قصص محارم زوجة عمي تدخلني عالم الجنس

الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة ramon86, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2015.

  1. ramon86

    ramon86 عضو ماسي

    المشاركات:
    1,503
    الإعجابات المتلقاة:
    424
    نقاط الجائزة:
    83
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    زوجة عمي تدخلني عالم الجنس
    قصتي حقيقيه100%لم اكن اعرف سوى مجلات السكس والافلام في ذلك الوقت حصلت قصتي منذ18عاما كنت في16من عمري امارس العاده السريه على المجلات والافلام
    او اتخيل احد البنات والنساء في حارتنا كان لي عم تزوج منذ3سنوات بامراه جميله جسمها يهبل العقل سمراء قليلا عمرها23عاماكنت دائما احاول استراق النظر عليها وهي تبدل
    ملابسها اوتدخل لتتحم عندما اكون عندهم في الاحدالمرات كانت عندنا تلب تنوره طويله قليلا وكنت جالسا مقابيلها وبحكه مفاجأه بان سيقانها وكيلوتوهاالرمادي فانتصب ايري عاليا
    وبعدان مليت عيناي منها ذهبت الى الحمام انزل لبني وقررت ان انيكها ولكن كيف صرت اتحرش بها عالخفيف وهي لاتبالي اولم يخطرببالها اني اريدها وكانت تقول لي انت واحد
    ازعر ومنيك وتضحك وفي احد الايام بينما كنت راجعا من المدرسه وجدتها بالباب حيث كان بيت عم قبل بيتنا بمئه متر فسلمت عليها وقالت تعال اهلك مو بالبيت راح عمك وابوك
    عالضيعه التانيه بدون ذكراسمها قلت ليش قالت في عرس معزومين عند اقربائهم وانت بدك تنام هون عنا بدهن يغيبوا يومين فدخلت واعدت لي الغداء وقلت لنفسي جائت الفرصه
    كانت ترتدي بيجامه ضيقه قليلا كيلوتها باين حروفوعليها وجلسنا قليلا وتركتني وذهبت للغرفه الاخرى وبعد قليل ذهبت لاراها فوصلت باب الغرفه وسمعت اهات وحكي سكس عم
    تقول دخل زبك بكسي اه اه اه انا منيوكتك قلت في نفسي معقول في رجل بينيكها وفتحت الباب فجأه فوجدتها نائمه على الكنبه وماعة الهاتف بيدها ويدها الاخرى بكسها تفركه تحت
    البيجامه فصعقت واغلقت الهاتف وسحبت يدها وقفزت بوجهي وقالت انت كيف بتفوت هيك ياحيوان وصفعتني على وجهي اطلع برا فذهبت ويدي على خدي ونار بداخلي تشتعل
    ودخلت ورائي وقالت حسام حبيبي انا اسفه وقبلت خدي بس مابيصير تدخل هيك عيب سالتها مع من تتكلمين قالت مع صديقتي ليش انت سمعت شي فاجبتها لا وبلحظه حضنتها وعضيت
    ثديها وابعدتني وقالت شبك شوصايرلك انت باين عليك بلشت بالمراهقه ياازعر انا رايحه اتحمم خليك هون ولاتفتح لحدا قلت ماشي وذهبت للحمام وانتظرت قليلا ولحقتها والقيت نظره من
    خرم الباب فوجدتها عاريه تماماوانتصب ايري وخلعت ثيابي ودخلت عليها فنظرت الي وقالت شوها طلاع برا ليش شالح قلت اريد ان استحم معكي فردت هاد عيب وحرام مابيصير
    وهي ترتجف ويدها على كسها ويها الاخرى على بزازها تحاول تغطيتهم فقلت "وفاء" انا احبك واريدك وصرت اقترب فصارت تصرخ باعلى صوتها طلاع برا عيب عليك بدي احكي
    لعمك شوساويت مابيجوز انا مرت عمك مومتل ماانت مفكر عندها قلت كنتي تنتاكين مع عشيقك على التليفون هاد موعيب بس انااستشرفتي علي قالت فشرت انا اشرف من هيك عندها
    خرجت من الحمام ولبست ثيابي وذهبت للغرفه وبعد قليل جاءت وصارت تكلمني بقسوه وانا لا ارد بأي كلمه وقالت شوماترد لسانك بلعتو من شوي كنت عامل فحل وماسك ايرك فتبسمت
    وقلت انا فحل غصب عن اي شخص بالدنيا فضحكت وقالت انا مابدي قول لعمك شي وبنعتبر الموضوع انتها وذهبت الى غرفتها وبعدها بقليل طرقت باب غرفتها ممكن ادخل قالت ادخل
    كانت تجلس على السرير وتلبس قميص نوم شبه شفاف فقلت لها انا اسف وجئت اعتذرمنكي فسألتني شوسمعت بالغرفه التانيه فسكت قالت احكي لا تخاف قلت ماسمعت شي فألحت فجاوبتها
    سمعت ثم سالتني وماذافعلت بصراحه قلت لاشي واصرت فقلت انتصب ايري ودعكته قليلا وفجأه قبلت خدها وهربت مسرعا الى الغرفه ودخلت فراشي ولم يمضي قليل من الوقت حتى فتح
    باب الغرفه ونادتني حسام هل نمت تعال اريدك في غرفتي وذهبت وانتظرت قليلا وذهبت اليها فوجدت الباب مفتوحا فامرتني ان اغلقه وكانت مستلقيه على السرير وقالت اريدك ان تنام معي
    ولكن اياك ان تفعل شيء وهنا بات الامر مفهوما انها تريد واستسلمت للامر الواقع ونمت جانبها وتقصدت عدم اللصاق بها وبعد قليل ضحكت وهمست في اذني عامل حالك ادمي يابن الحرام
    موهيك يخرب بيتك شوازعر عندها قلت "وفاء" انا بموت فيكي فاستادرت وقالت اذا خليتك تنيكني بتوعدني يبقى سر قلت اكيد انا بحبك وعطول بشتهيكي فامسكت شفتاي بفمها وبدأت تمصهم
    وصرت افرك ثدييها وكسها وبقينا نمص ونفرك نصف ساعه فخلعت ملابسي ومسكت ايري وقالت يخرب بيتك اكبر من اير عمك منين جايبو وصارت تلحسه وتمصه بنهم ثم نامت على ضهرها
    وقالت الحس كسي وكانت اول مره ارى الكس وبدأت الحس وبدء يخرج ماء كسها طعمه كالعسل وهي تأن وتقول اه اه اه ادخل زبك بسرعه بكسي ارجوك وقمت وادخلت ايري الضخم بسرعه
    دفعه واحده بكسها فشهقت وصرخت ادخله واخرجه بسرعه واحسست بخصيتاي ترتضمان بشفرات كسها قلت حبيبتي هل انت مستمتعه فردت اه ه ه ه ه ه وبدات امص حلمات ثدييها وادغدغها
    بلساني قالت حبيبي لاتنزل داخل كسي اريد ان اشرب حليبك وعندما صار وقت القذف اخرجته ووضعته بفمها وصارت تلتهم حليبي كله حتى اخر قطره ونمت فوقها اقبل رقبتها وبعد قليل جلنسا
    قالت اني لم اتوقعك بهذه الرجوله متعتني كتير حبيبي فقلت لها انا لم اشبع بعد فضحكت وقالت انا ملكك هذه الليله افعل بي ماتشاء مسكت ايري ووضعته بفمها وبدات تمصه حتى ينتصب وما ان
    انتصب حتى رفعت رجليها وادخلته بكسها للاخر ثم اخرجته وضميت ثدييها وادخلته بينهما وقمت بعدة وضعيات فسألتني من اين عرفت كل هذه الحركات فأجبتها من الفيديو افلام السكس فقالت
    غدا ان لم يأتي عمك واهلك اريد فلم سكس لاشاهده قلت لها لوحدك فأجابت لا بل معك حبيبي صرخت وهي تتأوه لقد انزلت شهوتها الداخليه وانا لم استطع ان اسيطر على نفسي فقذفت حمم ايري
    في احشاءها فقالت اخف ان احبل لما فعلت ذلك وذهبنا الى الحمام وتحممنا ونما مع بعضنا وفي الصباح حضرت الفطور وذهبت الى المدرسه وما ان انتها الدوام حتى هرعت مسرعا اليها فدخلت
    فاستقبلتني باحضانها هلا حبيبي اني افكر فيكي طوال النهار قالت اتصل عمك ولن يأتو اليوم قلت هيا الى النيك فردت طول بالك روح جيب فلم السكس يلي وعدتني فيه حسنا انا ذاهب وذهبت لبيت
    وطلبت منه فلمين فاعطاني وقال اين ستراهم قلت له عند ابن عمي ورجعت مسرعا ودخلت فوجدت عندها بنت جيراننا ياسمين كم احب هذ الفتاه اعشقها وانوي الزواج بها عندما اكبرهي من عمري
    بالمدرسه فسلمت عليها ولكن لاحظت شيئا غريبا ثياب ياسمين ليست بوضعها كائنها لاتلبس ستيانه وزوجت عمي ترتدي قميص نوم شفاف ولاترتدي تحته شيء وتزكرت شيئا انها لم تفتح الباب بسرعه
    بل انتظرت قليلا فدخلت غرفة النوم فوجدت كيلوتين وستيانين وهنا فكرت هل كان رجل هنا ينيك الاثنتين فاخذت ستيان وكيلوت ياسمين لاني اعرف ثياب مرت عمي فدخلت مرت عمي وهي ترتجف
    قالت مابك لما تنظر الي هكذا فقلت ماهذا كان هنا رجل يمارس معكم لا لا انت فهمت الموضوع غلط بعدين بفهمك ماذا ستفهميني واضحه الشغله انتو خنتوني انا ياسمين بحبها وبدي اتزوجها هيك بتطلع
    شرموطه فقالت لاحرام عليك البنت ماحدا لمسها وانت عنجد بتحبها ماسمعتك ولا مره تحكي عنها فرديت انا شوعاد ينفع ضحكت وقالت انا وياسمين كنا نمارس مع بعض ونحنا من خمس شهوربنعمل سحاق
    انا تفاجأت شوعم تحكي
    وياحرام البنت بس انت دخلت صارت ترتجف قلت معقول في نيك نسوان لبعض وتزكرت باحد الافلام انوشفت هيك شي وارتحت شوي فقلت وانا شو ساوي ليش مانساوي نحنا الثلاثه قالت مستحيل تقبل
    قلت طيب انا راح اعمل حالي رحت وبترجعوا بتمارسوا وبعد شوي بطب عليكم وهون مافيها الا ماتقبل قالت فكره حلوه وانا وياها راح نشلح كل تيابنا رحت الغرفه التانيه انا ومرت عمي جلست شوي
    وبعدين رحت بدك شي مرت عمي قالت لاء ورحت فتحت الباب وماسكرتوا وانتظرت ربع ساعه ودخلت بهدوء لعند غرفة النوم ونظرت من خرم الباب واووووووووو عريانين عالسرير وبيمارسوا خلعت
    ملابسي ودخلت بسرعه تفأجئوا صرخت ياسمين صرخه خفيفه وقامت مرت عمي تستشرف كيف دخلت هون عيب اخرج وصرنا نتجادل فقلت نحنا بنمارس احنا التلاته بدون ماحدا يدرا قالت ياسمين
    مستحيل انا ولاشاب لمسني فقلت انا بدي افضحكم صارت تبكي وصارت مرت عمي تقنعها فوافقت فقالت مرت عمي حسام بدك تنتبه هي بنت الغلطه بتدمر حياتها فرديت انا لاتخافي شغلت فلم السكس
    وبدأالنيك وبتديت بياسمين مص شفايف وافرك بزازها وادعك كسها حوالي ربع ساعه حتى تهيجت وهي تمص زبي ومرت عمي تلحس كسها فقمت وخليت طيزها امام ايري ودهنت خرم طيزها بكريم
    ووضعت قليلا على ايري ودخلت ايري بهدوء وهي تتالم وتتاوه حتى وصل الى الربع فقالت يؤلمني ارجوك اخرجه فأخرجته وارحتها قليلا ثم عاودت ادخاله حتى وصل الى النصف وبدأت ادخل واخرجه
    حتى توسع خرمها وماهي الا لحظات واخرجته وقذف على صدرها وارتحنا قليلا وجاء دور مرت عمي فصرت اطبق كل الوضعيات التي ظهرت في فلم السكس عليها وقذف حليبي دلخ كسها الجميل
    وقمنا وارتدينا ملابسنا وقبلتني ياسمين وفاتحتها بحبي وتفاجأت وذهبت لبيتها فسألتني مرت عمي مارايك فأجبتها لم اتوقع ان تكون بدايتي بالجنس هكذا وفي الليل نكت مرت عمي مرتين وفي الصباح
    ذهبت لمدرستي والتقيت ياسمين وصرنا نتحدث عنا حبنا الذي ولد ذاك اليوم وكلما سنحت الفرصه امارس معها اما في المدرسه او مع زوجة عمي او في بيتي اذا كان اهلي غير موجودين اما بالنسبه
    لزوجة عمي وفاء بقينا نمارس الجنس عشر سنوات قبل ان اسافروعرفتني على الكثير من النساء والبنات اللواتي كانت تمارس معهم فتحت ابواب الجنس امامي في حارتنا فهنالك نساء لم اتوقع انهم يمارسن
    السحاق والجنس وحتى وانا مسافر كنا نمارس الجنس عبر الهاتف وكلما اتي اجازه فكانت كلما كبرت تزداد جمالا واثاره
     
    #1 ramon86, ‏15 ديسمبر 2015
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 ديسمبر 2015
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • مرحباً بكم فى محارم عربي !

    موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية .

    سحاق
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff
    If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language