قصص سكس عربي مايكل ينيكني انا وزوجتي

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة زوج أثير, بتاريخ ‏20 يوليو 2017.

  1. زوج أثير

    زوج أثير عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏20 يوليو 2017
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Beirut Governorate, Lebanon
    وصلت رسالة نصية قصيره من زوجتي أثير: "مايكل جاي الليلة"... فانتصب أيري بشدة!

    مايكل امريكي في مطلع الاربعين يعمل في بعثة اقتصادية في البلد وزوجتي أثير تعرفت اليه خلال شغلها كمستشارة تنظيميه في احدى الشركات الكبرى. منذ البداية كانت تتكلم عنه مع لمعة في عينيها، وأنا اكتشفت بسهولة انها تريد في أعماق قلبها ان تضاجعه، او كما تحب ان تقول هي ونحن نتمازح حول هذه الأمور: بدي نيكو بكسي!

    هذه الأمور بين الازواج مرتبكة عادة وغامضة وحتى واذا كانت موجوده فهي تجري بلا كلام كثير.... لكن علاقتي بأثير متميزة منذ ان تعرفنا على بعضنا في قسم الاقتصاد في الجامعه: نحن نتحدث عن كل شيئ وفي كل شيئ ولا نستحي من بعضنا على الاطلاق. هي تحكي عن فنتازيا مغمورة لديها أن ينيكها كل شباب الحارة التي ترعرعت فيها وأنا احكي لها عن شهوتي السرية بان نستقبل في بيتنا فحل جميل لكي ينيكنا معا أنا وهي. تخيلات مثيرة وتبعث على الرعشة احيانا، خصوصا في المحادثات بيننا على الواتس اب التي تلتهب من مرة لاخرى... وتنتهي بان نرسل لبعضنا صورنا الشهوانية: هي تدخل اصابعها في كسها المحلوق الاحمر وانا امسك بأيري وألعب فيه بسرعة!

    كنت اعرف انها عندما تقترب من الرعشة كان علي ان أذكرها بالفنتازيا التي تحبها فاكتب لها: "هياهن عمر وسامي واحسان وعبد ولاد حارتك.. كلهن مطالعين زبارهن وانتي راكعه بيناتهن عم تلعبيلهن وتمصيلهن.. كيف زب عمر كبير؟.. أديش بدك ينيكك؟ مين بدك ينيكك من ورا؟... عبد ميت ينيكك بطيزك يا قحبه!"... وعندما ترتعش وتصل ذروتها يأتي دوري: "شو يا شرموط يا منيك؟.... عما تمص لصاحبك منيح؟ وين عما ينيكك؟؟؟ بالسيارة؟ بالحرش البعيد؟.. بدك آجي خبطلك على طيزك يا قحبه؟ وينيكني قدامك يا ديوثي يا كلب؟ ويجيب ضهرو على طيزي قدامك؟؟؟"

    اعرف ان هذه الامور ستبدو غريبة عجيبة لمن لا يعيش هذا العالم. ستقولون ان هذه العلاقة لا احترام فيها بين الطرفين وانها ساقطة ومريضة. لا بأس. هذا النوع من العلاقات لا يفهمه ولا يمارسه الا من ولدوا أحرار من المخلفات الاجتماعية السائده حول الجنس وانه مقدس ومحرم وينحصر في الاطار الشرعي الوحيد الذي يخضع له الناس. لكن لا باس. نحن معتادون على ذلك ولم نعد نهتم!

    وهكذا، عرفت ان أثير مستمره في العابنا وتريد ان تحضر مايكل حتى ينيكنا. اقشعر بدني وشعرت برجفة شديده تجتاح جسمي كله، متركزة في المنطقة الصغيرة اللذيذة بين الخصيتين وفتحة الطيز. انتصب ايري بشدة وتوجهت مباشرة الى مراحيض المكتب. اغلقت الباب خلفي وانزلت بنطلوني بسرعه وقبضت على ايري المنتصب وبدأت اهزه بعنف. بدأت الخيالات المتسارعة تدور في راسي وشعرت بدوخة خفيفة وانا ارى أثير تمص أير مايكل ثم تقدمه لي فأضعه في فمي وأذوق لعابها عليه. شعرت برأس أيري المنتفخ يلتهب من الحرارة... وضعت اصبعي على فتحة طيزي وصرت أدوره على الفتحة كما أحب... وما أن رأيت مايكل في مخيلتي يفصعني لكي يدخل زبه في طيزي حتى قذفت منيي فوق كرسي الحمام وعلى الأرض! اهتز جسدي بعنف ولا ادري كيف كتمت صرختي التي كانت ستخرج في كل لحظة مني وانا اخض ايري بعنف.

    "انا عما بعمل شوبينج لليلة.." بعثت لي أثير رسالة، وبعثت مباشرة صورة لفستان ميني احمر ملتهب.

    "يعني شو؟؟ عن شو حكيتيه لمايكل؟"

    "ما حكينا مباشرة. عزمتو عنا على درينك، بحكيلي بتأمل يكون جوزك لطيف.. حكيتوللو ما تخاف مهضوم كتير.. منعمل احلى تلاتي.. صار يبتسم بخباثة وحكالي انو بحب التلاتي..."

    "شرموطة حبيبتي!"

    "تربايتك حبيبي..."

    في المساء كان الجو في الشقه متوترا ومليان انفعال. تنايكنا انا وأثير مرتين من شدة الشهوة وفي كل مرة كانت تتكلم معي بالانجليزية على أني مايكل: فاك مي مايكل.. آي وانت يو مايكل سو هارد! وفي كل مرة كنت اقذف منيي على طيزها بغزارة!

    مايكل رجل طويل، جسمه متين من دون عضلات بارزة. شعره فاتح وعيناه زرقاوتين ويبدو أنه تمدد على الشاطئ عندنا اكتر من مرة فمال لونه للبرونزي. جلب معه قنينة نبيذ فاخرة وشملة ورد بنفسجي. بدا من الوهلة الاولى أنه متمرس ويعرف ما يفعل ففرض جو من المرح والنكت فتبدد التوتر تماما خصوصا بعد ان شربنا قنينة النبيذ التي احضرها وفتحنا قنينة اخرى من عندنا. كانت اثير تنطلق معه بأحاديث كثيرة عن العمل واجواء المدينة والفرق بين الثقافات وكان هو يشاركها الملاحظات الممتازه عن الوضع السياسي والاجتماعي. بعد ساعتين كنت فيها اشارك بالكلام من مرة لاخرى، لكنني كنت بالاساس اهتم بالمازه والنبيذ وبرفاهية القعده. حسيت اني خادم مطيع في ديوان جنسي من الف ليلة وليلة وكان ايري ينتصب من مرة لاخرى وانا جالس اراقب التودد والقرب بينهما. وفي لحظه معينه قال مايكل بكل بساطة: أنتما زوج رائع ومثير وجذاب.

    خفق قلبي وأعتقد ان قلب اثير خفق مثلي فلمحت احمرار بسيط على خديها. لقد بدأ الجد. كان علينا ان نستلم طرف الخيط والا ضاع فقلت من دون وعي وتخطيط: اثير هي المثيره بشكل خاص. ضحكنا معا وهز مايكل رأسه بموافقة كبيرة وقام وقعد بجانب اثير. شعرت باضطراب كبير وبانتصاب صلب. وضعت اثير يدها على فخد مايكل وابتسمت بخبث كبير. فجأة علت وجهها تعابير شبقية ورأيت انقباض طرف فمها الايسر تماما كما يحدث عندما اكون راكعا بين فخذيها وكسها في فمي. اقترب مايكل منها وقبلها على فمها ومد يده ووضعها على فخدها العاري. اضطرب تنفسي للاخر وأحسست بانني سأختنق. هذا يحدث فعلا!

    انغمس مايكل وأثير بقبلة حارة ورطبة واخذ ينقل يده على جسمها: فخداتها وبطنها وصدرها المنتصب الذي يبرز نصفه من تحت الفستان الأحمر الضيق. بعد قليل قامت أثير وجلست في المنتصف بيننا انا ومايكل وقبلتني على شفتي وهمست بحب: انتي تمام؟... هززت رأسي موافقا فاستدارت الى مايكل وقبلته هو الاخر ووضعت يدها اليسرى على زبي المنتصب ويدها اليمين على زب مايكل الذي بدا منتفخا تحت بنطاله. اقتربت من اثير من الخلف وبدأت اقبل ظهرها المكشوف ورقبتها ومايكل يقبل شفتيها. مد يده وبدا يداعب كسها فشعرت بقشعريره تسري في جسم اثير وصار جسمها حارا مثل النار، ومتصلبا جدا. امسكت بطرف فستانها من عند الرقبة وانزلته فظهر بزها الايمن امام وجه مايكل فاخذ حلمتها بفمه وبدأ يمصها وهي تتأوه. ارجعت اثير راسها للوراء وبدات الحس اذنيها كما تحب ومايكل يمص حلمتها ثم انزل الفستان من الجهة الاخرى وبدأ يمص حلمتها الثانية.

    بعد قليل كنا الثلاثة عارين من ملابسنا. كان زب مايكل متوسطا لكنه جميل ومنتصب بصلابة. تماما كما أحب. كان هو يقود العملية: رفع اثير ووضعها في حضنه ثم ادخل زبه في كسها فتشجنت اثير وانقبضت وقالت وهي تتاوه: أووووه مايكل! فاك مي هارد! امسك مايكل بطيزها بيديه الاثنتين وصار يخبط زبه في كسها بعنف ويرفعها وينزلها فوقه وأنا زبي منتصب كالحجر. كنت ألعب بزبي وأنا اراقبهما وحرارة جسمي ترتفع فبدأت اعرق رغم المكيف الذي كان يضخ الهواء البارد فوقنا. كنت مستمتعا بالمنظر فلم ابادر للاقتراب منهم. اجتاحتني رغبه جامحه فقلت لأثير: مصيلو زبه حبيبتي...

    نزلت اثير عن زبه وركعت بين فخديه ولحست رأس أيره ببطء وهي تنظر الى مايكل بشبق كبير. ثم وضعت رأسه في فمها ونظرت إلي انا وادخلت زبه كله في فمها وهي تواصل النظر إلي... لم اعد احتمل. قمت وركعت وراءها وأمسكت بطيزها وفتحتها بقوة فظهر كسها المحلوق الأحمر المفتوح بشفتيه على وسعه. أدخلت زبي في كسها وبدأت انيك زوجتي وهي تمص أير مايكل. ارتفع صوت تأوهاتها فملأ الشقه، وارتفع صوت مايكل ايضا وهو يمسك بشعرها القصير الكستنائي ويدفع برأسها نحو أيره وأنا أنيكها من الخلف بسرعة وشدة كما لم أنيكها في حياتي.

    "أثير بيبي آي ويل كام!" صاح مايكل وهو يقذف منيه في فم زوجتي فقذفت منيي في كسها بغزاره. غصنا الثلاثة في لحظة خياليه... وهميه... غير واقعيه بتاتا... استمرت هذه اللحظة لثوان ثم بدأت أجسمنا تهدأ وجلست على الصوفا التقط انفاسي.... قامت زوجتي الى الحمام لتغسل وجهها وفمها من المني. صب مايكل لنفسه كأسا من النبيذ وبدأ يشرب على مهله وابتسم لي بتودد فابتسمت له أيضا.

    عادت اثير من الداخل وهي منتعشة ومبتسمة وجلست بيننا ويداها تلاطفان زبي وزبه المرتخيين. لكن شيئ عجيب حصل: انتصبنا أنا وهو مرة ثانيه! لم يحدث هذا لي منذ المراهقه.. ان ينتصب ايري مباشرة بعد المضاجعه. بدا السرور على وجه اثير ثم قالت لمايكل بخبث ودلال: من تريد ان تنيك الان؟ نظر مايكل الي بخبث ايضا وقال: كما تحبون. لا شك انها اخبرته بالفنتازيا التي احبها. الكلبة الشرموطة! احب شرموطتي جدا...

    لم اكن قد انتبهت من قبل ولكن اثير احضرت معها كريم ايدين من الحمام عندما عادت. اخذت الكريم ودهنت زب مايكل جيدا ثم نظرت الي وقالت فجأه بصوت حازم وجدي: اركع! اهتجت وارتبكت وكنت اتنفس بصعوبة. انها اللحظة الحاسمه التي يجب ان اقرر فيها وقررت: قمت وركعت على السجادة ووجهي للحائط. انحنت اثير ودهنت فتحة مؤخرتي وادخلت اصبعها ثم اصبعين لتوسع الفتحه. كانت تفعل ذلك دائما عندما تلعب لي بايري وأنا مستلقي على السرير... شعرت بيدي مايكل تمسكان طيزي من الخلف وشعرت برأس زبه عند فتحة طيزي. اخذت نفسا عميقا وأغمضت عيني بشدة. شعرت بزبه وهو يخترق طيزي ببطء ولكن بحزم. بدأت اشعر بالالم ولكنني تمالكت نفسي. كان الما لذيذا ولم يكن غريبا علي كثيرا لان اثير كانت تنيكني باصابعها من قبل. لكن زب مايكل اكبر من اصبع أثير ولذلك حركت طيزي قليلا من الألم. امسك مايكل طيزي بقوه وبضربة واحده مفاجئه شد جسمه كله الى الامام فدخل زبه في طيزي! شعرت بانني سافقد الوعي من الالم لكنه هدأ ولم يتحرك. التقطت أنفاسي ونزلت دمعة من طرف عيني بسبب الالم. وفجأة شعرت بفم اثير وهو يلحس دمعتي ثم بدات بتقبيلي على وجهي وهي تهمس: انتي تمام؟ حبيبي... مبسوط؟

    هززت رأسي للأعلى والأسفل فشعرت بمايكل وهو يتحرك للامام والخلف ببطء. يبدو ان طيزي اعتادت على زبه فلم اعد اشعر بالالم الشديد وبدأت اشعر بمتعة غريبة. متعة ليست جسدية بالاساس.. متعه نفسيه داخليه بأنني شرموطة مايكل ينيكني امام زوجتي. وكأن أثير ادركت ما في داخلي فوجدتها تركع امامي وتفتح رجليها وتقرب كسها من فمي. بدات الحس كسها الرطب الاحمر الذي ادمنت لحسه من زمان.. كان مايكل ينيكني بطيزي وانا الحس كس اثير وهي تتأوه بشراهة كبيرة وتقول لي: حبيبي ما احلى شكلك وانت شرموطة! انتي قحبتي حبيبي... التهبت لهذا الكلام وشعرت بانتصابي الشديد المؤلم فبدأت العب بزبي.

    بعد دقائق قليله شعرت بمايكل يسرع من الوتيره ثم اخرج زبه من طيزي وقذف منيه على طيزي وظهري فالتهبت وقذفت منيي على السجادة وانا الهث في داخل كس اثير التي كانت تتاوه.... ثم صرخت وهي تنتشي: ما أحلانا حبيبي! شراميط! شراميط! شراميييييططططط!
     

    الملفات المرفقة:

    • مايكل ينيكني انا وزوجتي-1-قصص سكس عربي متنوعة
      22222.jpg
      حجم الملف:
      24.7 ك. ب
      مشاهدات:
      304
  2. فولينتار

    فولينتار عضو مشارك
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏13 نوفمبر 2016
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    97
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متحرر جنسي وشهواني لأبعد الحدود
    مكان الإقامة:
    عمّان, محافظة العاصمة, الأردن
    قصه رائعه ومثيررره
    بهنيك على زوجتك السكسيه وبهنيك على روحك الجنسيه المتحرره الجميله
     
    أعجب بهذه المشاركة زوج أثير
  3. زوج أثير

    زوج أثير عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏20 يوليو 2017
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Beirut Governorate, Lebanon
    مشكور كتير
     
    سناء علي و فولينتار معجبون بهذا.
  4. صبحى نار

    صبحى نار عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏6 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    1,559
    الإعجابات المتلقاة:
    1,503
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    خادم لاى انثى
    مكان الإقامة:
    مصر
    قصة ممتازة يسلم مااركوووووووو
     
    أعجب بهذه المشاركة زوج أثير
  5. Yousraa

    Yousraa عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏28 يوليو 2017
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    Gharbia, Egypt
    ههههه ياريتنى مكان اثير
     
    على نار هادئة و نايك محارم معجبون بهذا.
  6. نايك محارم

    نايك محارم عضو مميز
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏20 يوليو 2017
    المشاركات:
    247
    الإعجابات المتلقاة:
    127
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Ontario, Canada
    ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه يا ريتني مكان مايكل
     
  7. الزير سالم

    الزير سالم عضو متفاعل
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏4 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    166
    الإعجابات المتلقاة:
    346
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    ليبيا
    انا جاهز يا حلوه لو تحبي تكوني بدل اثير
    علي فكره صوره بوفايلي هي لي مش من النت
     
    أعجب بهذه المشاركة ميبون تونسي
  8. سمكري بنات

    سمكري بنات عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏1 أغسطس 2017
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Muhafazat al Qahirah, Egypt
    جميل جدا رئع
     
    أعجب بهذه المشاركة ميبون تونسي
  9. ميييدو

    ميييدو عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏28 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    42
    الإعجابات المتلقاة:
    33
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    جميلة .. ياريتها كانت اختي او زوجتي
     
  10. ايمن جورج

    ايمن جورج عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏29 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Giza, Egypt
    قصة جميلة ومثيرة جدا
     
    أعجب بهذه المشاركة totototo
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - مايكل ينيكني انا
  1. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    16,967
  2. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    25,332
  3. واحد
    الردود:
    7
    مشاهدات:
    42,149
  4. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    2,190
  5. مريام المصرية
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    11,576
الكلمات الدليلية للبحث:
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language