قصص بالدارجة المغربية درب أنهار – الحلقة 14 : منى كتحصل منير كيحوي مرات باباها القحبة

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏15 مايو 2018.

قصص بالدارجة المغربية درب أنهار – الحلقة 14 : منى كتحصل منير كيحوي مرات باباها القحبة 4 5 1votes
4/5,

  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. واحد

    واحد عضو برونزي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    275
    الإعجابات المتلقاة:
    115
    نقاط الجائزة:
    43
    درب أنهار – حلقة 14

    منين فاقت “منى” صباح نهار الاثنين كانت ملاحظة بلي مرات باباها ” نهال ” فرحانة كثر من لقسياس و كيبحال الا متحمسة و كانت كتحاول متبين والو و لكن ” منى ” حسات بلي كاينة شي حاجة و هادشي كانت كتلاحظو السيمانة كلها لي دازت .. و كانت ديما كدخل لحمام و كتعطل شي ساعة لداخل و لي زاد الشك ديال منى هي ملي قالت ل نهال بلي هي غادي تخرج نهال ردات عليها بزربة و قالت ليه يالاه سري و حيت باباك مكاينش ليوم واخا تعطلي أنا مغادا نقول ليه والو .

    منى خرجات حيت كانت متافقة تلاقا مع خالد فواحد المقهى و لكن يالاه وصلات و هو يسيفط ليها ميساج قال ليها بلي طرات شي حاجة و مغاديش يقدر يتلاقا معاها اليوم هي فكرات تمشي دوز لعشية مع شي صاحبتها و لكن تفكرات كيفاش كانت نهال كتصرف و درها راسها بغات تعرف شنو طاري و فجأة تخيلات نهار لي دخلات و لقات منير خارج من باب دارهم و هو كيضحك و كان شعرو مشعكك كيبحال لي كتشعكو ليه منين كتكون كتبوسو ولا فاش كتدخل يديها لعشرو فاش كان كيلحس ليها طبونها .. تما صافي شدات تاكسي بالزربة و قالت ليه يوصلها لدرب انهار و منين وصلات دخلات لدار بشوية بشوية و منين وصلات لبيت نعاسها لقات لباب محلول دفعاتو بشوية بيديها و لقات مرات باباها نهال عاريانة و ناعسة فوق النامسوية و منين مطلع ليها رجليها فوق كتافو و مدخل زبو فثقبة طوبنها و كيحويها برطيقة شرسة و عنيفة عمورا حواها بها هي .. منين دار و تلاقات عينيها مع عينيه كانت كيسحاب ليها بلي غادي يحبس و لكن هو بقا كيشوف فيها كتشوف فيه و هو كيحوي مرات باباه بكل قوة و هادشي خلى منى تحس بواحدة الحاجة عرمها تخيلات راسها كتحس بيها .

    المحنة الجنسية كانت كطلع مع جسمها كلو و الفكرة بلي هي تقدر دابا دابا تدخل فعلاقة جنسية جماعية لأول مرة فحياتها خلات جسمها يترعد و فاش بدات كتقلع حوايجها عينين منير كان واضح عليهم الصدمة و لكن بان عليه بلي الفكرة باش يحوي منى و مرات باباها فنفس الوقت عجباتو بزاف بزاف منين منة طلعات فوق النامسوية مامات مها ‘ نهال ‘ حلات عينيها و هي تصرخ و بدات كتغطي فبزازلها و منى بزربة حيدات يديها من على بزازلها و قالت ليها ( الا بغيتي هادشي لي شفت ميوصلش لبابا غادي تخليني ندخل معاكم دابا و غادي تمتعيني كيما غادي تمتعي منير ) منين نهال قالت ليه واخا واخا هاديك ساعة منى هبطات على بزازل مرات باباها نهال و كانت هادي أول مرة غادي تشك بين يديها بزازل من غير بزازلها و منين وزناتهم بين يديها كانو كبار و لاحظات بلي منير خرج زبو من طبون مرات باباها و كان دابا كيشوف فيها وكيراقب كل حركة كدير .. هي هاديك الساعة حطات عينيها على عينيها و هي كتخرج لسانها و كتبدا تلعب حلمة بزازل نهال و كتمصها بطريقة جنسية ومن من بعد شداتهم و بدات تدلهم ليها و هي كترضهم حتى كتخرج الحلمات بفرقة من بين شلاقمها الكبار خلات منير يجلس و يبدا يتمتع بمشاهدة أسخن وضعيات سحاق بين بنت و مرات باباها .. و منى فاتت توقعاتو كلها بالشقاوة ديالو و بهاداك شي لي دارت مع مرات باباها …

    يتبع …


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, قصص سكس, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : الزوجة الشهوانية, درب أنهار, سكس, قحبة, قصص سكس

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
  2. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,649
    الإعجابات المتلقاة:
    610
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    محطة حلوة ضمن المتسلسلة المثيرة الممتعة
    يسلمووو
     
    أعجب بهذه المشاركة islam69
  3. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,698
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    حلووووة و خؤش متسلسلة
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - درب أنهار الحلقة
  1. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    722
  2. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    512
  3. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    730
  4. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    788
  5. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    728
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة
جاري تحميل الصفحة...