عشقت زب ابي و لم اهدا الا لما ادخله في كسي وناكني و قذف حليبه

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏1 ابريل 2018.

  1. واحد

    واحد عضو متفاعل

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    28
    نقاط الجائزة:
    28
    انا فتاة مجنونة و قد عشقت زب ابي و اصبحت احلم به في كل لحظة و سبب عشقي لزبه هو انه كان يرتدي سروال خفيف جدا و قد نزع ملابسه الداخلية و انا رايته يمشي و زبه واقف و مرسوم جيدا تحت بنطلونه واحسست بشهوة كبيرة في داخلي و بقيت انظر الى الزب حتى انتبه ابي للامر . و خجل ابي و حاول تعديل زبه بيده و حاول اخفاءه في فراغ السروال و لكن انا تحركت شهوتي اكثر حتى سال اللعاب مني فمي على ذلك المنظر المثير و ابي فهمني جيدا و عرف اني انظر الى زبه بشراهة كبيرة و ابتسم و هو ينظر الي و انا ابتسمت ثم نظرت مرة اخرى الى زبه و اشرت اليه

    و ادرك ابي ان زبه كان يشعلني بقوة و سالني ما الذي اري فافهمته اني عشقت زب ابي و لم اعد اصبر عليه و ان الامر لم يكن بيدي و رغم انه حاول ان يتحشاني الا انه لم يقدر و وجد اصرار كبير مني و اقتربت منه و حاولت لمسه زبه و هو يبتعد . و امام اصراري لمست زبي ابي و وجدته انتصب بعد تلك المداعبات ثم تركني ابي العب به و ترك زبه يواجه مصيره امامي و انزلت البنطلون و اخرجت الزب الكبير الجميل الذي فتنني و نظرت اليه نظرات المحنة الساخنة و انا اقول له احبك يا ابي و احب زبك و انا عشقت زبي ابي و ذبت فيه و رحت امص بحرارة .

    و رغم ان ابي كان في الاول رافض و لكن لذة المص لم يقذر على مقاومتها و انا عشقت زب ابي و لا بد ان انيك معه و بعد الرضع سخن ابي و بدا هو يحاول ان ينزع لي الكيلوت و انا استسلمت و كنت اريد ايضا و لما عراني وجد كسي ينتظر الزب بشوق كبير . و ادخل ابي زبه بقوة كبيرة في الكس و بدا الزب يحفر كسي و انا اوحوح اه اح اح اه اه و اصرخ و اشعر بمتعة كبيرة لان زب ابي كان ساخن نار و فيه لذة كبيرة جدا و كان يدخله للخصيتين بكل قوة و بلا توقف مما جعلني اشتعل بمحنة جنسية و لذة حارة و عالية و عشقت زب ابي اكثر لما ادخله

    و رغم ان ابي يبدو كبير في السن الا انه من شدة الشهوة كان قوي جدا و رفعني على الزب و فتح رجلاي ثم غرس لي زبه بقوة في كسي و ادخله للخصيتين و جعلني اصرخ بحرارة كبيرة جدا و اشعر بتعرق شديد في جسمي الذي كان مشتعل . و سكب ابي كل حليب زبه في كسي حتى جعله يقطر و هو يلهث اه اه اح اح بطريقة قوية و مهيجة جدا و كنت انا في تلك اللحظات في قمة متعتي و محنتي الجنسية و عشقت زب ابي اكثر منذ ذلك اليوم بعدما ذقته


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس محارم, قصص حب, قصص سكس - وكلمات البحث عنها هي : احب زب ابي, زب ابي سخنني, عشقت زب ابي

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     

    هذا الموضوع غير خاضع لنظام مشاركة الأرباح قم الأن بالربح من مواضيعك التي تقوم بكتابتها بالموقع تعرف على المزيد من هنا نظام مشاركة الأرباح
  2. بربوكة

    بربوكة عضو ذهبي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    1,174
    الإعجابات المتلقاة:
    224
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    قصة حلوة و حاررررة
    ويبدو ان البنت كانت مفتوووووحة كس في وقتها حيث لم تذكر فض بكارتها
    تحياتووووو
     
  3. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو مميز

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    226
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    اي هاي هيه ماطول مفتوحة كسسس
    هي مشتهية العير اللي طلعت من عنده نطفة وترجع تاكله بكبرها
    قصة جميلة و يسلمووو
     
جاري تحميل الصفحة...
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language
جاري تحميل الصفحة...