Terms Of Use

الموضوع في 'قسم إشعارات الإدارة والإعلانات الإدارية' بواسطة ArabIncest, بتاريخ ‏11 أغسطس 2015.

Terms Of Use 5 5 1votes

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. ArabIncest

    ArabIncest الإدارة العامه للمنتديات
    طاقم الإدارة الإدارة العامه للمنتديات

    إنضم إلينا:
    ‏11 أغسطس 2015
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    27
    نقاط الجائزة:
    13
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    Switzerland
    قوانين المنتدى

    التسجيل في موقعنا مجاني! ونرجو أن تلتزم بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، قم بالتسجيل والمشاركة معنا.

    إن مشرفي وإداريي محارم عربي بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة محارم عربي أي مسؤولية عن مضمون المشاركات وجميع المسؤليه تقع علي عاتق كاتب الموضوع.

    بالموافقة على هذه الشروط ، فإنك تتعهد بأنك لن ترسل أي رسائل بذيئة ، تهديد ، محتوي تشهير , أو مخالفة للشروط والأحكام المتبعة بالمنتديات.

    إن مجموعه مالكي محارم عربي لديهم الحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب المخالفة وبدون الرجوع إلي كاتب الموضوع .

    أعزائي الأعضاء والزائرين الكرام الموقع انشئ خصيصا لخدمتكم فرجاء ان تحترموا القوانين الموضوعه لمصلحكتم ومصلحه الموقع.
    أحبائي هناك بعض المحظورات التي ننبه علي من يفعلها سيلقي العقاب من الاداره من حظر العضوية إلي حظر الجهاز الشخصي من دخول موقعنا وكذلك إلغاء الخواص والإمتيازات الموجودة بالعضوية إذا أسيئ أستخدامها والأن لنتعرف على القوانين المتبعة بالموقع وهي كالاتي:

    • 1- استخدام الموقع للتشهير بأي شخص او وضع معلومات مغلوطه عنه عبر موضوع بقسم التعارف مثلا.
    • 2- وضع أفلام او صور اباحيه للأطفال حيث نرفض ذلك تماما كما أنه محظور فى جميع دول العالم.
    • 3- وضع اعلانات لمواقع اخري بدون وجه حق وبدون اذن مسبق من الاداره حيث أن موقعك لن يتم شهرتة من خلال إعلانات وروابط لموقعك لدينا.
    • 4- الشتائم والاساءات الي اي عضو بدون وجه حق ودون الرجوع للادراه كذلك الإساءات فى الردود على المواضيع الخاصة بالأعضاء.
    • 5- التعرض لأي قضيه دينيه او عقائديه او وضع محتوي بخصوص ذلك أو وضع محتويات ذات طابع ديني بالموقع.
    • 6- أي فعل من شأنه مضايقه الاعضاء او التأثير بالسلب علي الموقع وزواره.
    • 7- جميع المواضيع التي يتم طرحها وتحتوي على صور لا يمكن حذفها الا بطلب مباشر مع صورة من اثبات الهوية لإرفاقها بمسودات الموضوع حتي نقوم بتفادي مواضيع التشهير ويتم التحقق من اثبات الهوية بطرق خاصة بنا يتم طلبها من العضو الذي يقوم بكتابة الموضوع ويطالب بحذفة كمثال صورة الهوية وجانبها إسم موقعنا على أحد أيدي كاتب الموضوع بصورة واضحه.
    • 8- مواضيع التعارف بكروت الشحن أو خلافة مثل تقديم شيئ مادي لكي تتم عملية التعارف مرفوض تماماً من خلالنا حيث أنه يقوم على التضليل والخداع أكثر منه مجرد حقيقة لذلك أى عضو يتم معرفتة بأنه يقوم بمثل هذة الأفعال سيتم حظرة على الفور.
    • 9- مواضيع القصص والتعارف ومواضيع المناقشات العامة لايمكن حذفها حيث انها اصبحت جزء من تكوين المنتدي لدي محركات البحث ولكن إذا كان هناك بريد إلكتروني او حساب خاص بالعضو للشبكات الإجتماعية المتنوعة موجود بالموضوع فمن الممكن حذفة بناء على طلب العضو .
    • 10- حذف العضويات لا يمكن أن يتم بشكل نهائي ولكن كإستثناء بإمكاننا إغلاق العضوية وحظرها من إستقبال أي رسائل من موقعنا.
    • 11- نحن لا نجبر أحداً علي التسجيل بموقعنا ولذلك طلبات حذف العضوية سيتم رفضها حيث ان الموقع لم يطلب من الأعضاء التسجيل للحصول على بيانات العضو او خلافة لذلك حذف العضويات مستبعد نهائياً.
    • 12- محارم عربي لم ولن يطلب ولا نحث الأعضاء على كتابه مواضيع بموقعنا لذلك فإن كتاباتك كلها تقع على عاتقك ومسؤليتك الشخصية.


    منتدانا به العديد والعديد من المواضيع الجنسيه الموجهه للكبار وليس للأطفال واي شخص يدخل منتدانا لابد أن يكون مدرك لطبيعه محتواه وما يقدمه ولهذا :
    نحن لا نحترم اي شخص يضع مواد اباحيه من اي نوع يظهر بها طفل صغير
    وعلي ذلك فاننا نحظر علي اي عضو وضع اي محتوي يتعلق بالاباحيه للأطفال
    No Porn Child Allowed Here




    نرجو منكم الالتزام التام بالقوانين ومساعدتنا في الحفاظ علي شكل ومحتوي المنتدي

    شكرا لكم

    ادارة المنتدي

     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language