزي ومتعة لا يمكن توصف

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة واحد, بتاريخ ‏18 يونيو 2018.

  1. واحد

    واحد عضو فضي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    531
    الإعجابات المتلقاة:
    156
    نقاط الجائزة:
    43
    كان من الواضح أنها أرتاحت في الوقت القصير الذي استمتعت فيه ببزازها. ومع ذلك يبدو أن هذا أسلوب علاجي لا يجب أن أقدمه إلى مرضاي. “أين كنا؟” أجبت: “أخبرت ابنك للتو أن يخترق طيزك.” ضحكت: “آه نعم، هذا.” وواصلت الحديث: “استلقيت على مكتب زوجي وطيزي مرفوعة على الطرف وساقي متدليتان على الأرض وأنا مرتاحة على الجلد الناعم في أعلى المكتب. أخذت دور الطرف المتشوق وفتحت فلقتي طيزي وقدمت مؤخرتي لأبني. ويدي ابني بسرعة أخذت مكان يدي. وهو فتح فلقتي طيزي أكثر ولحس خرم طيزي. وشعرت برعشة جميلة احساس استمر عندما نفخ تيار ثابت من الهواء على شرجي المبلل. وتبع ذلك بإدخال لسانه في شرجي. وقضى الدقائق التالية في التبديل ما بين اللحس ونيك خرم طيزي بلسانه. وأنا كنت أحك بظري في الجلد أعلى المكتب في نفس وقت لسانه. ويمكنني أن شعر بالسخونة تزيد في داخلي والماء يتدفق من كسي على مكتب زوجي. إذا كانت رغبته أن يثيرني حتى أكون مستعدة للإعلان عن رغبتي في تركه ينيكني شرجياً فقد نجح. أخبرته أن يتوقف عن إثارتي ويضع شيء في داخلي. وجدت نفسي مستمتعة بدور الفتاة القحبة. وفمه غادر مؤخرتي. وشعرت بأصبعه اللزج يدخلني من الخلف. وحركه ببطء إلى الداخل والخارج مراراً وتكراراً. وهو يفعل ذلك كان يفعل أصبعه ويزيد من الرعشة في دتخلي. ومن ثم أنضم إلى أصبعه هذا أًبع ثاني وثالث. لم ييدخل شيء أكبر من الإبهام في مؤخرتي وشعرت بالتمدد وبينما كانت الإثارة تهيجني بدأت أشعر بعدم الارتياح. حاولت أن أعوض ذلك بحك كسي بقوة أكبر على المكتب. لكنني خفت واستدرت برأسي لأبني وقلت له أنه حان الوقت لقد يدخل زبه في طيزي. شاهدته وهو يبلل قضيبه بالمزلق ويقف بين ساقي. وحتى كان ضوء المكتب الخافت كان يلمع.”
    توقفت. “بعد ذلك أخبرني أنه كان يحمل المزلق معه منذ أسابيع على أمل أن تأتي هذه اللحظة.” أخذت إسراء ثانية أنحت نحو جسمي وواصلت. “ببطء زاد من ضغط دفع رأس قضيبه في داخلي. وعندما أنفتحت الحلقة أخيراً شعرت بألم حاد. وبعد أن منحني ثواني لأتعود عليه دخل ببطء وبثبات جزء وراء جزء لكنه حتى مع المزلق كان مؤلم. عندما كان يضاجعني بالطريقة التقليدية كنت أشعر دائماً بأن زبه مثل فرع الشجرة. لكن عندما دخل خرم طيزي كان مثل جذع الشجرة. تسارعت أنفاسي وأنا أتعامل مع الألم. وهو أمكنه أن يشعر أنني غير مرتاحة وسألني إذا كنت أريد مواصلة ذلك. قلت له نعم لكنه يحتاج إلى يعطيني الفرصة حتى أتعود. فعل ذلك وبينما بقينا ساكنين نحن الاثنين أخبرني كم أنتظر لهذا وكيف أن طيزي أضيق وأسخن مما تخيل وكيف أنه من الرائع أن ينظر لأسفل ويرى قضيبه يختفي في داخلي. بدأت أتعود على زبه الضخم في داخلي. وتحول الشعور من الألم إلى عدم الارتياح. وهو بدأ يستخدم عضلاته في فخذه ليجعل قضيبه يقفز في داخلي. الحركة كانت طفيفة لكنني بدأت استمتع بها. وأخبرته أن يواصل. وبرفق وحرص بدأ ينيكني في طيزي. لا أعتقد أنه فهم تأثيره عليّ حتى أخرجت آهة بطيئة وطويلة. واستغليت مياه الشهوة التي بدأت تخرج مني مرة أخرى لأبدأ في هز وركي وحك بظري على المكتب. وبدأ ابني يتحرك مع حركاتي وكان دفعه في داخلي محدود بعدة سنتميترات. بدأت أتعود على الأمر وقد قضينا وقت طويل معاً في السرير حتى أًبحنا نفرق بين مستويات الإثارة من خلال الأصوات التي نصدرها والعرق الذي يغطي جسدنا. وفي هذه اللحظة كنت مستعدة له وشعرت بيديه على وراكي. واستخدمها ليتحكم في حرمتي حيث زاد بثبات من قوته. وسريعاً أصبح يدفع قضيبه كله في طيزي. ورأس زبه كان يدخل من خرم طيزي إلى أعماق بطني لكنه كان دائماً ناعم وبطء. وأنا واصلت حك بظري على الطاولة وسريعاً وجدت نفسي هائمة في الشهوة.
    بسمة لم أكن أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث عندما بدأنا لكن بدى لى أنني كنت على وشك الرعشة. لم أكن أعتقد أن الجنس الشرجي يمكن أن يجلس مثل هذه الرعشة لكنني فجأة وجدتها تنمو في داخلي. تركت الفرحة تتغلب علي. وسمعت أنفاس أبني تتسارع. ونظرت لأسفل وأمكنني أن أراه غارق تماماً في الجنس. لم يكن هناك شيء في العالم بالنسبة له إلا ما تفعله مؤخرتي في قضيبه. كان قريباً من الانفجار. وأنا كنت بحاجة إلى المزيد من الوقت. حذرته وقلت له أن أمه أحبت النيك في الطيز وستقذف لكنها بحاجة إلى المزيد من الوقت. وطلبت منه أن يبطء لأنني أريد أن أقذف على قضيبه الجامد.”

    يتبع …


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس محارم - وكلمات البحث عنها هي : خرم طيزي, زب الابن, طبيبة العشق والهوى, طيز الام

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     
    رضا عز و اموت فى الجنس معجبون بهذا.

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
  2. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    678
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    قصة مثييييييييييرة
    وممتعة واتهيّجني
     
  3. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    كوللششش حلوة و مثيييييرة يا طيب
     
  4. رضا عز

    رضا عز عضو متفاعل
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏23 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    190
    الإعجابات المتلقاة:
    115
    نقاط الجائزة:
    43
    مكان الإقامة:
    Central Singapore, Singapore
    جميل
    نفسي اتناك
    ز
     
  5. الماجك

    الماجك عضو مشارك
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏29 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Cairo Governorate, Egypt
    تعاله يا جميل
     
  6. جنين محمد

    جنين محمد عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏3 يوليو 2018
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    Russia
    قصه بتهيج جميله كثير ☺♥
     
  7. Zakiz2018

    Zakiz2018 عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏26 نوفمبر 2018
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    نيييييييييييييياك وزبيييي اسمرررررررر
    مكان الإقامة:
    Tlemcen, Algeria
    تعااااااال على الايميل امتعك
    Zikoz9718@gmail.com
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - مسلسل طبيبة العشق
  1. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    4,994
  2. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    7,993
  3. واحد
    الردود:
    4
    مشاهدات:
    4,537
  4. واحد
    الردود:
    4
    مشاهدات:
    5,715
  5. واحد
    الردود:
    4
    مشاهدات:
    6,579
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language