SexMaster
إنضم إلينا:
‏5 ديسمبر 2015
المشاركات:
426
الإعجابات المتلقاة:
212
نقاط الجائزة:
43
الجنس:
ذكر
مكان الإقامة:
Canada
الوظيفة:
البحث عن كس ممحون ومولع لأغوص في أعماقه الدافئة

SexMaster

عضو فضي, ذكر, من Canada

زبي واقف وأبحث عن كس أغوص في أعماقه الدافئة... ‏21 مايو 2016

    1. هاني ماما
      هاني ماما
      ارجوك رد عليي و انشر موضوعاتي
    2. هاني ماما
      هاني ماما
      ارجوك ترد علي . هل هناك لذة كبيرة عندما يمارس الابن مع امه ؟ وكيف تكون هذه اللذة
    3. هاني ماما
      هاني ماما
      ماهي لذة نيك الابن لأمه ؟؟؟هل هالشي ممتع
      1. SexMaster
        SexMaster
        أول شي، انت سبق ونكت بنت أو مرا بحياتك؟
        ‏16 مايو 2017
    4. layali
      layali
      ahala nikaaaaaa mouuuuuh
      1. أعجب بهذه المشاركة SexMaster
      2. SexMaster
        SexMaster
        بتمنى أنيكك قريبا، واريح كسك المولع وأفرغ شهوتي في رحمك الممحون...
        ‏29 ابريل 2017
        أعجب بهذه المشاركة layali
      3. layali
        layali
        yariiiiiit
        ‏29 ابريل 2017
        أعجب بهذه المشاركة SexMaster
      4. SexMaster
        SexMaster
        زبي دايما جاهز يا ليلى يريح كسك ويمتعه...
        ‏29 ابريل 2017
    5. فحل عدني
    6. عبودعبود
      عبودعبود
      هاي
      ابي نحكي بلخاص
    7. هاني ماما
      هاني ماما
      بصراحة شكل طيزها يغريني جدا عشان كده نفسي في طيزها وياريت لو كانت مفتوحة طيزها لاني بسمعهم بيقولو انو نيك الطيز صعب جدا لو ماكانتش مفتوحة . هل ممكن اعرف لو كانت طيزها مفتوحة من غير ما اشوف فتحة طيزها ؟؟ بشكرك للرد
      1. SexMaster
        SexMaster
        أنا ما بنصحك تركض رأسا للنيك في تعاملك مع أمك. خلي الأمور تمشي على مهل. لا تستعجل حتى ما تتورط وتندفع وابدأ في الأول بالملامسات الجنسية مثل الضم والبوس ولما تضم أمك خليها تحس بانتصابك على بطنها أو على فخادها أو بين فخادها من فوق الملابس. لما توصل لهل مرحلة راح تحكي مع أمك كلام جنسي وراح تسألها بصراحة إذ كانت تقبل تنيكها من طيزها.
        ‏24 فبراير 2017
        أعجب بهذه المشاركة zina
    8. هاني ماما
      هاني ماما
      يعني نيك كس الام اسهل والذ من طيزها ؟؟؟
      1. SexMaster
        SexMaster
        لازم تنيك أمك من كسها في البداية. بعدين إذا حبيت تنيكها من طيزها ممكن تتفاهم معها.
        ‏24 فبراير 2017
        أعجب بهذه المشاركة هاني ماما
    9. هاني ماما
      هاني ماما
      عني هي حتكرهك؟ هذا يتوقف على العملية الجنسية معها، إذا كانت مبسوطة ومستمتعة، في البداية ممكن تشعر بالندم أو بالذنب ولكن هذا الشعور لا يدوم إذا عرفت كيف تتصرف معها. كيف يعني اتصرف معها ؟؟؟؟
    10. هاني ماما
      هاني ماما
      عند ارتكاب العمل، تكون الشهوة مسيطرة على كل كيانك لذلك لا تميز بين الصح والخطأ ولكن بعد ذهاب السكرة تأتي الفكرة كما يقول المثل العربي الشائع؟؟؟؟ يعني هي حتكرهني ؟؟؟ مش فاهم ارجو توضحلي ايه قصدك؟
      1. SexMaster
        SexMaster
        يعني هي حتكرهك؟ هذا يتوقف على العملية الجنسية معها، إذا كانت مبسوطة ومستمتعة، في البداية ممكن تشعر بالندم أو بالذنب ولكن هذا الشعور لا يدوم إذا عرفت كيف تتصرف معها.
        ‏24 فبراير 2017
        أعجب بهذه المشاركة هاني ماما
  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...
  • حول

    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Canada
    الوظيفة:
    البحث عن كس ممحون ومولع لأغوص في أعماقه الدافئة

    تفاعل

    المحتوى:
    Yahoo! Messenger:
    [email protected]

    التوقيع

    يموت الكس في الكيلوت جوعا*****ولحم الزب تنهشه الأيادي


    [​IMG]
  • جاري تحميل الصفحة...
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site
    Our Site Is Launched For (Sweden) Arabian Speaking Language