قصص سكس عربي خالتي ريم الشرموطة خلتني خنيث بعدما فشخت طيزي بصوبعها و لسانها

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة مريام المصرية, بتاريخ ‏2 مايو 2018.

  1. مريام المصرية

    مريام المصرية عاشقة محارم عربي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    810
    الإعجابات المتلقاة:
    1,309
    نقاط الجائزة:
    93
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    سخنة دايماً
    مكان الإقامة:
    مصر
    اهلين قراء قصص سكس منتديات محارم عربي اسمي بدر وعمري 39 انا من طبعي الجرائه واحب الجنس كثير كنت عايش في بيت كيير وحياه غنيه وكانت خالتي ريم تسكن في نفس البلك اللي فيه بيتنا بس بالجهه المعاكسه لواجهت ييتنا واذكر اني كنت في ثاني ابتدائي يوم طحت على افلام السكس حقت اخوي الكيير
    وكانت 78 فلم بالظبط من حظي اني شفت اول مفطع سكس لحرمه كبيره ومربره وطيزها من رخاوته يهتز حتى لو تضحك بس وكانت تشبه خالتي بيظا مربربه عيونها وساع شفايقها ورديه ونهودها كبار واذا ماشدت الستيانه وكانت الستيانه من النوع القوي لازم ترتج نهردها وطيزها كبيررررر ودائري وملعون والدين ههه المهم بعد سابع فلم شفته اصبحت سكسي من الدرجه الاولى وكنت في يوم من الايام غايب من المدرسه ورحت لييت خالتي لاني احبها وهي طيبه مرررره وكل بناتها وعيالها في دواماتهم طبعا الباب ماهو مقفول بالقفل وكل بيوتنا كذا دخلت وقبل ادخل على الحوش الداخلي اللي بعده القسم حق خالتي غرفة نومها وغرفه للتلفزيون وجلستها سمعت صوت ماء عرفت انه تغسل الحوش صرت امشي على روس اصابعي لين قدرت اشوفها وهي ماتشوفني كانت لابسه روب نوم ابيض ورافعته ورابطته على خصرها الطيز مورم والفخوذ لححححم ابيض ينوكل ني كان طيزها من ناحيتي وبعد اقل من دقيقه دنقت عشان تاخذ هوز المويه مسكت الهوز من هنا وزلقت من هنا وزلقتها كانت ان رجولها راحت قدام وطاحت على ظيزها بقوه وطبعا الارضيه كلها صابون وماء انا ماتحركت مع اني خفت عليها بس قلت اصبر يمكن تطلع مكوتها بما ان الروب ابتل وبالذات منظقة الطيز.

    سمعتها تتاوه من الالم وتقول احححح ياطيزي اححححح وكان صوتها ماهو صوتها العادي اعرف هالنبره كانت تبكي ويوم تاكدت انها تبكي رحت لها امشي بدون مااتكلم قبل اوصلها بمترين تقريبا تحركت ووقفت انا وقامت ترفع نفسها وهي تتالم وتتاوه ونزلت راسها ورفعت طيزها اللي كانت واظح من تحت لاني رافعه الروب وواظح من المويه اللي بللت الروب وبعدين سحبت روبها وطلعت طيزها وكان قدامي بالظبط وحطت يدها عليه ومسحته مسحتين او ثلاث وسحبت كلوتها اللي تحت مكوتها صارت متعلق بين طيزها وركبها وانا ماني مصدق اللي اشوفه طيز خالتي قدامي وعريان كمان احححححح هي مسكت الشطيه اليسرى واتوقع ان الطيحه على الشطيه اليمنى اكثر المهم مسكتها وصارت تسحبها وترجعها وخرقا يبين ويغيب انا جريء وصغير وشايف افلام سكس قنعتني ان احداثها حقيقيه بدون تفكير ولا تردد وقفت وراها بالظبط وحلست على ركبي وهي تفتح طيزها وتتركه يقفل قربت وجهي من طيزها واول ماسحبت الشطيه دخلت راسي بين الشطايا ولصقت فمي على خرقها بسرعه وهي صرخت صرخه خلتني اقرم واهرب وانا اركض نادتني بدر وقف وقفت ومالتفت لها قال تعال ياحمار وجيتها وانا اناظر تحت وخايف للاخير يوم وصلتها قالت انا ماني مستوعبه اللي صار حقيقه او اتخيل وانا ساكت قالت ناظرني رفعت عيني بشويش والمفاجئه الكبرى انها تهاوش وهي مبتسمه هنا ارتحت اشوي قالت قل لي حقيقه ولا لا قلت حقيقه وضحكت وهي تقول وتعترف بعد ياخوفي تعترف لفلان وعلان قلت لا وحعلني الموت ان قلت لحد كلمه اوعدك قالت خلاص اذا شفتك عاقل وماعاد تشاغب ماراح اقول لامك لكن ياويلك ان شاغبت او عدتها قلت له ياخاله دامك بتعاقبيني خليني على الاقل الحس خرقك اشوي لو دقيقه وحده قالت وجع يعني للحين منت عاقل يابدر ترا بعلم امك.

    قلت علميها وانا اظحك قالت وش يضحكك قلت بقول لامي انك لحستي خرقي ساعه كامله غصب عني ضحكت وقالت وشلون بتخليها تصدقك انا كنت لابس تكميله رياظيه سوداء درت وفسخت سروالي وقمت اتفل بيدي لين عبيتها سعابيل ودخلت يدي بين شطايبي وقمت احط سعابيلي على خرقي وبين وفوقه وتحته وهي تقول ويه ويه ويه وش تسوي قلت هذا الدليل بخليها تشم طيزي وبتعرف ان فيه ريحة سعابيل وبتصدقني قامت تظحك وتظحك لين صارت تكح وتقول ذيحتني يابدر اذا انت طفل انا للحين بيبي بالمهاد وقالت طيب هاه و تبي تسوي قلت الحس خرقك قالت بخليه تسوي اللي تبي لاتلحس خرقي لاني مانظفته تنظيف طويل ومركز الحس نهودي قلت خاله وققي قالت ليه وش فيك وماكنت اظحك كني معصب قلت وقفي بس وقفت قلت افسخي الروب قالت ابشر بنشوف اخرتها معاك وانا شفتها تظيعني واصلت اوامر قلت والستيانه وقالت والستيانه وفسختها وقالت لاتقول عارفه افسخ الكلوت قلت شاطره فسخت الكلوت ورفعت راسها ماشافتني قدامها قالت ب تبي تقول اسمي وعلى طول حست بلساني الصغير على خرقها الكبير وانا كنت مطلع لساني وشاده عشان تجي اللحسه حلوه وقويه الغريبه اني لحست كم لحسته ثم صرت ارفع راسي وانا مطلع لساني وشاده وانزل على خرقها وارفع وانزل حسيت ان لساني يدخل بخرقها كل مره اكثر من قبل وقتها قلت بحاول ادخل راس الساني لو اشوي بس ومن اول محاوله دخل لساني للخير وصار لساني كله داخل طيزها وشفايفي متدوره مع تدريرة خرقها اححححخ قامت تتاوه بصوت عالي وتقول ااااه يابن الكلب تعرف تلحس كذا وتوك تجيني مدت يدها على راسي وامسكت شعري بعنف وابعدتني من طيزها وانا اقول اح اح اح وش سويت لا ياخاله شعري شعري وهي تقول شعري هاه ثاني مره اي حركه سكس تتعلمها ولا تطبقها معي على طول وبنفس الوقت شعرك هذا بنتفه وطيزك بشقه وزبك بقطعه سامع قلت ايه فكت شعري ودارت وصارت مقابلتني وقالت وقف ياخنيث وقف وقلت لها خاله انا مش خنيث قالت صحيح قلت صحيح وعطنني وبعدها مسكتني برقيتي وقامت تتف على وجهي وتقول انت شايف انك مش خنيث يعني قلت ايه قالت دور وجهك الناحيه الثانيه درت وقالت لي افتح طيزك قلت كيف مسكت يديني وحطت كل وحده على شطيه وقالت اسحبها من بعض ورجعها مكانه وبشويش قلت مثلك يوم طحتي قالت ايوااا مثلي وصرت افتح طيزي واقفله ثم قالت خل طيزك مفتوح قلت هاه فتحته قالت اكثر وفتحته لين صار طيزي يوجعني وقلت اخر شي كذا وفجئه ارتعش جسمي وبغيت اطيح لانها بدت تلحس خرقي وطلع طيزي ممحون اكثر من زبي وانا مااعرف وقمت اتاوه تاوهات احلا من تاوهات خالتي قالت وهي قاعده تبحس هاه يابدر خنيث او منت خنيث قلت خنيث خنيث خنيث وهي تلحس لي خرقي مره بسرعه ومره بظغط ومره رظع تلصق فمها على خرقي وتقعد ترضعه.

    وبعدين قالت ناظرني واظرتها قالت اختار اصبع مو اصابعي ادخله بطيزك اخترت الصغير حطته في فمي قالت ارظع وبلله ومن كثر الافلام طلعت امص مص سكسي ولا اكبر قحبه وخالتي تتبسم وتقول لي بصوت خفيف الحين خذ وظعية الكلب ياكلب نفذت الامر وعلى ظرب وبدون مسايسه ولا توسيع دخلت اصبعها كله بطيزي وقامت تنيكني وانا صرت مااتوه صرت اصيح واستمرت تقريبا خمس دقايق وكل ماحست ان اصبعها نشف من السعابيل تطلعه وتحطه مره في فمها ومره في فمي منها نذوق طيزي ومنها نبلل الاصبع انا بديت احس بكهرب مع اني مو ماسك زيي ولا خالتي ماسكته قلت ايه ياخاله ايه ابي انزل ابي انزل قامت طلعت اصبعها ودخلت لسانها بظيزي وصارت تحركه داخل خرقي وتحركه لين نزلت وطبعا وقتها مابلغت وكانت تنزيلتي نقطه او نقطتين وبعدين صرت اتنفس بقوه وبسرعه ومسكتني بيدي وسحبتني معها لين قسمها ودخلتني حمامها وروشتني ونظفت كل شي حتى اخر نقطه في طيزي ونشفتني وعند باب الحمام شماعه وعليها برقع خذته ولبستني اياه وقالت قمر قمر يابدر قلت خاله ممكن اطلبك طلب قالت اطلب قلت ناديني اذا مافيه احد معنا بدور وقدام الناس بدر ضحكت وهي تهز راسها وتقول خلال ساعه صار بنوته بعد شهر اتوقع تحمل ضحكت وضحكت خالتي وقالت الحين البس ملابسك ورح للبيت وانتبه قلت ياخاله لاتوصيني فيه احد يروح يقول للناس ان خالته تنيك وان ختيث وممحون مثل ماهي قحبه وممحونه وهي تظحك قالت طبعا منت متكلم وعطنني بوسه قويه ولها صوت على فمي وامسكت طيزي واظغطته وقالت باي ياممحونه ومشيت للبيت وانا المس خرقي كل ماجيت بين السيارات الوواققه لاني حييت القشعريره اللي تجيني من خرقي لمسه او لحسه او ظغطه
     
    almilion و Vini معجبون بهذا.

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
  2. حمادة00

    حمادة00 عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏1 مايو 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Alexandria, Egypt
    عاوز بنت او مدام اومطلقة او ارملة للتعارف الجاد بسريا تامة او لسة بنت هحافظ عليكي وامص والحس كسيك بس واخليكي تنزلي شهوتيك او كابل متحرر كلمني خاص واديكي رقم الفون
     
  3. راسبوتين العرب

    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏22 مايو 2016
    المشاركات:
    3,014
    الإعجابات المتلقاة:
    1,205
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    فحل موجب
    مكان الإقامة:
    دمشق، سوريا
    هههههههههههههههههه
     
  4. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    هذا القسم قصص سكس محارم و كلامك لازم يكون في قسم(التعارف) او الاعلانات
    يرجى فهم الاقسام بصورة صحيحة واستعمال الشيء الصحيح في المكان الصحيح؟؟؟مع تقديري
     
جاري تحميل الصفحة...
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language