قصص سكس بالدارجة المغربية درب أنهار – الحلقة 6 : صديق منير كيحاول يتعرف على منى بعد ما عاود ليه على ليلتو معها

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏8 مايو 2018.

  1. واحد

    واحد عضو فضي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    552
    الإعجابات المتلقاة:
    177
    نقاط الجائزة:
    43
    درب أنهار – الحلقة 6

    هاديك الليلة دوز منير ليلة كيمثل مع منى دور راجل و مراتو و منين كانو فالصباح كيلبسو فحوايجهم هي بدات كتقول ليه راجلي و حبيبي و كلام ديال العشاق هو خاف لتيق بلي هوا بصح ناوي يدير معاها شي حاجة كثر من هادي و هو يقول ليها بلي أي حاجة طرات ولا غادي طرا بينو و بينها غادي تكون جنسية و حيت باغي يفوج هو وياها و هي تقول ليه مالك أ منير كتقول هاد الهدرة واش درت شي حاجة معجباتكش لبارح قال ليها نتي كنت كثر من واعرة و الا فكرتني بالبارح غادي دابا نعريك و نحويك حتا تنساي سميتك و لكن كثر من هادشي متوقعيهش مني و متنسايش بلي نتي لي جيتي لعندي الأولى .

    منى قالت لي بلي هي عارفة هادشي و لكن بينها و بين راسها كانت هي باغة كثر معاها و كانت كتخيلو غادي يتزوج بيها و لكن دابا هو لي بدا العيب منين رجعات اللدار 3 أيام لي موراها كان كيحوال يعيط ليها و منين مبقاتش كتجابو صيفط ليها تصورية ديال زبو فالتيليفون و قال ليها تحل الشرجم حيت باينة كان باغيها تعرى ليه باش يعمل العادة السرية و لكن هي قاوماتو و لكن هاديك الليلة شدات تصويرة ديال زبو و اتسمنات حتى وصلات للرعشة و لقات راسها ولات باغة زب يحويها حيت من مور هاديك الليلة ولات كتحماق على الحويان و حتى ترمتها و لات كتحكها من المحنة و كتنبض و الدودو لي فطبونها ولات قوى و قوى و لكن هي كانت باغة تعذب منير شوية و تحمقو .

    واح النهار كانت كتمشى فالدرب حتا وقفات حداها سيارة و كان فيها شاب و قال ليها واش كتعرفي دار منير منين قالت ليه أه حنا جيران أنا منى ساكنة قدامو دارهم فأخر الدرب و هو يقول ليها نتي هي منى أنا صاحبو مول الدار لي بتو فيها نهار السبت هي حمارو ليها حناكها منين تفكرات شو دارو فهاديك الدار و قالت ليه أه أنا منى و صافي و هو يقول ليها تعطيه نمرتها باش الا حتاجت شي حاجة منو هو جاهز و حيت هي معرفة ديال منير كتحسب من المعارف ديالي .

    هي عجبها كيفاش كيشوف فيها بطريقة حساتها بأنوثتها و كيبحال الا كيشوفها واقفة عراينة قدامو .. منين شافت منير جاي و هي تعطيه نمرة ديالها باش تفقص منير و من بعد مشات الدار بلا متعبرو و فالليل ساعبو خالد اتصل بيها و بدا يعبر ليها على الاعجاب ديالو بيها و جمالها و جسمها سخروه هلاوه يفكر فيها نهار الكلو و الليل مقدرش ينعش بلا يسمع صوتها و هي معرفتش علاش فاش كان كيهر بصوتو الرجولي كانت كتلمس بزازلها و كتنهد و شوية دخلات يديها فيكيلوطها و بدات كتداعب شفراتها و منين كانت قربات تنزل كانت كتعض على شلقومتها و فاش حلات عينيها لقات منير قدام نافذة ديال البيتو شاد فبزبو و كيستمني على منظرها و هي كتهظر مع صاحبو و كتستمني حسات بحال الا دخلات فعلاقة ثلاثية بلا متحس و هادشي زاد من الهيجان ديالها .. من بعد هاديك الليلة ولا خالد كيتصل بيها كل نهار و حتا خرجات معاه واحد النهار و هو يعرض عليها لدارو لي كانت مشات ليها هي و منير و هي تقول ليها أوك خليني نفكر و نجاوبك ..

    يتبع ..


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس عربي, سكس نار - وكلمات البحث عنها هي : جنس مغربي, سكس, شرموطة مغربية, قحبة مغربية, قصص سكس مغربية

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     
  2. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    721
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    حلوة و ممتعة
     
  3. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    128
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    عاشت الايادي
    قصة ممتعة
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - درب أنهار الحلقة
  1. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    2,276
  2. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    1,803
  3. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    2,267
  4. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    2,493
  5. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    2,266
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.